حول Christmas Greetings Email Virus

ويشير Christmas Greetings Email Virus إلى رسائل البريد الإلكتروني تحت عنوان عيد الميلاد الخبيثة التي تنتشر malware. كلما تقترب من عطلة، هناك دائماً زيادة في رسائل البريد الإلكتروني المتطفل موضوعة، مثل Thanksgiving email virus. أما هدف فيش لك أو تريد أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع البرامج الضارة، مثل Emotet banking trojan. وفي هذه الحالة سوف يكون مقنعا الخبيثة كملف يحتوي على تحية عيد الميلاد. عندما المستخدمين بتحميل وفتح الملف، وسيجري البدء في البرامج الضارة. Christmas Greetings Email Virus

حصان طروادة أن التجسس على لك في الخلفية، وفي محاولة لتسجيل بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. يمكن أن تعمل هذه أحصنة طروادة دون تنبيه المستخدم، وهو ما يجعل منها التهابات خطيرة جداً. نظراً لأن الكثير من البرامج الضارة يمكن أن تعمل بصمت، من المهم أن يكون مكافحة البرامج الضارة المثبتة، لا سيما إذا كان لديك القليل من المعرفة من أجهزة الكمبيوتر. أن البرمجيات الأمنية جديرة بالثقة ليس فقط حذف البرامج الضارة الموجودة، بل أنها ستمنع أيضا التهابات قبل حتى تمكنوا من الحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تعتقد أنك مصاب فعلا، تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع برامج مكافحة البرامج الضارة جديرة بالثقة وحذف Christmas Greetings Email Virus.

لحسن الحظ، رسائل البريد الإلكتروني التي تنتشر هذه العدوى عموما واضح جداً، لا سيما منها تحت عنوان عطلة. ليس من الصعب تجنبها إذا كنت تعرف ما تبحث عنه، وسوف نشرح في الجزء التالي من هذا التقرير. إذا كان متأخراً جداً، وتتذكر مؤخرا فتح “بريد إلكتروني تحيات عيد الميلاد” من مرسل مجهول والنقر فوق الارتباطات أو تحميل المرفقات، من المرجح جداً أن يمكن أن يكون لديك المثبتة على الجهاز الخاص بك من البرامج الضارة. إذا لم يكن لديك برامج مكافحة البرامج الضارة، تحتاج إلى تثبيته على الفور وتفحص الكمبيوتر بحثاً عن العدوى. إذا كنت حصلت على حصان طروادة اموتيت، قد تكون المعلومات المصرفية الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع الحسابات الأخرى، عرضه للخطر.

كيفية التفريق بين رسائل البريد الإلكتروني الضارة وآمنة

إذا كنت معتاداً على رسائل البريد الإلكتروني الضارة كيف تبدو، يجب عليك أن تكون قادراً على تمييزها عن آمنة منها بسهولة تامة. واحدة من الأمور الأكثر شيوعاً أن التخلي عنهم هو الأخطاء النحوية. حتى عندما نتظاهر رسائل البريد الإلكتروني الضارة تأتي من المصارف، والمخازن على الإنترنت، إلخ، كنت دائماً مليئة بالأخطاء والإنجليزية محرجا. ليس من الواضح تماما لماذا لا تضع المحتالين في أكثر العمل في رسائل البريد الإلكتروني المزعج، أو على الأقل تصحيح الأخطاء، ولكن هناك تكهنات بأن الأخطاء النحوية متعمدة. إذا كان شخص ما غافلين عن ما يكفي عدم ملاحظة الأخطاء في رسالة بالبريد إلكتروني التي من المفترض أن تكون رسمية، هم أكثر عرضه الانخراط مع الفضيحة حتى النهاية دون أن يلاحظ أي شيء مشبوه. بطريقة ما، قد يكون وسيلة للتخلص من الناس المتدينين أكثر.

عندما يتعلق الأمر برسائل البريد الإلكتروني الضارة تحت عنوان عطلة، وهم غير شخصية جداً والباردة. على سبيل المثال، أن عيد الميلاد تحية البريد الإلكتروني تحتوي على تحية عطلة عامة جداً وأقول أن بطاقة قد تم إرفاقه إلى رسالة البريد الإلكتروني. فهي تفتقر إلى أي نوع من لمسة شخصية، مثل استخدام اسمك في “عزيزي،…” تحية. كما أن مرسلي رسائل البريد الإلكتروني هذه غير مألوفة إلى المستلم. وفي بعض الحالات، قد يكون عنوان البريد الإلكتروني عشوائي تماما، مع الحروف والأرقام معا. منذ البريد الإلكتروني يفتقر إلى أي نوع من لمسة شخصية، ويتم إرسالها بواسطة عناوين البريد الإلكتروني غير مألوف، لا يوجد سبب لماذا ينبغي أن تقوم بفتحه.

عندما يتعلق الأمر برسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات من مرسلين لا تعرفه، فمن الأفضل لا تفتح لهم. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أنه قد يكون من إرفاق ملف هام، دائماً مسح مع الماسحات ضوئية ضارة مثل VirusTotal, قبل فتحه. يمكنك تحميل الملف هناك، وبعد التحقق من ذلك، سيتم إعلامك ما إذا كانت أية برامج مكافحة البرامج الضارة الكشف عن ملف ضار. وقد أوصى دائماً فحص المرفقات التي تأتي في رسائل البريد الإلكتروني غير متوقعة.

قد تحتوي رسائل البريد الإلكتروني الضارة أيضا على الروابط التي يمكن أن تؤدي إلى مواقع ويب للخداع. وإلا إذا كنت إيلاء اهتمام وثيق للتفاصيل، كنت لا تلاحظ الفروق الدقيقة بين موقع المشروع والخداع الذي يحاول تقليد أنه. وهذا السبب في أنها قد أوصت بعدم الضغط على أية ارتباطات موجودة في رسائل البريد الإلكتروني. إذا كان يمكنك الحصول على واحد من البنك الذي تتعامل معه وتقول أنها تحتاج إلى تسجيل الدخول عن طريق الضغط على الرابط، عليك الذهاب إلى موقع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مباشرة وتسجيل الدخول من هناك. إذا، على سبيل المثال، يمكنك الحصول على بريد إلكتروني من نتفلياكس قائلا أن هناك مشكلة مع المدفوعات الخاصة بك، لا تضغط على الوصلة، بدلاً من الذهاب إلى نتفلياكس مباشرة والتحقق من الحساب الخاص بك هناك. وينطبق نفس الشيء على كافة الخدمات الأخرى.

ما هي البرامج الضارة القيام بتوزيع “رسائل البريد الإلكتروني تحيات عيد الميلاد”

إذا كان ينتهي خبيثة تحت عنوان عيد الميلاد تحية البريد إلكتروني في علبة الوارد الخاصة بك، فقد يرجح أن المصرفي اموتيت طروادة المرتبطة به. اموتيت البرامج ضارة المعروفة على نطاق واسع، تعتبر خطرة بصفة خاصة. إذا كنت تريد تحميل وفتح المرفق المصابة، سوف يطلب منك تمكين وحدات الماكرو. بمجرد القيام بذلك، سوف تشرع حصان طروادة. فإنه يفعل ذلك بصمت وتعمل في الخلفية، مما يعني أن لا تلاحظ أنه. في حين كنت تحمل كالمعتاد، أن تسجيل حصان طروادة اموتيت ما تفعله، ما المواقع يمكنك زيارة، إلخ. وسيحاول سرقة الخاص بك بيانات اعتماد تسجيل الدخول، بما في ذلك منها للحسابات المصرفية الخاصة بك على شبكة الإنترنت.

إذا كان لا يمكنك التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني وعدم فتح المرفقات، سوف تكون رسائل البريد الإلكتروني غير مؤذية لك. ومع ذلك، إذا قمت بفتح المرفق، تحتاج إلى تثبيت برامج مكافحة البرامج الضارة، وتفحص الكمبيوتر الخاص بك في أقرب وقت ممكن. دون برامج أمنية موثوق بها، ليس من المؤكد سوف تلاحظون طروادة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إزالة Christmas Greetings Email Virus

لا ينصح إزالة Christmas Greetings Email Virus اليدوية، خاصة إذا كنت غير مستخدم كمبيوتر مهارات. بدلاً من ذلك، سوف تحتاج إلى الحصول على برامج مكافحة البرامج الضارة، وإزالة Christmas Greetings Email Virus. ينبغي أن يكون قادراً على الكشف عن اموتيت دون قضية، حتى التخلص منه لا ينبغي أن يكون من الصعب جداً. حتى بعد إلغاء تثبيت Christmas Greetings Email Virus، عليك الاحتفاظ مكافحة البرامج الضارة قيد التشغيل لمنع العدوى في المستقبل.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق