ما هو Flame Ransomware

يتم تصنيف برامج الفدية المعروفة باسم Flame Ransomware عدوى ضارة للغاية ، بسبب الضرر المحتمل الذي قد تسببه. من المحتمل أنك لم تواجه هذا النوع من البرامج الضارة من قبل ، وفي هذه الحالة ، قد تكون في مفاجأة كبيرة. يتم استخدام خوارزميات تشفير قوية بواسطة البرامج الضارة لتشفير البيانات لتشفير البيانات ، وبمجرد قفلها ، سيتم منع وصولك إليها.

  Flame Ransomware

لا يستطيع الضحايا دائما استعادة الملفات ، وهذا هو السبب في أن برامج الفدية يعتقد أنها تلوث عالي المستوى. سيتم تقديم أداة فك التشفير لك من قبل مجرمي الإنترنت ولكن الاستسلام للطلبات قد لا يكون أفضل فكرة. هناك عدد لا يحصى من الحالات التي لم تتم فيها استعادة الملفات حتى بعد دفع الفدية. لماذا يساعدك الأشخاص الذين قاموا بقفل ملفاتك في المقام الأول على استعادتها عندما يمكنهم فقط أخذ الأموال التي تدفعها لهم. ضع في اعتبارك أيضا أن الأموال ستذهب إلى الأنشطة الإجرامية المستقبلية. تسببت برامج الفدية بالفعل في أضرار بقيمة 5 مليارات دولار لمختلف الشركات في عام 2017 ، وهذا تقدير فقط. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يمتثلون للمطالب ، زادت ربحية البرامج الضارة لتشفير الملفات ، وهذا يجذب المزيد من الأشخاص بشكل متزايد إلى الصناعة. يمكن أن تحدث المواقف التي قد ينتهي بك الأمر فيها إلى فقدان ملفاتك طوال الوقت ، لذا فإن النسخ الاحتياطي سيكون استثمارا أفضل. يمكنك بعد ذلك المتابعة إلى استرداد الملف بعد القضاء على Flame Ransomware العدوى أو ما شابهها. وإذا كنت تتساءل كيف تمكنت من الحصول على البرامج الضارة لتشفير البيانات ، فسوف نوضح طرق توزيعها في الفقرة أدناه.

Flame Ransomware طرق الانتشار

يمكن أن تحدث الإصابة بالبرامج الضارة لتشفير البيانات بسهولة كبيرة ، وغالبا ما تستخدم طرقا مثل إرفاق الملفات المصابة برسائل البريد الإلكتروني ، والاستفادة من نقاط الضعف في برامج الكمبيوتر واستضافة الملفات الملوثة على منصات التنزيل المشكوك فيها. يعتمد عدد كبير جدا من برامج الفدية على إهمال المستخدم عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني ولا يتعين عليهم استخدام طرق أكثر تفصيلا. ومع ذلك ، هناك برامج الفدية التي تستخدم أساليب متطورة. يجب على المحتالين ببساطة الادعاء بأنهم من شركة حقيقية ، وكتابة بريد إلكتروني عام ولكنه مقنع إلى حد ما ، وإرفاق الملف المصاب بالبريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا في المستقبل. عادة ما تذكر رسائل البريد الإلكتروني هذه الأموال لأن هذا موضوع حساس ومن المرجح أن يكون المستخدمون مفاجئين عند فتح رسائل البريد الإلكتروني التي تتحدث عن المال. إذا استخدم مجرمو الإنترنت اسم شركة معروفة مثل Amazon ، فإن الأشخاص يخفضون دفاعهم وقد يفتحون المرفق دون تفكير لأن المحتالين قد يقولون فقط إنه تم ملاحظة نشاط مشكوك فيه في الحساب أو تم إجراء عملية شراء وتم إرفاق الإيصال. كن على اطلاع على أشياء معينة قبل فتح الملفات المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني. من المهم أن تتحقق من هوية المرسل قبل المتابعة لفتح الملف المرفق. حتى إذا كنت تعرف المرسل ، فلا تتعجل ، تحقق أولا من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يتطابق مع العنوان الذي تعرف أنه ينتمي إلى هذا الشخص / الشركة. أيضا ، ابحث عن الأخطاء في القواعد النحوية ، والتي يمكن أن تكون صارخة إلى حد ما. يمكن أن تكون التحية المستخدمة أيضا دليلا ، فالبريد الإلكتروني لشركة حقيقية مهم بما يكفي لفتحه سيستخدم اسمك في التحية ، بدلا من عميل أو عضو عام. نقاط الضعف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أيضا استخدام البرامج الضعيفة كمسار إلى جهازك. عادة ما يتم تصحيح نقاط الضعف هذه في البرامج بسرعة بعد اكتشافها بحيث لا يمكن للبرامج الضارة استخدامها. ومع ذلك ، إذا حكمنا من خلال كمية الأجهزة المصابة ب WannaCry ، فمن الواضح أنه ليس الجميع بهذه السرعة في تحديث برامجهم. المواقف التي تستخدم فيها البرامج الضارة نقاط ضعف للدخول هي السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تقوم بتحديث برنامجك بانتظام. يمكن تعيين التحديثات للتثبيت تلقائيا ، إذا كنت لا تريد أن تهتم بها في كل مرة.

ما الذي يمكنك فعله بشأن ملفاتك

إذا أصابت برامج الفدية نظامك ، فستبحث عن أنواع ملفات محددة وبمجرد تحديدها ، ستقوم بتشفيرها. لن تتمكن من فتح ملفاتك ، لذلك حتى إذا لم تلاحظ عملية التشفير ، فستعرف في النهاية. سيكون لجميع الملفات المشفرة امتداد ملف ، مما يساعد المستخدمين على تحديد الملفات التي تقوم بتشفير البرامج الضارة لديهم. للأسف ، قد يتم تشفير الملفات بشكل دائم إذا تم تنفيذ خوارزمية تشفير قوية. ستجد ملاحظة فدية موضوعة في المجلدات التي تحتوي على ملفاتك أو ستظهر في سطح المكتب الخاص بك ، ويجب أن توضح أن ملفاتك قد تم قفلها وكيفية المتابعة. من الواضح أن الأداة المساعدة لفك التشفير المقدمة لن تكون مجانية. إذا لم تذكر الملاحظة المبلغ الذي يجب عليك دفعه ، فسيطلب منك إرسال بريد إلكتروني إليهم لتحديد السعر ، وقد يتراوح من بضع عشرات من الدولارات إلى بضع مئات. ولأسباب نوقشت بالفعل، فإن الدفع للمجرمين ليس خيارا مقترحا. عندما لا تساعد جميع الخيارات الأخرى ، عندها فقط يجب أن تفكر في الدفع. ربما نسيت أنك قمت بعمل نسخة احتياطية لبياناتك. من الممكن أيضا نشر أداة فك تشفير مجانية. إذا تمكن باحث البرمجيات الخبيثة من كسر برامج الفدية ، فقد يطلق / تطلق برامج فك تشفير مجانية. ضع في اعتبارك ذلك حتى قبل التفكير في الامتثال للطلبات. لن تواجه خسارة محتملة للملف إذا انتهى بك الأمر في هذا الموقف مرة أخرى إذا استثمرت بعض هذا المبلغ في شراء نسخة احتياطية بهذه الأموال. إذا كان النسخ الاحتياطي متاحا ، فما عليك سوى مسح Flame Ransomware الملفات ثم إلغاء قفلها Flame Ransomware . يمكنك حماية جهازك من البرامج الضارة لتشفير البيانات في المستقبل وإحدى الطرق للقيام بذلك هي التعرف على كيفية إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من تحديث برنامجك كلما تم إصدار تحديث، وعدم فتح مرفقات البريد الإلكتروني العشوائية، وأنك تثق فقط في المصادر الآمنة مع التنزيلات الخاصة بك.

Flame Ransomware عزل

إذا بقيت البرامج الضارة المشفرة للبيانات على جهازك، فستكون هناك حاجة إلى أداة مساعدة لإزالة البرامج الضارة لإنهائها. إذا لم تكن من ذوي الخبرة عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر ، فقد يحدث تلف غير مقصود لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عند محاولة الإصلاح Flame Ransomware يدويا. لتجنب التسبب في المزيد من الضرر ، استخدم أداة مساعدة لمكافحة البرامج الضارة. يمكن أن يساعد أيضا في إيقاف هذه الأنواع من التهديدات في المستقبل ، بالإضافة إلى مساعدتك في التخلص من هذا التهديد. اختر برنامج مكافحة البرامج الضارة الذي يناسب ما تحتاجه بشكل أفضل ، وقم بتنزيله ، وقم بفحص نظامك بحثا عن الإصابة بمجرد تثبيته. لا تتوقع أن يقوم برنامج إزالة البرامج الضارة باستعادة ملفاتك ، لأنه لن يتمكن من القيام بذلك. إذا كنت متأكدا من نظافة جهازك، فقم بإلغاء قفل Flame Ransomware الملفات من النسخة الاحتياطية، إذا كان لديك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Flame Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Flame Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Flame Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Flame Ransomware
إزالة Flame Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Flame Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Flame Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Flame Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Flame Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Flame Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Flame Ransomware removal - restore message
حذف Flame Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Flame Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Flame Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Flame Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Flame Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Flame Ransomware removal - restore message

أضف تعليق