ما يمكن أن يقال عن هذا التهديد

يتم تصنيف انتزاع الفدية المعروف Dehd Ransomware باسم كتهوذي خطير، نظرا لكمية الضرر الذي قد يلحقه بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد لا تكون قد سمعت به أو صادفته من قبل ، وقد يكون من المستغرب بشكل خاص معرفة ما يفعله. يتم استخدام خوارزميات التشفير القوية للتشفير ، وإذا كانت خوارزميات التشفير الخاصة بك مشفرة بالفعل ، فلن تتمكن من الوصول إليها بعد الآن. لأن ضحايا انتزاع الفدية يواجهون فقدان ملف دائم، وهذا النوع من التهديد أمر خطير جدا أن يكون.

Dehd Ransomware

سوف المحتالين السيبرانية تعطيك فك التشفير ولكن شرائه ليست أفضل فكرة. فك تشفير الملفات حتى بعد الدفع غير مضمون لذلك قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق أموالك مقابل لا شيء. لا تنسى أنك تتعامل مع مجرمي الإنترنت الذين من غير المرجح أن يشعروا بأنهم مجبرون على إرسال فك تشفير لك عندما يمكنهم فقط أخذ أموالك. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الأموال ستذهب إلى دعم أنشطتها في المستقبل، مثل المزيد من برامج الفدية. هل تريد فعلا لدعم الصناعة التي تفعل بالفعل الملايين من الأضرار التي لحقت الشركات. كما أصبح الناس ينجذبون بشكل متزايد إلى العمل بأكمله لأنه كلما زاد عدد الضحايا الذين يدفعون الفدية ، كلما أصبحت أكثر ربحية. الحالات التي قد تفقد البيانات الخاصة بك متكررة جدا لذلك قد يكون الاستثمار أفضل بكثير احتياطية. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل أن اشتعلت التهديد، يمكنك فقط إلغاء واسترداد Dehd Ransomware الملفات. وفي حال كنت غير متأكد من كيفية تمكن انتزاع الفدية من إفساد النظام الخاص بك ، سنشرح كيف ينتشر في الفقرة أدناه.

كيفية تجنب عدوى انتزاع الفدية

يمكن أن يحدث تلوث البرامج الضارة لترميز الملفات بسهولة كبيرة ، وعادة ما يستخدم أساليب أساسية مثل إضافة ملفات مليئة بالبرامج الضارة إلى رسائل البريد الإلكتروني ، واستخدام مجموعات الاستغلال واستضافة الملفات الملوثة على منصات تنزيل مشكوك فيها. عادة ما لا تكون هناك حاجة للتوصل إلى طرق أكثر تطورا لأن الكثير من الناس مهملون جدا عندما يستخدمون رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات. ومع ذلك، قد تستخدم بعض انتزاع الفدية أساليب أكثر تطورا بكثير، والتي تحتاج إلى مزيد من الجهد. مجرمو الإنترنت كتابة بريد إلكتروني مقنعة إلى حد ما، في حين تستخدم اسم شركة معروفة أو منظمة، إضافة البرمجيات الخبيثة إلى البريد الإلكتروني وإرسالها. غالبا ما تناقش رسائل البريد الإلكتروني هذه الأموال لأنه نظرا لحساسية الموضوع ، يكون الناس أكثر عرضة لفتحها. وإذا كان شخص مثل Amazon لإرسال بريد إلكتروني إلى شخص لوحظ نشاط مشكوك فيه في حسابه أو عملية شراء ، فقد يصاب مالك الحساب بالذعر ، ويتحول إلى متسرع نتيجة لذلك وينتهي به الأمر إلى فتح الملف المضاف. وبسبب هذا ، يجب أن تكون حذرا بشأن فتح رسائل البريد الإلكتروني ، والبحث عن علامات على أنها قد تكون ضارة. قبل أي شيء آخر، تحقق من هو المرسل وما إذا كان يمكن الوثوق به. إذا كنت تعرفهم ، فتأكد من أنها هي في الواقع عن طريق التحقق بعناية من عنوان البريد الإلكتروني. ابحث عن الأخطاء النحوية أو الاستخدام ، والتي عادة ما تكون صارخة جدا في تلك الرسائل الإلكترونية. قد تكون التحية المستخدمة أيضا دليلا ، حيث أن البريد الإلكتروني للشركة المشروعة المهم بما يكفي لفتحه سيتضمن اسمك في التحية ، بدلا من عميل عام أو عضو. يمكن أيضا استخدام نقاط الضعف في النظام من قبل انتزاع الفدية للوصول إلى جهازك. جميع البرامج لديها نقاط ضعف ولكن عندما يتم اكتشافها ، يتم إصلاحها بانتظام من قبل البائعين بحيث لا يمكن للبرامج الضارة الاستفادة منها للعدوى. ومع ذلك ، كما أثبتت هجمات انتزاع الفدية في جميع أنحاء العالم ، لا يقوم الجميع بتثبيت هذه التحديثات. نظرا لأن العديد من البرامج الضارة يمكنها استخدام نقاط الضعف هذه ، فمن المهم تحديث البرنامج بانتظام. قد يكون الاضطرار باستمرار إلى تثبيت التحديثات مزعجا ، لذلك يمكن إعدادها لتثبيتها تلقائيا.

كيف تتصرف

سيتم ترميز البيانات الخاصة بك عن طريق انتزاع الفدية بعد وقت قصير من أن يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم تدرك عملية التشفير، فسوف تعرف بالتأكيد أن هناك شيئا ما يحدث عندما لا يمكن فتح ملفاتك. كما سيتم إضافة ملحق غير عادي لجميع الملفات، والتي يمكن أن تساعد في التعرف على انتزاع الفدية. قد تكون خوارزميات التشفير القوية قد استخدمت لترميز ملفاتك، مما قد يعني أنه لا يمكنك فك تشفيرها. إذا كنت لا تزال غير متأكد ما يجري، فإن مذكرة الفدية تصف كل شيء. ما سيقترحونه عليك هو استخدام أداة فك التشفير الخاصة بهم ، والتي ستكلفك. إذا لم يتم تحديد المبلغ الذي تحتاج إلى دفعه في الملاحظة، سيطلب منك إرسال بريد إلكتروني لهم لتحديد السعر، لذلك يعتمد ما تدفعه على مدى أهمية ملفاتك. وغني عن القول، لا ينصح بدفع الفدية. قبل أن تفكر حتى في الدفع ، ابحث عن بدائل أخرى أولا. حاول أن تتذكر ربما كنت لا تذكر. أو ربما تم نشر فك تشفير مجاني. إذا كان الباحث البرمجيات الخبيثة قادرة على فك تشفير انتزاع الفدية، وقال انه / انها قد الافراج عن برامج فك التشفير مجانا. قبل أن تختار الدفع، فكر في هذا الخيار. سيكون من الحكمة لشراء الدعم مع بعض من هذا المال. إذا قمت بإنشاء النسخ الاحتياطي قبل الإصابة، يمكنك استعادة البيانات بعد مسح Dehd Ransomware الفيروس. في محاولة للتعرف على كيفية انتشار انتزاع الفدية بحيث يمكنك بذل قصارى جهدكم لتجنب ذلك. تحتاج بشكل أساسي إلى تحديث البرامج الخاصة بك دائما ، فقط تنزيلها من مصادر آمنة / مشروعة وليس فتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي.

طرق المسح Dehd Ransomware

برنامج مكافحة البرامج الضارة سيكون ضروريا إذا كنت ترغب في إنهاء انتزاع الفدية تماما. إذا حاولت إلغاء التثبيت بطريقة يدوية، فقد يؤدي ذلك إلى Dehd Ransomware تلف إضافي بحيث لا يتم تشجيعه. استخدام أداة إزالة البرمجيات الخبيثة سيكون أقل إزعاجا بكثير. هذه الأداة مفيدة أن يكون على الكمبيوتر لأنه قد لا مجرد التخلص من هذه العدوى ولكن أيضا وقف واحد من الحصول على في المستقبل. العثور على أداة إزالة البرامج الضارة التي تطابق أفضل ما تحتاجه، وتثبيته والسماح لها لتنفيذ مسح جهازك لتحديد موقع التهديد. ومع ذلك، لن يتمكن البرنامج من فك تشفير الملفات، لذا لا تتوقع استعادة الملفات بعد انتهاء التهديد. بعد أن يتم ال وذهبت انتزاع الفدية، انها آمنة لاستخدام النظام الخاص بك مرة أخرى.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Dehd Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Dehd Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Dehd Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Dehd Ransomware
إزالة Dehd Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Dehd Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Dehd Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Dehd Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Dehd Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Dehd Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Dehd Ransomware removal - restore message
حذف Dehd Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Dehd Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Dehd Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Dehd Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Dehd Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Dehd Ransomware removal - restore message

Incoming search terms:

أضف تعليق