ما هو . Killnet Virus

Killnet Ransomware هو برنامج ضار لتشفير الملفات ، يعرف باسم برامج الفدية باختصار. إن البرامج الضارة لترميز الملفات ليست شيئا تعامل معه الجميع من قبل ، وإذا كنت قد واجهته للتو الآن ، فستتعلم بسرعة مقدار الضرر الذي يمكن أن يحدثه. لن يكون من الممكن الوصول إلى الملفات إذا تم ترميزها بواسطة برامج ضارة لتشفير البيانات، والتي تستخدم خوارزميات تشفير قوية للعملية. هذا هو السبب في تصنيف برامج الفدية على أنها برامج ضارة خطيرة ، حيث أن الإصابة قد تعني فقدان البيانات بشكل دائم.

  Killnet Virus

سيتم منحك خيار فك تشفير الملفات عن طريق دفع الفدية ، ولكن هذا ليس الخيار المشجع. أولا ، قد تنفق أموالك فقط مقابل لا شيء لأن الدفع لا يؤدي دائما إلى فك تشفير البيانات. ما الذي يمنع المحتالين الإلكترونيين من أخذ أموالك فقط ، وعدم توفير طريقة لفك تشفير البيانات. علاوة على ذلك ، فإن الأموال التي تقدمها ستذهب لتمويل المزيد من البرامج الضارة والبرامج الضارة لتشفير البيانات في المستقبل. تكلف Ransomware بالفعل 5 مليارات دولار من الخسائر للشركات في عام 2017 ، وهذا تقدير فقط. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يمتثلون للمطالب ، أصبحت برامج الفدية التجارية المربحة أكثر ربحية ، وهذا يجذب المزيد من الناس بشكل متزايد إلى هذه الصناعة. قد يتم وضعك في هذا النوع من المواقف مرة أخرى في وقت ما في المستقبل ، لذا فإن استثمار الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي سيكون خيارا أكثر حكمة لأنك لن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان بياناتك. يمكنك بعد ذلك فقط القضاء على Killnet Ransomware واستعادة الملفات من المكان الذي تقوم بتخزينها فيه. يمكنك العثور على معلومات حول كيفية حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإصابة في الفقرة التالية ، إذا لم تكن متأكدا من كيفية وصول برامج الفدية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف تنتشر برامج الفدية

عادة ما تستخدم البرامج الضارة لترميز الملفات طرقا بسيطة للانتشار، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الضارة. نظرا لأن الأشخاص يميلون إلى الإهمال الشديد عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات ، فغالبا ما لا يكون من الضروري لأولئك الذين ينشرون برامج الفدية استخدام طرق أكثر تطورا. هناك بعض الاحتمالات بأن طريقة أكثر تفصيلا قد استخدمت للعدوى ، حيث أن بعض البرامج الضارة لترميز الملفات تستخدمها. لا يحتاج المتسللون إلى بذل الكثير من الجهد ، فقط اكتب بريدا إلكترونيا عاما يبدو مقنعا إلى حد ما ، وأرفق الملف الملوث بالبريد الإلكتروني وأرسله إلى الضحايا المستقبليين ، الذين قد يعتقدون أن المرسل شخص موثوق به. في كثير من الأحيان ، ستذكر رسائل البريد الإلكتروني الأموال ، والتي يميل الناس إلى أخذها على محمل الجد. عادة ما يتظاهر المتسللون أيضا بأنهم من أمازون ، ويحذرون الضحايا المحتملين من بعض الأنشطة الغريبة التي لوحظت في حساباتهم ، والتي يجب أن تجعل المستخدم أقل حذرا وسيكونون أكثر عرضة لفتح المرفق. كن على اطلاع على علامات معينة قبل فتح الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني. من المهم جدا أن تتحقق مما إذا كنت على دراية بالمرسل قبل المتابعة لفتح الملف المرفق. لا ترتكب خطأ فتح المرفق لمجرد أن المرسل يبدو شرعيا ، أولا سيتعين عليك التحقق مما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني مطابقا. الأخطاء النحوية الواضحة والعديد من الأخطاء النحوية هي أيضا علامة. علامة أخرى ملحوظة يمكن أن تكون اسمك غائبا ، إذا ، دعنا نقول أنك مستخدم Amazon وكان عليهم إرسال بريد إلكتروني إليك ، فلن يستخدموا تحيات نموذجية مثل عزيزي العميل / العضو / المستخدم ، وبدلا من ذلك سيدخلون الاسم الذي أعطيتهم به. الثغرات الأمنية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أيضا استخدام البرامج الضعيفة للإصابة. يحتوي البرنامج على بعض نقاط الضعف التي يمكن استغلالها للبرامج الضارة لدخول الجهاز ، لكن البائعين يقومون بتصحيحها بعد وقت قصير من اكتشافها. كما أثبت WannaCry ، ومع ذلك ، ليس الجميع بهذه السرعة لتحديث برامجهم. من الضروري جدا تثبيت هذه التحديثات لأنه إذا كانت الثغرة الأمنية خطيرة ، فيمكن استخدامها من قبل جميع أنواع البرامج الضارة. يمكن تثبيت التصحيحات تلقائيا ، إذا كنت لا ترغب في إزعاجها في كل مرة.

كيف يتصرف

سيقوم Ransomware بالبحث عن أنواع معينة من الملفات بمجرد دخوله إلى الجهاز ، وسيتم ترميزها بسرعة بعد تحديد موقعها. إذا لم تكن قد لاحظت حتى الآن ، عندما لا تتمكن من فتح الملفات ، فسترى أن هناك خطأ ما. سترى أنه تم إرفاق امتداد ملف بجميع الملفات المشفرة ، مما قد يساعد في تحديد برامج الفدية. ربما تم استخدام خوارزميات تشفير قوية لتشفير ملفاتك ، ومن المحتمل أن يتم قفلها بشكل دائم. بعد تشفير جميع الملفات ، ستلاحظ ملاحظة فدية ، والتي ستحاول توضيح ما حدث وكيف يجب عليك المتابعة. لن يكون برنامج فك التشفير المقدم مجانيا بالطبع. يجب أن توضح الملاحظة بوضوح مقدار تكاليف جهاز فك التشفير ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستمنحك عنوان بريد إلكتروني للاتصال بالمتسللين لإعداد سعر. للأسباب التي ذكرناها بالفعل ، لا نشجع على دفع الفدية. فكر بعناية في جميع خياراتك ، حتى قبل التفكير في الاستسلام للمطالب. ربما لا تتذكر ببساطة إنشاء نسخة احتياطية. أو ربما يكون فك التشفير المجاني خيارا. قد يقوم باحثو البرامج الضارة أحيانا بتطوير أجهزة فك تشفير مجانية ، إذا كانوا قادرين على فك تشفير الملف الذي يشفر البرامج الضارة. ضع في اعتبارك هذا الخيار وفقط عندما تكون متأكدا من عدم وجود أداة فك تشفير مجانية ، يجب أن تفكر حتى في الامتثال للمطالب. عملية شراء أكثر ذكاء ستكون نسخة احتياطية. إذا تم الاحتفاظ بملفاتك الأكثر قيمة في مكان ما ، فما عليك سوى إلغاء تثبيت فيروس Killnet Ransomware ثم المتابعة إلى استرداد الملفات. إذا كنت ترغب في تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة لتشفير البيانات في المستقبل ، فكن على دراية بطرق التوزيع الممكنة. تأكد من تحديث البرنامج كلما أصبح التحديث متاحا، ولا تفتح الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني عشوائيا، وقم بتنزيل الأشياء فقط من مصادر تعرف أنها آمنة.

إزالة برامج الفدية من كيلنت

إذا كان البرنامج لا يزال موجودا على نظامك، فإننا نقترح الحصول على برنامج لإزالة البرامج الضارة لإنهائه. إذا حاولت إصلاح فيروس Killnet Ransomware بطريقة يدوية ، فقد يتسبب في مزيد من الضرر لذلك لا نشجعه. يعد اختيار استخدام أداة مساعدة لمكافحة البرامج الضارة خيارا أكثر ذكاء. يتم إنشاء أداة مساعدة لمكافحة البرامج الضارة لغرض رعاية هذه التهديدات ، بل يمكن أن تمنع العدوى من الدخول في المقام الأول. ابحث عن برنامج إزالة البرامج الضارة الأنسب لك، وقم بتثبيته واسمح له بإجراء فحص لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد الإصابة. ضع في اعتبارك أن الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة غير قادرة على المساعدة في استرداد البيانات. بعد اختفاء البرنامج الضار لتشفير الملفات ، من الآمن استخدام النظام مرة أخرى.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Killnet Virus باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Killnet Virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Killnet Virus - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Killnet Virus
إزالة Killnet Virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Killnet Virus

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Killnet Virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Killnet Virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Killnet Virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Killnet Virus - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Killnet Virus removal - restore message
حذف Killnet Virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Killnet Virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Killnet Virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Killnet Virus - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Killnet Virus - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Killnet Virus removal - restore message

أضف تعليق