عن HORSEMAGYAR Ransomware

يتم تصنيف برامج الفدية المعروفة باسم HORSEMAGYAR Ransomware عدوى ضارة للغاية ، بسبب مقدار الضرر الذي قد تسببه لنظامك. من الممكن أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها هذا النوع من البرامج الضارة ، وفي هذه الحالة ، قد تتعرض لصدمة كبيرة. ربما تم ترميز بياناتك باستخدام خوارزميات تشفير قوية، مما يجعلك غير قادر على الوصول إليها بعد الآن. يعد ترميز البيانات البرامج الضارة ضارا للغاية لأن استعادة الملفات غير ممكنة في كل حالة. هناك خيار دفع الفدية للحصول على أداة فك تشفير ، لكننا لا نقترح ذلك.

  HORSEMAGYAR Ransomware

هناك عدد لا يحصى من الحالات التي لا يؤدي فيها دفع الفدية إلى استعادة الملفات. ضع في اعتبارك أنك تتوقع أن المحتالين الإلكترونيين الذين قاموا بتشفير بياناتك في المقام الأول سيشعرون بأنهم ملزمون بمساعدتك في استرداد الملفات ، عندما يمكنهم فقط أخذ أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، ستدعم أموالك أيضا برامج الفدية المستقبلية أو غيرها من مشاريع البرامج الضارة. هل تريد فعلا دعم صناعة تكلف عدة ملايين من الدولارات للشركات المتضررة. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يمنحونهم المال ، زادت ربحية برامج الفدية ، وهذا يجذب المزيد من الناس بشكل متزايد إلى هذه الصناعة. قد يكون استثمار الأموال المطلوبة منك في نوع من النسخ الاحتياطي خيارا أكثر حكمة لأنك لن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان البيانات مرة أخرى. ويمكنك فقط إزالة HORSEMAGYAR Ransomware دون قلق. يمكنك العثور على معلومات حول طرق الانتشار الأكثر شيوعا في الفقرة أدناه، إذا لم تكن متأكدا من كيفية تمكن البرامج الضارة لتشفير البيانات من إصابة نظامك.

طرق توزيع برامج الفدية

يمكن أن تدخل البرامج الضارة المشفرة للملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة كبيرة ، وعادة ما تستخدم طرقا مثل إرفاق الملفات المليئة بالبرامج الضارة برسائل البريد الإلكتروني ، والاستفادة من نقاط الضعف في برامج الكمبيوتر واستضافة الملفات المصابة على منصات التنزيل المشكوك فيها. عادة ما لا تكون هناك حاجة للتوصل إلى طرق أكثر تطورا لأن الكثير من المستخدمين مهملون جدا عند استخدام رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات. هذا لا يعني أن الموزعين لا يستخدمون طرقا أكثر تطورا على الإطلاق. كل ما على المجرمين فعله هو إضافة ملف مصاب إلى بريد إلكتروني ، وكتابة نص معقول ، والتظاهر بأنهم من شركة / منظمة حقيقية. المشاكل المتعلقة بالمال هي موضوع شائع في رسائل البريد الإلكتروني هذه لأن المستخدمين يميلون إلى أخذها على محمل الجد وأكثر ميلا إلى المشاركة فيها. إذا استخدم المتسللون اسم شركة مثل Amazon ، فإن المستخدمين يقللون من حذرهم وقد يفتحون المرفق دون تفكير لأن المجرمين قد يقولون فقط إنه تم ملاحظة نشاط مشبوه في الحساب أو تم إجراء عملية شراء وإضافة الإيصال. عليك البحث عن علامات معينة عند فتح رسائل البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في حماية جهازك. تحقق من المرسل للتأكد من أنه شخص تعرفه. سيظل عليك التحقيق في عنوان البريد الإلكتروني، حتى لو كنت تعرف المرسل. قد تكون رسائل البريد الإلكتروني مليئة بالأخطاء النحوية ، والتي تميل إلى أن تكون سهلة الرؤية. علامة أخرى واضحة إلى حد ما هي عدم وجود اسمك في التحية ، إذا كانت الشركة / المرسل الحقيقي سيرسل إليك بريدا إلكترونيا ، فسيستخدم بالتأكيد اسمك بدلا من تحية نموذجية ، مثل العميل أو العضو. قد يتم أيضا استخدام ثغرات البرامج القديمة بواسطة برامج الفدية للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عادة ما يتم تصحيح هذه الثغرات الأمنية في البرامج بسرعة بعد العثور عليها بحيث لا يمكن استخدامها بواسطة البرامج الضارة. ومع ذلك ، كما أظهرت هجمات الفدية واسعة النطاق ، لا يقوم جميع المستخدمين بتثبيت هذه التصحيحات. من المستحسن تثبيت تحديث كلما أصبح متاحا. يمكن تثبيت التصحيحات تلقائيا ، إذا كنت لا تريد أن تهتم بها في كل مرة.

ما الذي يمكنك فعله بشأن ملفاتك

عندما يصبح نظامك ملوثا ، ستجد قريبا بياناتك مشفرة. في البداية ، قد يكون الأمر مربكا فيما يتعلق بما يحدث ، ولكن عندما لا يمكن فتح ملفاتك كالمعتاد ، يجب أن يصبح الأمر واضحا. سيكون لجميع الملفات المشفرة امتداد ملف مرفق بها ، والذي يمكن أن يساعد في التعرف على البرامج الضارة لترميز الملفات. في كثير من الحالات ، قد لا يكون فك تشفير الملفات ممكنا لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد لا تكون قابلة للاستعادة. ستنبهك مذكرة الفدية إلى أن ملفاتك قد تم تشفيرها وكيف يجب عليك المتابعة. برنامج فك التشفير المقترح لن يأتي مجانيا بالطبع. إذا لم يتم عرض المبلغ الذي تحتاج إلى دفعه في الملاحظة ، فسيطلب منك إرسال بريد إلكتروني إليهم لتحديد السعر ، وقد يتراوح من بضع عشرات من الدولارات إلى بضع مئات. الدفع مقابل جهاز فك التشفير ليس هو الخيار المقترح للأسباب التي ناقشناها بالفعل أعلاه. عندما لا يساعد أي من الخيارات الأخرى ، عندها فقط يجب أن تفكر في الامتثال للمطالب. ربما نسيت للتو أنك قمت بعمل نسخ من ملفاتك. أو ربما يكون فك التشفير المجاني خيارا. هناك بعض المتخصصين في البرامج الضارة القادرين على كسر الملف الذي يشفر البرامج الضارة ، وبالتالي قد يقومون بإنشاء برنامج مجاني. قبل اتخاذ قرار بالدفع ، ابحث عن أداة فك التشفير. استثمار جزء من هذه الأموال لشراء نوع من النسخ الاحتياطي قد يفعل المزيد من الخير. إذا كنت قد قمت بعمل نسخة احتياطية قبل إصابة جهازك ، فيجب أن تكون قادرا على استعادتها من هناك بعد إزالة HORSEMAGYAR Ransomware الفيروس. الآن بعد أن أدركت مقدار الضرر الذي يمكن أن يحدثه هذا النوع من العدوى ، ابذل قصارى جهدك لتجنبه. تأكد من تحديث البرنامج كلما أصبح التحديث متاحا، ولا تفتح الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني عشوائيا، ولا تثق إلا في المصادر الجديرة بالثقة من خلال التنزيلات.

HORSEMAGYAR Ransomware عزل

إذا كان الجهاز لا يزال موجودا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فستكون هناك حاجة إلى أداة مساعدة لإزالة البرامج الضارة لإنهائه. الإصلاح HORSEMAGYAR Ransomware اليدوي ليس عملية بسيطة ، وإذا لم تكن حذرا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إحداث المزيد من الضرر. إذا كنت لا تريد التسبب في ضرر إضافي، فاستخدم أحد برامج مكافحة البرامج الضارة. توجد هذه الأنواع من الأدوات لغرض إزالة هذه الأنواع من العدوى ، اعتمادا على الأداة المساعدة ، حتى منعها من الدخول في المقام الأول. ابحث عن الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة التي تتطابق بشكل أفضل مع ما تحتاجه ، وقم بتثبيتها وتفويضها بإجراء فحص لجهازك لتحديد موقع الإصابة. ومع ذلك ، فإن الأداة المساعدة غير قادرة على استرداد ملفاتك. إذا تم تنظيف نظامك جيدا ، فانتقل إلى إلغاء قفل HORSEMAGYAR Ransomware الملفات من النسخة الاحتياطية.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف HORSEMAGYAR Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة HORSEMAGYAR Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove HORSEMAGYAR Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة HORSEMAGYAR Ransomware
إزالة HORSEMAGYAR Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف HORSEMAGYAR Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف HORSEMAGYAR Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall HORSEMAGYAR Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete HORSEMAGYAR Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. HORSEMAGYAR Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. HORSEMAGYAR Ransomware removal - restore message
حذف HORSEMAGYAR Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall HORSEMAGYAR Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete HORSEMAGYAR Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of HORSEMAGYAR Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. HORSEMAGYAR Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. HORSEMAGYAR Ransomware removal - restore message

أضف تعليق