عن. Killnet file virus

Killnet هي إصابة خطيرة بالبرامج الضارة، وتصنف على أنها برامج الفدية. على الرغم من أنه تم الحديث عن برامج الفدية على نطاق واسع ، فمن المحتمل أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تصادفها فيها ، وبالتالي قد لا تعرف الضرر الذي يمكن أن تحدثه. يمكن ل Ransomware استخدام خوارزميات تشفير قوية لقفل البيانات ، مما يمنعك من الوصول إليها بعد الآن.

  ERROR 268d3x8938 scam

لا يتوفر للضحايا دائما خيار استعادة الملفات ، ولهذا السبب يعتقد أن برامج الفدية هي تلوث عالي المستوى. سيتم أيضا عرض عليك شراء جهاز فك تشفير مقابل مبلغ معين من المال ، ولكن هذا ليس خيارا مقترحا لعدة أسباب. الاستسلام للطلبات لا يضمن دائما استعادة الملفات ، لذلك هناك احتمال أن تكون مجرد إهدار أموالك. لا تتوقع من المحتالين عبر الإنترنت ألا يأخذوا أموالك فحسب ويشعرون بالالتزام بفك تشفير بياناتك. علاوة على ذلك ، فإن الأموال التي تقدمها ستذهب لتمويل المزيد من البرامج الضارة والبرامج الضارة لتشفير البيانات في المستقبل. تكلف البرامج الضارة المشفرة للملفات بالفعل خسارة بقيمة 5 مليارات دولار للشركات في عام 2017 ، وهذا مجرد مبلغ تقديري. أصبح الناس أيضا منجذبين أكثر فأكثر إلى الصناعة لأن عدد الأشخاص الذين يمتثلون للمطالب يجعل البرامج الضارة المشفرة للملفات مربحة للغاية. سيكون شراء نسخة احتياطية بالأموال المطلوبة أفضل لأنه إذا واجهت هذا النوع من المواقف مرة أخرى ، فيمكنك فقط فتح ملفات Killnet من النسخة الاحتياطية ولن تكون خسارتها ممكنة. يمكنك بعد ذلك فقط إزالة Killnet واستعادة الملفات من المكان الذي تحتفظ بها فيه. قد لا تعرف أيضا طرق انتشار البرامج الضارة لتشفير البيانات، وسنناقش الطرق الأكثر شيوعا في الفقرات أدناه.

. Killnet file virus  طرق التوزيع

يمكنك عادة رؤية برامج الفدية المرفقة برسائل البريد الإلكتروني أو على مواقع التنزيل المشبوهة. نظرا لأن الأشخاص مهملون تماما عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات ، فغالبا ما لا يكون من الضروري لأولئك الذين ينشرون برامج الفدية استخدام طرق أكثر تفصيلا. هذا لا يعني أنه لا يتم استخدام طرق أكثر تطورا على الإطلاق. يكتب المحتالون بريدا إلكترونيا مقنعا جدا ، بينما يتظاهرون بأنهم من شركة أو مؤسسة جديرة بالثقة ، ويرفقون البرامج الضارة بالبريد الإلكتروني ويرسلونها. بسبب حساسية الموضوع ، يكون الأشخاص أكثر عرضة لفتح رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالمال ، وبالتالي قد تواجه هذه الأنواع من الموضوعات في كثير من الأحيان. غالبا ما سترى أسماء كبيرة مثل Amazon مستخدمة ، على سبيل المثال ، إذا أرسلت Amazon بريدا إلكترونيا إلى شخص ما إيصالا لعملية شراء لا يتذكر المستخدم إجراؤها ، فلن يتردد في فتح الملف المرفق. عندما تتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني ، هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها إذا كنت ترغب في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من المهم للغاية التأكد من إمكانية الوثوق بالمرسل قبل فتح مرفقه المرسل. لا ترتكب خطأ في فتح المرفق لمجرد أن المرسل يبدو مألوفا لك ، أولا سيتعين عليك التحقق مرة أخرى مما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني يتطابق مع البريد الإلكتروني الفعلي للمرسل. ابحث عن الأخطاء النحوية أو أخطاء الاستخدام ، والتي عادة ما تكون صارخة جدا في هذه الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني. يجب عليك أيضا التحقق من كيفية مخاطبتك ، إذا كان المرسل الذي كان لديك عمل معه من قبل ، فسوف يرحب بك دائما باسمك ، بدلا من عميل أو عضو نموذجي. العدوى ممكنة أيضا باستخدام نقاط الضعف غير المصححة الموجودة في برامج الكمبيوتر. يأتي البرنامج مع نقاط ضعف يمكن استخدامها لتلويث النظام ولكن غالبا ما يتم تصحيحها من قبل البائعين. كما أثبت WannaCry ، ومع ذلك ، ليس الجميع بهذه السرعة لتحديث برامجهم. من الأهمية بمكان أن تقوم بتصحيح برنامجك بانتظام لأنه إذا كانت نقطة الضعف شديدة بما فيه الكفاية ، فيمكن استخدام نقاط الضعف الخطيرة بسهولة بواسطة البرامج الضارة ، لذا تأكد من تحديث جميع برامجك. يمكن تثبيت التحديثات تلقائيا ، إذا كنت لا تريد أن تزعج نفسك بها في كل مرة.

ما الذي يمكنك فعله بشأن ملفاتك

بعد فترة وجيزة من إصابة برنامج الفدية بجهازك ، سيقوم بفحص جهازك بحثا عن أنواع معينة من الملفات وبمجرد تحديد موقعها ، سيقوم بقفلها. حتى لو لم تكن العدوى واضحة في البداية ، فسيصبح من الواضح جدا أن هناك شيئا غير صحيح عندما لا يتم فتح الملفات كما ينبغي. سترى أنه تمت إضافة امتداد ملف إلى جميع الملفات المشفرة ، والتي يمكن أن تساعد في التعرف على برامج الفدية. إذا تم استخدام خوارزمية تشفير قوية ، فقد تجعل فك تشفير الملفات مستحيلا. بعد اكتمال عملية التشفير ، سترى إشعارا بالفدية ، والذي يجب أن يشرح ، إلى حد ما ، ما حدث وكيف يجب عليك المتابعة. سيطلب منك دفع مبلغ معين من المال مقابل برنامج فك تشفير البيانات. إذا لم يتم تحديد مبلغ الفدية، فسيتعين عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المحدد للاتصال بالمجرمين لمعرفة المبلغ، والذي قد يعتمد على قيمة بياناتك. شراء برنامج فك التشفير ليس هو الخيار المقترح ، لأسباب حددناها بالفعل. جرب كل خيار محتمل آخر ، حتى قبل التفكير في الامتثال للطلبات. ربما نسيت للتو أنك قمت بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك. قد تتمكن أيضا من اكتشاف أداة فك تشفير مجانية. إذا كانت برامج الفدية قابلة للفك ، فقد يتمكن باحث البرامج الضارة من إصدار جهاز فك تشفير مجانا. قبل اتخاذ قرار بالدفع ، انظر إلى أداة فك التشفير. شراء نسخة احتياطية مع هذا المال يمكن أن يكون أكثر فائدة. إذا قمت بعمل نسخة احتياطية قبل حدوث الإصابة، فيمكنك إجراء استرداد البيانات بعد إصلاح فيروس Killnet. في المستقبل ، حاول التأكد من تجنب برامج الفدية قدر الإمكان من خلال إدراك كيفية انتشارها. تأكد من تحديث البرنامج كلما أصبح التحديث متاحا، ولا تفتح الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني بشكل عشوائي، وأنك تقوم بتنزيل الأشياء فقط من مصادر تعرف أنها جديرة بالثقة.

إزالة كيلنت

إذا كان لا يزال موجودا على جهازك ، فيجب استخدام أداة مساعدة لمكافحة البرامج الضارة للتخلص منه. قد يكون من الصعب جدا إصلاح فيروس Killnet يدويا لأنك قد ينتهي بك الأمر إلى إيذاء جهازك عن طريق الخطأ. سيكون استخدام أداة مساعدة لمكافحة البرامج الضارة أسهل. هذه الأداة مفيدة على الكمبيوتر لأنها قد لا تتخلص فقط من هذه العدوى ولكن أيضا تضع حدا لأولئك المماثلين الذين يحاولون الدخول. لذا ابحث عما يناسب احتياجاتك ، وقم بتثبيته ، وقم بإجراء فحص للجهاز وتفويض الأداة للقضاء على برامج الفدية ، إذا كانت لا تزال موجودة. ومع ذلك ، لن يتمكن البرنامج من فك تشفير الملفات ، لذلك لا تتفاجأ من بقاء ملفاتك كما كانت ، مشفرة. إذا كنت متأكدا من أن نظامك نظيف ، فانتقل إلى إلغاء قفل ملفات Killnet من النسخة الاحتياطية.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Killnet file virus باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Killnet file virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Killnet file virus - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Killnet file virus
إزالة Killnet file virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Killnet file virus

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Killnet file virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Killnet file virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Killnet file virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Killnet file virus - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Killnet file virus removal - restore message
حذف Killnet file virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Killnet file virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Killnet file virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Killnet file virus - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Killnet file virus - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Killnet file virus removal - restore message

أضف تعليق