ماذا يمكن أن يقال عن هذا التهديد

يتم تصنيف انتزاع الفدية المعروفة باسم Fonix ransomware عدوى خطيرة، وذلك بسبب كمية الضرر الذي يمكن أن تفعله لجهازك. إذا لم تكن قد سمعت من هذا النوع من البرامج الخبيثة حتى الآن، كنت في لصدمة. ربما تم ترميز بياناتك باستخدام خوارزميات تشفير قوية، مما يمنعك من الوصول إلى الملفات. وهذا يجعل ترميز البيانات البرامج الضارة تهديدا خطيرا جدا أن يكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه قد يعني أن الملفات الخاصة بك يجري تشفيرها بشكل دائم.

Fonix ransomware

المجرمين سوف تعطيك فرصة لفك تشفير البيانات عبر أداة فك التشفير الخاصة بهم، سوف تحتاج فقط لدفع مبلغ معين من المال، ولكن هناك بضعة أسباب لماذا هذا ليس الخيار الموصى به. فمن الممكن أن الملفات الخاصة بك لن تحصل على فك تشفير حتى بعد دفع حتى تتمكن من مجرد في نهاية المطاف إنفاق أموالك من أجل لا شيء. لماذا الناس الذين تشفير الملفات الخاصة بك في المقام الأول تساعدك على استعادتها عندما لا يكون هناك شيء يمنعهم من مجرد أخذ أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، ستذهب أموالك نحو ترميز الملفات والبرامج الضارة في المستقبل. ملف تشفير البرامج الضارة يكلف بالفعل الملايين للشركات، هل تريد حقا لدعم ذلك. كلما دفع المزيد من الناس ، كلما كان ذلك أكثر ربحية ، وبالتالي رسم المزيد من المحتالين الذين يرغبون في كسب المال السهل. فكر في شراء نسخة احتياطية بهذا المال بدلاً من ذلك لأنه قد يتم وضعك في موقف تواجه فيه فقدان الملف مرة أخرى. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل ترميز الملف البرامج الضارة إصابة النظام الخاص بك، يمكنك فقط القضاء Fonix ransomware والمتابعة لفتح Fonix ransomware الملفات. إذا لم تكن قد واجهت انتزاع الفدية من قبل، قد لا تعرف كيف تمكنت من الوصول إلى جهازك، وهذا هو السبب يجب أن تقرأ بيقظة الفقرة أدناه.

كيف ينتشر انتزاع الفدية

قد ترى عموما انتزاع الفدية إضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني أو على صفحات الويب تحميل مشكوك فيها. وهناك عدد كبير من انتزاع الفدية تعتمد على المستخدمين على عجل فتح مرفقات البريد الإلكتروني وطرق أكثر تطورا ليست ضرورية. هناك بعض الاحتمالات التي تم استخدام طريقة أكثر تطورا للعدوى ، وبعض الملفات ترميز البرامج الضارة لا استخدامها. كل ما يحتاجه المجرمون هو الادعاء بأنه من شركة شرعية ، وكتابة بريد إلكتروني مقنع ، وإرفاق الملف المصاب بالبريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا المحتملين. سوف تأتي عادة عبر مواضيع حول المال في تلك الرسائل الإلكترونية ، لأن المستخدمين هم أكثر عرضة للوقوع في هذه الأنواع من الموضوعات. في كثير من الأحيان ، يتظاهر المحتالون بأنهم من Amazon ، حيث ينبهك البريد الإلكتروني إلى وجود نشاط مشبوه في حسابك أو تم إجراء عملية شراء. كن على اطلاع على علامات معينة قبل فتح الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني. تحقق من المرسل لمعرفة ما إذا كان شخصًا تعرفه. وإذا كنت تعرفهم ، فتحقق مرة أخرى من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه هم بالفعل. كن على اطلاع على الأخطاء النحوية أو الاستخدام ، والتي هي عموما واضحة جدا في تلك الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني. سمة شائعة أخرى هي عدم وجود اسمك في التحية ، إذا كانت الشركة / المرسل الحقيقي إلى البريد الإلكتروني لك ، فإنها بالتأكيد تعرف اسمك واستخدامه بدلا من تحية عامة ، مثل العميل أو العضو. قد يتم أيضًا استخدام نقاط الضعف في البرامج غير المصححة من قبل بيانات تقوم بتشفير البرامج الضارة لإدخال جهازك. يأتي البرنامج مع بعض نقاط الضعف التي يمكن استغلالها للبرامج الضارة لإدخال جهاز ، ولكن يتم إصلاحها من قبل صانعي بمجرد اكتشافها. لسوء الحظ ، كما يمكن أن يرى من قبل انتشار WannaCry انتزاع الفدية ، وليس كل الناس تثبيت الإصلاحات ، لأسباب مختلفة. الحالات التي تستخدم فيها البرامج الضارة نقاط ضعف للدخول هو السبب في أنه من المهم أن تحصل برامجك بشكل متكرر على تصحيحات. يمكن تثبيت التحديثات تلقائيا، إذا كنت لا ترغب في عناء معهم في كل مرة.

ماذا يمكنك أن تفعل بشأن ملفاتك

سيتم ترميز بياناتك بواسطة برامج الفدية بمجرد وصولها إلى النظام الخاص بك. قد لا تلاحظ في البداية ولكن عندما لا يمكن أن تكون الملفات العادية، سوف يصبح من الواضح أن شيئا ما قد حدث. الملفات التي تم تشفيرها سيكون لها ملحق ملف مرفق بها ، والتي يمكن أن تساعد في تحديد الملف الصحيح تشفير البرامج الضارة. قد تكون ملفاتك مشفرة باستخدام خوارزميات تشفير قوية، ومن المحتمل أن تكون مشفرة دون احتمال استعادتها. بعد تشفير جميع البيانات، ستظهر مذكرة فدية، والتي ستحاول توضيح ما حدث وكيفية المتابعة. فك التشفير المقترح لن يأتي مجانا، بطبيعة الحال. إذا لم يتم تحديد مبلغ الفدية، فعليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المحدد للاتصال بالمتسللين لمعرفة المبلغ، والذي قد يعتمد على قيمة بياناتك. كما حددنا بالفعل ، فإن دفع ثمن أداة فك التشفير ليست الفكرة الأكثر حكمة ، لأسباب حددناها بالفعل. يجب عليك فقط النظر في الدفع كملاذ أخير. حاول أن تتذكر ما إذا كنت قد قدمت أي وقت مضى النسخ الاحتياطي ، وربما يتم تخزين بعض الملفات الخاصة بك في الواقع في مكان ما. أو، إذا كان الحظ على الجانب الخاص بك، يمكن أن تكون متاحة أداة فك التشفير مجانا. المتخصصين في مجال الأمن قادرون في بعض الحالات على تطوير أدوات فك التشفير المجانية ، إذا كانوا قادرين على فك تشفير البرامج الضارة لترميز البيانات. قبل اتخاذ قرار بالدفع، انظر إلى هذا الخيار. سيكون من الأفضل شراء نسخة احتياطية مع بعض من هذا المال. إذا تم تخزين الملفات الأكثر أهمية في مكان ما، يمكنك فقط إصلاح Fonix ransomware الفيروس ومن ثم المضي قدما إلى استرداد الملفات. في المستقبل، في محاولة للتأكد من تجنب انتزاع الفدية ويمكنك أن تفعل ذلك عن طريق تعريف نفسك كيف ينتشر. التزم بمصادر التنزيل المشروعة ، وانتبه إلى نوع مرفقات البريد الإلكتروني التي تفتحها ، وابق برامجك محدثة.

Fonix ransomware ازاله

إذا كانت البرامج الضارة لترميز البيانات لا تزال قائمة ، فستحتاج إلى الحصول على برنامج مكافحة البرامج الضارة للتخلص منه. قد يكون من الصعب جدًا إصلاح الفيروس يدويًا لأنك قد تؤدي في نهاية المطاف إلى Fonix ransomware إتلاف جهازك عن غير قصد. وبالتالي، يجب عليك استخدام الأسلوب التلقائي. يتم إنشاء هذه الأنواع من البرامج بنية الكشف عن أو حتى منع هذه الأنواع من التهديدات. حتى اختيار برنامج، تثبيته، مسح الكمبيوتر وبمجرد وجود انتزاع الفدية، والتخلص منه. يجب أن نقول أن أداة إزالة البرامج الضارة لن تنهي التهديد إلا ، ولن تساعد في استعادة البيانات. إذا تم القضاء على انتزاع الفدية تماما، واستعادة البيانات الخاصة بك من حيث كنت الاحتفاظ بها المخزنة، وإذا لم يكن لديك، والبدء في استخدامه.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Fonix ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Fonix ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Fonix ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Fonix ransomware
إزالة Fonix ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Fonix ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Fonix ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Fonix ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Fonix ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Fonix ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Fonix ransomware removal - restore message
حذف Fonix ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Fonix ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Fonix ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Fonix ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Fonix ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Fonix ransomware removal - restore message

أضف تعليق