هل هذا Dodoc Ransomware فيروس شديد

الفدية المعروفة باسم Dodoc Ransomware عدوى شديدة، وذلك بسبب الضرر المحتمل يمكن أن يسبب. من المرجح أنها المرة الأولى التي تواجه فيها هذا النوع من البرامج الضارة، وفي هذه الحالة، قد تكون في لمفاجأة كبيرة. يتم استخدام خوارزميات تشفير قوية لتشفير الملفات الخاصة بك، وإذا كان بنجاح تشفير الملفات الخاصة بك، فلن تكون قادرا على الوصول إليها بعد الآن.

Dodoc Ransomware

لأن فك تشفير الملف ليس من الممكن دائما، ناهيك عن الجهد الذي يستغرقه لإعادة كل شيء إلى طبيعته، ويعتبر رانسومواري لتكون واحدة من البرامج الضارة الأكثر خطورة هناك. سوف المجرمين تعطيك خيار فك تشفير الملفات عن طريق دفع الفدية، ولكن هذا ليس خيارا مقترحا لبضعة أسباب. دفع لن تضمن بالضرورة أنك سوف تحصل على الملفات الخاصة بك مرة أخرى، لذلك هناك احتمال أن كنت قد يكون مجرد إضاعة أموالك. لماذا الناس الذين تشفير الملفات الخاصة بك في المقام الأول تساعدك على استعادتها عندما لا يكون هناك شيء يمنعهم من مجرد أخذ أموالك. وعلاوة على ذلك، فإن هذا المال يذهب إلى دعم برامج الفدية في المستقبل أو غيرها من مشاريع البرمجيات الخبيثة. من المفترض بالفعل أن البيانات تشفير البرامج الضارة لم المليارات من الأضرار التي لحقت الشركات المختلفة في عام 2017، وهذا هو مجرد تقدير. عندما يدفع الناس، يصبح رانسومواري باطراد أكثر ربحية، وبالتالي جذب المزيد من الناس الذين يتم استدراجهم من قبل المال السهل. النظر في شراء النسخ الاحتياطي مع هذا المال بدلاً من ذلك لأنك قد ينتهي في حالة حيث فقدان البيانات هو احتمال مرة أخرى. إذا قمت بالنسخ الاحتياطي قبل تلوث النظام الخاص بك، إصلاح Dodoc Ransomware الفيروس واستعادة الملفات من هناك. سيتم توفير تفاصيل حول طرق الحيز الأكثر شيوعًا في الفقرة أدناه، في حال لم تكن متأكدًا من كيفية وصول الملف إلى الكمبيوتر.

Dodoc Ransomware طرق الانتشار

يستخدم رانسومواري بشكل عام أساليب أساسية جداً للتوزيع، مثل البريد الإلكتروني العشوائي والتنزيلات الضارة. منذ الكثير من المستخدمين مهملون حول كيفية استخدام بريدهم الإلكتروني أو من حيث تحميل, موزعي رانسومواري لا تحتاج إلى التفكير في طرق أكثر تفصيلا. ومع ذلك، يمكن لبعض رانسومواري استخدام طرق أكثر تفصيلا، والتي تحتاج إلى مزيد من الجهد. المحتالون ببساطة بحاجة إلى الادعاء بأن تكون من شركة ذات مصداقية، وكتابة بريد إلكتروني عام ولكن معقول إلى حد ما، إضافة الملف التي تعاني من البرامج الضارة إلى البريد الإلكتروني وإرسالها إلى الضحايا المحتملين. المشاكل المتعلقة بالمال هي موضوع شائع في تلك الرسائل الإلكترونية لأن المستخدمين يميلون إلى التعامل مع تلك الرسائل الإلكترونية. إذا استخدم المحتالون اسم شركة كبيرة مثل الأمازون، قد يفتح الناس المرفق دون التفكير إذا كان المتسللون يقولون ببساطة كان هناك نشاط مشبوه في الحساب أو تم إجراء عملية شراء ويتم إرفاق الإيصال. وبسبب هذا، يجب أن تكون حذرا حول فتح رسائل البريد الإلكتروني، وابحث عن تلميحات أنها قد تكون ضارة. معرفة ما إذا كنت تعرف المرسل قبل فتح الملف إضافة إلى البريد الإلكتروني، وإذا كنت لا تعرف لهم، والتحقق منها بعناية. وإذا كنت على دراية بها، تحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يطابق العنوان الشرعي للشخص / الشركة. تلك رسائل البريد الإلكتروني الخبيثة أيضا في كثير من الأحيان أخطاء النحو، والتي يمكن أن تكون صارخة جدا. الطريقة التي يتم استقبالك قد تكون أيضا فكرة، والبريد الإلكتروني شركة مشروعة مهمة بما فيه الكفاية لفتح سوف تشمل اسمك في تحية، بدلا من عميل عام أو عضو. من الممكن أيضًا أن تستخدم برامج الفدية برامج ًا غير محدثة على جهازك للدخول. وعادة ما يتم تصحيح هذه الثغرات الأمنية في البرامج بسرعة بعد العثور عليها بحيث لا يمكن استخدام البرامج الضارة لهم. ومع ذلك، إذا حكمنا من خلال كمية الأجهزة المصابة من قبل WannaCry، من الواضح أن الجميع لا يندفع لتثبيت تلك التحديثات. من المهم أن تقوم بتثبيت هذه التحديثات لأنه إذا كانت مشكلة عدم الحصانة شديدة بما فيه الكفاية، فقد تستخدمها جميع أنواع البرامج الضارة. يمكن تعيين التحديثات لتثبيت تلقائيا، إذا كنت لا تريد أن تهتم معهم في كل مرة.

ماذا يمكنك أن تفعل بشأن ملفاتك

عندما يصبح جهازك ملوثًا، ستجد ملفاتك مشفرة قريباً. لن تكون ملفاتك قابلة للوصول، لذلك حتى إذا لم تلاحظ عملية التشفير، سوف تعرف أن هناك خطأ ما في نهاية المطاف. سيكون للملفات التي تم تأثرها ملحق مرفق بها، مما يمكن أن يساعد الأشخاص على معرفة اسم البرامج الضارة لترميز البيانات. في كثير من الحالات، قد لا يكون فك تشفير الملف ممكناً لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد تكون صعبة جداً، إن لم يكن من المستحيل فك رموزها. سيتم وضع إشعار فدية في المجلدات التي تحتوي على الملفات الخاصة بك أو أنها سوف تظهر في سطح المكتب الخاص بك، ويجب أن يشرح كيف يمكنك استعادة الملفات. ما سيوصي بك المتسللون هو استخدام برنامج فك التشفير المدفوع، وتهديدهم بأن طرقًا أخرى قد تؤدي إلى تلف ملفاتك. يجب أن يظهر سعر واضح في المذكرة ولكن إذا لم يكن كذلك، سيكون لديك للاتصال المحتالين عبر عنوان البريد الإلكتروني المحدد لمعرفة كم كنت قد تضطر إلى دفع. وكما ناقشنا أعلاه، فإننا لا نوصي بالامتثال للمطالب. ننظر في كل خيار محتمل آخر، قبل أن تفكر حتى في شراء ما يقدمونه. حاول أن تتذكر ربما تتوفر نسخ من الملفات ولكنكنت قد نسيت حول هذا الموضوع. كما يمكن أن يتوفر فك تشفير مجاني. المتخصصين البرمجيات الخبيثة قد تكون قادرة على فك تشفير رانسومواري, وبالتالي فإنها يمكن أن تضع فائدة مجانية. قبل أن تقرر الدفع، ابحث عن أداة فك تشفير. إذا كنت تستخدم بعض من هذا المال للنسخ الاحتياطي، فلن تواجه فقدان الملف المحتمل مرة أخرى كما سيتم حفظ الملفات الخاصة بك في مكان آمن. إذا كنت قد حفظت الملفات الأساسية الخاصة بك، يمكنك فقط محو Dodoc Ransomware الفيروس ومن ثم المضي قدما لاستعادة البيانات. إذا كنت معتادًا الآن على طرق توزيع البرامج الضارة لترميز الملفات، يجب أن تكون قادرًا على تجنب التهديدات المستقبلية من هذا النوع. لديك في المقام الأول لتحديث البرنامج الخاص بك كلما تم إصدار تحديث، تحميل فقط من مصادر آمنة / مشروعة ووقف فتح الملفات عشوائيا تعلق على رسائل البريد الإلكتروني.

Dodoc Ransomware ازاله

استخدم أداة مساعدة لمكافحة البرامج الضارة للحصول على البرامج الضارة لترميز البيانات من النظام الخاص بك إذا كان لا يزال في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك القليل من الخبرة عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر، يمكن أن يحدث تلف غير مقصود لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عند محاولة إصلاح Dodoc Ransomware الفيروس باليد. بدلاً من ذلك، نقترح عليك استخدام أداة مكافحة البرامج الضارة، وهي طريقة من شأنها أن لا تضع جهازك في خطر. هذه الأداة المساعدة مفيد أن يكون على الجهاز لأنه لن يضمن فقط لإصلاح Dodoc Ransomware ولكن أيضا منع واحد من الدخول في المستقبل. اختر برنامج مكافحة البرامج الضارة الذي يناسب ما تحتاج إليه، وحمّله، وأجري فحصًا كاملًا للنظام بمجرد تثبيته. ومع ذلك، لن يتمكن البرنامج من استعادة الملفات، لذا لا تتوقع فك تشفير الملفات بمجرد تنظيف التهديد. إذا تم إزالة تشفير البيانات البرنامج الضار بشكل كامل، فاسترداد الملفات من النسخة الاحتياطية، وإذا لم يكن لديك، فابدأ في استخدامه.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Dodoc Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Dodoc Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Dodoc Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Dodoc Ransomware
إزالة Dodoc Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Dodoc Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Dodoc Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Dodoc Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Dodoc Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Dodoc Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Dodoc Ransomware removal - restore message
حذف Dodoc Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Dodoc Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Dodoc Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Dodoc Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Dodoc Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Dodoc Ransomware removal - restore message

أضف تعليق