ما هو Fate Ransomware الفيروس

Fate Ransomware برامج الفدية هي برامج ضارة من شأنها تشفير بياناتك. من المحتمل أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تصطدم فيها بعدوى من هذا النوع ، وفي هذه الحالة ، قد تكون في مفاجأة كبيرة. تقوم البرامج الضارة المشفرة للملفات بتشفير الملفات باستخدام خوارزميات تشفير قوية ، وبمجرد الانتهاء من تنفيذ العملية ، سيتم قفل البيانات ولن تتمكن من فتحها. يعتقد أن برامج الفدية هي مثل هذا التلوث الضار لأن استعادة الملفات ليست بالضرورة ممكنة في جميع الحالات.

  Fate Ransomware

هناك خيار دفع المحتالين مقابل أداة فك تشفير ، لكننا لا نشجع ذلك. هناك الكثير من الحالات التي لا يعني فيها دفع الفدية فك تشفير الملف. ما الذي يمنع المجرمين من مجرد أخذ أموالك ، دون إعطائك طريقة لفك تشفير الملفات. ضع في اعتبارك أيضا أن الأموال ستذهب إلى مشاريع إجرامية مستقبلية. البرامج الضارة لتشفير البيانات تكلف بالفعل الكثير من المال للشركات ، هل تريد حقا أن تدعم ذلك. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يستسلمون للمطالب ، أصبحت برامج الفدية التجارية المربحة أكثر ربحية ، وهذا يجذب الكثير من الناس إلى هذه الصناعة. يمكن أن تحدث المواقف التي قد ينتهي بك الأمر فيها إلى فقدان بياناتك طوال الوقت ، لذلك قد يكون من الحكمة الاستثمار في النسخ الاحتياطي. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل الإصابة ، فقم بمسح Fate Ransomware الفيروس والمتابعة إلى استعادة البيانات. قد تجد تفاصيل حول طرق التوزيع الأكثر شيوعا في الفقرة التالية ، إذا كنت غير متأكد من كيفية وصول برامج الفدية إلى جهازك.

Fate Ransomware طرق التوزيع

تعد مرفقات البريد الإلكتروني ومجموعات الاستغلال والتنزيلات الضارة أكثر طرق انتشار البرامج الضارة التي تقوم بتشفير البيانات شيوعا. بالنظر إلى أن هذه الطرق لا تزال شائعة جدا ، فهذا يعني أن الأشخاص مهملون إلى حد ما عند استخدام البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات. ومع ذلك ، فإن بعض برامج الفدية تستخدم طرقا أكثر تفصيلا. يحتاج مجرمو الإنترنت ببساطة إلى استخدام اسم شركة معروف ، وكتابة بريد إلكتروني عام ولكنه مقنع إلى حد ما ، وإضافة الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا المحتملين. في كثير من الأحيان ، ستناقش رسائل البريد الإلكتروني الأموال أو الموضوعات ذات الصلة ، والتي يميل الناس إلى أخذها على محمل الجد. غالبا ما سترى أسماء كبيرة مثل Amazon مستخدمة ، على سبيل المثال ، إذا أرسلت Amazon بريدا إلكترونيا إلى شخص ما إيصالا لعملية شراء لم يقم بها المستخدم ، فسوف يفتح المرفق على الفور. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند فتح الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في الحفاظ على حماية جهازك. من المهم أن تحقق من هو المرسل قبل المتابعة لفتح الملف المرفق. حتى لو كنت تعرف المرسل ، فلا تتعجل ، تحقق أولا من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من مطابقته للعنوان الذي تعرف أنه ينتمي إلى هذا الشخص / الشركة. يمكن أن تكون رسائل البريد الإلكتروني مليئة بالأخطاء النحوية ، والتي تميل إلى أن تكون سهلة إلى حد ما. ميزة أخرى نموذجية هي عدم وجود اسمك في التحية ، إذا كانت الشركة / المرسل الشرعي سيرسل إليك بريدا إلكترونيا ، فسيستخدم بالتأكيد اسمك بدلا من تحية نموذجية ، مثل العميل أو العضو. يمكن أن يصيب البرنامج الضار لتشفير البيانات أيضا باستخدام برنامج كمبيوتر قديم. تحتوي البرامج على نقاط ضعف معينة يمكن استغلالها للبرامج الضارة للوصول إلى النظام ، لكن مؤلفي البرامج يقومون بتصحيحها بمجرد العثور عليها. كما أثبت WannaCry ، ومع ذلك ، لا يسارع الجميع إلى تثبيت هذه البقع. يوصى بتثبيت تحديث كلما تم إصداره. يمكن تثبيت التصحيحات تلقائيا ، إذا كنت لا تريد أن تزعج نفسك بها في كل مرة.

Fate Ransomware ماذا تفعل

ستبدأ البرامج الضارة لترميز الملفات في البحث عن أنواع ملفات معينة بمجرد تثبيتها، وعندما يتم تحديد موقعها، سيتم تشفيرها. حتى لو لم يكن الموقف واضحا في البداية ، فسيصبح من الواضح إلى حد ما أن هناك شيئا غير صحيح عندما يتعذر الوصول إلى ملفاتك. سيكون للملفات التي تم تشفيرها امتداد ملف مرفق بها ، مما يساعد المستخدمين على تسمية برامج الفدية التي أصابت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بالضبط. في كثير من الحالات ، قد يكون فك تشفير الملفات مستحيلا لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد تكون غير قابلة للفك تشفير. سيتم وضع إشعار فدية على سطح المكتب الخاص بك أو في المجلدات التي تحتوي على ملفات مقفلة ، والتي ستصف ما حدث لبياناتك. ما سيقدمونه لك هو استخدام برنامج فك التشفير الخاص بهم ، والذي سيكلفك ذلك. يجب توضيح سعر برنامج فك التشفير في الملاحظة ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فسيطلب منك مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني لتحديد السعر ، لذلك يعتمد ما تدفعه على مدى أهمية ملفاتك. كما ذكرنا سابقا ، فإن الدفع مقابل أداة فك التشفير ليس أفضل فكرة ، لأسباب ذكرناها بالفعل. انظر إلى كل خيار ممكن آخر ، قبل أن تفكر في الاستسلام للمطالب. ربما لا تتذكر إنشاء نسخة احتياطية. قد يكون من المحتمل أيضا أن تتمكن من العثور على أداة فك تشفير مجانية. في بعض الأحيان ، يكون باحثو البرامج الضارة قادرين على إنشاء أداة فك تشفير ، مما يعني أنك قد تحصل على جهاز فك تشفير مجانا. خذ ذلك في الاعتبار قبل دفع الأموال المطلوبة حتى يعبر عن ذهنك. عملية شراء أكثر ذكاء بكثير ستكون نسخة احتياطية. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل الإصابة، فيمكنك استعادة الملفات بعد إنهاء Fate Ransomware الفيروس. الآن بعد أن كنت مدى الضرر الذي يمكن أن يكون هذا النوع من العدوى ، ابذل قصارى جهدك لتجنب ذلك. تحتاج بشكل أساسي إلى الحفاظ على تحديث برنامجك ، وتنزيله فقط من مصادر آمنة / مشروعة وليس فتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي.

Fate Ransomware عزل

إذا كان الجهاز لا يزال موجودا على جهازك، فسيتعين عليك تنزيل أداة إزالة البرامج الضارة لإنهائه. قد يكون من الصعب جدا إصلاح Fate Ransomware الفيروس يدويا لأن الخطأ قد يؤدي إلى ضرر إضافي. سيكون برنامج مكافحة البرامج الضارة هو الخيار المقترح في هذه الحالة. يمكن أن يساعد أيضا في إيقاف هذه الأنواع من التهديدات في المستقبل ، بالإضافة إلى مساعدتك في التخلص من هذا التهديد. اختر أداة إزالة البرامج الضارة التي تناسب ما تحتاجه ، وأذن لها بفحص نظامك بحثا عن التهديد بمجرد تثبيته. تجدر الإشارة إلى أن الأداة المساعدة لإزالة البرامج الضارة ستتخلص فقط من الإصابة ، ولن تفتح Fate Ransomware الملفات. عندما يكون الكمبيوتر نظيفا، ابدأ في عمل نسخة احتياطية من بياناتك بانتظام.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Fate Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Fate Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Fate Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Fate Ransomware
إزالة Fate Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Fate Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Fate Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Fate Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Fate Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Fate Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Fate Ransomware removal - restore message
حذف Fate Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Fate Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Fate Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Fate Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Fate Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Fate Ransomware removal - restore message

أضف تعليق