ما يمكن قوله عن هذا التهديد

وتصنف انتزاع الفدية المعروفة Btos ransomware باسم عدوى شديدة، وذلك بسبب كمية الضرر الذي قد يسببه. قد لا يكون بالضرورة قد سمعت أو واجهت من قبل، وأنه قد يكون من الصادم بشكل خاص لمعرفة ما تفعله. تستخدم البرامج الضارة المشفرة للملفات خوارزميات تشفير قوية لتشفير البيانات، وبمجرد قفلها، سيتم منع وصولك إليها. يتم تصنيف رانسومواري كتهديد خطير للغاية لأن فك تشفير الملفات قد لا يكون ممكنًا.

Btos ransomware

هناك خيار دفع الفدية للحصول على أداة فك التشفير ، ولكن هذا غير تشجيع. لن يضمن الدفع بالضرورة استرداد ملفاتك ، لذلك هناك احتمال أنك قد تكون مجرد تبلل أموالك. لا يوجد شيء يمنع المحتالين من مجرد أخذ أموالك ، دون إعطائك أداة فك التشفير. النظر أيضا أن الأموال سوف تذهب إلى الأنشطة الإجرامية في المستقبل. هل تريد في الواقع لدعم الصناعة التي لا بالفعل مليارات الدولارات من الأضرار التي لحقت الشركات. ينجذب الناس إلى المال السهل ، وعندما يدفع الناس الفدية ، فإنهم يجعلون صناعة الفدية جذابة لتلك الأنواع من الناس. النظر في شراء النسخ الاحتياطي مع هذا المال بدلا من ذلك لأنك قد تكون وضعت في حالة فقدان الملف هو احتمال مرة أخرى. يمكنك بعد ذلك استعادة البيانات من النسخ الاحتياطي بعد إنهاء Btos ransomware التهديدات أو التهديدات ذات الصلة. إذا كنت لا تعرف ما هي البيانات التي تقوم بتشفير البرامج الضارة ، فقد لا تعرف كيف تمكنت من إصابة جهازك ، وفي هذه الحالة اقرأ الفقرة أدناه بعناية.

كيف يتم توزيع انتزاع الفدية

تستخدم Ransomware طرقًا بسيطة جدًا للتوزيع ، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الضارة. نظرًا لأن الكثير من المستخدمين ليسوا حذرين بشأن فتح مرفقات البريد الإلكتروني أو التنزيل من مصادر أقل موثوقية ، فإن موزعي برامج الفدية ليس لديهم ضرورة استخدام أساليب أكثر تعقيدًا. ومع ذلك ، يمكن لبعض ملفات تشفير البرامج الضارة استخدام طرق أكثر تفصيلاً ، والتي تحتاج إلى مزيد من الجهد. يكتب المجرمون بريدًا إلكترونيًا مقنعًا جدًا ، بينما يتظاهرون بأنهم من شركة أو منظمة مشروعة ، ويعلقون البرامج الضارة على البريد الإلكتروني ويرسلونها. ستواجه في كثير من الأحيان موضوعات حول المال في رسائل البريد الإلكتروني هذه ، لأن الأشخاص أكثر عرضة للوقوع في هذه الأنواع من الموضوعات. إذا استخدم المجرمون اسم شركة مثل Amazon ، فقد يفتح الناس المرفق دون التفكير إذا قال المجرمون فقط إن نشاطًا مريبًا قد لوحظ في الحساب أو تم إجراء عملية شراء وتم إرفاق الإيصال. وبسبب هذا ، يجب أن تكون حذرا حول فتح رسائل البريد الإلكتروني ، والبحث عن مؤشرات على أنها قد تكون ضارة. تعرّف على ما إذا كان المرسل معروفًا لك قبل فتح المرفق الذي أرسله، وإذا لم يكن مألوفًا لك، فتحقق من هو. لا تتسرع في فتح المرفق لمجرد أن المرسل يبدو مألوفًا لك ، يجب عليك أولاً التحقق من تطابق عنوان البريد الإلكتروني. يمكن أن تكون رسائل البريد الإلكتروني مليئة بالأخطاء النحوية ، والتي تميل إلى أن تكون ملحوظة جدًا. يمكن أن تكون التحية المستخدمة أيضًا تلميحًا ، فالبريد الإلكتروني لشركة شرعية مهم بما يكفي لفتحه سيستخدم اسمك في التحية ، بدلاً من عميل عام أو عضو. قد يتم أيضًا استخدام نقاط الضعف غير المصححة في البرنامج للعدوى. برنامج لديه نقاط الضعف التي يمكن استغلالها من قبل انتزاع الفدية ولكن عموما، والبائعين التصحيح لهم. كما أظهرت WannaCry ، ومع ذلك ، ليس الجميع بهذه السرعة لتثبيت تلك التحديثات لبرامجهم. لأن العديد من البرامج الضارة يجعل من استخدام تلك النقاط الضعيفة من المهم جدا أن تقوم بتحديث البرامج الخاصة بك بانتظام. يمكن تعيين بقع لتثبيت تلقائيا، إذا وجدت تلك الإخطارات مزعجة.

كيف يتصرف

إذا كان انتزاع الفدية يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأنها سوف تبحث عن أنواع الملفات محددة وبمجرد أن يتم التعرف عليها، فإنه سيتم ترميز لهم. لن يكون الوصول إلى ملفاتك، لذلك حتى لو كنت لا تدرك ما يجري في البداية، سوف تعرف أن هناك شيء خاطئ في نهاية المطاف. جميع الملفات المشفرة سيكون لها ملحق المرفقة بها، والتي تساعد عادة الناس على تحديد الفدية التي لديهم. لسوء الحظ، قد يكون من المستحيل فك تشفير الملفات إذا تم استخدام خوارزميات تشفير قوية. بعد الانتهاء من عملية التشفير، سترى إشعار فدية، والتي ستحاول مسح ما حدث لبياناتك. ما سيقترحونه عليك هو استخدام أداة فك التشفير الخاصة بهم ، والتي لن تأتي مجانًا. يتم تحديد مبالغ الفدية بشكل عام في الملاحظة ، ولكن في بعض الأحيان ، يطلب المحتالون عبر الإنترنت من الضحايا إرسال بريد إلكتروني إليهم لتحديد السعر ، لذلك يعتمد ما تدفعه على مدى أهمية بياناتك. لأسباب محددة بالفعل، دفع المجرمين ليس خيارا مقترحا. يجب عليك فقط أن تنظر في هذا الخيار كملاذ أخير. ومن المحتمل أيضًا أنك نسيت ببساطة أنك قمت بعمل نسخ احتياطي لملفاتك. قد يكون من الممكن أيضًا أن تتمكن من اكتشاف برنامج لفك تشفير البيانات مجانًا. إذا كان انتزاع الفدية هو فك تشفير، شخص ما يمكن أن تكون قادرة على الافراج عن برنامج فك التشفير مجانا. خذ ذلك في الاعتبار قبل أن تفكر حتى في دفع المحتالين. إذا كنت تستخدم بعض هذا المبلغ على النسخ الاحتياطي، فلن يتم وضعك في هذا النوع من المواقف مرة أخرى لأنه سيتم تخزين ملفاتك في مكان آمن. إذا قمت بإنشاء نسخة احتياطية قبل الإصابة، يمكنك إجراء استرداد البيانات بعد حذف Btos ransomware الفيروس. الآن بعد أن كنت على بينة من مدى خطورة انتزاع الفدية يمكن أن يكون، في محاولة لتجنب ذلك قدر الإمكان. تأكد من تحديث البرنامج كلما توفر تحديث، ولا تفتح ملفات عشوائية مرفقة بالرسائل الإلكترونية، ولا تثق إلا في المصادر الموثوقة بالتنزيلات.

كيفية حذف Btos ransomware الفيروس

سيكون من الضروري برنامج مكافحة البرامج الضارة إذا كنت ترغب في أن تختفي برامج الفدية تمامًا. عند محاولة إصلاح الفيروس يدويًا Btos ransomware ، قد تسبب ضررًا إضافيًا إذا لم تكن حذرًا أو متمرسًا عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر. إذا ذهبت مع الخيار التلقائي، سيكون خيارا أكثر ذكاء. كما أنه قد يساعد على وقف هذه الأنواع من العدوى في المستقبل، بالإضافة إلى مساعدتك على التخلص من هذا واحد. العثور على الأداة التي مكافحة البرمجيات الخبيثة هو الأنسب بالنسبة لك، وتثبيته والسماح لها لتنفيذ مسح للنظام الخاص بك لتحديد العدوى. لا تتوقع أداة مكافحة البرامج الضارة لمساعدتك في استرداد الملفات ، لأنها غير قادرة على القيام بذلك. بعد إنهاء انتزاع الفدية، تأكد من الحصول على النسخ الاحتياطي وجعل نسخ بشكل روتيني من جميع البيانات الهامة.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Btos ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Btos ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Btos ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Btos ransomware
إزالة Btos ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Btos ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Btos ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Btos ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Btos ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Btos ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Btos ransomware removal - restore message
حذف Btos ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Btos ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Btos ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Btos ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Btos ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Btos ransomware removal - restore message

أضف تعليق