Kcbu ransomware هو أحد أحدث متغيرات برامج الفدية Djvu / STOP. يضيف امتداد .kcbu إلى جميع الملفات المشفرة حتى تتمكن من التعرف على برامج الفدية بسرعة إلى حد ما. ستستهدف برامج الفدية هذه ملفاتك الشخصية بشكل أساسي ، وتشفيرها ، وأخذها كرهائن بشكل أساسي. بمجرد تشفير الملفات ، لن تتمكن من فتحها إلا إذا حصلت على أداة فك التشفير. لسوء الحظ ، فإن الأشخاص الوحيدين الذين لديهم حاليا برنامج فك تشفير هم مشغلو البرامج الضارة ، وبالتالي فإن الحصول عليه سيكون أمرا صعبا. سيحاول مجرمو الإنترنت بيع أداة فك التشفير مقابل 980 دولارا. ومع ذلك ، فإن دفع الفدية يأتي مع مخاطر وله مشاكله الخاصة.

 

Kcbu ransomware note

 

الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الشخصية الأخرى هي الأهداف الرئيسية ل Kcbu ransomware . أثناء تشفير ملفاتك ، سيعرض برنامج الفدية نافذة تحديث Windows مزيفة. ستعرف الملفات التي تم تشفيرها بواسطة امتداد .kcbu المضاف إلى الملفات المشفرة. على سبيل المثال ، ستصبح image.jpg image.jpg.kcbu إذا تم تشفيرها. لن تتمكن من فتح الملفات التي لها هذا الامتداد. سيقوم برنامج الفدية بإسقاط مذكرة فدية _readme.txt مع إرشادات حول كيفية الحصول على برنامج فك التشفير في كل مجلد يحتوي على ملفات مشفرة.

Kcbu ransomware files

وفقا لمذكرة الفدية ، فإن برنامج فك التشفير للتكاليف Kcbu ransomware 980 دولارا. توضح مذكرة الفدية أن الضحايا الذين يتصلون بمجرمي الإنترنت خلال أول 72 ساعة يحق لهم الحصول على خصم بنسبة 50٪. هذا ليس صحيحا بالضرورة ، رغم ذلك. تقول الملاحظة أيضا أنه يمكن للضحايا فك تشفير ملف واحد مجانا إذا لم يكن يحتوي على أي بيانات حساسة. لسوء الحظ ، ليس هناك ما يضمن أنه حتى إذا دفعت الفدية ، فستتلقى خصما أو أداة فك تشفير لأنك تتعامل مع مجرمي الإنترنت. حتى لو دفع الضحايا ، فمن غير المرجح أن يشعر مشغلو البرامج الضارة بأنهم ملزمون بإعطاء أداة فك التشفير لهم. تجدر الإشارة أيضا إلى أنه من المحتمل استخدام الأموال في أنشطة إجرامية في المستقبل.

نظرا لعدم وجود برنامج فك تشفير مجاني Kcbu ransomware الآن ، لن يتمكن ضحايا برامج الفدية من استعادة ملفاتهم دون دفع الفدية المطلوبة. تستخدم عائلة Djvu / STOP من برامج الفدية مفاتيح عبر الإنترنت لتشفير الملفات. هذا يعني أن كل ضحية لديها مفتاح فريد. بدون مفتاحك المحدد ، لن يتمكن برنامج فك التشفير من فك تشفير بياناتك. ما لم يتم تحرير هذه المفاتيح ، فمن غير المرجح أن يتم توفير برنامج فك تشفير مجاني Kcbu ransomware . لكن هذا ليس مستحيلا. إذا تم إصدار أداة فك التشفير في أي وقت ، نشرها على NoMoreRansom ، وهو مصدر شرعي لفك تشفير برامج الفدية.

هناك العديد من أدوات فك التشفير المزيفة أو حتى الضارة عبر الإنترنت ، لذلك يجب أن تكون حذرا للغاية عند البحث عن أداة فك تشفير مجانية Kcbu ransomware . إذا قمت بتنزيل الخطأ ، فقد تصاب بعدوى أخرى بالبرامج الضارة. إذا لم تتمكن من العثور على برنامج فك تشفير مجاني على NoMoreRansom أو موقع ويب آخر جدير بالثقة ، فمن المحتمل أنه غير متوفر. من المؤكد أن المنتديات المشكوك فيها التي تصادفها عند البحث عن أداة فك تشفير لن تحتوي على أداة فك تشفير شرعية.

بمجرد إزالة ، Kcbu ransomware يمكنك البدء في استعادة الملفات إذا كان لديك نسخة احتياطية من ملفاتك. ما لم تكن متأكدا تماما من أنه يمكنك الإزالة Kcbu ransomware يدويا ، فإننا لا نوصي بالمحاولة. يمكن أن تكون العملية معقدة للغاية ، وقد يتسبب الخطأ في المزيد من المشاكل. يعد استخدام برنامج مكافحة الفيروسات للحذف Kcbu ransomware أكثر أمانا بشكل كبير ، ناهيك عن أنه أسهل.

كيف تدخل برامج الفدية إلى أجهزة الكمبيوتر؟

من المرجح أن تؤثر الإصابة بالبرامج الضارة بشكل كبير على المستخدمين الذين يقومون بتنزيل محتوى ترفيهي مقرصن ، وفتح مرفقات بريد إلكتروني غير مرغوب فيها ، والنقر فوق روابط عشوائية ، والانخراط في سلوك تصفح آخر مشكوك فيه. إن تطوير عادات تصفح أفضل يستحق وقتك وجهدك إذا كنت ترغب في تجنب البرامج الضارة في المستقبل.

غالبا ما يستخدم مجرمو الإنترنت مرفقات البريد الإلكتروني لنشر البرامج الضارة. بالنسبة لهذه الحملات الضارة ، يشتري مجرمو الإنترنت عناوين البريد الإلكتروني المسربة للمستخدمين من منتديات القراصنة. لذلك إذا تم تسريب عنوان بريدك الإلكتروني ، فمن المحتمل أن تتلقى رسائل بريد إلكتروني ضارة من وقت لآخر. عندما يفتح المستخدمون الملفات الضارة ، يتم بدء البرامج الضارة ومنحها الإذن لتنفيذ عملياتها الضارة.

نظرا لأن رسائل البريد الإلكتروني الضارة عامة بشكل عام ، يجب أن تكون قادرا على اكتشافها بسهولة إلى حد ما إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه. الأخطاء النحوية والإملائية هي العلامات الأكثر وضوحا لرسالة بريد إلكتروني ضارة. غالبا ما يتظاهر المرسلون الضارون بأنهم من شركات شرعية يستخدم الناس خدماتها ولكن الأخطاء النحوية تجعلها واضحة على الفور. عند التعامل مع العملاء ، تتجنب الشركات الشرعية الأخطاء الإملائية والنحوية لأنها تبدو غير مهنية للغاية.
عند استخدام كلمات عامة مثل “المستخدم” أو “العضو” أو “العميل” لمخاطبتك بدلا من اسمك ، فغالبا ما تكون علامة أخرى على وجود بريد إلكتروني ضار. تضيف الشركات تلقائيا أسماء عملائها إلى رسائل البريد الإلكتروني لجعلهم يشعرون بمزيد من الخصوصية. ومع ذلك ، نظرا لأن الجهات الفاعلة الخبيثة تفتقر في كثير من الأحيان إلى الوصول إلى المعلومات الشخصية ، فإنها تستخدم كلمات عامة.

ضع في اعتبارك أن بعض حملات البريد الإلكتروني الضارة يمكن أن تكون أكثر تعقيدا. قد تبدو رسائل البريد الإلكتروني مقنعة للغاية إذا كانت تستهدف شخصا معينا ويمكن للجهات الفاعلة الخبيثة الوصول إلى المعلومات الشخصية للهدف. قد يتضمن البريد الإلكتروني الضار المتطور اسم الهدف ، ويكون خاليا من الأخطاء النحوية والإملائية ، وحتى يضيف بعض التفاصيل المحددة لإضفاء المزيد من المصداقية على البريد الإلكتروني. نظرا لأنه سيكون من الصعب تحديد البريد الإلكتروني المتطور للبرامج الضارة ، ينصح بشدة بفحص جميع مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات أو VirusTotal قبل فتحها.

وأخيرا ، يتم توزيع البرامج الضارة بشكل متكرر باستخدام السيول. إن عدم وجود الإشراف المناسب على مواقع التورنت يجعل من السهل على الجهات الفاعلة الخبيثة نشر السيول التي تحتوي على برامج ضارة. عند تنزيل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر من خلال التورنت ، تزداد احتمالية مواجهة إصابات بالبرامج الضارة بشكل كبير. عادة ما تحتوي السيول المتعلقة بالترفيه ، خاصة تلك الخاصة بألعاب الفيديو والمسلسلات التلفزيونية والأفلام ، على برامج ضارة.

Kcbu ransomware عزل

لا ينصح بمحاولة الإزالة Kcbu ransomware يدويا إلا إذا كنت واثقا تماما من مهاراتك وتعرف بالضبط ما يجب القيام به. قد يؤدي ارتكاب خطأ إلى مزيد من الضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن غير قصد. من الأفضل لك استخدام برنامج مكافحة الفيروسات للإزالة Kcbu ransomware لأنه خيار أكثر أمانا.

يمكنك الوصول بأمان إلى النسخة الاحتياطية والبدء في استعادة ملفاتك بمجرد إزالة برامج الفدية تماما من الكمبيوتر. إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية ، فقم بعمل نسخة احتياطية من الملفات المشفرة وتحقق أحيانا من NoMoreRansom للحصول على أداة فك تشفير.

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Kcbu ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Kcbu ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Kcbu ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Kcbu ransomware
إزالة Kcbu ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Kcbu ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Kcbu ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Kcbu ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Kcbu ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Kcbu ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Kcbu ransomware removal - restore message
حذف Kcbu ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Kcbu ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Kcbu ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Kcbu ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Kcbu ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Kcbu ransomware removal - restore message

Offers

More information about SpyWarrior and Uninstall Instructions. Please review SpyWarrior EULA and Privacy Policy. SpyWarrior scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق