حول هذا التهديد

HEUR:Trojan-Dropper.Win32.Miner.gen هو اسم الكشف الخبيثة عامل منجم كريبتوكورينسي. أنها ليست أخطر قطعة من البرامج الضارة التي يمكن أن تحصل ولكن أنها ليست بالضبط غير ضارة أما. كريبتوكورينسي التعدين الخبيثة يهدف إلى إصابة أجهزة الكمبيوتر ومن ثم استخدامها للأعمال المتعلقة بالألغام كريبتوكورينسي. حتى إذا كان لديك عمال منجم غير المصرح به على الجهاز الخاص بك، يستخدم موارد الكمبيوتر الخاص بك لمنجم كريبتوكورينسي للمبدعين من البرامج الضارة. بينما تأثير التعدين الكمبيوتر شديدة جداً، فإنه لا يفعل فعلا الأضرار. حتى لا يكون هناك حتى إذا لاحظت الخبيثة التعدين مثبتة، لا داعي للقلق كثيرا. ومع ذلك، سيكون لديك لحذف HEUR:Trojan-Dropper.Win32.Miner.gen وكلما كنت تفعل ذلك، كلما كان ذلك أفضل. حتى تقوم بذلك، سيكون الكمبيوتر بطيئا والبرامج سوف يتخلف ويستغرق وقتاً طويلاً لبدء، والأداء العام للجهاز الخاص بك سوف تكون فقيرة جداً. هذا كل شيء لأن عامل منجم استخدام موارد الكمبيوتر. عند ذلك ذهب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل شيء سيعود إلى طبيعته. HEUR-Trojan-Dropper

الناس عادة ما تلتقط الخبيثة التعدين عند تحميل البرامج/المحتوى من مصادر مشكوك فيها أو النقر على الإعلانات الخبيثة. في البداية، المستخدمين قد لا تلاحظ حتى الإصابة الدخول، ولكن سرعان ما يصبح واضحا بسبب أثرها السلبي على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف نشرح كيف يمكنك قصد الحصول على التعدين الخبيثة، وما يمكن أن تفعله لتجنب ذلك.

كيف الخبيثة بإدخال جهاز كمبيوتر؟

المستخدمين عادة التقاط هذا النوع من البرامج الضارة بسبب عادات سيئة على الإنترنت. بلا مبالاة للمستخدمين تنزيل من جميع أنواع المصادر، انقر فوق مرفقات البريد الإلكتروني العشوائي، والروابط، والانخراط مع الإعلانات، إلخ. المستخدمون الذين يقومون بتنزيل محتوى مقرصن لا سيما الخطر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لأنه كثيرا ما تستضيف تلك المواقع الخبيثة. البرمجيات الخبيثة يمكن أن يكون واجه كثير من الأحيان على مواقع سيل، فضلا عن صفحات الجري الحرة التي تستضيف المحتوى حقوق الطبع والنشر. فمن الأفضل لتجنب المواقع المعروفة باستضافة البرامج الضارة.

كما يجب أن تكون حذراً حول حيث يمكنك تحميل البرامج والتحديثات من. عند زيارة مواقع مشكوك فيها، قد تصادف تنبيهات مدعيا كنت بحاجة إلى تحديث البرامج الخاصة بك أو قم بتثبيت نوع من البرنامج المساعد. نضع في اعتبارنا أن البرامج التي قمت بتثبيتها وسوف ابدأ بإعلامك حول تحديث عن طريق المستعرض الخاص بك. وتهدف تلك التنبيهات فقط خداعك لتثبيت نوع من البرامج الضارة. عدم تحميل أي شيء من الإعلانات، ولا سيما تلك التي تتم استضافتها على مواقع مشكوك فيها. إذا كنت عرضت لتحميل البرامج عن طريق إعلان، ننظر إلى سمعتها، وإذا كان من المشروع، فقط تحميل البرنامج من مصادر جديرة بالثقة.

ومن المعروف أيضا مرفقات البريد الإلكتروني المزعج لنشر البرمجيات الخبيثة. ولذلك، كن حريصا على المرفقات التي قمت بفتح عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. وبصفة عامة، رسائل البريد الإلكتروني المتطفل واضحة جداً نظراً لأنها تكون مليئة بالأخطاء. ومع ذلك، مرة واحدة في حين قد تصادف بريد إلكتروني أكثر تطورا. قد المطالبة تأتي من شركة المشروع بعض الخدمات التي كنت تستخدم، وفي محاولة لخداعك لفتح المرفق. عندما يتسبب بريد إلكتروني حتى شبهة أصغر، تحتاج إلى التحقق من المرسل بعناية وتفحص الملف المرفق مع الماسح ضوئي الخبيثة قبل أن تقوم بفتحه. مع هذا الأخير يسمح لك أن تتأكد من أن ما أنت على وشك فتح ليس نوعا من البرامج الضارة.

ما هي البرامج الضارة؟

عمال المناجم كريبتوكورينسي تشكل خطرا ليس بالضبط، على الرغم من أنها بالتأكيد مزعج. أنهم أيضا التهابات ملحوظ جداً، لأولئك الذين هم على بينه من الأعراض. أولاً وقبل كل شيء، جهاز كمبيوتر سوف تبدأ بالنيابة بطيئا، وقد تعطل البرامج واتخاذ الإعمار لإطلاق، وسترى غريبة العمليات في إدارة المهام باستخدام الكثير من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك. ومع ذلك، إلا إذا كنت معتاداً على عمال المناجم كريبتوكورينسي، كنت قد لا يدركون ما يحدث بالضبط مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والخبر السار أن ذلك لن يضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى لو كنت لا تلاحظ لبعض الوقت. ، ومع ذلك، سيستخدم الموارد للكمبيوتر الخاص بك للأعمال المتعلقة بالألغام كريبتوكورينسي دون الحصول على إذن منك، وهذا شيء لا يجب السماح.

إذا كنت تشك في التعدين الخبيثة ليتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، افتح إدارة المهام الخاصة بك (Ctrl + Alt + Del–> إدارة المهام) والتحقق من العمليات قيد التشغيل. ابحث عن أحد يقوم باستخدام الكثير من وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر الخاص بك. وعندما نقول الكثير، فإننا نعني أكثر من 60-70%. يجب أن تظهر العملية في الجزء العلوي من القائمة. إذا كنت ترى واحد باستخدام ذلك بكثير، أنك تتعامل مع كريبتومينير. وينبغي أن نلاحظ أن إذا تركت عامل منجم تشغيل لفترة طويلة من الزمن، فإنه يمكن تقصير عمر CPU الخاص بك، كما لم يتم استخدامه لتشغيل في درجات حرارة عالية مثل هذه لفترة طويلة. وهكذا، كلما قمت بإزالة HEUR:Trojan-Dropper.Win32.Miner.gen، كلما كان ذلك أفضل.

إزالة HEUR:Trojan-Dropper.Win32.Miner.gen

من أجل إلغاء HEUR:Trojan-Dropper.Win32.Miner.gen، سيكون من الضروري مكافحة البرامج الضارة. قد يكون من الضروري حتى إشعار الخبيثة تثبيت. سيتم الكشف عن برامج مكافحة البرامج الضارة المختلفة differently الخبيثة ولكن جميعها يجب أن تكون قادرة على التخلص منه. أنها اكتشفت أنها:

  • البديل Win64/CoinMiner.JK من ESET
  • عدم virus:RiskTool.HTML.Miner.b كاسبيرسكي
  • حصان طروادة: Win32/كوينمينير! بت من Microsoft
  • بوا. Gen.2 قبل سيمانتيك
  • HEUR:Trojan-Dropper.Win32.Miner.gen من نقطة تفتيش

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق