ما هو F1 ransomware

F1 ransomware هو عدوى البرامج الضارة عالية المستوى، تصنف على أنها انتزاع الفدية، والتي يمكن أن تضر النظام الخاص بك بطريقة حادة. رانسومواري ليس شيئا الجميع قد تعاملت مع من قبل، وإذا كانت المرة الأولى التي تواجه ذلك، عليك أن تتعلم بالطريقة الصعبة كم الضرر الذي قد تفعله. ملف ترميز البرمجيات الخبيثة يستخدم خوارزميات التشفير قوية لتشفير البيانات، وبمجرد الانتهاء من تنفيذ العملية، سيتم تأمين الملفات وعليك أن تكون غير قادر على الوصول إليها. ويعتقد رانسومواري لتكون واحدة من العدوى الأكثر ضررا هل يمكن أن يكون منذ فك تشفير البيانات ليست ممكنة دائما.

F1 ransomware

سوف مجرمي الإنترنت تعطيك فرصة لفك تشفير البيانات عن طريق أداة فك التشفير الخاصة بهم، سيكون لديك فقط لدفع الفدية، ولكن هذا ليس خيارا الموصى بها لسببين. لا يضمن الاستسلام للطلبات دائما البيانات التي تم فك تشفيرها ، لذلك هناك احتمال أنك قد تنفق أموالك على لا شيء. ضع في اعتبارك من تتعامل معه ، ولا تتوقع أن يشعر المحتالون الإلكترونيون بأنهم مجبرون على إعطائك برنامج فك تشفير عندما يكون لديهم خيار أخذ أموالك فقط. يجب أن نضع في اعتبارنا أيضا أن الأموال سوف تذهب إلى الأنشطة الإجرامية في المستقبل. هل تريد حقا دعم هذا النوع من النشاط الإجرامي. وكلما امتثل المزيد من الناس للمطالب ، كلما حصل ملف تشفير البرامج الضارة الأكثر ربحية ، وهذا النوع من المال يجذب بالتأكيد الأشخاص الذين يريدون دخلا سهلا. استثمار المبلغ المطلوب منك في النسخ الاحتياطي موثوق بها سيكون من الأفضل لأنه إذا كنت وضعت من أي وقت مضى في هذا النوع من الوضع مرة أخرى ، فإنك لن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان البيانات الخاصة بك لأنك يمكن أن مجرد استردادها من النسخ الاحتياطي. هل يمكن بعد ذلك ببساطة إلغاء F1 ransomware تثبيت الفيروسات واستعادة الملفات. إذا لم تكن قد صادفت برامج الفدية من قبل ، فمن الممكن أيضا أنك لا تعرف كيف تمكنت من إصابة نظامك ، وفي هذه الحالة اقرأ الفقرة التالية بعناية.

F1 ransomware انتشار طرق

يستخدم Ransomware بشكل عام طرقا بسيطة للانتشار ، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الضارة. نظرا لأن الأشخاص مهملون تماما عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات ، فلا حاجة في كثير من الأحيان إلى ترميز البيانات لموزعي البرامج الضارة لاستخدام طرق أكثر تفصيلا. ومع ذلك، هناك انتزاع الفدية التي تستخدم أساليب متطورة. المحتالين السيبرانية كتابة بريد إلكتروني مقنعة إلى حد ما، في حين يتظاهرون بأنهم من بعض الشركات الموثوق بها أو المنظمة، إرفاق البرمجيات الخبيثة إلى البريد الإلكتروني وإرسالها. غالبا ما تذكر رسائل البريد الإلكتروني هذه المال لأن هذا موضوع حساس والناس أكثر عرضة للتسرع عند فتح رسائل البريد الإلكتروني التي تذكر المال. عادة ، يتظاهر المحتالون بأنهم من Amazon ، مع تحذير البريد الإلكتروني من وجود نشاط مشبوه في حسابك أو تم إجراء نوع من الشراء. كن على اطلاع على علامات معينة قبل فتح مرفقات البريد الإلكتروني. من المهم جدا أن تقوم بالتحقق من هوية المرسل قبل فتح الملف المرفق. حتى لو كنت تعرف المرسل ، يجب أن لا تتسرع ، أولا تحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يطابق العنوان الذي تعرفه ينتمي إلى هذا الشخص / الشركة. تحتوي رسائل البريد الإلكتروني الضارة هذه أيضا على أخطاء قواعد اللغة ، والتي تميل إلى أن تكون واضحة جدا. لاحظ كيف تتم معالجتك ، إذا كان المرسل الذي كان لديك عمل معه من قبل ، فسيستخدمون اسمك دائما في التحية. يمكن أيضا استخدام نقاط الضعف على برنامج النظام الخاص بك قديمة كطريق إلى الجهاز. عادة ما يتم اكتشاف نقاط الضعف هذه من قبل المتخصصين في الأمن ، وعندما يكتشف صانعو البرامج عنها ، فإنهم يصدرون تحديثات بحيث لا يمكن للأطراف الحاقدة استغلالها لإصابة الأجهزة بالبرامج الضارة. ومع ذلك ، لسبب أو لآخر ، ليس الجميع سريع لتحديث برامجهم. من المهم تثبيت هذه التحديثات لأنه إذا كانت مشكلة عدم الحصانة خطيرة ، فقد يتم استخدام نقاط الضعف الشديدة بسهولة من قبل البرامج الضارة لذلك من المهم تحديث جميع برامجك. إذا وجدت تنبيهات التحديث مزعجة، يمكن إعدادها لتثبيتها تلقائيا.

ماذا F1 ransomware تفعل

عندما يصاب جهازك، فإنه سيستهدف أنواع ملفات معينة وبمجرد تحديد موقعها، سيتم تشفيرها. في البداية، قد لا يكون واضحا ما يجري، ولكن عندما تدرك أنه لا يمكنك فتح الملفات الخاصة بك، سوف تعرف على الأقل شيئا غير صحيح. جميع الملفات المشفرة سيكون لها امتداد الملف، والتي يمكن أن تساعد في تحديد انتزاع الفدية الصحيح. قد تكون بياناتك مشفرة باستخدام خوارزميات تشفير قوية، مما قد يعني أنه لا يمكنك فك تشفيرها. سوف تكون قادرا على ملاحظة مذكرة الفدية التي سوف توضح ما حدث وكيف يجب عليك المضي قدما لاسترداد البيانات الخاصة بك. سوف يعرضون عليك برنامج فك التشفير، الذي لن يأتي مجانا. إذا لم يتم عرض مبلغ الفدية على وجه التحديد، سيتعين عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المقدم للاتصال بالمجرمين لمعرفة المبلغ، والذي قد يعتمد على قيمة بياناتك. وكما ناقشنا أعلاه، لا نعتقد أن دفع الفدية هو الخيار الأكبر. قبل أن تفكر حتى في الدفع ، ابحث في جميع الخيارات الأخرى أولا. ربما نسيت أنك قمت بعمل نسخة احتياطية لبياناتك. أو، إذا كان الحظ في جانبك، قد يكون بعض الباحثين قد طوروا فك تشفير مجاني. قد الباحثين الأمنيين بين الحين والآخر الافراج عن أدوات فك التشفير مجانا، إذا كان انتزاع الفدية هو فك التشفير. خذ ذلك في الاعتبار قبل أن تفكر حتى في الامتثال للمطالب. الاستثمار الأكثر حكمة سيكون احتياطيا إذا كان النسخ الاحتياطي متوفرا، فقم ببساطة بإنهاء F1 ransomware الفيروس ثم قم بإلغاء تأمين F1 ransomware الملفات. إذا كنت تعرف نفسك مع البيانات تشفير البرامج الضارة يتم توزيعها، وتجنب هذا النوع من العدوى لا ينبغي أن يكون من الصعب. تحتاج بشكل أساسي إلى تحديث برامجك كلما تم إصدار تحديث ، فقط قم بتنزيله من مصادر آمنة / مشروعة وليس فتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي.

F1 ransomware عزل

ستكون أداة إزالة البرامج الضارة برنامجا مطلوبا إذا كنت ترغب في التخلص من ملف تشفير البرامج الضارة إذا كان لا يزال موجودا على جهازك. لإصلاح الفيروس F1 ransomware يدويا ليست عملية سهلة، ويمكن أن يؤدي إلى مزيد من الضرر للنظام الخاص بك. سيكون برنامج إزالة البرامج الضارة خيارا أكثر أمانا في هذه الحالة. كما أنه قد يساعد على منع هذه الأنواع من العدوى في المستقبل، بالإضافة إلى مساعدتك في التخلص من هذا واحد. البحث الذي أداة إزالة البرمجيات الخبيثة من شأنه أن يطابق أفضل ما تحتاجه، وتحميله، وإجراء مسح كامل للجهاز بمجرد تثبيته. للأسف ، فإن مثل هذه الأداة المساعدة لن تساعد على استعادة البيانات. بمجرد تنظيف النظام الخاص بك، يجب استعادة استخدام الكمبيوتر العادي.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف F1 ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة F1 ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove F1 ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة F1 ransomware
إزالة F1 ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف F1 ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف F1 ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall F1 ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete F1 ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. F1 ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. F1 ransomware removal - restore message
حذف F1 ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall F1 ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete F1 ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of F1 ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. F1 ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. F1 ransomware removal - restore message

أضف تعليق