ما هو Driver Tonic Virus

Driver Tonic Virus يشير إلى برنامج غير المرغوب فيه (PUP) التي يتم الإعلان عنها كمحدث برنامج تشغيل. يتم الإعلان عنه كـ برنامج أداة نظام يدعي أنه قادر على تحسين أداء الكمبيوتر عن طريق تحديث برامج التشغيل. لكنه يصنف على أنه تهديد محتمل من قبل بائعي مكافحة الفيروسات بسبب أساليب تركيبه وسلوكه العام. Driver Tonic Virus

إنه برنامج يمكن تثبيته عن طريق تجميع البرامج ، مما يعني أن المستخدمين قد لا يلاحظون بالضرورة تثبيته. إذا كنت لا تتذكر تثبيته ولكن فجأة العثور عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه من المحتمل أن يكون مرفقاً ببرنامج قمت بتثبيته. سيتم شرح ذلك بمزيد من التفصيل في وقت لاحق في هذا التقرير ولكن باختصار ، كل ما هو مرفق ببرنامج قمت بتثبيت يسمح لتثبيت جنبا إلى جنب ، إلا إذا كنت يدويا إلغاء تحديده. انها طريقة تركيب خادعة جدا ، وهذا هو السبب في البرامج التي تستخدمها تصنف دائما على أنها على الأقل PUPs.

بمجرد تثبيته، سيبدأ برنامج Driver Tonic في عرض إعلامات حول حاجتك إلى فحص جهاز الكمبيوتر. إذا قمت بإجراء مسح ضوئي معها، سيظهر لك نتائج مثيرة للقلق إلى حد ما، مما يشير إلى أن هناك العديد من المشاكل مع السائقين التي تحتاج إلى إصلاح. يدعي البرنامج أنه قادر على إصلاح هذه المشكلات ، شريطة أن تشتري الإصدار الكامل من البرنامج أولاً. برامج مثل برنامج التشغيل منشط غالبا ما تظهر نتائج مسح وهمية من أجل خداع المستخدمين أساسا في شراء الإصدارات الكاملة من البرامج.

الميزة الرئيسية لبرنامج التشغيل منشط هو تحديث برامج التشغيل ، ولكن المستخدمين العاديين لا يحتاجون إلى القيام بذلك. حتى لو قررت أنك بحاجة إلى القيام بذلك ، يجب عليك تنزيل برامج التشغيل فقط من مواقع الويب الخاصة بالشركة المصنعة. ويندوز التحديثات عادة ما تثبيت جميع تحديثات السائق اللازمة ، وذلك القيام بأي شيء إضافي عادة ما يكون غير ضروري. استخدام برامج المساعدة برنامج التشغيل غير ضرورية تماما وغير مستحسن، وخاصة تلك المدفوعة. لذلك إذا وجدت أنه مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإننا نوصي بشدة بحذف Driver Tonic Virus .

تجميع البرامج هو كيف يمكن تثبيت PUPs

فمن الممكن بالنسبة لك أن يكون تحميل وتثبيت برنامج التشغيل تونيك عن علم نفسك، كما أن لديها موقع على شبكة الانترنت الرسمية ومتاحة للتحميل من مواقع طرف ثالث. ولكن بحث بسيط مع جوجل أو أي محرك بحث آخر قد أظهرت العديد من النتائج التي توصي بعدم استخدام برنامج التشغيل منشط. في المستقبل، نوصي بالبحث عن البرامج قبل تثبيتها.

ولكن السبب الأكثر احتمالا لماذا انها مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو تجميع البرامج. كما قلنا في البداية ، وتجميع البرمجيات هو وسيلة تركيب خادعة إلى حد ما ، وهذا هو السبب في انها عبوس حتى عليه. تجميع البرامج هو أساسا إضافة عروض إضافية للبرامج. هذه العروض يمكن أن يكون أي شيء، على الرغم من انهم عادة ادواري، متصفح الخاطفين والبرامج غير المرغوب فيها. فهي اختيارية ولكن الطريقة التي تضاف أنها تسمح لهم لتثبيت جنبا إلى جنب مع مجانية دون الحاجة إلى أي إذن إضافي. كما أنها مخفية في البداية ، ويجب على المستخدمين البحث عنهم خصيصًا حتى يتمكنوا من إلغاء تحديدها. كما هو واضح الآن، انها طريقة خادعة جدا.

الجزء الأكثر أهمية عند تثبيت البرمجيات الحرة هو اختيار إعدادات متقدمة (مخصصة). على عكس الإعدادات الافتراضية، ستعرض الإعدادات المتقدمة كل ما تمت إضافته إلى البرنامج. كما ستتمكن من إلغاء تحديد كل شيء. ببساطة قم بإلغاء تحديد مربعات تلك العروض. يجب أن يتم ذلك في كل مرة تقوم فيها بتثبيت البرامج. وإلا، سوف تملأ الكمبيوتر الخاص بك مع البرامج غير المرغوب فيه في أي وقت من الأوقات. ومن الأسهل بكثير لمنع تركيبها مما هو عليه في وقت لاحق لإلغاء تثبيتها.

هل Driver Tonic Virus هناك خطر؟

بمجرد تثبيت برنامج التشغيل منشط، فإنه سيتم بدء إظهار الإعلامات التي تحتاج إلى فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل عاجل. برنامج التشغيل تونيك هو برنامج تشغيل التحديث لذلك سوف يدعي أنك بحاجة إلى تحديث برامج التشغيل من أجل تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك العديد من البرامج المرافق مماثلة التي تدعي أن تكون قادرة على تحسين كيفية عمل الكمبيوتر لكنها نادرا جدا في الواقع تفعل أي شيء. هناك أيضا العديد من الأمثلية النظام خادعة مثل Driver Tonic Virus أن لا تفعل أي شيء مفيد ولكن في محاولة لخداع المستخدمين في شراء البرامج الكاملة.

بمجرد تثبيت البرنامج، فإنه سوف يقترح إجراء فحص لمعرفة ما إذا كان يجب تحديث برامج التشغيل الخاصة بك. نتائج المسح الضوئي ستكون مزعجة للغاية حيث سيتم العثور على مئات أو ربما الآلاف من القضايا. هذا هو تكتيك يستخدمها محسنو النظام وهمية لخداع المستخدمين حتى لا تثق نتائج المسح الضوئي. فهي إما مبالغ فيها أو تتكون تماما. إذا حاولت استخدام البرنامج لإصلاح هذه المشكلات، فسيطلب منك التسجيل أولاً، والذي يتضمن شراء اشتراك. يكلف اشتراك Driver Tonic لمدة 6 أشهر $ 39.95 ، وهو أمر مكلف للغاية بالنظر إلى أنه يمكنك القيام بكل ما تدعيه بنفسك.
في حين أن محسنات النظام مثل سائق منشط المطالبة لتكون مفيدة جدا في الحفاظ على تشغيل الكمبيوتر على نحو سلس ، وميزاتهم هي في كثير من الأحيان أشياء يمكن للمستخدمين القيام بأنفسهم دون أي مشكلة. بشكل عام، الأمثلية النظام من أي نوع قابلة للنقاش، لأن معظم المستخدمين لا يعتقدون أنها ضرورية على الإطلاق.

في حين أن ما قمت بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو قرارك لجعل، ينبغي أن يذكر أن استخدام برنامج تشغيل تحديث الأداة المساعدة غير مستحسن لأنه يجب أن يكون تحميل برامج التشغيل مباشرة من الشركات المصنعة. على الرغم من أن معظم المستخدمين لا تحتاج إلى القيام بأي شيء، كما تحديثات ويندوز عادة ما تأخذ الرعاية من كل شيء. حتى دفع 40 دولارا لشيء كنت بالتأكيد لا تحتاج هو مضيعة للمال.

عموما، في حين أنه غالبا ما يشار إليها على أنها Driver Tonic Virus ، انها ليست في الواقع الخبيثة ولا تعتبر أن يكون برنامج ضار. ومع ذلك، فإنه لا يفعل أي شيء مفيد ولا يستحق المال.

Driver Tonic Virus ازاله

يتم الكشف عن البرنامج من قبل بعض البائعين مكافحة الفيروسات حتى إذا كنت تستخدم ESET، Malwarebytes أو ويندوز المدافع، يجب إزالة Driver Tonic Virus لك. من الممكن أيضًا إلغاء التثبيت Driver Tonic Virus يدويًا ، على الرغم من أن ذلك قد يستغرق وقتًا أكثر ويكون أكثر صعوبة حيث يجب عليك القيام بكل شيء بنفسك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. إلغاء تثبيت Driver Tonic Virus والبرامج ذات الصلة.

إزالة Driver Tonic Virus من ويندوز 8

زر الماوس الأيمن فوق في الزاوية السفلي اليسرى من الشاشة. متى تظهر "قائمة الوصول السريع"، حدد "لوحة التحكم" اختر البرامج والميزات وحدد إلغاء تثبيت برامج.

Delete Driver Tonic Virus from Windows 8

إلغاء تثبيت Driver Tonic Virus من ويندوز 7

انقر فوق Start → Control Panel → Programs and Features → Uninstall a program.

Uninstall Driver Tonic Virus from Windows 7

حذف Driver Tonic Virus من نظام التشغيل Windows XP

انقر فوق Start → Settings → Control Panel. حدد موقع ثم انقر فوق → Add or Remove Programs.

Remove Driver Tonic Virus from Windows XP

إزالة Driver Tonic Virus من نظام التشغيل Mac OS X

انقر فوق الزر "انتقال" في الجزء العلوي الأيسر من على الشاشة وتحديد التطبيقات. حدد مجلد التطبيقات وابحث عن Driver Tonic Virus أو أي برامج أخرى مشبوهة. الآن انقر على الحق في كل من هذه الإدخالات وحدد الانتقال إلى سلة المهملات، ثم انقر فوق رمز سلة المهملات الحق وحدد "سلة المهملات فارغة".

Driver Tonic Virus removal from MAC OS X

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق