حول .Fatp Ransomware الفيروس

.Fatp Ransomware يعتقد أنها عدوى برنامج خبيثة شديدة الخطورة ، تصنف بشكل أكثر تحديدا على أنها برامج الفدية. على الرغم من أن برامج الفدية قد تم الحديث عنها على نطاق واسع ، فقد تكون قد فاتتك ، وبالتالي قد تكون غير مدرك للضرر الذي قد تحدثه. تقوم البرامج الضارة لتشفير الملفات باستخدام خوارزميات تشفير قوية ، وبمجرد الانتهاء من تنفيذ العملية ، سيتم قفل البيانات ولن تتمكن من فتحها. نظرا لأن فك تشفير البيانات غير ممكن في جميع الحالات ، ناهيك عن الوقت والجهد الذي يستغرقه إعادة كل شيء إلى طبيعته ، فإن البرامج الضارة لترميز الملفات تعتبر واحدة من أخطر البرامج الضارة هناك.

  WARLOCK DARK ARMY Ransomware

سيتم أيضا عرض عليك شراء أداة فك تشفير مقابل مبلغ معين من المال ، ولكن هناك سببان لعدم اقتراح هذا الخيار. هناك الكثير من الحالات التي لم يتم فيها فك تشفير الملفات حتى بعد دفع الفدية. ضع في اعتبارك من تتعامل معه ، ولا تتوقع من المجرمين أن يكلفوا أنفسهم عناء تزويدك ببرنامج فك تشفير عندما يمكنهم فقط أخذ أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أموال الفدية هذه ستمول ملفات تشفير البرامج الضارة والبرامج الضارة المستقبلية. تكلف برامج الفدية بالفعل ملايين الدولارات للشركات ، هل تريد حقا دعم ذلك. ينجذب المحتالون إلى المال السهل ، وعندما يدفع الضحايا الفدية ، فإنهم يجعلون صناعة برامج الفدية جذابة لهذه الأنواع من الناس. يمكن أن تحدث المواقف التي قد ينتهي بك الأمر فيها إلى فقدان ملفاتك طوال الوقت ، لذا فإن النسخ الاحتياطي سيكون استثمارا أفضل. إذا كان لديك نسخة احتياطية متاحة ، فيمكنك فقط القضاء على .Fatp Ransomware الفيروسات ثم استرداد الملفات دون القلق بشأن فقدانها. إذا كنت لا تعرف ما هي برامج الفدية ، فقد لا تعرف كيف تمكنت من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهذا هو السبب في أنك تحتاج إلى قراءة الفقرة التالية بعناية.

.Fatp Ransomware طرق التوزيع

يتم استخدام طرق أساسية جدا لنشر برامج الفدية ، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الضارة. نظرا لأن الأشخاص مهملون تماما عند فتح رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات ، فغالبا ما لا تكون هناك حاجة لأولئك الذين ينشرون برامج الفدية لاستخدام طرق أكثر تفصيلا. ومع ذلك ، يمكن لبعض البرامج الضارة لتشفير البيانات استخدام طرق أكثر تفصيلا ، والتي تتطلب المزيد من الوقت والجهد. يضيف المتسللون ملفا مصابا إلى بريد إلكتروني ، ويكتبون نصا معقولا ، ويتظاهرون بأنهم من شركة / مؤسسة شرعية. المشاكل المتعلقة بالمال هي موضوع متكرر في رسائل البريد الإلكتروني هذه لأن الناس يميلون إلى التفاعل مع رسائل البريد الإلكتروني هذه. عادة ما يتظاهر المتسللون أيضا بأنهم من أمازون ، ويخبرون الضحايا المحتملين عن بعض الأنشطة الغريبة التي لوحظت في حساباتهم ، والتي يجب أن تدفع الشخص على الفور إلى فتح المرفق. تحتاج إلى البحث عن علامات معينة عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر نظيفا. ما هو ضروري هو التحقق مما إذا كنت على دراية بالمرسل قبل المتابعة لفتح الملف المرفق. وإذا كنت على دراية بها ، فتحقق مرة أخرى من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من مطابقته للعنوان الشرعي للشخص / الشركة. الأخطاء النحوية هي أيضا علامة على أن البريد الإلكتروني قد لا يكون ما تعتقده. سمة أخرى شائعة هي عدم وجود اسمك في التحية ، إذا كان شخص ما يجب عليك بالتأكيد فتح بريده الإلكتروني هو إرسال بريد إلكتروني إليك ، فسيستخدم بالتأكيد اسمك بدلا من تحية عامة ، مشيرا إليك كعميل أو عضو. يمكن لبعض برامج الفدية أيضا استخدام نقاط الضعف في الأجهزة للدخول. تحتوي جميع البرامج على نقاط ضعف ولكن عادة ما يقوم مؤلفو البرامج بتصحيحها عند التعرف عليها بحيث لا يمكن للبرامج الضارة استخدامها للدخول إلى الجهاز. ومع ذلك ، ليس الجميع سريعين في تحديث برامجهم ، كما يتضح من توزيع WannaCry ransomware. الحالات التي تستخدم فيها البرامج الضارة ثغرات أمنية للدخول هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تقوم بتحديث برامجك بانتظام. يمكن تعيين التحديثات للتثبيت تلقائيا ، إذا كنت لا تريد أن تزعج نفسك بها في كل مرة.

ما الذي يمكنك فعله بشأن ملفاتك

سيقوم برنامج ضار لترميز الملفات بالبحث عن أنواع معينة من الملفات بمجرد تثبيته، وعندما يتم تحديد موقعها، سيتم تشفيرها. في البداية ، قد لا يكون من الواضح ما يحدث ، ولكن عندما لا تتمكن من فتح ملفاتك ، ستعرف على الأقل أن هناك خطأ ما. سيكون لجميع الملفات المشفرة امتداد ملف مرفق بها ، مما قد يساعد في تحديد البرامج الضارة المناسبة لترميز الملفات. في كثير من الحالات ، قد يكون فك تشفير البيانات مستحيلا لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد تكون غير قابلة للتشفير. في حال كنت لا تزال غير متأكد مما يحدث ، يجب أن توضح مذكرة الفدية كل شيء. سيتم اقتراح أداة فك تشفير ، مقابل سعر واضح ، وسيحذر المجرمون من عدم تنفيذ طرق أخرى لأنها قد تؤدي إلى بيانات مشفرة بشكل دائم. يجب أن تحدد الملاحظة سعر جهاز فك التشفير ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المحدد للاتصال بالمتسللين لمعرفة مقدار تكاليف فك التشفير. للأسباب التي ناقشناها بالفعل ، فإن الدفع ليس هو الخيار الذي يقترحه باحثو البرامج الضارة. فكر في الدفع فقط عندما تجرب جميع البدائل الأخرى. ربما قمت بعمل نسخة احتياطية ولكنك نسيت ببساطة. أو ربما تكون أداة فك التشفير المجانية خيارا. يجب أن نذكر أنه في بعض الحالات يكون الباحثون في البرامج الضارة قادرين على فك تشفير برامج الفدية ، مما يعني أنك قد تحصل على أداة فك تشفير مجانا. فكر في ذلك حتى قبل أن تفكر في الاستسلام للمطالب. لن تواجه خسارة محتملة للملف إذا انتهى بك الأمر في هذا الموقف مرة أخرى إذا استثمرت جزءا من هذا المبلغ في شراء نسخة احتياطية بهذه الأموال. وإذا كان النسخ الاحتياطي متاحا ، فيمكنك استرداد الملفات من هناك بعد إنهاء .Fatp Ransomware الفيروس ، إذا كان لا يزال موجودا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت معتادا الآن على توزيع البرامج الضارة المشفرة للملفات ، فلا ينبغي أن يكون منع الإصابة مشكلة كبيرة. على الأقل ، توقف عن فتح مرفقات البريد الإلكتروني يمينا ويسارا ، وحافظ على تحديث برامجك ، وقم بالتنزيل فقط من المصادر التي تعرف أنك قد تثق بها.

.Fatp Ransomware عزل

قم بتنفيذ برنامج لمكافحة البرامج الضارة لإخراج برنامج الفدية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان لا يزال قائما. قد يكون من الصعب جدا إصلاح .Fatp Ransomware الفيروس يدويا لأن الخطأ قد يؤدي إلى ضرر إضافي. ستكون أداة إزالة البرامج الضارة خيارا أكثر أمانا في هذه الحالة. يمكن أن يمنع أيضا برامج الفدية المستقبلية من الدخول ، بالإضافة إلى مساعدتك في التخلص من هذا البرنامج. اختر برنامج مكافحة البرامج الضارة الذي يمكنه التعامل بشكل أفضل مع موقفك ، وقم بإجراء فحص كامل للجهاز بمجرد تثبيته. على الرغم من أنه من المؤسف أن يكون ، وهو برنامج لمكافحة البرامج الضارة لا يمكنه فك تشفير بياناتك. بمجرد تنظيف النظام الخاص بك ، يجب أن تكون قادرا على العودة إلى استخدام الكمبيوتر العادي.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف .Fatp Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة .Fatp Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove .Fatp Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة .Fatp Ransomware
إزالة .Fatp Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف .Fatp Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف .Fatp Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .Fatp Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete .Fatp Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. .Fatp Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. .Fatp Ransomware removal - restore message
حذف .Fatp Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .Fatp Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete .Fatp Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of .Fatp Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. .Fatp Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. .Fatp Ransomware removal - restore message

Incoming search terms:

أضف تعليق