عن .Eking Virus

تصنف برامج الفدية المعروفة باسم .Eking Virus عدوى خطيرة ، بسبب مقدار الضرر الذي قد تسببه. ربما لم تصادفها من قبل ، وقد يكون من الصادم بشكل خاص معرفة ما تفعله. يستخدم Ransomware خوارزميات تشفير قوية لتشفير الملفات ، وبمجرد الانتهاء من العملية ، سيتم قفل البيانات ولن تتمكن من الوصول إليها. لا يتوفر للضحايا دائما خيار استعادة البيانات ، ولهذا السبب يعتقد أن البرامج الضارة لتشفير البيانات هي عدوى عالية المستوى.

  Eking Virus

سيتم تقديم جهاز فك تشفير لك من قبل المجرمين ولكن الامتثال للمطالب قد لا يكون الخيار الأعظم. لن يضمن الاستسلام للطلبات بالضرورة استعادة ملفاتك ، لذلك هناك احتمال أنك قد تهدر أموالك. ضع في اعتبارك أنك تتوقع أن المحتالين سيشعرون بأنهم ملزمون بمساعدتك في استعادة الملفات ، عندما لا يضطرون إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، ستذهب هذه الأموال إلى برامج الفدية المستقبلية أو بعض البرامج الضارة الأخرى. من المفترض بالفعل أن البرامج الضارة لتشفير البيانات تكلف ملايين الدولارات من الخسائر للشركات في عام 2017 ، وهذا تقدير فقط. كما أصبح الناس ينجذبون بشكل متزايد إلى العمل لأن عدد الأشخاص الذين يمتثلون للطلبات يجعل برامج الفدية مربحة للغاية. يمكن أن تحدث المواقف التي قد تفقد فيها بياناتك طوال الوقت ، لذلك قد يكون من الأفضل الاستثمار في النسخ الاحتياطي. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل إصابتك بالعدوى ، فيمكنك فقط محو .Eking Virus الفيروس والمتابعة إلى استعادة البيانات. إذا كنت مرتبكا بشأن كيفية تمكن التهديد من الوصول إلى نظامك ، فسوف نوضح طرق الانتشار الأكثر شيوعا في الفقرة أدناه.

كيف حصلت على .Eking Virus

يمكن أن تصيب برامج الفدية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة كبيرة ، وعادة ما تستخدم طرقا أساسية مثل إرفاق الملفات الملوثة برسائل البريد الإلكتروني ، والاستفادة من البرامج غير المصححة واستضافة الملفات المصابة على منصات التنزيل المشبوهة. بالنظر إلى أن هذه الطرق لا تزال مستخدمة ، فهذا يعني أن الأشخاص مهملون إلى حد ما عند استخدام البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات. يمكن استخدام طرق أكثر تطورا أيضا ، على الرغم من أنها ليست شائعة. لا يحتاج المجرمون إلى بذل الكثير من الجهد ، فقط اكتب بريدا إلكترونيا بسيطا يمكن أن يقع فيه أشخاص أقل حذرا ، وأضف الملف الملوث إلى البريد الإلكتروني وأرسله إلى الضحايا المحتملين ، الذين قد يعتقدون أن المرسل شخص شرعي. من المرجح أن يفتح المستخدمون رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالمال ، وبالتالي غالبا ما يتم استخدام هذه الأنواع من المواضيع. من المتكرر إلى حد ما أن ترى أسماء شركات كبيرة مثل Amazon مستخدمة ، على سبيل المثال ، إذا أرسلت Amazon بريدا إلكترونيا إلى شخص ما إيصالا لعملية شراء لم يقم بها الشخص ، فسوف يفتح الملف المرفق على الفور. عندما تتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني ، هناك علامات معينة يجب البحث عنها إذا كنت ترغب في تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من الأهمية بمكان أن تضمن إمكانية الوثوق بالمرسل قبل فتح الملف المرفق المرسل. لا تتسرع في فتح الملف المرفق لمجرد أن المرسل يبدو حقيقيا ، فأنت بحاجة أولا إلى التحقق مما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني مطابقا. أيضا ، ابحث عن الأخطاء في القواعد النحوية ، والتي عادة ما تميل إلى أن تكون صارخة للغاية. قد تكون التحية المستخدمة أيضا دليلا ، فالبريد الإلكتروني لشركة حقيقية مهم بما يكفي لفتحه سيتضمن اسمك في التحية ، بدلا من عميل أو عضو عام. يمكن أن تصيب البرامج الضارة لتشفير البيانات أيضا باستخدام بعض نقاط الضعف الموجودة في برامج الكمبيوتر. تحتوي جميع البرامج على نقاط ضعف ولكن عندما يتم تحديدها ، يتم إصلاحها بشكل متكرر بواسطة منشئي البرامج بحيث لا يمكن للبرامج الضارة الاستفادة منها للدخول. كما أثبت WannaCry ، ومع ذلك ، ليس الجميع بهذه السرعة لتثبيت هذه التحديثات لبرامجهم. يقترح عليك تحديث برنامجك، كلما أصبح التصحيح متاحا. قد يتم أيضا تثبيت التحديثات تلقائيا.

كيف يتصرف .Eking Virus

إذا دخلت برامج الفدية إلى جهازك ، فستقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثا عن أنواع ملفات محددة وبمجرد العثور عليها ، ستقوم بتشفيرها. حتى لو لم يكن الموقف واضحا في البداية ، فستعرف بالتأكيد أن هناك شيئا غير صحيح عندما يتعذر الوصول إلى ملفاتك. سيكون لجميع الملفات المشفرة امتداد ملف غريب ، والذي يمكن أن يساعد الأشخاص في معرفة اسم برنامج الفدية. قد تستخدم بعض برامج الفدية خوارزميات تشفير قوية ، مما يجعل فك تشفير البيانات مستحيلا. في حال كنت لا تزال غير متأكد مما يحدث ، توضيح كل شيء في مذكرة الفدية. ما سيقترحونه عليك هو استخدام برنامج فك التشفير الخاص بهم ، والذي لن يكون مجانيا. يجب تحديد مبلغ الفدية بوضوح في المذكرة ، ولكن بين الحين والآخر ، يطلب من الضحايا إرسال بريد إلكتروني إليهم لتحديد السعر ، وقد يتراوح من بضع عشرات من الدولارات إلى بضع مئات. شراء جهاز فك التشفير ليس هو الخيار الموصى به ، لأسباب ناقشناها بالفعل. فكر بدقة في جميع البدائل الأخرى ، حتى قبل التفكير في الامتثال للطلبات. ربما تكون قد نسيت للتو أنك قمت بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك. من الممكن أيضا تطوير برنامج فك تشفير مجاني. قد تتوفر أداة فك تشفير مجانية ، إذا تمكن شخص ما من فك تشفير برامج الفدية. ضع في اعتبارك أنه قبل دفع الفدية حتى يعبر عقلك. لن تقلق إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ملوثا مرة أخرى أو تعطل إذا استثمرت جزءا من هذه الأموال في النسخة الاحتياطية. إذا تم إنشاء نسخة احتياطية قبل الإصابة، فيمكنك المتابعة إلى استعادة البيانات بعد إزالة تثبيت .Eking Virus الفيروس. إذا كنت ترغب في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من برامج الفدية في المستقبل ، فتعرف على طرق التوزيع الممكنة. على الأقل ، توقف عن فتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي ، وحافظ على تحديث برامجك ، وقم بالتنزيل فقط من المصادر التي تعرف أنه يمكنك الوثوق بها.

.Eking Virus عزل

إذا كان لا يزال موجودا على نظامك ، فيجب استخدام أداة مساعدة لمكافحة البرامج الضارة لإنهائه. عند محاولة إصلاح .Eking Virus الفيروس يدويا ، قد تحدث أضرارا إضافية إذا لم تكن الشخص الأكثر دراية بالكمبيوتر. إذا كنت لا ترغب في التسبب في ضرر إضافي ، فانتقل إلى الطريقة التلقائية ، والمعروفة أيضا باسم برنامج مكافحة البرامج الضارة. توجد هذه الأنواع من الأدوات لغرض إزالة هذه الأنواع من التهديدات ، اعتمادا على البرنامج ، حتى منعها من الدخول في المقام الأول. بمجرد تثبيت برنامج مكافحة البرامج الضارة ، ما عليك سوى فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتفويضه للتخلص من التهديد. ومع ذلك، فإن البرنامج غير قادر على استعادة ملفاتك. إذا تم تنظيف نظامك جيدا ، فانتقل إلى إلغاء قفل .Eking Virus الملفات من النسخة الاحتياطية.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف .Eking Virus باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة .Eking Virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove .Eking Virus - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة .Eking Virus
إزالة .Eking Virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف .Eking Virus

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف .Eking Virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .Eking Virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete .Eking Virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. .Eking Virus - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. .Eking Virus removal - restore message
حذف .Eking Virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .Eking Virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete .Eking Virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of .Eking Virus - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. .Eking Virus - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. .Eking Virus removal - restore message

أضف تعليق