ما يمكن قوله عن .GLB ransomware

انتزاع الفدية المعروفة كما .GLB ransomware هو تصنيفها على أنها تهديد خطير، وذلك بسبب الضرر المحتمل الذي يمكن أن تفعله لجهازك. ترميز البيانات البرامج الضارة ليست شيئا كل مستخدم قد سمعت من، وإذا كنت قد واجهت للتو الآن، فسوف تتعلم مدى الضرر الذي يمكن أن يسببه مباشرة.

GLB ransomware

يستخدم برنامج تشفير البيانات الخبيث خوارزميات تشفير قوية لتشفير البيانات، وبمجرد قفلها، لن تتمكن من فتحها. وهذا يجعل ملف ترميز البرمجيات الخبيثة عدوى خطيرة جدا أن يكون على جهازك كما أنه قد يؤدي إلى فقدان الملفات الدائمة. لديك خيار دفع الفدية ولكن العديد من الباحثين الخبيثة لن تشير إلى هذا الخيار. هناك حالات لا حصر لها حيث دفع الفدية لا يؤدي إلى استعادة الملف. لا تتوقع مجرمي الإنترنت ليس فقط اتخاذ المال الخاص بك ويشعر أي التزام لمساعدتك. هذا المال سيذهب أيضا إلى الأنشطة المستقبلية لهؤلاء المحتالين. هل تريد حقا أن تكون مؤيدا للنشاط الإجرامي الذي لا ضرر بقيمة مليارات الدولارات. عندما يدفع الضحايا، تصبح الفدية تدريجيا أكثر ربحية، وبالتالي جذب المزيد من المحتالين الذين لديهم رغبة في كسب المال السهل. قد يتم وضعك في هذا النوع من الوضع مرة أخرى في المستقبل ، لذلك فإن استثمار الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي سيكون خيارًا أفضل لأن فقدان الملف لن يكون احتمالًا. إذا كان لديك خيار النسخ الاحتياطي المتاحة ، هل يمكن أن تنتهي فقط .GLB ransomware ثم استرداد البيانات دون القلق بشأن فقدانها. يمكنك العثور على معلومات حول كيفية تأمين جهازك من عدوى في الفقرة أدناه، في حال لم تكن متأكدا حول كيفية انتزاع الفدية حتى حصلت في الجهاز الخاص بك.

كيف .GLB ransomware ينتشر

مرفقات البريد الإلكتروني، مجموعات استغلال والتنزيلات الخبيثة هي أساليب انتشار انتزاع الفدية الأكثر شيوعا. نظرًا لوجود الكثير من الأشخاص الذين لا حذرون بشأن فتح مرفقات البريد الإلكتروني أو تنزيل الملفات من مصادر غير موثوقة ، فإن موزعي برامج الفدية ليس لديهم ضرورة استخدام طرق أكثر تفصيلاً. هذا لا يعني أن المُوزعين لا يستخدمون أساليب أكثر تفصيلاً على الإطلاق، ومع ذلك. المجرمين إرفاق ملف المصابة إلى رسالة بريد إلكتروني، وكتابة بعض نوع من النص، ويدعي زورا أن يكون من شركة حقيقية / منظمة. عادة ، ستناقش رسائل البريد الإلكتروني المال أو الموضوعات ذات الصلة ، والتي يميل الناس أكثر إلى أخذها على محمل الجد. المجرمين أيضا التظاهر عادة أن يكون من الأمازون، وتنبيه الضحايا المحتملين أنه كان هناك بعض النشاط الغريب في حساباتهم، والتي من شأنها أن تجعل المستخدم أقل حذرا وأنها تريد أن تكون أكثر عرضة لفتح المرفق. عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني، هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عن إذا كنت تريد تأمين جهازك. أولاً، إذا كنت لا تعرف المرسل، تحقق فيها قبل فتح المرفق. إذا تبين أن المرسل شخص تعرفه ، لا تتسرع في فتح الملف ، فتحقق أولاً بعناية من عنوان البريد الإلكتروني. تحتوي رسائل البريد الإلكتروني أيضًا على أخطاء قواعد اللغة ، والتي تميل إلى أن تكون واضحة جدًا. سمة أخرى مشتركة هي اسمك لا تستخدم في تحية، إذا كان شخص ما الذي البريد الإلكتروني يجب أن تفتح بالتأكيد كان البريد الإلكتروني لك، فإنها بالتأكيد تعرف اسمك واستخدامها بدلا من تحية عامة، مثل العميل أو عضو. يمكن أيضاً استخدام نقاط الضعف على الكمبيوتر الخاص بك برامج قديمة لتصيب. البرمجيات تأتي مع نقاط الضعف التي يمكن استغلالها من قبل البرمجيات الخبيثة ترميز البيانات ولكن يتم إصلاحها بانتظام من قبل البائعين. ومع ذلك ، ليس كل الناس سريعون في تثبيت تلك التحديثات ، كما يتضح من انتشار WannaCry ransomware. من الأهمية بمكان أن تقوم بتصحيح برامجك بانتظام لأنه إذا كانت هناك ثغرة أمنية شديدة بما يكفي ، فيمكن استخدام نقاط الضعف الخطيرة بسهولة من قبل البرامج الضارة لذلك من الأهمية بمكان تصحيح جميع برامجك. قد يكون اضطرارك لتثبيت التحديثات بشكل منتظم مزعجًا ، بحيث يمكن إعدادها للتثبيت تلقائيًا.

ماذا يمكنك أن تفعل حيال ملفاتك

عندما يصيب ترميز الملفات البرامج الضارة النظام الخاص بك، سوف تجد قريبا البيانات المشفرة. في البداية، قد لا يكون الأمر واضحاً فيما يتعلق بما يجري، ولكن عندما لا يمكن فتح الملفات كالمعتاد، يجب أن يصبح الأمر واضحًا. سوف تعرف أي من الملفات الخاصة بك قد تأثرت لأن ملحق غريب سيتم إرفاقها بها. لسوء الحظ، قد يتم تشفير الملفات بشكل دائم إذا تم استخدام خوارزمية تشفير قوية. في مذكرة، سوف يشرح مجرمو الإنترنت ما حدث لملفاتك، ويقترحون عليك طريقة لفك تشفيرها. ما سوف نقدمه لك هو استخدام decryptor بهم، والتي لن تأتي مجانا. إذا لم يتم تحديد مبلغ الفدية، سيكون لديك لاستخدام عنوان البريد الإلكتروني المحدد للاتصال المحتالين لمعرفة المبلغ، والتي يمكن أن تعتمد على مدى أهمية البيانات الخاصة بك. وغني عن القول، لا يقترح دفع الفدية. حاول كل خيار ممكن آخر، حتى قبل النظر في شراء ما تقدمه. حاول أن تتذكر ما إذا كنت قد قمت بعمل نسخة احتياطية من أي وقت مضى ، يمكن تخزين الملفات الخاصة بك في مكان ما. في بعض الحالات، قد تكون أدوات فك التشفير متاحة مجانًا. قد يكون الباحثون الخبيثة قادرة على كسر برنامج ترميز الملف الخبيثة، وبالتالي فإنها يمكن أن الافراج عن برنامج مجاني. ننظر في هذا الخيار وفقط عندما كنت متأكدا من decryptor الحرة ليست خيارا، يجب عليك حتى النظر في دفع. قد يكون استخدام المال المطلوب للحصول على نسخة احتياطية ذات مصداقية فكرة أكثر ذكاءً. إذا تم الاحتفاظ الملفات الأكثر قيمة في مكان ما، يمكنك حذف الفيروس فقط .GLB ransomware ومن ثم استعادة البيانات. إذا كنت ترغب في تجنب انتزاع الفدية في المستقبل، تصبح مألوفة مع كيف يمكن أن تدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على أقل تقدير، لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي، وتحديث البرنامج، وتحميل فقط من مصادر كنت تعرف أنك يمكن أن تثق.

طرق الإصلاح .GLB ransomware

إذا كان انتزاع الفدية لا يزال في الكمبيوتر، سيكون لديك للحصول على برنامج إزالة البرمجيات الخبيثة لإنهائه. إذا لم تكن من ذوي الخبرة مع أجهزة الكمبيوتر، قد يحدث ضرر غير مقصود لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عند محاولة إصلاح .GLB ransomware الفيروسات يدوياً. أداة إزالة البرامج الضارة سيكون خيارا أكثر أمانا في هذه الحالة. تم تصميم أداة لمكافحة البرمجيات الخبيثة لرعاية هذه التهديدات، فإنه يمكن حتى منع العدوى. ابحث في أي أداة إزالة البرامج الضارة تناسب أفضل ما تحتاج إليه ، وقم بتنزيله ، وقم بتنفيذ فحص كامل للنظام بمجرد تثبيته. لا تتوقع أن تقوم الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة باستعادة ملفاتك، لأنها لن تكون قادرة على القيام بذلك. عندما يكون النظام نظيفاً، ابدأ في نسخ البيانات بشكل روتيني.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف .GLB ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة .GLB ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove .GLB ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة .GLB ransomware
إزالة .GLB ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف .GLB ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف .GLB ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .GLB ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete .GLB ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. .GLB ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. .GLB ransomware removal - restore message
حذف .GLB ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .GLB ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete .GLB ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of .GLB ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. .GLB ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. .GLB ransomware removal - restore message

أضف تعليق