ما هو Eternity ransomware ؟

Eternity ransomware هو برنامج ضار لتشفير الملفات معروض للبيع حاليا. كان الباحثون في مجال البرمجيات الخبيثة أول من threat intelligence company Cyble اكتشف هذه البرامج الضارة ، إلى جانب برامج ضارة أخرى مثل Eternity Stealer و Eternity Miner و Eternity Clipper و Eternity Worm + Dropper و Eternity DDoS Bot. يتم بيعها مقابل 490 دولارا. Eternity ransomware يبدو أنها عدوى فدية قياسية جدا تستهدف الملفات الشخصية وتطلب الدفع مقابل أداة فك تشفير.

Eternity ransomware

يمكن للجهات الفاعلة المهددة التي Eternity ransomware تشتري إجراء تخصيصات معينة ، بما في ذلك مذكرة فدية مخصصة ، بالإضافة إلى حد زمني عندما يصبح فك تشفير الملفات غير ممكن. نظرا لأنه Eternity ransomware يتم تقديمه كبرامج ضارة كخدمة (MaaS) ، فإن محتويات مذكرة الفدية وسعر فك التشفير والحد الزمني وما إلى ذلك ، ستختلف اعتمادا على من يقوم بتشغيلها. ولكن لا يبدو أن برنامج الفدية يغير أسماء الملفات بمجرد الانتهاء من تشفيرها.

تستهدف برامج الفدية ، كالعادة ، الملفات الشخصية. وهذا يعني أن الصور ومقاطع الفيديو والصور والمستندات وما إلى ذلك ، سيتم تشفيرها جميعا. يجب ألا تتغير أسماء الملفات لذلك قد يكون من الصعب معرفة الملفات التي تم تشفيرها. بمجرد الانتهاء من تشفير الملفات ، ستسقط برامج الفدية مذكرة فدية تشرح كيف يمكن للمستخدمين الحصول على أداة فك تشفير. سيعتمد المبلغ الذي يطلبه مجرمو الإنترنت على المشغلين ولكن من المحتمل أن يكون حوالي 1000 دولار. بشكل عام ، يعد دفع الفدية فكرة سيئة. على الرغم من أنه قد يكون الخيار الوحيد لبعض المستخدمين ، إلا أنه تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد ضمانات بإرسال جهاز فك تشفير إليهم. يجب أن يضع الضحايا في اعتبارهم أن مجرمي الإنترنت هم الذين يتعاملون معهم ، ولا يوصى أبدا بالثقة بهم للحفاظ على نهايتهم من الصفقة.

إذا كان لدى المستخدمين نسخة احتياطية وخطة استرداد جيدة ، فلا ينبغي أن يكون دفع الفدية سؤالا. ومع ذلك، من المهم أولا إزالة Eternity ransomware باستخدام برنامج مكافحة البرامج الضارة قبل الاتصال بالنسخة الاحتياطية. إذا كانت برامج الفدية لا تزال موجودة على الكمبيوتر عند الوصول إلى النسخة الاحتياطية ، فقد تصبح الملفات التي تم نسخها احتياطيا مشفرة أيضا.

كيف يتم توزيع برامج الفدية؟

نظرا لأن Eternity ransomware MaaS ، قد تختلف طرق التوزيع اعتمادا على من يقوم بتشغيله. ومع ذلك ، من المرجح أن تنطبق الطرق المعتادة بغض النظر عمن يتحكم Eternity ransomware . من بين الطرق الأكثر شيوعا مرفقات البريد الإلكتروني ، والسيول ، والتنزيلات الضارة ، وعمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، والتحديثات المزيفة ، وما إلى ذلك. بشكل عام ، يكون المستخدمون الذين لديهم عادات تصفح جيدة أقل عرضة لإصابة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بالبرامج الضارة ، بما في ذلك برامج الفدية.

من المعروف أن أحد أسباب تثبيط المستخدمين عن قرصنة المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر باستخدام السيول هو أن السيول غالبا ما تكون مليئة بالبرامج الضارة. يتم الإشراف على العديد من مواقع التورنت بشكل سيئ للغاية ، مما يعني أن الجهات الفاعلة الضارة يمكنها بسهولة تحميل السيول التي تحتوي على برامج ضارة. السيول للأفلام الشعبية والمسلسلات التلفزيونية والبرامج وألعاب الفيديو ، وما إلى ذلك ، تشبه بشكل خاص وجود برامج ضارة فيها. يجب على المستخدمين أن يضعوا في اعتبارهم أن استخدام السيول للقرصنة لا يسرق المحتوى فحسب ، بل يعرض الكمبيوتر / البيانات للخطر أيضا.

غالبا ما تتم مواجهة برامج الفدية في مرفقات البريد الإلكتروني. غالبا ما يتم جعل رسائل البريد الإلكتروني تظهر وكأنها مراسلات رسمية من الشركات التي يستخدم مستخدمو خدماتها ويتحدثون عن المال من أجل الضغط على المستخدمين لفتح مرفقات البريد الإلكتروني. إذا قام المستخدمون بفتح مرفق ضار، فيمكن أن تبدأ البرامج الضارة. ولكن في كثير من الحالات ، تكون رسائل البريد الإلكتروني واضحة إلى حد ما. أكبر هدية هي الأخطاء النحوية / الإملائية. الغريب في الأمر أن رسائل البريد الإلكتروني الضارة غالبا ما تكون مليئة بالأخطاء ، على الرغم من أن ذلك يعمل لصالح المستخدمين. تستخدم رسائل البريد الإلكتروني هذه أيضا تحيات عامة عند مخاطبة المستخدمين (المستخدم ، العضو ، العميل ، إلخ) عندما يجب استخدام أسماء المستخدمين. نظرا لأن مجرمي الإنترنت لا يستطيعون دائما الوصول إلى المعلومات الشخصية ، فإنهم يضطرون إلى استخدام التحيات العامة. ولكن في بعض الحالات ، قد تكون رسائل البريد الإلكتروني الضارة أكثر تطورا. يوصى بشدة بأن يقوم المستخدمون بفحص جميع مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات أو VirusTotal قبل فتحها.

Eternity ransomware عزل

بالنظر إلى أن برامج الفدية هي إصابة بالبرامج الضارة شديدة التعقيد، فمن الأفضل استخدام برنامج موثوق به لمكافحة البرامج الضارة لإزالته Eternity ransomware من الكمبيوتر. قد تؤدي الإزالة اليدوية Eternity ransomware إلى مشكلات إضافية ما لم يعرف المستخدمون بالضبط ما يجب القيام به. يمكن لأولئك الذين لديهم نسخة احتياطية الوصول إليه لبدء استعادة الملفات بمجرد حذفها Eternity ransomware من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Eternity ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Eternity ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Eternity ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Eternity ransomware
إزالة Eternity ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Eternity ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Eternity ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Eternity ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Eternity ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Eternity ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Eternity ransomware removal - restore message
حذف Eternity ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Eternity ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Eternity ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Eternity ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Eternity ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Eternity ransomware removal - restore message

أضف تعليق