ما هو خطأ MS-77X1

خطأ MS-77X1 هو رمز خطأ يستخدم في عمليات الاحتيال دعم التكنولوجيا لخداع المستخدمين في التفكير هناك شيء خاطئ مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. السبب كنت تقرأ هذا هو المرجح لأنك واجهت هذه الفضيحة، وكانوا يتساءلون ما إذا كان التنبيه هو مشروع. إذا كان الأمر كذلك، يمكننا أن نؤكد لكم أنه ليس كذلك. هذا هو عملية احتيال دعم التكنولوجيا وكل ما يدعي هو خطأ مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو كاذبة. Error MS-77X1

الخدع خطأ MS-77X1 tech-support المطالبات التي تم حظر الكمبيوتر بسبب نشاط مشبوهة. لإلغاء حظره، يُطلب منك الاتصال بالرقم المعروض، من المفترض أن تحصل على مساعدة من فنيي Microsoft. ومع ذلك ، إذا كنت ستتصل ، ستكون متصلاً بالمخادعين الذين يتظاهرون بأنهم فنيون شرعيون. كانوا يتظاهرون بإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم المطالبة بأن تدفع مئات الدولارات عن “الخدمات المقدمة”.

السبب في إعادة توجيهك إلى هذه الحيل دعم التكنولوجيا هو لأنك إما تصفح موقع على شبكة الانترنت محفوفة بالمخاطر أو إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ادواري. إذا كان ادواري، وسوف تحتاج إلى التخلص منه لإزالة خطأ MS-77X1 التنبيهات بشكل دائم. يمكنك إغلاق النافذة ولكن طالما تم تثبيت ادواري، سوف تبقى منبثقة الظهور مرة أخرى مرارا وتكرارا.

ما الذي يسبب عملية احتيال الدعم الفني لتظهر

إذا كنت تصفح بعض المواقع عالية المخاطر عندما حصلت على إعادة توجيهك إلى عملية احتيال، قد يكون الموقع على خطأ. تعتمد الكثير من المواقع، ولا سيما المواقع التي تستضيف المواد الإباحية أو المحتوى المقرصن، على إعلانات منخفضة الجودة لتحقيق إيرادات. عند تصفح تلك المواقع، النقر على أي شيء قد يؤدي إلى إعادة توجيهك إلى مواقع مثل تلك التي تعرض خطأ MS-77X1 احتيال الدعم الفني. أقل ما يمكنك القيام به عند تصفح المواقع التي يحتمل أن تكون خطرة هو تمكين adblocker.

ومع ذلك، إذا كنت إعادة توجيه باستمرار، حتى عندما على مواقع آمنة تماما، قد يكون الكمبيوتر الخاص بك مع ادواري. ادواري هو عدوى طفيفة مع هدف أساسي من تعريض المستخدمين للإعلانات. لأنه يمكن تثبيت دون أن يلاحظها أحد، قد لا تلاحظ حتى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويستخدم تجميع البرمجيات لتثبيت ويأتي تعلق على البرمجيات الحرة كعرض إضافي. معظم البرامج المجانية تأتي مع هذه العروض الإضافية ، وإذا لم تقم بإلغاء تحديدها أثناء الإعداد ، فسوف يتم تثبيتها إلى جانبها تلقائيًا. الطريقة الوحيدة لإلغاء تحديد العروض هي اختيار إعدادات متقدمة (مخصصة) أثناء إعداد البرامج المجانية. ستجعل هذه الإعدادات جميع العروض الإضافية مرئية ، وستكون قادرًا على إلغاء تحديدها جميعًا. ببساطة قم بإلغاء تحديد العروض، ويمكنك بعد ذلك متابعة التثبيت.

طلب الرقم سيربطك بالمخادعين المحترفين

إذا كنت تحصل على إعادة توجيه إلى موقع عرض عملية احتيال, سيتم استقبالك مع تحذيرات باللغة الألمانية حول المشاكل المفترضة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي أدت إلى حظره من قبل مايكروسوفت. رسالة تحذير هو معيار جدا لهذه الحيل, الشيء الوحيد المختلف هو أنه في الألمانية. ولكن خلاف ذلك، فإنه يتبع معيار “تم حظر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب فيروس وتحتاج إلى استدعاء الرقم لإصلاحه” نمط. الفضيحة يدعي أنه ما لم تقم بإصلاح هذه المسألة على الفور، سيتم سرقة المعلومات الخاصة بك، بما في ذلك تسجيلات الدخول والملفات الشخصية، ويحتمل أن تسرب. لحل المشكلة، تتم مطالبتك بالاتصال بالرقم المتوفر.

الأرقام قد تختلف في هذه الحيل، ولكن شهدنا 0800-101-202 يجري عرضها. التنبيه احتيال سيقول أن هذا الرقم هو لدعم ويندوز، لكنه في الواقع لالخداعات دعم التكنولوجيا التظاهر بأن يكون دعم ويندوز. كانوا يسألون ما هي المشكلة ، وطلب الوصول عن بعد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والتظاهر لإصلاح القضايا ومن ثم طلب مئات الدولارات لخدماتهم. منذ لا يوجد شيء خاطئ مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ودفع أي شيء سيكون مضيعة للمال. إذا كنت مهتما في تفاصيل هذه الحيل وكيف أنها تعمل فعلا, هناك العديد من أشرطة الفيديو على يوتيوب من الناس التعامل مع المحتالين عن قصد.

للرجوع إليها في المستقبل، إذا واجهت تنبيهًا في متصفحك تتحدث عن الفيروسات أو المشكلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهذا احتيال. لن يعرض المستعرض تنبيهات الفيروسات المشروعة مطلقًا لأنه لا يمكنه اكتشافها. إذا كنت من أي وقت مضى في شك, إذا تم عرض رقم هاتف, انها عملية احتيال. لا تقوم شركات مثل Microsoft بإجراء اتصال غير مرغوب فيه لمطالبة المستخدمين بالاتصال بأرقام الدعم الخاصة بهم.

خطأ MS-77X1 إزالة

من أجل إزالة خطأ MS-77X1 احتيال من الشاشة بشكل دائم, تحتاج إلى التخلص من ادواري التي تظهر لك. ونحن نقترح بشدة استخدام برامج مكافحة التجسس لأن ذلك سيكون أسهل لأن البرنامج سيفعل كل شيء.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق