حول هذه الفضيحة

Error DT00X2 رمز خطأ وهمية المستخدمة في عملية احتيال دعم الفني. أنها واحدة من تلك الحيل التي يحاول تخويف المستخدمين إلى الاعتقاد بأن تم إصابة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مع البرامج الضارة الخطيرة ذلك أنها ستدعو الأرقام المقدمة، حيث سيحاول المحتالين المهنية لعملية احتيال المال الخروج منها. سبب مثل هذه الحيل يشار يغش الدعم الفني أن الناس وراءها يتظاهر بأنه نوع من الدعم الفني الرسمي، في هذه الحالة Microsoft. Error DT00X2

كلما واجهت نافذة مدعيا إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأن كنت بحاجة إلى الاتصال برقم معين، يمكنك أن تكون متأكداً من أن ذلك ليس أكثر من عملية احتيال. ولا Windows، ولا Apple ولا أي شركة أخرى مشروعة سوف يطلب منك الاتصال بالدعم الفني عن طريق بعض الإطارات المنبثقة مشكوك فيها من أي وقت مضى. ولا القيام بالاحتفاظ بتعقب من كافة أجهزة الكمبيوتر المصابة أو منع الوصول إلى أحد بسبب عدوى. أنها مجرد وسيلة أساسية جداً للناس الفضيحة. معظم الدعم الفني الحيل متطابقة، وأنهم تحذيرك من عدوى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والمطالبة هو سرقة المعلومات الخاصة بك ومن ثم طلب أن يمكنك الاتصال بالرقم المتوفر. حتى استخدام الحيل معظم النص نفسه.

ومن الواضح أن هناك لا حاجة استدعاء أي شخص لأنك الكمبيوتر ليست في خطر، وهو سرقة أي معلومات. عادة ما تظهر هذه الأنواع من الإطارات المنبثقة عندما تقوم بزيارة مواقع سمعة مشكوك فيها. ولكن إذا ما ظهرت فجأة عندما كنت لا تفعل أي شيء من ادواري العادية، قد يكون السبب. إذا كان هذا هو الحال، سوف تحتاج إلى حذف الفضيحة Error DT00X2 تسبب ادواري إذا كنت تريد النوافذ المنبثقة لإيقاف. كنت قد التقطت ادواري أثناء تثبيت برامج مجانية. وكثيراً ما تكون عروض إضافية مضافة إليها (ادواري، الخاطفين المستعرض، المرغوب فيها البرامج).

لماذا أنت رؤية نافذة منبثقة؟

في محاولة للتذكير بالموقع ما كنت تقوم بزيارتها عندما ظهرت للمرة الأولى إطار منبثق. إذا كنت في بعض المواقع التي تستضيف الأحمال من الإعلانات، وهذا ربما لماذا كنت حصلت عليه. ومع ذلك، إذا بعد إغلاق هذا الإطار المنبثق واحد يبقى تعاود الظهور، لك يمكن أن يكون التعامل مع ادواري. ادواري، وكما يوحي اسمها، هو أساسا برنامج الذي يسبب ظهور إعلانات على الشاشة. المستخدمين عادة الحصول عليها عن طريق أسلوب تجميع، مما يعني أن ادواري موصولة إلى برامج مجانية كعرض إضافي. عند تثبيت المستخدمين أن مجانية، أنهم لا يلاحظون البرامج المرفقة، التي يسمح بها لتثبيت جنبا إلى جنب مع. لمنع هذا من الحدوث، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لكيفية تثبيت البرامج. اختيار إعدادات متقدمة (مخصص) بدلاً من الافتراضي لأنها تجعل جميع عروض مرئية، وتسمح لك بإلغاء كل شيء. عندما تصبح قائمة العروض المضافة مرئية، ببساطة قم بإلغاء تحديد خانات الخاصة بهم. إضافة الكثير من مجانية العروض حيث أن هذا هو ما يجب عليك فعله عندما قمت بتثبيت أحد البرامج.

ما هو الغرض من مثل هذه الحيل؟

الدعم الفني هدف الحيل لجعل الناس يدفعون الكثير من المال لشيء لا يحتاجون. أنها خداع المستخدمين إلى الاعتقاد بأن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم قد تعرضت البرامج الضارة، التي يمكن أن سرقة المعلومات الشخصية. الفضيحة الدعم الفني Error DT00X2 يدعى أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد غيرت لهم (وهم يدعون أن يكون Microsoft) عن ذلك الإصابة ببرامج التجسس. يفترض أن يجري سرقت الدخول فيس بوك ومعلومات بطاقة الائتمان، والبريد الإلكتروني وثائق التفويض، ومحفوظات الاستعراض والبيانات. يرجى من سيادتكم الاتصال “مهندس Microsoft” عن طريق رقم الهاتف المتوفر في غضون 5 دقائق من أجل “منع خسارة كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك”. الفضيحة تبدو مثيرة للسخرية، بغض النظر عن الطريقة التي ننظر إليها. التدقيق النحوي وأخطاء التصميم فورا تعطيه بعيداً. إلا أنها تعتزم اتخاذ المستخدمين غرة، وهم الذين تقع في إطار منبثق أكثر عرضه للاعتقاد المحتالين الدعم الفني في الواقع مجرد يسمونهم فعلا.

إذا كنت تريد الاتصال بهم، كل شيء سوف يتم حتى أنه يبدو في الواقع مثلك يسمى الدعم المشروعة. يجب عليك الانتظار الموسيقى، سيكون الناس على الجانب الآخر من الهاتف المهنية والصبر، إلخ. المحتالين أن أبلغكم بأن كنت تتعامل مع عدوى خطيرة جداً، وذلك من أجل إصلاحه، وأنهم بحاجة إلى الوصول عن بعد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنهم سوف دليل لكم من خلال كل شيء، وسيكون المريض بشكل لا يصدق، كما يتضح من العديد من أشرطة الفيديو حيث إشراك المهنيين التكنولوجيا مع المحتالين حين يتظاهر بعدم فهم ما يجري. بعد أن يتم منح حق الوصول البعيد، أن المحتالين فوضى حول الكمبيوتر وأحيطكم علما بأنهم بحاجة إلى تثبيت نوع من البرمجيات الأمنية. البرنامج ستكون مكلفة للغاية ولكن أيضا غير مجدية جداً. وأنه ليس هناك شيء خاطئ في الواقع مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أن يكون دفع مقابل لا شيء. في حين أنه قد يبدو مثل فكرة جيدة لدعوتهم لمنحهم قطعة من عقلك أو التظاهر، فمن الأفضل إذا كنت لا تشارك معهم على الإطلاق. وإذا كنت قد انخفض لهذه الفضيحة، اتصل بالبنك الذي تتعامل معه لمعرفة إذا كان يمكنك الحصول على أموالك أو حظر البطاقة الخاصة بك إذا منحك المحتالين معلومات بطاقة البنك الخاص بك.

إزالة Error DT00X2

وبغية إزالة النوافذ المنبثقة Error DT00X2، سوف تحتاج إلى التخلص من ادواري. ولعل أسهل طريقة لاستخدام برامج مكافحة برامج التجسس. أن العثور على مكافحة التجسس وإزالة ادواري Error DT00X2 لك. ومع ذلك، يمكنك محاولة إزالة Error DT00X2 اليدوي. قد يستغرق بعض الوقت ولكن يجب أن تكون قادرة على القيام بذلك. إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك استخدام أدناه تقدم إرشادات لمساعدتك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق