DHL Express Email Virus

DHL Express Email Virus يشير إلى الخداع أو نشر رسائل البريد الإلكتروني التي تستخدم اسم مكتبة داغ همرشولد لخداع مستخدمي البرمجيات الخبيثة. شركة DHL Express واحدة من شركات البريد السريع الأكثر استخداماً، ويتم استخدام الناس للحصول على رسائل البريد الإلكتروني من بينها إخطار حول حزمة قادمة. الاستفادة من أن المحتالين عبر الإنترنت وإرسال رسائل البريد الإلكتروني الضارة بينما يدعون أنهم من شركة DHL. DHL Express Email Virus

دي إتش ال شركة أخرى فقط المستخدمة في هذه المحاولات لسرقة وثائق التفويض ونشر البرامج الضارة. سابقا، وقد تم الإبلاغ عن JPMorgan Chase Email Virus، Fake Companies House Email Virus، Bank of America Email Virus، و Dun & Bradstreet Email Virus. وهناك مجموعة متنوعة من مختلف رسائل البريد الإلكتروني التي تستخدم الاسم لمكتبة داغ همرشولد. قد يدعى البعض أن طردا وصل والتفاصيل مرفقة بالبريد الإلكتروني، في حين أن البعض قد يقول أن كنت بحاجة للتأكد من عنوان التسليم. تختلف نوايا مثل رسائل البريد الإلكتروني، والبعض يريد لتوزيع البرامج الخبيثة، رانسومواري على وجه الخصوص، بينما بعضها الآخر بعد بيانات اعتماد تسجيل الدخول. أيا كان القصد قد يكون، فمن الأفضل إذا كنت لا تقع هذه رسائل البريد الإلكتروني نظراً لأنها لن تنتهي ابدأ.

عندما يقول شخص ما الخداع أو البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني، يمكنك قد صورة واضحة بشكل لا يصدق تلك المطالبة بعرض صور عارية أو نوع من الجائزة. ولكن هذه الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني، يمكن أيضا أن تكون متطورة جداً وتبدو مماثلة لتلك الشرعية. والتدفق المطرد لرسائل البريد الإلكتروني المتطفل يذهب فقط لإظهار أنها تعمل. فكيف يمكنك التفريق بين هذه الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني إذا أنها مصنوعة تشبه تلك الشرعية ارتباطاً وثيقا؟

كيف تبدو وهمية “شركة DHL Express رسائل البريد الإلكتروني”؟

وهناك مجموعة متنوعة من رسائل البريد الإلكتروني الضارة المختلفة التي تستخدم اسم شركة DHL Express. اعتماداً على ما عليه بعد، واحد يمكن أن يطلب منك فتح مرفق، في حين أن آخر قد تحتاج منك النقر على ارتباط. عموما، حتى البريد الإلكتروني المزعج أكثر تطورا سوف تحتوي على نوع من التدقيق النحوي أو خطأ التصميم. هناك قد تكون فاصلة مفقودة أو بعض الكلمات التي بها أخطاء إملائية (استلام رد كتلقي، على سبيل المثال). هذه الأخطاء قد لا تكون ملحوظة جداً، ولكن إذا كنت قارئ دقيق ستلاحظ لهم. معظم الناس بالكاد قراءة البريد الإلكتروني حول الحزم، ويلاحظون فقط عندما توقع عليه أو من أين لاستلامه. ولكن إذا كنت لا تتوقع أي نوع من التسليم، فحص البريد الإلكتروني بعناية شديدة.

عندما بريد إلكتروني شركة DHL Express يسبب أي نوع من الشك، يمكنك دائماً التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمرسل. تحقق من أنه ينتمي فعلا إلى شركة البريد السريع ومعرفة ما إذا كان نفس واحدة تستخدم في غيرها من رسائل البريد الإلكتروني التي تلقيتها من شركة DHL الفعلية. بغض النظر عن مدى شرعية قد تبدو رسالة البريد الإلكتروني، يتم دائماً التحقق من قيمتها.

مثال واحد للبريد الإلكتروني التصيد DHL Express هو الذي يطلب منك تأكيد تفاصيل التسليم الخاص بك. البريد الإلكتروني من شأنه أن يفسر أن كنت بحاجة لأي سبب من الأسباب، لتأكيد تفاصيل التسليم الخاص بك. يكون هناك ارتباط المقدمة، التي إذا ضغطت ستتخذ لموقع مكتبة داغ همرشولد وهمية حيث سيطلب من المستخدمين لوضع المعلومات الخاصة بهم. قبل الضغط على أحد أية ارتباطات موجودة في رسائل البريد الإلكتروني، وينبغي دائماً تحوم مؤشر الماوس فوق الارتباط لرؤية أين سوف تكون أدت إلى. إذا كان العنوان يبدو غريب، كنت أفضل قبالة عدم النقر على ذلك. وإذا قمت بالنقر فوق، دائماً التحقق من العنوان في شريط عنوان URL. إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في رسالة البريد إلكتروني مشروعة في مكتبة داغ همرشولد، سوف يأخذك الارتباط بموقعه الرسمي على الإنترنت. إذا كان أي شيء آخر، قم بإغلاق النافذة فورا.

يمكن أيضا أن تحصل على يطلب منك فتح مرفقات رسائل البريد الإلكتروني. تلك يمكن أن تكون خطرة بصفة خاصة نظراً لأنها يمكن أن تؤدي إلى إصابة رانسومواري. رانسومواري هو قطعة من البرامج الضارة التي تقوم بتشفير الملفات وثم يسألك للمال من أجل فك تشفير لهم. كقاعدة عامة، تكون دائماً متشككا غير متوقع من رسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات. إذا لم تتوقع رسالة البريد إلكتروني مكتبة داغ همرشولد مع شيء يعلق، لا يتم فتحه. أو إذا كنت تعتقد أنه قد يكون هاما، على الأقل مسح الملف مع ماسحة البرمجيات الخبيثة قبل أن تقوم بفتحه. وجود برامج مكافحة البرامج الضارة المثبتة سيساعد أيضا لأنه سيكون منع الملفات الخبيثة من يتم فتح.

قد لا يبدو مثل ذلك، ولكن فتح البريد الإلكتروني غير صحيح يمكن أن تكون له عواقب وخيمة. إذا كنت تقع لتصيد البريد إلكتروني، يمكنك يمكن بطريق الخطأ التخلي عن معلومات حساسة للغاية للمحتالين عبر الإنترنت، التي يمكن أن تنتهي في خسارة مالية أو سرقة الهوية. إذا قمت بفتح مرفق البريد الإلكتروني خاطئ، يمكن أن ينتهي بك الأمر السماح رانسومواري لتشفير الملفات الخاصة بك، أو حصان طروادة لسرقة المعلومات الشخصية، بما في ذلك تفاصيل البنك. ابحث عن رسائل البريد الإلكتروني، حتى عند التعامل غير ضارة كن حذراً.

ما ينبغي أن تفعله مع DHL Express Email Virus؟

تحتاج إلى حذف DHL Express Email Virus فورا بعد أن تحصل على واحدة. القيام بالاشتراك معها، ببساطة إزالة DHL Express Email Virus من علبة الوارد الخاصة بك. يمكنك أيضا report لهم للشركة نفسها.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق