ما هو Ifla Ransomware

Ifla Ransomware برامج الفدية هي نوع من البرامج الضارة المشفرة للملفات والتي ستسبب ضررا خطيرا لجهازك. من الممكن أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها تلوثا من هذا النوع ، وفي هذه الحالة ، قد تفاجأ بشكل خاص. يتم استخدام خوارزميات تشفير قوية بواسطة برامج الفدية لتشفير البيانات ، وبمجرد قفلها ، لن تتمكن من فتحها. يتم تصنيف البرامج الضارة لترميز الملفات على أنها إصابة خطيرة للغاية نظرا لأن فك تشفير البيانات ليس من المحتمل دائما.

  Selena Ransomware

سيتم منحك خيار دفع الفدية مقابل جهاز فك التشفير ولكن هذا ليس بالضبط الخيار الذي نوصي به. هناك الكثير من الحالات التي لم يتم فيها إعطاء جهاز فك التشفير حتى بعد امتثال الضحايا للمطالب. لا تنس من تتعامل معه ، ولا تتوقع أن يشعر المحتالون عبر الإنترنت بأنهم ملزمون باستعادة ملفاتك عندما يمكنهم فقط أخذ أموالك. ثانيا، ستذهب هذه الأموال إلى دعم أنشطتهم المستقبلية، مثل المزيد من برامج الفدية. تشير التقديرات بالفعل إلى أن البرامج الضارة المشفرة للبيانات تسببت في أضرار بمليارات الدولارات للشركات المختلفة في عام 2017 ، وهذا تقدير فقط. يدرك الناس أيضا أنه يمكنهم كسب المال بسهولة ، وكلما زاد عدد الضحايا الذين يمتثلون للمطالب ، أصبحت برامج الفدية أكثر جاذبية لهذه الأنواع من الأشخاص. فكر في استثمار الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي بدلا من ذلك لأنك قد ينتهي بك الأمر في موقف تواجه فيه فقدان الملف مرة أخرى. يمكنك ببساطة إلغاء التثبيت Ifla Ransomware دون قلق. قد لا تكون أيضا على دراية بكيفية توزيع برامج الفدية ، وسنشرح الطرق الأكثر شيوعا أدناه.

طرق توزيع برامج الفدية

تنتشر برامج الفدية بشكل عام عبر مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها والتنزيلات الضارة ومجموعات الاستغلال. نظرا لأن الكثير من الأشخاص ليسوا حذرين بشأن كيفية استخدامهم لبريدهم الإلكتروني أو من مكان تنزيلهم ، فإن ناشري البرامج الضارة الذين يقومون بتشفير الملفات ليس لديهم ضرورة لاستخدام طرق أكثر تطورا. ومع ذلك ، هناك برامج ضارة لتشفير الملفات تستخدم طرقا أكثر تفصيلا. يتعين على المجرمين ببساطة إرفاق ملف مصاب ببريد إلكتروني ، وكتابة نص معقول ، والادعاء زورا بأنهم من شركة / منظمة شرعية. في كثير من الأحيان ، ستناقش رسائل البريد الإلكتروني المال أو مواضيع مماثلة ، والتي يميل الناس إلى أخذها على محمل الجد. وإذا كان على شخص ما يتظاهر بأنه أمازون أن يرسل بريدا إلكترونيا إلى شخص ما يفيد بملاحظة نشاط مشبوه في حسابه أو عملية شراء ، فقد يصاب مالك الحساب بالذعر ، ويتحول إلى الإهمال نتيجة لذلك وينتهي به الأمر إلى فتح المرفق. من أجل حماية نفسك من هذا ، هناك بعض الأشياء التي عليك القيام بها عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. تحقق من المرسل لمعرفة ما إذا كان شخصا تعرفه. لا تتسرع في فتح المرفق لمجرد أن المرسل يبدو حقيقيا ، فأنت بحاجة أولا إلى التحقق مرة أخرى مما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني يتطابق مع البريد الإلكتروني الفعلي للمرسل. الأخطاء النحوية هي أيضا شائعة جدا. علامة أخرى ملحوظة يمكن أن تكون اسمك غائبا ، إذا ، دعنا نقول أنك عميل Amazon وكان عليهم إرسال بريد إلكتروني إليك ، فلن يستخدموا تحيات عالمية مثل عزيزي العميل / العضو / المستخدم ، وبدلا من ذلك سيستخدمون الاسم الذي أعطيتهم به. يمكن أن تستخدم برامج الفدية أيضا نقاط الضعف في الأنظمة للدخول. عادة ما يتم اكتشاف نقاط الضعف هذه من قبل الباحثين الأمنيين ، وعندما يكتشف البائعون عنها ، فإنهم يطلقون تحديثات حتى لا يتمكن مطورو البرامج الضارة من استغلالها لنشر برامجهم الضارة. لسوء الحظ ، كما هو موضح في WannaCry ransomware ، لا يقوم الجميع بتثبيت هذه التصحيحات ، لسبب أو لآخر. من الأهمية بمكان تثبيت هذه التحديثات لأنه إذا كانت الثغرة الأمنية خطيرة ، فقد تستخدمها البرامج الضارة للدخول. يمكنك أيضا اختيار تثبيت التحديثات تلقائيا.

ماذا يفعل

بمجرد أن تصيب البرامج الضارة المشفرة للبيانات نظامك ، ستبحث عن أنواع ملفات محددة وبمجرد تحديد موقعها ، ستقوم بقفلها. لن يكون من الممكن الوصول إلى ملفاتك ، لذلك حتى إذا لم تدرك ما يحدث في البداية ، فستعرف أن هناك خطأ ما في النهاية. سيكون لجميع الملفات المشفرة امتداد مضاف إليها ، مما قد يساعد الأشخاص على معرفة البيانات التي تشفر اسم البرامج الضارة. في كثير من الحالات، قد يكون فك تشفير الملفات مستحيلا لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد لا تكون قابلة للاستعادة. في ملاحظة ، سيشرح المحتالون ما حدث لبياناتك ، ويقترحون عليك طريقة لاستعادتها. سيتم اقتراح فك تشفيرك مقابل المال. إذا لم يتم تحديد مبلغ الفدية ، فسيتعين عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المقدم للاتصال بالمتسللين لمعرفة المبلغ ، والذي قد يعتمد على مقدار تقديرك لبياناتك. كما تعلمون بالفعل ، نحن لا نشجع الدفع. فكر فقط في الاستسلام للمطالب عندما يفشل كل شيء آخر. ربما نسيت ببساطة أنك قمت بعمل نسخ من ملفاتك. قد تتمكن أيضا من اكتشاف أداة فك تشفير مجانية. إذا كانت البرامج الضارة لتشفير البيانات قابلة للفك ، فقد يتمكن شخص ما من إصدار أداة مساعدة من شأنها فتح Ifla Ransomware الملفات مجانا. انظر إلى هذا الخيار وفقط عندما تكون متأكدا من عدم وجود أداة فك تشفير مجانية ، يجب أن تفكر في الدفع. لن تحتاج إلى القلق إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ملوثا مرة أخرى أو تعطل إذا استثمرت جزءا من هذا المبلغ في شراء نسخة احتياطية بهذه الأموال. إذا كنت قد قمت بعمل نسخة احتياطية قبل غزو نظامك ، فيجب أن تكون قادرا على استعادتها من هناك بعد حذف Ifla Ransomware الفيروس. إذا كنت ترغب في تجنب ترميز الملفات الخبيثة في المستقبل ، فتعرف على الوسائل المحتملة التي قد يدخل من خلالها إلى جهازك. تأكد من تحديث برنامجك كلما أصبح التحديث متاحا، وعدم فتح مرفقات البريد الإلكتروني عشوائيا، وأنك تثق فقط في المصادر الجديرة بالثقة في التنزيلات.

طرق الحذف Ifla Ransomware

سيكون من الجيد الحصول على برنامج إزالة البرامج الضارة لأنه ستكون هناك حاجة للتخلص من البرامج الضارة المشفرة للبيانات إذا كانت لا تزال قائمة. إذا لم تكن من ذوي الخبرة في أجهزة الكمبيوتر ، فقد تحدث عن غير قصد المزيد من الضرر عند محاولة الإصلاح Ifla Ransomware يدويا. لذلك ، يجب عليك استخدام الطريقة التلقائية. تم تصميم برنامج مكافحة البرامج الضارة لغرض رعاية هذه الإصابات ، اعتمادا على ما اخترته ، فقد يؤدي ذلك إلى إيقاف الإصابة. ابحث عن برنامج إزالة البرامج الضارة الأنسب لك وقم بتثبيته وفحص جهازك لتحديد الإصابة. ومع ذلك ، لن يساعد البرنامج في فك تشفير بياناتك. بعد التخلص تماما من البرامج الضارة المشفرة للبيانات ، يصبح من الآمن استخدام جهازك مرة أخرى.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Ifla Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Ifla Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Ifla Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Ifla Ransomware
إزالة Ifla Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Ifla Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Ifla Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Ifla Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Ifla Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Ifla Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Ifla Ransomware removal - restore message
حذف Ifla Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Ifla Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Ifla Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Ifla Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Ifla Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Ifla Ransomware removal - restore message

أضف تعليق