ما هو Dll-Files Fixer

Dll-Files Fixer هو برنامج غير المرغوب فيها المحتملة (PUP)، المعلن عنها كمحسن النظام التي من المفترض أن تساعدك على إصلاح مختلف القضايا ويندوز. انها جرو نموذجية جدا، مع تصميمها تشبه العديد من PUPs أخرى من هذا النوع. يجب أن نذكر أولا أنه ليس برنامج ضار ، مما يعني أنه لا ينبغي أن يضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فإنه ليس من المفيد أيضا. وسوف تظهر نتائج مسح وهمية تشير إلى قضايا مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم عرض لإصلاحها، إذا قمت بشراء النسخة الكاملة التي هي. عدم السماح للمستخدمين باستخدام البرنامج بشكل كامل ما لم يشترونه ليس شيئًا غير عادي أو مثير للجدل. ومع ذلك ، فإن إظهار نتائج الفحص المزيفة لتخويف المستخدمين إلى إجراء هذا الشراء أمر غير مقبول. لهذا السبب، غالباً ما يشار إلى برامج مثل Dll-Files Fixer برامج مثل برامج الرعب. Dll-Files Fixer

ربما كنت لا تذكر تثبيته. لن يكون ذلك غير متوقع لأن PUPs تستخدم تجميع البرامج للانتشار. بعبارات بسيطة، PUPs من جميع أنواع غالبا ما تأتي تعلق على البرمجيات الحرة ك عروض إضافية، ويسمح لتثبيت جنبا إلى جنب دون الحاجة إلى أذونات إضافية. يتم تصنيف معظم البرامج التي تستخدم تجميع البرامج على أنها PUPs. إذا كنت لا تزال القراءة، وسوف يشرح كيف يمكنك تجنب هذه العروض غير المرغوب فيها في المستقبل. إذا كنت لا تتذكر تثبيته، فإننا نقترح عليك إزالة Dll-Files Fixer .

تجميع البرامج وكيفية تثبيت PUPs

وبما أن هذه البرامج مشروعة ، وإن كان مع وظيفة مشكوك فيها ، فهي متاحة للتحميل على بعض المواقع. فمن الممكن أن قمت بتثبيته بنفسك ، معتقدا أنه من شأنه أن يساعد على تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، إذا كان هذا هو الحال، يجب أن تكون أكثر حذرا في المستقبل. إذا كنت لجوجل Dll-Files Fixer قبل تثبيته ، وكنت قد شهدت العديد من النتائج التي توصي إزالته.

ولكن ما هو أكثر احتمالاً هو أن البرنامج المثبت عبر حزم البرمجيات الحرة. PUPs, متصفح الخاطفين, وغالبا ما تعلق ادواري إلى البرمجيات الحرة ك عروض إضافية. يتم إخفاء العروض وتعيينها لتثبيت جنبا إلى جنب مع البرنامج دون حتى تتطلب أذونات إضافية. معظم المستخدمين ليسوا على علم حتى بأي شيء يتم إضافته إلى البرامج ، وهذا هو السبب في أنها غالبا ما تكون على حين غرة عندما تلاحظ هذه البرامج.

نظرًا لأن معظم البرامج المجانية ستأتي مع هذه العروض ، فمن المهم أن تولي اهتمامًا دائمًا عند تثبيت البرامج. الأهم من ذلك، اختر إعدادات متقدمة (مخصصة) بدلاً من الافتراضي عند اختيار أثناء الإعداد. سوف تجعل الإعدادات المتقدمة جميع العروض مرئية، وسوف تكون قادرا على إلغاء تحديد جميع العروض. حرفيا كل ما عليك القيام به هو اختيار إعدادات متقدمة، وإلغاء المربعات من تلك العروض الإضافية ومن ثم مواصلة التثبيت.

هل يجب حذف Dll-Files Fixer

سيبدأ البرنامج في عرض الإشعارات بمجرد تثبيته، سواء قمت بتثبيته عن طيب خاطر أم لا. منذ انها محسن النظام، وسوف يخطر أساسا لك عن الأخطاء المختلفة التي من المفترض أن وجدت على النظام الخاص بك. لا تتفاجأ إذا كان عدد من القضايا في المئات. عند مراجعة تلك النتائج يجب أن تكون متشككا جداً لأن معظم القضايا المكتشفة إما مبالغ فيها أو تتكون تماما. برامج مثل هذه غالبا ما تظهر نتائج مسح وهمية من أجل تخويف المستخدمين.

إذا حاولت إصلاح المشكلات مع Dll-Files Fixer ، فسيطلب منك شراء الإصدار الكامل من البرنامج أولاً. القيام بذلك ليست فكرة جيدة، كما نتائج المسح الضوئي هي على الأرجح وهمية. وهذه الأنواع من البرامج ليست رخيصة ، فإنها يمكن أن تكلف ما يصل إلى 80 دولارًا في السنة.

عموما ، ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن تستفيد من محسن النظام هو قابل للنقاش ولكن في نهاية المطاف ، هو قرارك ما إذا كان لاستخدام واحد. ومع ذلك، إذا قررت أنك تريد استخدام أحد لتحسين جهازك مع مثل هذه البرامج، تأكد من إجراء الأبحاث. لا اختيار محسن نظام عشوائي كما عليك في نهاية المطاف في نفس الوضع مرة أخرى.

Dll-Files Fixer ازاله

إذا كنت قد قررت إلغاء ، Dll-Files Fixer يمكنك استخدام برامج مكافحة التجسس. البرنامج سوف تجد وإزالة جميع الملفات ذات الصلة، ومنع البرنامج من أن تكون قادرة على استرداد مرة أخرى. ومع ذلك، يمكنك الإزالة Dll-Files Fixer يدويًا، وسنقدم الإرشادات أدناه لمساعدتك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Incoming search terms:

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق