حول Gvh65 Ransomware الفيروسات

Gvh65 Ransomware انتزاع الفدية هو البرمجيات الخبيثة التي من شأنها تشفير البيانات الخاصة بك. ربما كنت لم تأتي عبر ذلك من قبل، وأنه قد يكون من الصادم بشكل خاص أن نرى ما تفعله. يستخدم البرنامج الضار لترميز البيانات خوارزميات تشفير قوية لتشفير البيانات، وبمجرد الانتهاء من العملية، لن تتمكن بعد الآن من الوصول إليها. نظرا لأن ضحايا برامج الفدية يواجهون فقدانا دائما للبيانات ، يتم تصنيفه على أنه تهديد ضار للغاية. سيتم توفير خيار استرداد الملفات عن طريق دفع الفدية ، ولكن هذا ليس خيارا مقترحا لبضعة أسباب.

Gvh65 Ransomware

هناك العديد من الحالات التي دفع الفدية لا يعني استعادة الملف. ما الذي يمنع المجرمين من مجرد أخذ أموالك ، دون إعطائك طريقة لفك تشفير البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأموال التي تقدمها تذهب لتمويل المزيد من البيانات المستقبلية التي تقوم بتشفير البرامج الضارة والبرامج الضارة. هل تريد حقا لدعم شيء يفعل مليارات الدولارات في الضرر. والمزيد من الناس منحهم المال، وأكثر من انتزاع الفدية الأعمال مربحة يصبح، وهذا النوع من المال ومن المؤكد أن جذب المحتالين المختلفة. استثمار المبلغ المطلوب منك في النسخ الاحتياطي موثوق بها سيكون أفضل لأنه إذا كنت وضعت من أي وقت مضى في هذا النوع من الوضع مرة أخرى، قد مجرد استرداد البيانات من النسخ الاحتياطي وفقدانها لن يكون احتمالا. في حال كان لديك نسخة احتياطية قبل أن يصاب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإصلاح Gvh65 Ransomware الفيروس والمضي قدما لاستعادة البيانات. وإذا كنت غير متأكد من كيفية تمكنت من الحصول على انتزاع الفدية، سيتم شرح طرق انتشارها أكثر في المادة في الفقرة أدناه.

Gvh65 Ransomware انتشار طرق

مرفقات البريد الإلكتروني، ومجموعات استغلال والتنزيلات الخبيثة هي أساليب انتشار تحتاج إلى توخي الحذر حول أكثر من غيرها. لأن الناس مهملون جدا عندما فتح رسائل البريد الإلكتروني وتحميل الملفات، فإنه غالبا ما لا يكون من الضروري لملف تشفير انتشار البرمجيات الخبيثة لاستخدام طرق أكثر تطورا. هذا لا يعني أن المنتشرون لا يستخدمون أساليب أكثر تطورا على الإطلاق ، ومع ذلك. كل المحتالين بحاجة إلى القيام به هو استخدام اسم الشركة الشهيرة، وكتابة بريد إلكتروني عام ولكن معقول إلى حد ما، إضافة الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى ضحايا المستقبل. ستصادف بشكل عام موضوعات حول المال في رسائل البريد الإلكتروني هذه ، لأن هذه الأنواع من الموضوعات الحساسة هي ما يكون المستخدمون أكثر عرضة للوقوع فيه. من المتكرر جدا أن ترى أسماء شركات كبيرة مثل Amazon المستخدمة ، على سبيل المثال ، إذا أرسلت Amazon بريدا إلكترونيا مع إيصال لشراء لم يقم بها المستخدم ، فسيفتح الملف المرفق على الفور. عليك أن تبحث عن علامات معينة عند فتح رسائل البريد الإلكتروني إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر نظيف. الأهم من ذلك، معرفة ما إذا كان المرسل هو معروف لك قبل فتح الملف المرفقة التي أرسلوها، وإذا كنت لا تعرف لهم، والتحقيق من هم. وإذا كنت على دراية بها ، والتحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من انها حقا لهم. هذه الرسائل الإلكترونية الخبيثة هي أيضا في كثير من الأحيان كاملة من الأخطاء النحوية. قد تكون التحية المستخدمة أيضا دليلا ، حيث أن الشركات الشرعية التي يجب فتح بريدك الإلكتروني ستستخدم اسمك ، بدلا من التحيات العالمية مثل عزيزي العميل / العضو. كما يمكن استخدام نقاط الضعف غير المصححة للبرامج من قبل ransomware لدخول النظام الخاص بك. جميع البرامج لديها نقاط ضعف ولكن عادة، البائعين إصلاحها عندما يتم العثور عليها بحيث البرمجيات الخبيثة لا يمكن الاستفادة منه للدخول. كما أثبتت WannaCry ، ومع ذلك ، ليس كل شخص بهذه السرعة لتثبيت هذه التحديثات لبرامجهم. من المهم أن تقوم بتصحيح برنامجك بشكل متكرر لأنه إذا كانت الثغرة الأمنية شديدة بما فيه الكفاية ، فقد يتم استغلال نقاط الضعف الخطيرة بسهولة من قبل البرامج الضارة لذلك تأكد من تحديث جميع برامجك. يمكن تثبيت التحديثات تلقائيا، إذا كنت لا تريد أن تزعج نفسك بها في كل مرة.

ماذا يمكنك أن تفعل بشأن بياناتك

سيتم ترميز البيانات الخاصة بك عن طريق انتزاع الفدية بمجرد أن يحصل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في البداية، قد يكون مربكا فيما يتعلق بما يجري، ولكن عندما تدرك أنه لا يمكنك فتح ملفاتك، ستعرف على الأقل أن هناك خطأ ما. ابحث عن ملحقات الملفات الغريبة المرفقة بالملفات ، يجب أن تعرض اسم الملف الذي يقوم بتشفير البرنامج الضار. إذا كان ترميز الملفات البرامج الضارة يستخدم خوارزمية تشفير قوية، فقد يجعل فك تشفير البيانات مستحيلا. في ملاحظة، سيشرح المجرمون أنهم قاموا بتشفير بياناتك، ويقدمون لك طريقة لاستعادتها. تتضمن طريقتهم المقترحة دفع ثمن أداة فك التشفير الخاصة بهم. يجب أن تشرح المذكرة بوضوح كم يكلف فك التشفير ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف تعطيك طريقة للاتصال بمجرمي الإنترنت لإعداد سعر. دفع لفك التشفير ليس الخيار المقترح للأسباب التي ناقشناها بالفعل أعلاه. قبل التفكير حتى في الدفع ، جرب جميع الخيارات الأخرى أولا. ربما كنت قد خزنت الملفات الخاصة بك في مكان ما ولكن ببساطة نسي. أو، إذا كنت محظوظا، شخص ما قد أصدرت أداة فك التشفير مجانا. قد يكون المتخصصون في البرمجيات الخبيثة قادرة على كسر انتزاع الفدية، وبالتالي يمكن تطوير decryptors الحرة. النظر في ذلك قبل دفع المال المطلوب حتى يخطر ببالك. لن تواجه فقدان البيانات المحتملة إذا كنت في نهاية المطاف في هذه الحالة مرة أخرى إذا كنت استثمرت جزءا من هذا المال في نوع من خيار النسخ الاحتياطي. إذا كنت قد قمت بتخزين الملفات في مكان ما، يمكنك الذهاب الحصول عليها بعد إصلاح Gvh65 Ransomware الفيروس. في المستقبل، تجنب ترميز ملف البرنامج الخبيث قدر الإمكان عن طريق تعريف نفسك كيف ينتشر. يجب عليك في المقام الأول تحديث برنامجك ، فقط التنزيل من مصادر آمنة / مشروعة والتوقف عن فتح مرفقات البريد الإلكتروني عشوائيا.

Gvh65 Ransomware عزل

فائدة لمكافحة البرامج الضارة سيكون من الضروري إذا كنت ترغب في التخلص من انتزاع الفدية إذا كان لا يزال موجودا على جهازك. إذا كان لديك القليل من المعرفة مع أجهزة الكمبيوتر، قد تجلب بطريق الخطأ ضررا إضافيا عند محاولة الإصلاح Gvh65 Ransomware باليد. استخدام برنامج إزالة البرامج الضارة هو قرار أكثر ذكاء. يتم إنشاء برنامج لمكافحة البرامج الضارة لرعاية هذه التهديدات، فإنه قد حتى وقف العدوى من الحصول على في المقام الأول. بمجرد تثبيت برنامج إزالة البرامج الضارة الذي تختاره ، قم ببساطة بتنفيذ مسح لجهازك وأذن له بالقضاء على التهديد. لسوء الحظ، برنامج مكافحة البرامج الضارة فتح Gvh65 Ransomware الملفات. إذا تم تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك تماما، فتح Gvh65 Ransomware الملفات من النسخ الاحتياطي، إذا كان لديك ذلك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Gvh65 Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Gvh65 Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Gvh65 Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Gvh65 Ransomware
إزالة Gvh65 Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Gvh65 Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Gvh65 Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Gvh65 Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Gvh65 Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Gvh65 Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Gvh65 Ransomware removal - restore message
حذف Gvh65 Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Gvh65 Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Gvh65 Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Gvh65 Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Gvh65 Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Gvh65 Ransomware removal - restore message

أضف تعليق