هذا انتزاع الفدية إعادة تسمية الملفات المشفرة عن طريق استبدال أسماء الملفات الخاصة بهم إلى سلسلة من الأحرف العشوائية ويلحق ملحق .lampar”. على سبيل المثال، فإنه إعادة تسمية ملف باسم “1.jpg” إلى “5D +8K +2UDZJTWGGI.lampar”، “2.jpg” إلى “3F +7L +4BCZkMVCMZ.lampar”، وهكذا دواليك. فإنه يولد “فك التشفير. TXT” مذكرة فدية في كل مجلد يحتوي على الملفات المشفرة. Lampar Ransomware

انتزاع الفدية المعروفة كما Lampar Ransomware تصنف على أنها عدوى خطيرة، نظرا لكمية الضرر الذي قد يسببه. فمن المحتمل أن تكون المرة الأولى التي تأتي عبر تلوث من هذا النوع، وفي هذه الحالة، قد تكون في لمفاجأة كبيرة. يستخدم رانسومواري خوارزميات تشفير قوية لتشفير الملفات، وبمجرد قفلها، لن تتمكن من فتحها. السبب في تصنيف هذه البرامج الضارة على أنها عالية المستوى هو أنه ليس من الممكن دائمًا استعادة الملفات. المحتالون سوف تعطيك فرصة لفك تشفير البيانات عن طريق أداة فك التشفير الخاصة بهم، سيكون لديك فقط لدفع مبلغ معين من المال، ولكن هذا ليس خيارا الموصى به لعدد قليل من الأسباب. هناك احتمال أن كنت لن تحصل على البيانات الخاصة بك مقفلة حتى بعد دفع المال الخاص بك قد ب تنفق من أجل لا شيء.

لا يوجد شيء يمنع المجرمين من أخذ أموالك وعدم إعطاء أي شيء في المقابل بالإضافة إلى ذلك ، من خلال إعطاء المطالب ، سوف تدعم برامج الفدية المستقبلية أو غيرها من المشاريع الضارة. هل تريد فعلا لدعم شيء أن يفعل العديد من الملايين من الدولارات في الضرر. عندما يدفع الضحايا، تصبح برامج الفدية تدريجيا أكثر ربحية، وبالتالي يتم جذب المزيد من الناس إلى ذلك. النظر في استثمار الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي بدلا من ذلك لأنك قد ينتهي في حالة حيث فقدان الملف هو احتمال مرة أخرى. في حال كان لديك نسخة احتياطية قبل التلوث، Lampar Ransomware إصلاح واستعادة الملفات من هناك. قد لا تكون أساليب انتشار البرامج الضارة الخاصة بترميز البيانات مألوفة لك، وسنشرح الطرق الأكثر شيوعًا أدناه.

كيفية تجنب Lampar Ransomware العدوى

يمكن أن تحدث البيانات التي تشفير التلوث البرمجيات الخبيثة بسهولة جدا، وعادة باستخدام أساليب مثل إضافة الملفات المصابة إلى رسائل البريد الإلكتروني، والاستفادة من نقاط الضعف في برامج الكمبيوتر واستضافة الملفات الملوثة على منصات التحميل مشكوك فيها. يعتمد عدد كبير من البرامج الضارة التي تُشفّر البيانات على الأشخاص الذين يفتحون على عجل مرفقات البريد الإلكتروني ولا توجد حاجة بالضرورة إلى طرق أكثر تفصيلاً. هذا لا يعني أن أساليب أكثر تفصيلا لا تستخدم على الإطلاق، ومع ذلك. يرفق المتسللون ملفًا ضارًا برسالة بريد إلكتروني ، ويكتبون نوعًا ما من النص ، ويتظاهرون بأنهم من شركة / مؤسسة ذات مصداقية. ستواجه بشكل عام موضوعات حول المال في رسائل البريد الإلكتروني تلك ، لأن هذه الأنواع من الموضوعات الحساسة هي ما من المرجح أن يقع المستخدمون فيه. وإذا كان شخص مثل الأمازون كان البريد الإلكتروني للمستخدم أن النشاط مشكوك فيه لوحظ في حسابه أو عملية شراء، فإن صاحب الحساب يكون أكثر عرضة لفتح المرفق. كن على اطلاع على بعض الأشياء قبل فتح مرفقات البريد الإلكتروني. من المهم أن تقوم بفحص المرسل لمعرفة ما إذا كان معروفًا لك وما إذا كان موثوقًا به. لا تجعل من الخطأ فتح الملف المرفق لمجرد أن المرسل يبدو مألوفا لك، عليك أولا أن تحقق ما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني يطابق. الأخطاء النحوية الواضحة هي أيضا علامة. علامة أخرى واضحة نوعا ما هو عدم وجود اسمك في تحية، إذا كان شخص البريد الإلكتروني الذي يجب أن تفتح بالتأكيد كانت على البريد الإلكتروني لك، فإنها بالتأكيد تعرف اسمك واستخدامها بدلا من تحية نموذجية، ومخاطبة لكم كعميل أو عضو. يمكن أن يصيب برنامج تشفير الملفات الخبيثة أيضًا باستخدام بعض نقاط الضعف الموجودة في برامج الكمبيوتر. جميع البرامج لديها نقاط ضعف ولكن عادة ، مؤلفي البرامج التصحيح لهم عندما تصبح على بينة منها بحيث لا يمكن الاستفادة من البرامج الضارة للدخول. لسوء الحظ ، كما ثبت من قبل WannaCry انتزاع الفدية ، وليس كل المستخدمين تثبيت التحديثات ، لسبب أو لآخر. يوصى بتثبيت تحديث كلما أصبح متوفراً. يمكن تثبيت التحديثات تلقائيا، إذا كنت لا تريد أن تهتم معهم في كل مرة.

ماذا Lampar Ransomware تفعل

لا تستهدف البرامج الضارة ترميز البيانات جميع الملفات، وأنواع معينة فقط، وعندما يتم التعرف عليها، يتم تشفيرها في وقت واحد تقريبا. قد لا تلاحظ في البداية ولكن عندما لا يمكن أن تكون ملفاتك عادية ، سترى أن شيئًا ما قد حدث. ستعرف الملفات التي تم تشفيرها لأنها ستكون لها إضافة غير عادية إليها. في كثير من الحالات، قد يكون من المستحيل استعادة البيانات لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد يكون من الصعب جدا، إن لم يكن من المستحيل فك. في مذكرة الفدية، سوف يقول لك المتسللون أنهم قاموا بتشفير ملفاتك، ويقدمون لك طريقة لاستعادة هذه الملفات. لن تكون أداة فك التشفير المقترحة مجانية ، بالطبع. إذا لم يتم عرض مبلغ الفدية على وجه التحديد ، فسيضطر إلى استخدام عنوان البريد الإلكتروني المقدم للاتصال بالمتسللين لمعرفة المبلغ ، والذي يمكن أن يعتمد على مدى قيمة ملفاتك. للأسباب التي نوقشت بالفعل، ودفع المحتالين السيبرانية ليس خيارا الموصى به. فقط النظر في دفع عندما كنت قد حاولت جميع البدائل الأخرى. ربما كنت قد نسيت للتو أن كنت قد قدمت نسخا من الملفات الخاصة بك. يمكنك أيضا أن تكون قادرة على العثور على فك التشفير الحرة. في بعض الأحيان المتخصصين في البرامج الضارة قادرون على تكسير انتزاع الفدية ، مما يعني أنك قد تستعيد البيانات مجانًا. قبل اتخاذ قرار الدفع، ابحث في هذا الخيار. قد يكون استخدام المبلغ المطلوب للحصول على نسخة احتياطية موثوقة فكرة أكثر ذكاءً. إذا تم تخزين الملفات الأكثر قيمة في مكان ما، يمكنك محو Lampar Ransomware الفيروسات فقط ثم استعادة البيانات. يجب أن تكون قادرة على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من انتزاع الفدية في المستقبل واحدة من الطرق للقيام بذلك هو أن تصبح مألوفة مع كيف يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من تثبيت التحديث كلما توفر تحديث، ولا تفتح الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني عشوائيًا، ولا تثق في المصادر الشرعية فقط مع التنزيلات.

Lampar Ransomware ازاله

إذا كانت البيانات التي لا تزال قائمة، ينبغي استخدام برنامج مكافحة البرامج الضارة لإنهاء ذلك. قد يكون من الصعب جداً إصلاح الفيروس يدوياً Lampar Ransomware لأنه قد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف الكمبيوتر عن طريق الخطأ. سيكون برنامج مكافحة البرامج الضارة هو الخيار المقترح في هذه الحالة. الأداة ليست فقط قادرة على مساعدتك في التعامل مع التهديد ، ولكنها قد تمنع أيضًا تلك المشابهة من الدخول في المستقبل. اختيار برنامج إزالة البرامج الضارة التي يمكن أن تتعامل بشكل أفضل مع الوضع الخاص بك، والسماح لها لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعدوى بمجرد تثبيته. للأسف ، لن تساعد مثل هذه الأداة المساعدة في فك تشفير الملفات. بعد إنهاء البرامج الضارة ترميز الملف بشكل كامل، يمكنك بأمان استخدام الجهاز الخاص بك مرة أخرى، في حين إجراء النسخ الاحتياطي للبيانات بانتظام.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Lampar Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Lampar Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Lampar Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Lampar Ransomware
إزالة Lampar Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Lampar Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Lampar Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Lampar Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Lampar Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Lampar Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Lampar Ransomware removal - restore message
حذف Lampar Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Lampar Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Lampar Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Lampar Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Lampar Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Lampar Ransomware removal - restore message

أضف تعليق