هل هذا .google Ransomware فيروس شديد

.google Ransomware انتزاع الفدية هو البرمجيات الخبيثة التي من شأنها تشفير الملفات الخاصة بك. إذا كان انتزاع الفدية غير مألوف بالنسبة لك حتى الآن، كنت في لمفاجأة. يمكن أن تستخدم برامج تشفير البيانات الضارة خوارزميات تشفير قوية لعملية التشفير ، مما يمنعك من الوصول إليها لفترة أطول. وهذا يجعل تشفير البيانات البرامج الضارة تهديدا شديدا للغاية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه قد يعني فقدان الملفات الدائمة.

google Ransomware

لديك خيار دفع الفدية ولكن لأسباب مختلفة، لن تكون هذه هي الفكرة الأفضل. هناك الكثير من الحالات التي دفع الفدية لا يعني فك تشفير الملفات. لا تتوقع من المحتالين الإلكترونيين ألا يأخذوا أموالك فقط ويشعروا بأنهم ملزمون بفك تشفير ملفاتك. ثانيا ، من خلال الدفع ، سوف تدعم مشاريع البرامج الضارة المستقبلية. فعلت Ransomware بالفعل ما قيمته 5 مليارات دولار من الأضرار التي لحقت بالشركات المختلفة في عام 2017 ، وهذا تقدير فقط. وكلما امتثل المزيد من الناس للمطالب ، كلما حصل البرنامج الخبيث على ترميز البيانات الأكثر ربحية ، وهذا يجذب العديد من الناس إلى هذه الصناعة. الحالات التي قد ينتهي بك الأمر إلى فقدان البيانات الخاصة بك يمكن أن يحدث في كل وقت حتى شراء أفضل بكثير قد يكون النسخ الاحتياطي. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل أن تحصل على العدوى، يمكنك فقط إصلاح .google Ransomware واسترداد الملفات. إذا كنت لا تعرف ما هو انتزاع الفدية، قد لا تعرف كيف تمكنت من إصابة النظام الخاص بك، وهذا هو السبب يجب عليك قراءة بحذر الفقرة أدناه.

كيفية تجنب عدوى انتزاع الفدية

هل يمكن أن تواجه في كثير من الأحيان انتزاع الفدية تعلق على رسائل البريد الإلكتروني كمرفق أو على موقع تحميل مشكوك فيها. وهناك الكثير من انتزاع الفدية تعتمد على المستخدمين فتح مرفقات البريد الإلكتروني على عجل ولا تحتاج إلى استخدام طرق أكثر تفصيلا. ومع ذلك، هناك انتزاع الفدية التي تستخدم أساليب أكثر تطورا. المحتالون كتابة بريد إلكتروني موثوق بها إلى حد ما، أثناء استخدام اسم شركة أو منظمة معروفة، إرفاق ملف انتزاع الفدية التي تعاني منها إلى البريد الإلكتروني وإرساله. غالبا ما تصادف موضوعات حول المال في رسائل البريد الإلكتروني هذه ، لأن هذه الأنواع من الموضوعات الحساسة هي ما يكون المستخدمون أكثر عرضة للوقوع فيه. المحتالين السيبرانية ترغب في التظاهر بأنها من الأمازون والحذر من أن لوحظ نشاط غريب في حسابك أو تم إجراء نوع من الشراء. من أجل حماية نفسك من هذا ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. ما هو ضروري هو التحقيق فيما إذا كنت على دراية بالمرسل قبل المتابعة لفتح المرفق. إذا تبين أن المرسل شخص تعرفه، فلا تتسرع في فتح الملف، فتحقق أولا بعناية من عنوان البريد الإلكتروني. هذه الرسائل الإلكترونية الخبيثة هي أيضا في كثير من الأحيان كاملة من الأخطاء النحوية. سمة نموذجية أخرى هي عدم وجود اسمك في التحية ، إذا كان شخص ما يجب أن تفتح بريده الإلكتروني بالتأكيد أن البريد الإلكتروني لك ، فإنها بالتأكيد تعرف اسمك واستخدامه بدلا من تحية نموذجية ، مثل العميل أو العضو. العدوى ممكنة أيضا باستخدام نقاط الضعف غير المصححة الموجودة في برامج الكمبيوتر. يتم اكتشاف نقاط الضعف في البرامج بانتظام ويطلق صانعو البرامج تحديثات بحيث لا يتمكن مؤلفو البرامج الضارة من الاستفادة منها لنشر برامجهم الضارة. ومع ذلك ، كما أثبتت هجمات انتزاع الفدية في جميع أنحاء العالم ، ليس كل الناس تثبيت تلك البقع. يقترح عليك تثبيت تصحيح كلما أصبح متوفرا. إذا كنت لا تريد أن تتعطل مع التحديثات، يمكنك إعدادها لتثبيت تلقائيا.

ماذا يفعل

عندما يصبح جهازك ملوثا، ستجد بياناتك مشفرة قريبا. حتى لو لم تكن العدوى واضحة في البداية ، فسوف تعرف بالتأكيد أن هناك خطأ ما عندما لا تفتح الملفات كالمعتاد. سيتم إضافة ملحق ملف إلى جميع الملفات التي تم ترميزها ، والتي يمكن أن تساعد في تحديد انتزاع الفدية الصحيح. إذا تم استخدام خوارزمية تشفير قوية، فقد تجعل فك تشفير الملفات مستحيلا. ستلاحظ إشعارا بفدية يشرح ما حدث لملفاتك. وسوف نقدم لكم فك التشفير، والتي سوف يكلفك. إذا لم يتم تحديد سعر برنامج فك التشفير ، يجب عليك الاتصال بالمحتالين عبر البريد الإلكتروني. لقد ناقشنا هذا من قبل ولكننا لا نشجع على الاستسلام للطلبات. عندما لا يساعد أي من الخيارات الأخرى ، عندها فقط يجب أن تفكر في الامتثال للمطالب. ربما نسيت للتو أنك صنعت نسخا من ملفاتك قد يكون أيضا احتمال أن تكون قادرا على اكتشاف فك التشفير مجانا. قد يكون هناك برنامج فك تشفير مجاني متاح ، إذا كانت البيانات ترميز البرامج الضارة المصابة العديد من أجهزة الكمبيوتر والباحثين البرمجيات الخبيثة كانت قادرة على كسرها. النظر في ذلك قبل دفع المال المطلوب حتى يخطر ببالك. سيكون فكرة أكثر حكمة لشراء النسخ الاحتياطي مع بعض من هذا المال. إذا تم إنشاء النسخ الاحتياطي قبل غزو العدوى، يمكنك استعادة البيانات بعد مسح .google Ransomware الفيروس. في المستقبل، وتجنب انتزاع الفدية قدر الإمكان من خلال أن تصبح مألوفة مع كيفية انتشاره. على أقل تقدير، توقف عن فتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي، وقم بتحديث برامجك، وقم بتنزيلها فقط من مصادر تعرف أنه يمكنك الوثوق بها.

.google Ransomware عزل

أداة إزالة البرامج الضارة سيكون من الضروري إذا كنت تريد أن يتم إنهاء انتزاع الفدية تماما. قد يكون من الصعب إصلاح .google Ransomware الفيروس يدويا لأنك قد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الخطأ. وبالتالي ، فإن اختيار الطريقة التلقائية سيكون ما نقترحه. البرنامج ليس فقط قادرا على مساعدتك في رعاية العدوى ، ولكنه يمكن أن يوقف تشفير البيانات المستقبلية للبرامج الضارة من الدخول. البحث الذي أداة مكافحة البرامج الضارة من شأنه أن يناسب ما تحتاجه، وتحميله، وإجراء مسح كامل للنظام بمجرد تثبيته. للأسف ، مثل هذه الأداة لن تساعد في فك تشفير الملفات. إذا تم تنظيف الكمبيوتر بشكل شامل، يمكنك استعادة الملفات من النسخ الاحتياطي، إذا كان لديك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف .google Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة .google Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove .google Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة .google Ransomware
إزالة .google Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف .google Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف .google Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .google Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete .google Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. .google Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. .google Ransomware removal - restore message
حذف .google Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .google Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete .google Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of .google Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. .google Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. .google Ransomware removal - restore message

أضف تعليق