ما هو انتزاع الفدية

الفدية المعروفة باسم .DMR64 file ransomware وتصنف علي انها تهديد خطير, بسبب الضرر المحتمل انه يمكن ان يسبب. في حين ان الفدية كان موضوعا مغطي علي نطاق واسع ، فمن المحتمل انك لم تسمع منه من قبل ، التالي قد لا تعرف الضرر الذي قد تفعله. ربما تم ترميز ملفاتك باستخدام خوارزميات تشفير قويه ، مما يمنعك من فتح الملفات. الضحايا لا يكون دائما خيار استرداد الملفات ، وهذا هو السبب في ترميز ملف البرمجيات الخبيثة هو خطير جدا.

DMR64 file ransomware

هناك خيار دفع الفدية للحصول علي فك التشفير ، ولكن نحن لا نشجع ذلك. دفع لن يضمن بالضرورة ان عليك الحصول علي الملفات الخاصة بك مره أخرى ، لذلك هناك احتمال ان كنت قد يكون مجرد انفاق المال الخاص علي لا شيء. سنكون مصدومين إذا لم ياخذ المجرمون أموالك فحسب ويشعرون بأي التزام بمساعدك. بالاضافه إلى ذلك ، فان أموال الفدية تمويل الفدية المستقبلية ومشاريع البرمجيات الخبيثة. برنامج ترميز البيانات الخبيثة بالفعل المليارات من الدولارات في الضرر ، هل تريد حقا ان تكون دعم ذلك. كما أصبح الناس ينجذبون بشكل متزايد إلى الصناعة بأكملها لان المزيد من الضحايا يدفعون الفدية ، والأكثر ربحيه يصبح. استثمار المبلغ المطلوب منك في النسخ الاحتياطي سيكون قرار أفضل بكثير لأنه إذا كنت من اي وقت مضي وضعت في هذا النوع من الوضع مره أخرى ، قد مجرد فتح .DMR64 file ransomware الملفات من النسخ الاحتياطي ولا تقلق بشان خسارتهم. يمكنك ثم المضي قدما إلى استعاده البيانات بعد أزاله .DMR64 file ransomware أو الإصابات ذات الصلة. إذا كنت لا تعرف ما هو انتزاع الفدية ، فمن الممكن أيضا كنت لا تعرف كيف تمكنت من أصابه الجهاز الخاص بك ، وفي هذه الحالة قراءه بعناية الفقرة أدناه.

طرق توزيع الفدية

تستخدم الطرق الاساسيه إلى حد ما لتوزيع الفدية ، مثل البريد الكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الخبيثة. رؤية هذه الأساليب لا تزال تستخدم ، وهذا يعني ان الناس مهمله جدا عندما يستخدمون البريد الكتروني وتحميل الملفات. ومع ذلك ، بعض البيانات تشفير البرامج الضارة استخدام أساليب أكثر تفصيلا. مجرمي الإنترنت ببساطه بحاجه إلى التظاهر بأنها من شركه ذات مصداقية ، وكتابه البريد الكتروني المعقول ، وإرفاق ملف البرمجيات الخبيثة التي تعصف بها إلى البريد الكتروني وإرسالها إلى ضحايا المستقبل. عموما ، سوف رسائل البريد الكتروني ذكر المال ، والتي المستخدمين هم أكثر عرضه لاتخاذ علي محمل الجد. قراصنة يحبون أيضا ان ندعي ان يكون من الأمازون ، وتنبيه الضحايا المحتملين ان هناك بعض النشاط غير عادية لوحظ في حسابهم ، والتي من شانها ان تجعل المستخدم اقل حراسه وانها تريد ان تكون أكثر ميلا لفتح المرفق. تحتاج إلى البحث عن علامات معينه عند التعامل مع رسائل البريد الكتروني إذا كنت تريد جهاز خاليه من العدوى. من المهم التحقق من المرسل قبل المتابعة لفتح الملف المرفق. التحقق من عنوان البريد الكتروني الخاص بالمرسل لا يزال ضروريا ، حتى إذا كان المرسل مالوفا لك. ابحث عن الأخطاء النحوية الواضحة ، فهي عاده ما تكون صارخه. تلميح كبير آخر يمكن ان يكون اسمك غائبا ، إذا ، دعوانا نقول لكم استخدام الأمازون وكانوا لنرسل لك رسالة بالبريد الكتروني ، فانها لن تستخدم التحيات العامة مثل عزيزي العميل/العضو/المستخدم ، وبدلا من ذلك سوف تستخدم الاسم الذي أعطيته لهم. بعض البيانات البرمجيات الخبيثة ترميز يمكن أيضا استخدام البقع الضعيفة في الاجهزه للدخول. وياتي البرنامج مع بعض النقاط الضعيفة التي يمكن استخدامها للبرامج الخبيثة لإدخال جهاز ، ولكن الباعة التصحيح لهم بعد وقت قصير من اكتشافها. لسوء الحظ, كما هو مبين من الفدية واناكري, لا الجميع بتثبيت تلك الإصلاحات, لسبب واحد أو لأخر. لان العديد من البرامج الضارة قد تستخدم تلك النقاط الضعيفة من الضروري ان البرامج الخاصة بك بانتظام الحصول علي التحديثات. إذا وجدت التنبيات حول التحديثات مزعجه ، يمكنك اعدادها للتثبيت تلقائيا.

كيف يتصرف

الفدية الأهداف فقط الشغيل الملفات ، وانها يتم ترميز بمجرد انها تقع. لن تكون قادرا علي فتح الملفات الخاصة بك ، لذلك حتى لو كنت لا تدرك ما يحدث في البداية ، وسوف تعرف شيئا ليس صحيحا في نهاية المطاف. الملفات التي تاثرت سيكون لها ملحق ملف غريب ، والتي يمكن ان تساعد المستخدمين معرفه اسم انتزاع الفدية. للأسف ، قد لا يكون من الممكن استعاده البيانات إذا تم تنفيذ خوارزميه تشفير قويه. سيتم وضع اشعار الفدية علي سطح المكتب الخاص بك أو في المجلدات التي تحتوي علي ملفات مشفره ، والتي سوف تكشف عما حدث للملفات الخاصة بك. الأسلوب الذي يوصي به ينطوي علي دفع لأداه فك التشفير الخاصة بهم. يجب ان المذكرة لعرض بوضوح سعر لفك التشفير ولكن إذا لم يكن هذا هو الحال ، فانه سوف تعطيك وسيله للاتصال مجرمي الإنترنت لأقامه السعر. شراء فك التشفير ليس الخيار الموصي به ، لأسباب ناقشناها بالفعل. إذا كنت متاكدا من انك تريد ان تدفع ، وينبغي ان يكون الملاذ الأخير. ربما كنت قد نسيت للتو ان كنت قد قدمت نسخا من الملفات الخاصة بك. وهناك أيضا احتمال ان يتم الإفراج عن فك التشفير مجانا. يجب علينا ان نقول انه في بعض الحالات البرمجيات الخبيثة الباحثين قادرون علي تكسير انتزاع الفدية ، مما يعني انك قد تحصل علي برنامج فك التشفير مجانا. خذ هذا الخيار في الاعتبار وفقط عندما كنت متاكدا من عدم وجود أداه فك التشفير الحرة ، يجب ان تنظر حتى دفع. قد يكون استخدام هذا المبلغ للنسخ الاحتياطي أكثر فائده. إذا قمت بحفظ الملفات الخاصة بك في مكان ما ، قد تذهب استعادتها بعد القضاء علي .DMR64 file ransomware الفيروسات. إذا كنت الآن علي دراية كيف الفدية ، وتجنب هذا النوع من العدوى لا ينبغي ان يكون صعبا. علي الأقل ، لا تفتح مرفقات البريد الكتروني بشكل عشوائي ، والحفاظ علي تحديث البرامج الخاصة بك ، وتحميل فقط من المصادر المشروعة.

.DMR64 file ransomware ازاله

إذا كان لا يزال موجودا علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، نوصي بالحصول علي أداه مكافحه البرامج الضارة للتخلص منه. إذا حاولت إصلاح .DMR64 file ransomware الفيروس بطريقه يدوية ، فقد ينتهي بك الأمر إلى اتلاف الكمبيوتر بحيث لا يتم تشجيعه. إذا كنت لا تريد ان تسبب ضررا إضافيا ، انتقل مع الطريقة التلقائية ، ويعرف أيضا باسم أداه مكافحه البرامج الضارة. يتم اجراء هذه الأنواع من البرامج بقصد اكتشاف أو حتى منع هذه الأنواع من العدوى. اختر أداه مناسبه ، وبمجرد تثبيتها ، افحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتعرف علي التهديد. لا تتوقع أداه مكافحه البرامج الضارة لاستعاده الملفات الخاصة بك ، لأنها لن تكون قادره علي القيام بذلك. عندما يكون النظام الخاص بك نظيفا ، أبدا بالنسخ الاحتياطي للبيانات بشكل روتيني.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف .DMR64 file ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة .DMR64 file ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove .DMR64 file ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة .DMR64 file ransomware
إزالة .DMR64 file ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف .DMR64 file ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف .DMR64 file ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .DMR64 file ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete .DMR64 file ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. .DMR64 file ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. .DMR64 file ransomware removal - restore message
حذف .DMR64 file ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .DMR64 file ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete .DMR64 file ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of .DMR64 file ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. .DMR64 file ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. .DMR64 file ransomware removal - restore message

أضف تعليق