ما هو Erif ransomware

انتزاع الفدية المعروفة كما Erif ransomware تصنف على أنها عدوى شديدة، وذلك بسبب الضرر المحتمل الذي يمكن أن يسببه. من المحتمل أن تكون المرة الأولى التي تصادف فيها هذا النوع من البرامج الضارة ، وفي هذه الحالة ، قد تكون في حالة صدمة كبيرة. عندما يتم تشفير الملفات باستخدام خوارزمية تشفير قوية، لن تتمكن من فتحها حيث سيتم تأمينها.

Erif ransomware

السبب في أن هذه البرامج الضارة تعتبر تهديدًا خطيرًا هو أنه ليس من الممكن دائمًا فك تشفير الملفات. هناك خيار دفع الفدية للحصول على decryptor، ولكن هذا غير مقترح. قبل أي شيء آخر، فإن الدفع لا يضمن فك تشفير الملفات. لا تتوقع مجرمي الإنترنت ليس فقط تأخذ أموالك ويشعر ملزمة لفك البيانات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المال يذهب إلى مشاريع انتزاع الفدية والبرامج الضارة في المستقبل. هل تريد حقا لدعم الصناعة التي لا بالفعل الملايين من الأضرار التي لحقت الشركات. عندما الضحايا تعطي في المطالب، انتزاع الفدية يصبح باطراد أكثر ربحية، وبالتالي جذب المزيد من المحتالين الذين يتم إغراء من قبل المال السهل. قد يكون استثمار الأموال التي يطلب منك في نوع من النسخ الاحتياطي خيار أكثر حكمة لأنك لن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان الملف مرة أخرى. إذا كان لديك النسخ الاحتياطي المتاحة، قد حذف الفيروس فقط Erif ransomware ومن ثم استعادة البيانات دون أن يكون قلقا بشأن فقدان لهم. سيتم توفير معلومات حول طرق انتشار الأكثر شيوعا في الفقرة التالية، إذا لم تكن متأكدا من كيفية ترميز البيانات الخبيثة تمكنت من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Erif ransomware أساليب التوزيع

يمكنك عادة رؤية البيانات التي تقوم بتشفير البرامج الضارة المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني كمرفق أو على موقع التنزيل المشبوه. نظرًا لأن الكثير من الناس مهملون حول كيفية استخدام بريدهم الإلكتروني أو من مكان تنزيلهم ، فإن موزعي البرامج الضارة المشفرة في الملفات لا يحتاجون إلى ضرورة استخدام طرق أكثر تفصيلاً. هناك بعض الاحتمال أن طريقة أكثر تطورا قد استخدمت للعدوى، كما أن بعض انتزاع الفدية استخدامها. كل المحتالين القيام به هو استخدام اسم الشركة المعروفة، وكتابة رسالة بريد إلكتروني مقنعة، إرفاق الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني وإرسالها إلى الضحايا في المستقبل. بسبب حساسية الموضوع ، والناس هم أكثر عرضة لفتح رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة بالمال ، وبالتالي يتم استخدام هذه الأنواع من المواضيع بشكل متكرر. وإذا كان شخص مثل الأمازون أن البريد الإلكتروني لشخص أن النشاط مشكوك لوحظ في حسابه أو شراء، قد صاحب الحساب الذعر، بدوره الإهمال نتيجة لذلك وينتهي فتح الملف المضاف. هناك بضعة أشياء يجب أن تأخذ في الاعتبار عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في الحفاظ على جهازك المحمية. من الضروري التأكد من إمكانية الوثوق بالمرسل قبل فتح الملف الذي أرسله لك. وإذا كنت تعرفهم، فراجع عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من مطابقته لعنوان الشخص/الشركة الحقيقي. أيضا، ابحث عن الأخطاء النحوية، والتي يمكن أن تكون واضحة جدا. يجب عليك أيضًا التحقق من كيفية اتصال المرسل بك، إذا كان مرسلًا كان لديك عمل معه من قبل، فسيستخدم اسمك دائمًا في الترحيب. ويمكن أيضا أن يتم الإصابة باستخدام برامج الكمبيوتر غير محدثة. عادة ما يتم اكتشاف نقاط الضعف في البرامج ويقوم الموردون بإصدار تحديثات بحيث لا يتمكن صانعو البرامج الضارة من استغلالها لإصابة أجهزة الكمبيوتر بالبرامج الضارة. كما أظهرت WannaCry ، ومع ذلك ، لا يندفع الجميع لتثبيت تلك البقع. من المهم للغاية أن تقوم بتثبيت هذه التحديثات لأنه إذا كانت نقطة الضعف خطيرة بما فيه الكفاية ، فقد تستخدمها جميع أنواع البرامج الضارة. إذا كنت لا تريد أن يتم تعطيل التحديثات، فيمكنك إعدادها للتثبيت تلقائيًا.

كيف Erif ransomware تتصرف

إذا دخل برنامج الفدية إلى جهازك ، فإنه سيمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أنواع ملفات معينة ، وبمجرد أن يتم تحديد موقعه ، فسوف يقوم بتشفيرها. إذا لم تلاحظ عملية التشفير، ستعرف بالتأكيد أن هناك شيئًا ما عند عدم إمكانية فتح ملفاتك. الملفات التي تم ترميزها سيكون لها امتداد الملف، الذي يساعد المستخدمين في التعرف على انتزاع الفدية التي أصاب على وجه التحديد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. كان من الممكن ترميز بياناتك باستخدام خوارزميات تشفير قوية، ومن المحتمل أن يتم تشفيرها دون إمكانية استردادها. إذا كنت لا تزال غير متأكد حول ما يجري، سيتم شرح كل شيء في إشعار الفدية. سوف يقترح عليك فك التشفير في مقابل مبلغ معين من المال. يجب أن يظهر سعر واضح في المذكرة ولكن إذا لم يكن كذلك ، فسيتضطر إلى إرسال المجرمين عبر عنوانهم المعطى عبر البريد الإلكتروني. كما تعلمون بالفعل، دفع ليس الخيار الذي نوصي به. وينبغي أن يكون الاستسلام للمطالب الملاذ الأخير. حاول أن تتذكر ربما النسخ الاحتياطي هو متاح ولكن كنت قد نسيت عن ذلك. هل يمكن أيضا أن تكون قادرة على اكتشاف أداة فك التشفير مجانا. في بعض الأحيان الباحثين البرمجيات الخبيثة قادرة على تكسير انتزاع الفدية، مما يعني أنك قد تجد برنامج فك التشفير مع عدم وجود مدفوعات ضرورية. قبل أن تقرر الدفع، ابحث عن برنامج فك التشفير. إذا كنت تستخدم بعض من هذا المبلغ على النسخ الاحتياطي، فلن تواجه فقدان ملف محتمل مرة أخرى لأنه يمكنك دائماً الوصول إلى نسخ من هذه الملفات. إذا كنت قد أنشأت نسخة احتياطية قبل أن يصاب الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن تكون قادرة على استعادتها من هناك بعد محو Erif ransomware الفيروس. إذا كنت تعرف نفسك مع ملف تشفير ينتشر البرنامج الخبيثة، يجب أن تكون قادرة على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من انتزاع الفدية. التزم بمصادر التنزيل الآمنة، كن حذراً من مرفقات البريد الإلكتروني التي تفتحها، وإبقاء برنامجك محدثًا.

طرق إلغاء التثبيت Erif ransomware

إذا كنت ترغب في التخلص تماما من البرامج الخبيثة ترميز الملف، أداة إزالة البرمجيات الخبيثة سيكون من الضروري أن يكون. عند محاولة إصلاح Erif ransomware الفيروس يدوياً قد يسبب ضرراً إضافياً إذا لم تكن حذراً أو معرفة عندما يتعلق الأمر أجهزة الكمبيوتر. استخدام أداة إزالة البرامج الضارة هو خيار أفضل. ويمكن أيضا أن تساعد في منع هذه الأنواع من العدوى في المستقبل، بالإضافة إلى مساعدتك على التخلص من هذا واحد. بمجرد تثبيت برنامج مكافحة البرامج الضارة من اختيارك، ببساطة مسح الأداة الخاصة بك وتخويله للتخلص من العدوى. يجب علينا أن نقول أن أداة مكافحة البرمجيات الخبيثة سوف القضاء على التهديد فقط، فإنه لن يساعد على استعادة البيانات. بمجرد تنظيف جهازك، يجب أن تكون قادراً على العودة إلى استخدام الكمبيوتر العادي.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Erif ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Erif ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Erif ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Erif ransomware
إزالة Erif ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Erif ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Erif ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Erif ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Erif ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Erif ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Erif ransomware removal - restore message
حذف Erif ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Erif ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Erif ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Erif ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Erif ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Erif ransomware removal - restore message

Incoming search terms:

أضف تعليق