ما هو .google virus

يتم تصنيف انتزاع الفدية المعروفة باسم .google كتهوذي ضار للغاية ، نظرا لكمية الضرر الذي قد يسببه. قد لا تكون قد سمعت به أو صادفته من قبل ، وقد يكون من المستغرب بشكل خاص أن ترى ما يفعله. لن يمكن الوصول إلى الملفات إذا كانت برامج الفدية قد أقفلت عليها ، والتي يتم استخدام خوارزميات تشفير قوية لها. يتم تصنيف البرامج الضارة تشفير البيانات على أنها عدوى ضارة جدا كما قد يكون فك تشفير الملفات غير ممكن. هناك أيضا خيار دفع الفدية ولكن لأسباب سنذكرها أدناه ، لن يكون هذا هو الخيار الأفضل.

google virus

لا يضمن الاستسلام للمطالب دائما الملفات التي تم فك تشفيرها ، لذا توقع أنك قد تنفق أموالك على لا شيء. ما الذي يمنع المحتالين من مجرد أخذ أموالك ، دون إعطائك أداة فك التشفير. يجب أن تأخذ في الاعتبار أيضا أن الأموال ستستخدم لمشاريع البرامج الضارة في المستقبل. هل تريد حقا لدعم الصناعة التي تكلف مليارات الدولارات للشركات في الأضرار. كما أصبح الناس ينجذبون بشكل متزايد إلى الأعمال التجارية لأنه كلما زاد عدد الضحايا الذين يدفعون الفدية ، كلما أصبحت أكثر ربحية. النظر في شراء النسخ الاحتياطي مع هذا المال بدلا من ذلك لأنه قد يتم وضع لك في حالة حيث تواجه فقدان الملف مرة أخرى. إذا كان لديك نسخة احتياطية قبل إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إصلاح .google والمضي قدما لاستعادة البيانات. قد لا تكون على دراية أيضا بكيفية انتشار البرامج الضارة لترميز الملفات، وسنشرح الطرق الأكثر شيوعا في الفقرات أدناه.

طرق توزيع رانسومواري

يمكن أن تصيب رانسومواري بسهولة كبيرة ، وعادة ما تستخدم أساليب أساسية مثل إضافة ملفات ملوثة إلى رسائل البريد الإلكتروني ، واستخدام مجموعات الاستغلال واستضافة الملفات الملوثة على منصات التنزيل المشبوهة. كما نرى هذه الأساليب لا تزال تستخدم ، وهذا يعني أن الناس مهمل جدا عند استخدام البريد الإلكتروني وتحميل الملفات. هذا لا يعني أن الموزعين لا يستخدمون أساليب أكثر تطورا على الإطلاق ، ومع ذلك. يقوم المتسللون بكتابة بريد إلكتروني مقنع إلى حد ما ، أثناء استخدام اسم شركة أو منظمة معروفة ، وإرفاق البرامج الضارة بالبريد الإلكتروني وإرسالها. سوف تأتي عادة عبر مواضيع حول المال في تلك الرسائل الإلكترونية، لأن المستخدمين هم أكثر عرضة للوقوع في هذه الأنواع من المواضيع. إذا استخدم المتسللون اسم شركة معروف مثل Amazon ، فإن المستخدمين يخفضون دفاعهم وقد يفتحون المرفق دون التفكير إذا قال المجرمون فقط إن نشاطا مريبا قد لوحظ في الحساب أو تم إجراء عملية شراء وإرفاق الإيصال. من أجل حماية نفسك من هذا ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. تحقق من المرسل لمعرفة ما إذا كان شخصا تعرفه. وإذا كنت تعرفهم ، فتحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من مطابقته للعنوان الشرعي للشخص / الشركة. هذه الرسائل الإلكترونية الخبيثة أيضا في كثير من الأحيان أخطاء النحوي ، والتي تميل إلى أن تكون سهلة جدا لإشعار. علامة أخرى واضحة إلى حد ما هي عدم وجود اسمك في التحية ، إذا كانت شركة / مرسل حقيقي لإرسال بريد إلكتروني لك ، فإنها بالتأكيد تعرف اسمك واستخدامه بدلا من تحية نموذجية ، ومخاطبتك كعميل أو عضو. يمكن أيضا استخدام نقاط الضعف في برنامج “عرضة للخطر” الخاص بك كمسار إلى الجهاز. يأتي البرنامج مع نقاط ضعف معينة يمكن استغلالها للبرامج الضارة للوصول إلى نظام ، ولكن البائعين يقومون بتصحيحها بعد وقت قصير من العثور عليها. ومع ذلك ، لسبب أو لآخر ، لا يقوم الجميع بتثبيت هذه البقع. يتم تشجيعك على تحديث برنامجك بانتظام، كلما تم إصدار تحديث. يمكن تثبيت التصحيحات تلقائيا ، إذا كنت لا تريد أن تزعج نفسك بها في كل مرة.

ماذا يفعل

لا يستهدف ترميز البيانات البرامج الضارة جميع الملفات، بل أنواعا معينة فقط، ويتم تشفيرها بمجرد تحديد موقعها. في البداية ، قد يكون مربكا لما يجري ، ولكن عندما لا يمكن فتح ملفاتك كالمعتاد ، ستعرف على الأقل أن هناك خطأ ما. جميع الملفات المشفرة سيكون لها امتداد ملف غريب، والتي عادة ما تساعد الناس في تحديد انتزاع الفدية التي لديهم. في كثير من الحالات، قد لا تكون استعادة الملفات ممكنة لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد لا تكون قابلة للاستعادة. سيتم وضع مذكرة فدية في المجلدات التي تحتوي على ملفاتك أو ستظهر في سطح المكتب، ويجب أن توضح أنه تم تأمين ملفاتك وكيف يمكنك فك تشفيرها. ما سيقترحونه عليك هو استخدام برنامج فك التشفير الخاص بهم ، والذي لن يأتي مجانا. يجب تحديد مبلغ الفدية في الملاحظة ، ولكن بين الحين والآخر ، يطلب من الضحايا إرسال بريد إلكتروني لهم لتحديد السعر ، لذلك يعتمد ما تدفعه على مدى أهمية ملفاتك. وكما ناقشنا أعلاه، فإننا لا نشجع على الامتثال للطلبات. قبل أن تفكر حتى في الدفع ، جرب جميع الخيارات الأخرى أولا. ربما كنت ببساطة لا تذكر جعل النسخ الاحتياطي. قد يكون من الممكن أيضا أن تتمكن من تحديد موقع decryptor الحرة. يجب أن نقول أن بين الحين والآخر المتخصصين البرمجيات الخبيثة قادرة على تكسير انتزاع الفدية، مما يعني أنك يمكن فك تشفير البيانات مع عدم وجود مدفوعات اللازمة. قبل أن تقوم باختيار الدفع، ابحث في برنامج فك التشفير. استخدام المال المطلوب للحصول على نسخة احتياطية موثوق بها قد تفعل المزيد من الخير. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل أن تتولى العدوى، فقد تستعيد البيانات بعد التخلص من .google virus . إذا تعرفت على طرق توزيع البرامج الضارة لتشفير البيانات، فيجب أن تكون قادرا على حماية جهازك من برامج الفدية. يجب عليك بشكل أساسي تحديث برنامجك دائما ، فقط التنزيل من مصادر آمنة / مشروعة والتوقف عن فتح مرفقات البريد الإلكتروني عشوائيا.

كيفية حذف .google virus

الحصول على برنامج إزالة البرامج الضارة لأنه سوف يكون من الضروري الحصول على انتزاع الفدية من النظام الخاص بك إذا كان لا يزال في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يكون من الصعب جدا لإصلاح يدويا .google virus لأنك يمكن أن ينتهي بطريق الخطأ إتلاف النظام الخاص بك. استخدام برنامج لمكافحة البرمجيات الخبيثة سيكون أقل إزعاجا بكثير. ويمكن أيضا وقف تشفير البيانات في المستقبل الخبيثة البرنامج من الدخول ، بالإضافة إلى مساعدتك في التخلص من هذا واحد. اختر برنامج إزالة البرامج الضارة الذي يناسب ما تحتاجه، وقم بتنزيله وتنفيذ فحص كامل للنظام بمجرد تثبيته. ومع ذلك، لا يستطيع البرنامج استرداد ملفاتك. إذا تم التخلص من البرامج الضارة لترميز الملف تماما، فاسترجع بياناتك من المكان الذي تحفظها فيه، وإذا لم تكن لديك، فابدأ في استخدامه.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف .google virus باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة .google virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove .google virus - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة .google virus
إزالة .google virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف .google virus

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف .google virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .google virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete .google virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. .google virus - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. .google virus removal - restore message
حذف .google virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .google virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete .google virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of .google virus - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. .google virus - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. .google virus removal - restore message

أضف تعليق