ما هو هذا الخطأ؟

Error # DW6VB36 هي تنبيهات الفضيحة التي تدعي زيفا تم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكنت بحاجة إلى طلب رقم الهاتف المتوفر للحصول على الدعم الفني. أنها محاولة كلاسيكية لاحتيال الناس في دفع مبالغ ضخمة من المال لدعم العملاء وهمية “لإصلاح” الإصابات غير موجودة.
Error # DW6VB36

عموما، هذه الأنواع من رسائل الخطأ تظهر في المستعرضات ويدعي أنه قد تم إصابة الكمبيوتر مع البرمجيات الخبيثة شديدة. وباﻹضافة إلى ذلك، كانت الدولة هو سرقة المعلومات الشخصية، وإذا أراد المستخدم لحل المشكلة، ومن المفترض أن استدعاء الدعم الفني الذي بإسداء المشورة حول ما يجب فعله. بينما لكثير من الناس، سوف تكون هذه الأنواع من الحيل على الفور obvious، للأسف هناك أشخاص التي تقع عليهم. أقل الناس البارعين في أمور التكنولوجيا سوف لا يدركون أنه لم يتم عرض التنبيهات الخبيثة في المتصفحات، والشركات الشرعية لن تسأل الناس إلى الاتصال بهم بهذه الطريقة. لذلك، تجاهل ما يقول التنبيه وإزالة Error # DW6VB36 الفضيحة.

هناك سببان لماذا قد واجهت هذا النوع من احتيال تنبيه. فإنه ليس من غير المألوف أن تواجه هذه التنبيهات عند زيارة مواقع مشكوك فيها، حتى لو كنت على عند أحد فيما يبدو، لا تحتاج للقلق نوعا من العدوى يجري في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، إذا ظهر مرارا وتكرارا حتى بعد أن كنت تدير لإغلاقها، ربما كنت التعامل مع عدوى ادواري. وفي حين أنه ليس التهديد الأكثر خطورة التي يمكن أن تواجهها، سوف تحتاج إلى التخلص منه لإيقاف التنبيهات احتيال من الظهور.

ما الذي يسبب الفضيحة النوافذ المنبثقة تظهر؟

كما ذكرنا، قد بدأت مشكوك فيها موقع ويب قمت بزيارتها، مثل المواد الإباحية ومواقع البث مجاناً. إذا كنت متكررة مثل هذه المواقع، نحن ننصح باستخدام على الأقل مانع الإعلانات لتجنب خطورة الإعلانات والنوافذ المنبثقة. إذا كان لديك ادواري مثبتة، يمكن أن يطفو التنبيهات احتيال من فراغ. عموما ادواري ينتشر عبر طريقة تجميع وموصولة إلى مجانية كعرض إضافي. هذا الأسلوب هو يفضل بين مطوري البرامج غير المرغوب فيها لأنها تتيح برامج لتثبيت أونبيكنوونست للمستخدمين. ومع ذلك، فمن السهل لمنع هذه غير المرغوب فيها المنشآت إذا كنت تعرف كيف. عند تثبيت مجانية، إيلاء الاهتمام لهذه العملية وعندما نظراً للاختيار، اختيار إعدادات متقدمة (مخصص). هذه الإعدادات سوف تجعل إضافة جميع عروض مرئية ويسمح لك لإلغاء لهم. الذي يوفر لك اختيار الاحتفاظ بالقرار الخاص بك، ولكن نوصي يمكنك مراجعتها بدقة قبل السماح لهم بتثبيت. ومن الناحية المثالية، أن قمت بإلغاء جميع العروض عند تثبيت مجانية. كما سيكون فكرة جيدة لتحميل البرامج فقط من مصادر موثوق بها، ولا المواقع التي كثيرا ما تستضيف المجمعة البرمجيات.

كيف تتحقق عندما تكون تنبيهات خطأ المشروعة؟

الدعم الفني احتيال التنبيهات تأتي في أشكال مختلفة، استمرار بعض أكثر من غيرها. يجوز تجميد المنبثقة الفضيحة Error # DW6VB36 الشاشة الخاصة بك في محاولة لجعله يبدو كما هو في الواقع تم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنه يدعى أنه قد تم إصابة الكمبيوتر بحصان طروادة بسبب بعض سبب مثير للسخرية، مثل نظام مفتاح التنشيط التي انتهت صلاحيتها، وهو سرقة المعلومات الشخصية (كلمات مرور، والرسائل، وتفاصيل بطاقة الائتمان). أنها تشجع بشدة للمستخدمين بالاتصال “مكتب مساعدة” المفترض بغية حماية الكمبيوتر والملفات من المزيد من الأضرار. وبصفة عامة، المحتالين يتظاهر بأنه من legitimate companies، مثل مايكروسوفت أو أبل أو جوجل أجل خداع المستخدمين أكثر من السذاجة. عند التحدث إلى هذه المحتالين، سوف يزعمون أن هذه المشكلة خطيرة جداً وأن من الضروري اتخاذ إجراءات فورية. وسوف يطلب للاتصال عن بعد بالكمبيوتر كي يفترض أن يحل المشكلة. بعد بعض عن العبث، سوف يطلب المستخدم شراء البرمجيات الموصى بها من أجل حل المشكلة. وكل هذا لا يأتي مجاناً، وسوف يطلب من المستخدمين دفع الحد ني بضع مئات من الدولارات. ما هو أسوأ من ذلك أن المحتالين أطلب من المستخدمين توفير التفاصيل المصرفية، مثل رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز بطاقة الأمان. مع هذه المعلومات، سيكون قادراً على القيام بعمليات شراء مختلف المحتالين. حيث لا يوجد شيء خاطئ مع جهاز الكمبيوتر في المقام الأول، أن يكون دفع المستخدمين لأي شيء.

معظم الناس سوف يكون علم بذلك بالفعل ولكن المتصفحات لا تظهر تنبيهات حول الكمبيوتر الإصابة بالبرامج الضارة. ليس المقصود من المستعرض الخاص بك للكشف عن البرامج الضارة، وهذا هو ما هي برامج مكافحة البرامج الضارة هو. ومرة أخرى، لن نطلب الشركات المشروعة للمستخدمين بالاتصال بهم بهذه الطريقة. ولذلك، يمكنك التأكد من أن هذه الأنواع من تنبيهات لن تكون شرعية. إذا كنت قد انخفضت لهذه الفضيحة وقد دفعت المحتالين، اتصل البنك فورا وإبلاغهم بالحالة. إذا حصلت على المال لا من خلال حتى الآن، وكنت قد تكون قادرة على الحصول عليه مرة أخرى. وإذا كنت أعطيت بعيداً تفاصيل البطاقة الخاصة بك، البنك الدولي سيتم حظر البطاقة، والحيلولة دون استخدام المحتالين.

إزالة Error # DW6VB36

يمكنك حذف الفضيحة Error # DW6VB36 المنبثقة عن طريق ببساطة إغلاق النافذة أو المستعرض الخاص بك. إذا تم منعك من القيام بذلك، افتح “إدارة المهام” (ctrl + alt + delete) وإنهاء عملية المستعرض. بيد أنها ليست بسيطة جداً إذا كان لديك ادواري مثبتة. من أجل إيقاف إطار منبثق من الظهور مرة أخرى بعد أن تحصل على التخلص من ذلك، تحتاج إلى إلغاء تثبيت ادواري تسبب Error # DW6VB36. إذا كان لديك برنامج لمكافحة برامج التجسس، يمكنك استخدامه للعناية بها. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تذهب مع الإزالة اليدوية، أنكم مدعوون إلى استخدام دون توفير تعليمات.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق