ما هو “للأسف، هناك بعض الأخبار السيئة بالنسبة لك” Email Scam

لسوء الحظ، هناك بعض الأخبار Email Scam السيئة بالنسبة لك يشير إلى البريد الإلكتروني احتيال الابتزاز الذي يهدد بالافراج عن شريط فيديو خاص للمستخدمين إذا كانوا لا يوافقون على دفع 1750 $. انها عملية احتيال sextortion نموذجية إلى حد ما أن يتبع نفس النمط كما الحيل الأخرى من هذا النوع. Unfortunately, There Are Some Bad News For You Email Scam

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

“لسوء الحظ، هناك بعض الأخبار السيئة بالنسبة لك” هو كيف تبدأ هذه الفضيحة الابتزاز. “لديك دفعة مستحقة” هو سطر موضوع البريد الإلكتروني. هذه الأنواع من الخطوط لا بد أن يلفت انتباه المستخدمين ، حتى لو كانت رسائل البريد الإلكتروني غالبا ما تهبط في مجلد البريد المزعج. البريد الإلكتروني ثم يستمر في شرح أن أجهزة المستخدمين قد اخترق وأن القراصنة المفترض تم رصد أنشطتهم على الإنترنت لفترة من الوقت. يدعي القراصنة أنهم اشتروا الوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني للمستخدمين ، وتمكنوا من اختراق أجهزة المستخدمين بعد النقر على الروابط الضارة التي تقوم بتنزيل أحصنة طروادة. من المفترض أن البرامج الضارة أعطت القراصنة حق الوصول إلى كل شيء في الكمبيوتر ، بما في ذلك الكاميرا والميكروفون ولوحة المفاتيح. ثم يفترض أنهم قاموا بتنزيل جميع البيانات من أجهزة الكمبيوتر المصابة ، بما في ذلك المعلومات الشخصية وتاريخ التصفح والصور. كما يزعمون أن لديهم إمكانية الوصول إلى الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك.

النص المقدم في “للأسف، هناك بعض الأخبار السيئة بالنسبة لك” رسالة البريد الإلكتروني احتيال:

Subject: You have an outstanding payment.

Hello there!

Unfortunately, there are some bad news for you.
Around several months ago I have obtained access to your devices that you were using to browse internet.
Subsequently, I have proceeded with tracking down internet activities of yours.

Below, is the sequence of past events:
In the past, I have bought access from hackers to numerous email accounts (today, that is a very straightforward task that can be done online).
Clearly, I have effortlessly logged in to email account of yours (**********).

A week after that, I have managed to install Trojan virus to Operating Systems of all your devices that are used for email access.
Actually, that was quite simple (because you were clicking the links in inbox emails).
All smart things are quite straightforward. (>_<)

The software of mine allows me to access to all controllers in your devices, such as video camera, microphone and keyboard.
I have managed to download all your personal data, as well as web browsing history and photos to my servers.
I can access all messengers of yours, as well as emails, social networks, contacts list and even chat history.
My virus unceasingly refreshes its signatures (since it is driver-based), and hereby stays invisible for your antivirus.

So, by now you should already understand the reason why I remained unnoticed until this very moment…

While collecting your information, I have found out that you are also a huge fan of websites for adults.
You truly enjoy checking out porn websites and watching dirty videos, while having a lot of kinky fun.
I have recorded several kinky scenes of yours and montaged some videos, where you reach orgasms while passionately masturbating.

If you still doubt my serious intentions, it only takes couple mouse clicks to share your videos with your friends, relatives and even colleagues.
It is also not a problem for me to allow those vids for access of public as well.
I truly believe, you would not want this to occur, understanding how special are the videos you love watching, (you are clearly aware of that) all that stuff can result in a real disaster for you.

Let’s resolve it like this:
All you need is $1750 USD transfer to my account (bitcoin equivalent based on exchange rate during your transfer), and after the transaction is successful, I will proceed to delete all that kinky stuff without delay.
Afterwards, we can pretend that we have never met before. In addition, I assure you that all the harmful software will be deleted from all your devices. Be sure, I keep my promises.

That is quite a fair deal with a low price, bearing in mind that I have spent a lot of effort to go through your profile and traffic for a long period.
If you are unaware how to buy and send bitcoins – it can be easily fixed by searching all related information online.

Below is bitcoin wallet of mine: 17Ga9z9f3HFBafsmMq76NVsVX5r1CzxhaP, 1B5ic9iQpyafTEfWxHM4Xq6PkzbickrL8g, 13Hayv2eeuwHTcUNhZVeCJytdBQosoSwVq, 1FhTVkgUpVyWNRG8bJkgyJipEmoEtitZwd, 15KquhG7RGkyXvEVT1aXLgPt4qgBEVe8rN, 19PRxthVN1P9hsXcStqc2Kp8Yy4hXyXVau

You are given not more than 48 hours after you have opened this email (2 days to be precise).

Below is the list of actions that you should not attempt doing:
> Do not attempt to reply my email (the email in your inbox was created by me together with return address).
> Do not attempt to call police or any other security services. Moreover, don’t even think to share this with friends of yours. Once I find that out (make no doubt about it, I can do that effortlessly, bearing in mind that I have full control over all your systems) – the video of yours will become available to public immediately.
> Do not attempt to search for me – there is completely no point in that. All cryptocurrency transactions remain anonymous at all times.
> Do not attempt reinstalling the OS on devices of yours or get rid of them. It is meaningless too, because all your videos are already available at remote servers.

Below is the list of things you don’t need to be concerned about:
> That I will not receive the money you transferred.
– Don’t you worry, I can still track it, after the transaction is successfully completed, because I still monitor all your activities (trojan virus of mine includes a remote-control option, just like TeamViewer).
> That I still will make your videos available to public after your money transfer is complete.
– Believe me, it is meaningless for me to keep on making your life complicated. If I indeed wanted to make it happen, it would happen long time ago!

Everything will be carried out based on fairness!

Before I forget…moving forward try not to get involved in this kind of situations anymore!
An advice from me – regularly change all the passwords to your accounts.

بعد استخدام هذه التكتيكات لتخويف المستخدمين ، يدعي المحتال بعد ذلك أنه صنع مقاطع فيديو للمستخدمين الذين يشاهدون محتوى إباحيا. من المفترض أنه مقطع فيديو منقسم ، حيث يعرض أحد الجانبين فيديو البالغين ويعرض الآخر المستخدمين الذين يشاهدونه. يهدد المحتال بإصدار الفيديو عبر الإنترنت وإرساله إلى جميع جهات الاتصال إذا لم يوافق المستخدمون على إرسال 1750 دولارا في Bitcoins إلى أحد عناوين المحفظة المقدمة. يعدون بحذف الفيديو بمجرد تحويل الأموال.

مزيد من أسفل البريد الإلكتروني، المخادع يهدد المستخدمين بعدم الاتصال إنفاذ القانون أو خدمات الأمن، أو إخبار أي شخص. وهم يزعمون أنهم سيعرفون ما إذا كان هذا يحدث لأنهم “يسيطرون بشكل كامل على جميع أنظمتكم”. المخادع يدعي أيضا أن إعادة تثبيت نظام التشغيل لن يغير أي شيء. هذا هو الصحيح في الواقع ، ولكن ليس لأن هذه العملية لن إزالة حصان طروادة ولكن بدلا من ذلك لأنه لا يوجد شيء لإزالة في المقام الأول. إذا لم يكن واضحا حتى الآن, هذا البريد الإلكتروني هو مجرد عملية احتيال أخرى الابتزاز وينبغي ألا تؤخذ على محمل الجد. لا شيء يقوله البريد الإلكتروني صحيح. لا يوجد حصان طروادة على أجهزة الكمبيوتر للمستخدمين (إلا إذا كان لا علاقة لها بهذه الفضيحة) ، كما لم يتم إجراء فيديو لهم وهم يشاهدون محتوى البالغين.

لسوء الحظ، يبدو أن هذه الفضيحة خاصة لتكون ناجحة إلى حد ما كما عناوين المحفظة المقدمة لديها في الواقع تحويلات متعددة قدمت لهم. جميع الحسابات لديها بيتكوين أرسلت لهم، واثنين منهم لديهم مبالغ مثل $15,000 و $21,000 تحويلها إليهم عموما.

هذا البريد الإلكتروني الابتزاز ليست قابلة للتصديق بشكل خاص، على الرغم من أنها لا تبدو أكثر شرعية من العديد من المحاولات الأخرى. بعض محاولات الابتزاز أكثر سخيفة تشمل رسائل البريد الإلكتروني التي تدعي أن ضرب اغتيال قد أمرت على المستخدم وسيتم تنفيذها إذا لم يتم دفع المال. وتهدد حملة أخرى مماثلة بتفجير قنبلة في مكان عمل المستخدم. وفي الآونة الأخيرة، بدأ المحتالون حملات ابتزاز تهدد بإصابة المستخدمين وأسرهم بأكملها بالفيروس التاجي. وغني عن القول أن هذه الرسائل الإلكترونية ليست أكثر من الحيل.

لماذا هذا البريد الإلكتروني الابتزاز الأرض في صندوق البريد الوارد الخاص بك؟

تدعي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالالتواء دائما أن المستخدمين يتلقون رسائل البريد الإلكتروني هذه بسبب اختراق حسابات البريد الإلكتروني وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ومع ذلك، هذا بعيد جدا عن الحقيقة. في الواقع ، يتلقى المستخدمون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالابتزاز لأن الخدمات التي يستخدمونها تسرب عناوين بريدهم الإلكتروني. عناوين البريد الإلكتروني التي تسربت الحصول على بيعها على مختلف المنتديات القراصنة كجزء من قواعد بيانات كبيرة من المعلومات الشخصية. ثم يستخدم المحتالون ومجرمو الإنترنت عناوين البريد الإلكتروني هذه لإطلاق حملاتهم غير المرغوب فيها ، سواء كانوا رسائل بريد إلكتروني مثيرة أو يحملون برامج ضارة. يمكنك التحقق مما إذا كان قد تم تسريب عنوان بريدك الإلكتروني أو عدد haveibeenpwned المرات. إذا كان الموقع يظهر أن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك قد تسربت في الواقع، فإن “للأسف، هناك بعض الأخبار السيئة بالنسبة لك” Email Scam لن تكون الفضيحة الابتزاز الماضي على الأرض في صندوق البريد الوارد الخاص بك. أو أي عملية احتيال لهذه المسألة. في حين أن البريد المزعج قد يكون مزعجا، إذا كنت تعلم التعرف على الحيل، ورسائل البريد الإلكتروني احتيال لا ينبغي أن يسبب أي مشاكل كبيرة.
شيء واحد يجب أن نذكره عن رسائل البريد الإلكتروني الابتزاز هو أنها تحتوي في بعض الأحيان على كلمات مرور المستخدمين الفعلية. يتم ذكر كلمات المرور في بداية هذه الرسائل الإلكترونية من أجل تخويف المستخدمين وجعل رسائل البريد الإلكتروني تبدو أكثر شرعية لأنه كيف يمكن لمرسل البريد الإلكتروني الحصول على كلمة المرور إن لم يكن لأنها اخترقت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين. السبب الحقيقي المحتالين على بينة من كلمات السر هو أنها أيضا قد تسربت من قبل الخدمات التي تستخدم كلمات السر. هذا ليس بسبب أن الحاسوب قد تم اختراقه

إذا تلقيت أي وقت مضى رسالة إلكترونية الابتزاز وأنه يحتوي على كلمة المرور الخاصة بك، تغييره على الفور. علاوة على ذلك، لا تقم أبدا بإعادة استخدام كلمات المرور. إذا حصل المتسللون على كلمة المرور، يمكنهم استخدامها للوصول إلى جميع الحسابات الأخرى التي تستخدم من أجلها.

لسوء الحظ، هناك بعض الأخبار السيئة لإزالة لك Email Scam

كلما هبطت هذه الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني في بريدك الوارد ، يمكنك حذفها من البريد الوارد دون إيلاء أي اهتمام لمحتوياتها. حتى إذا تلقيت هذا البريد الإلكتروني، ببساطة إزالة “للأسف، هناك بعض الأخبار السيئة بالنسبة لك” Email Scam من البريد الوارد الخاص بك. ضع في اعتبارك أن أيا من هذه الرسائل الإلكترونية غير مشروعة على الإطلاق.

في بعض الحالات، تأتي رسائل البريد الإلكتروني مع روابط أو ملفات مرفقة. على سبيل المثال، قد تدعي رسالة بريد إلكتروني أن الملف المرفق هو الفيديو المفترض المستخدمين مهددة. إذا كنت تريد فتح مثل هذا المرفق ، أكثر من المحتمل ، فإن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يصاب ببرامج ضارة خطيرة ، مثل انتزاع الفدية. قد تؤدي الروابط في رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى مواقع ويب أو مواقع تصيد تحتوي على برامج ضارة. كقاعدة عامة ، لا تتفاعل أبدا مع الروابط أو المرفقات في رسائل البريد الإلكتروني ، إلا إذا كنت متأكدا تماما من أن البريد الإلكتروني آمن.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. إلغاء تثبيت Email Scam والبرامج ذات الصلة.

إزالة Email Scam من ويندوز 8

زر الماوس الأيمن فوق في الزاوية السفلي اليسرى من الشاشة. متى تظهر "قائمة الوصول السريع"، حدد "لوحة التحكم" اختر البرامج والميزات وحدد إلغاء تثبيت برامج.

Delete Email Scam from Windows 8

إلغاء تثبيت Email Scam من ويندوز 7

انقر فوق Start → Control Panel → Programs and Features → Uninstall a program.

Uninstall Email Scam from Windows 7

حذف Email Scam من نظام التشغيل Windows XP

انقر فوق Start → Settings → Control Panel. حدد موقع ثم انقر فوق → Add or Remove Programs.

Remove Email Scam from Windows XP

إزالة Email Scam من نظام التشغيل Mac OS X

انقر فوق الزر "انتقال" في الجزء العلوي الأيسر من على الشاشة وتحديد التطبيقات. حدد مجلد التطبيقات وابحث عن Email Scam أو أي برامج أخرى مشبوهة. الآن انقر على الحق في كل من هذه الإدخالات وحدد الانتقال إلى سلة المهملات، ثم انقر فوق رمز سلة المهملات الحق وحدد "سلة المهملات فارغة".

Email Scam removal from MAC OS X

الخطوة 2. حذف Email Scam من المستعرضات الخاصة بك

إنهاء الملحقات غير المرغوب فيها من Internet Explorer
  1. انقر على أيقونة العتاد والذهاب إلى إدارة الوظائف الإضافية. Email Scam IE gear
  2. اختيار أشرطة الأدوات والملحقات، والقضاء على كافة إدخالات المشبوهة (بخلاف Microsoft، ياهو، جوجل، أوراكل أو Adobe) Email Scam IE toolbars and extensions
  3. اترك النافذة.
تغيير الصفحة الرئيسية لبرنامج Internet Explorer إذا تم تغييره بالفيروس:
  1. انقر على رمز الترس (القائمة) في الزاوية اليمنى العليا من المستعرض الخاص بك، ثم انقر فوق خيارات إنترنت. Email Scam IE gear
  2. بشكل عام التبويب إزالة URL ضار وقم بإدخال اسم المجال الأفضل. اضغط على تطبيق لحفظ التغييرات. Email Scam IE toolbars and extensions
إعادة تعيين المستعرض الخاص بك
  1. انقر على رمز الترس والانتقال إلى "خيارات إنترنت". Email Scam IE options
  2. افتح علامة التبويب خيارات متقدمة، ثم اضغط على إعادة تعيين. Email Scam IE reset browser
  3. اختر حذف الإعدادات الشخصية واختيار إعادة تعيين أحد مزيد من الوقت. Email Scam IE reset
  4. انقر فوق إغلاق، وترك المستعرض الخاص بك. Email Scam IE close
  5. إذا كنت غير قادر على إعادة تعيين حسابك في المتصفحات، توظف السمعة الطيبة لمكافحة البرامج ضارة وتفحص الكمبيوتر بالكامل معها.
مسح Email Scam من جوجل كروم
  1. الوصول إلى القائمة (الجانب العلوي الأيسر من الإطار)، واختيار إعدادات. Email Scam Chrome menu
  2. اختر ملحقات. Email Scam Chrome settings
  3. إزالة ملحقات المشبوهة من القائمة بواسطة النقر فوق في سلة المهملات بالقرب منهم. Email Scam Chrome extensions remove
  4. إذا لم تكن متأكداً من الملحقات التي إزالتها، يمكنك تعطيلها مؤقتاً. Email Scam Chrome extensions disable
إعادة تعيين محرك البحث الافتراضي والصفحة الرئيسية في جوجل كروم إذا كان الخاطف بالفيروس
  1. اضغط على أيقونة القائمة، وانقر فوق إعدادات. Email Scam Chrome menu
  2. ابحث عن "فتح صفحة معينة" أو "تعيين صفحات" تحت "في البدء" الخيار وانقر فوق تعيين صفحات. Email Scam Chrome settings
  3. تغيير الصفحة الرئيسية لبرنامج Internet Explorer إذا تم تغييره بالفيروس:انقر على رمز الترس (القائمة) في الزاوية اليمنى العليا من المستعرض الخاص بك، ثم انقر فوق "خيارات إنترنت".بشكل عام التبويب إزالة URL ضار وقم بإدخال اسم المجال الأفضل. اضغط على تطبيق لحفظ التغييرات.إعادة تعيين محرك البحث الافتراضي والصفحة الرئيسية في جوجل كروم إذا كان الخاطف بالفيروسابحث عن "فتح صفحة معينة" أو "تعيين صفحات" تحت "في البدء" الخيار وانقر فوق تعيين صفحات. Email Scam Chrome extensions remove
  4. ضمن المقطع البحث اختر محركات "البحث إدارة". عندما تكون في "محركات البحث"..., قم بإزالة مواقع البحث الخبيثة. يجب أن تترك جوجل أو اسم البحث المفضل الخاص بك فقط. Email Scam Chrome extensions disable
    Email Scam Chrome extensions disable
إعادة تعيين المستعرض الخاص بك
  1. إذا كان المستعرض لا يزال لا يعمل بالطريقة التي تفضلها، يمكنك إعادة تعيين الإعدادات الخاصة به.
  2. فتح القائمة وانتقل إلى إعدادات. Email Scam Chrome settings more
  3. اضغط زر إعادة الضبط في نهاية الصفحة. Email Scam Chrome advanced menu
  4. اضغط زر إعادة التعيين مرة أخرى في المربع تأكيد. Email Scam Chrome reset
  5. إذا كان لا يمكنك إعادة تعيين الإعدادات، شراء شرعية مكافحة البرامج ضارة وتفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إزالة Email Scam من موزيلا فايرفوكس
  1. في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، اضغط على القائمة واختر الوظائف الإضافية (أو اضغط Ctrl + Shift + A في نفس الوقت). Email Scam Firefox add ons
  2. الانتقال إلى قائمة ملحقات وإضافات، وإلغاء جميع القيود مشبوهة وغير معروف. Email Scam Firefox extensions
تغيير الصفحة الرئيسية موزيلا فايرفوكس إذا تم تغييره بالفيروس:
  1. اضغط على القائمة (الزاوية اليسرى العليا)، واختر خيارات. Email Scam Firefox reset confirm
  2. في التبويب عام حذف URL ضار وأدخل الموقع المفضل أو انقر فوق استعادة الافتراضي. Email Scam Firefox reset confirm
  3. اضغط موافق لحفظ هذه التغييرات.
إعادة تعيين المستعرض الخاص بك
  1. فتح من القائمة وانقر فوق الزر "تعليمات". Email Scam Firefox help
  2. حدد معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها. Email Scam Firefox troubleshooting
  3. اضغط تحديث فايرفوكس. Email Scam Firefox reset
  4. في مربع رسالة تأكيد، انقر فوق "تحديث فايرفوكس" مرة أخرى. Email Scam Firefox reset confirm
  5. إذا كنت غير قادر على إعادة تعيين موزيلا فايرفوكس، تفحص الكمبيوتر بالكامل مع البرامج ضارة المضادة جديرة بثقة.
إلغاء تثبيت Email Scam من سفاري (Mac OS X)
  1. الوصول إلى القائمة.
  2. اختر تفضيلات. Email Scam Safari menu
  3. انتقل إلى علامة التبويب ملحقات. Email Scam Safari extensions
  4. انقر فوق الزر إلغاء التثبيت بجوار Email Scam غير مرغوب فيها والتخلص من جميع غير معروف الإدخالات الأخرى كذلك. إذا كنت غير متأكد ما إذا كان الملحق موثوق بها أم لا، ببساطة قم بإلغاء تحديد مربع تمكين بغية تعطيله مؤقتاً.
  5. إعادة تشغيل رحلات السفاري.
إعادة تعيين المستعرض الخاص بك
  1. انقر على أيقونة القائمة واختر "إعادة تعيين سفاري". Email Scam Safari reset menu
  2. اختر الخيارات التي تريدها لإعادة تعيين (غالباً كل منهم هي مقدما تحديد) واضغط على إعادة تعيين. Email Scam Safari reset
  3. إذا كان لا يمكنك إعادة تعيين المستعرض، مسح جهاز الكمبيوتر كامل مع برنامج إزالة البرامج ضارة أصيلة.

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق