كيفية إلغاء تأمين الملفات من LAPOI ransomware

الفدية المعروفة باسم LAPOI ransomware عدوى شديدة, بسبب مقدار الضرر الذي يمكن أن تفعله لجهازك. قد لا تكون قد سمعت بالضرورة من أو واجهت في ذلك من قبل، ومعرفة ما يفعله قد يكون صدمة خاصة. لن تتوفر الملفات إذا تم تشفيرها بواسطة رانسومواري، والتي تستخدم خوارزميات تشفير قوية للعملية. لأن فك تشفير الملف ليس من الممكن دائما، ناهيك عن الوقت والجهد الذي يستغرقه للحصول على كل شيء مرة أخرى في النظام، ويعتقد أن رانسومواري أن يكون تهديدا ضارا للغاية. مجرمي الإنترنت سوف نقدم لكم أداة فك التشفير، سيكون لديك فقط لدفع الفدية، ولكن هناك بضعة أسباب لماذا هذا ليس الخيار الموصى به.

LAPOI ransomware

أولا وقبل كل شيء، قد يكون مجرد إنفاق أموالك من أجل لا شيء لأن المحتالين لا دائما استرداد الملفات بعد الدفع. لا نتوقع المحتالين السيبرانية ليس فقط تأخذ أموالك ويشعر ملزمة لمساعدتك في استعادة البيانات. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال دفع كنت تمويل المشاريع (المزيد من البيانات تشفير البرامج الضارة والبرامج الضارة) من هؤلاء المجرمين. رانسومواري يكلف بالفعل الملايين للشركات، هل تريد حقا لدعم ذلك. وكلما زاد عدد الناس الذين يدفعون، كلما أصبح أكثر ربحية، وبالتالي جذب المزيد من الناس الخبيثين إليها. استثمار المال المطلوب منك في نوع من النسخ الاحتياطي قد يكون خيارا أكثر حكمة لأن فقدان الملف لن يكون مشكلة. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل أن يلوث البرنامج الخبيث ترميز البيانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك فقط إصلاح LAPOI ransomware الفيروسات واسترداد الملفات. هل يمكن أن تجد تفاصيل حول أساليب التوزيع الأكثر شيوعاً في الفقرة التالية، إذا كنت غير متأكد حول كيفية الفدية حتى حصلت في النظام الخاص بك.

كيف حصلت على LAPOI ransomware

عادة ما يتم توزيع برنامج تشفير البيانات الضارة من خلال طرق مثل مرفقات البريد الإلكتروني والتنزيلات الضارة ومجموعات استغلال. وبما أن هناك الكثير من الناس الذين ليسوا حذرين حول كيفية استخدام بريدهم الإلكتروني أو من حيث يقومون بتنزيل، فإن موزعي البرامج الضارة لترميز البيانات ليس لديهم للخروج بأساليب أكثر تطوراً. ويمكن استخدام أساليب أكثر تطورا كذلك، على الرغم من أنها ليست شعبية كما. المحتالون السيبرانية لم يكن لديك للقيام بالكثير، مجرد كتابة رسالة بريد إلكتروني بسيطة أن الناس أقل حذرا قد تقع ل، إرفاق الملف الملوث إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا المحتملين، الذين قد يعتقدون أن المرسل هو شخص جدير بالثقة. يمكن مواجهة المواضيع المتعلقة بالمال بشكل متكرر لأن المستخدمين أكثر عرضة لفتح رسائل البريد الإلكتروني هذه. القراصنة ترغب في التظاهر بأنها من الأمازون وتنبيهك أن هناك نشاط غير عادي في حسابك أو تم إجراء عملية شراء. وبسبب هذا، عليك أن تكون حذرا حول فتح رسائل البريد الإلكتروني، وابحث عن مؤشرات أنها قد تكون ضارة. قبل أي شيء آخر، تحقق من هو المرسل وما إذا كان يمكن الوثوق بهم. لا يزال عليك التحقيق في عنوان البريد الإلكتروني، حتى إذا كنت تعرف المرسل. الأخطاء النحوية هي أيضا شائعة جدا. فكرة كبيرة أخرى يمكن أن يكون اسمك يجري غائبا، إذا، دعونا نقول لك استخدام الأمازون وكانوا لالبريد الإلكتروني لك، فإنها لن تستخدم تحيات عالمية مثل عزيزي العميل / عضو / المستخدم، وبدلا من ذلك سوف تستخدم الاسم الذي أعطيت لهم مع. قد يتم أيضًا استخدام الثغرات الأمنية في أحد الأجهزة من قبل رانسومواري لدخول النظام الخاص بك. تحتوي جميع البرامج على نقاط ضعف ولكن عندما يتم تحديدها، يتم إصلاحها بشكل متكرر بواسطة البرامج بحيث لا يمكن للبرامج الضارة استخدامها للدخول في نظام. كما أثبتت WannaCry، ومع ذلك، ليس الجميع يندفع لتثبيت تلك البقع. من المهم أن تقوم بتحديث البرامج بشكل متكرر لأنه إذا كانت مشكلة عدم الحصانة شديدة بما فيه الكفاية، يمكن استخدام نقاط الضعف الخطيرة بسهولة من قبل البرامج الضارة لذلك من الضروري تحديث جميع البرامج الخاصة بك. يمكن تعيين التحديثات لتثبيتها تلقائيًا، إذا كنت لا تريد أن تزعج نفسك بها في كل مرة.

ماذا يمكنك أن تفعل بشأن LAPOI ransomware ملفاتك

بعد وقت قصير من ملف تشفير البرامج الضارة يصيب جهازك، فإنه سيتم مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنواع معينة من الملفات وبمجرد التعرف عليها، فإنه سيتم تشفيرها. إذا لم تلاحظ أن هناك شيء غير صحيح في البداية، عليك أن تعرف بالتأكيد شيء ما هو حتى عندما يتم تأمين الملفات الخاصة بك. ابحث عن ملحقات الملفات غريبة المضافة إلى الملفات التي تم تشفيرها، يجب أن تعرض اسم رانسومواري. للأسف، قد لا يكون من الممكن فك تشفير البيانات إذا كان رانسومواري تستخدم خوارزميات تشفير قوية. في مذكرة الفدية، المحتالين سوف اقول لكم انهم قد أغلقت الملفات الخاصة بك، وتقدم لك وسيلة لفك تشفير لهم. سوف يعرضون عليك فك التشفير الذي سيكلفك يجب أن تظهر المذكرة بوضوح سعر فك التشفير ولكن إذا لم يكن هذا هو الحال، فإنه سوف تعطيك وسيلة للاتصال المحتالين لإعداد السعر. شراء برنامج فك التشفير ليس الخيار الموصى به، لأسباب قمنا بتحديدها بالفعل. التفكير فقط في دفع عندما كنت قد حاولت جميع البدائل الأخرى. حاول أن تتذكر ما إذا كنت قد قمت بالنسخ الاحتياطي من أي وقت مضى، يمكن تخزين الملفات الخاصة بك في مكان ما. قد يكون فك التشفير المجاني أيضًا خيارًا. في بعض الأحيان المتخصصين البرمجيات الخبيثة قادرة على تطوير فك التشفير، مما يعني أنك قد تحصل على فك التشفير مجانا. خذ هذا الخيار في الاعتبار وفقط عندما كنت متأكدا تماما برنامج فك التشفير مجانا غير متوفر، إذا كنت تفكر حتى في الدفع. سيكون من الحكمة شراء الدعم مع بعض من هذا المال. في حالة توفر النسخ الاحتياطي، يمكنك إلغاء تأمين LAPOI ransomware الملفات بعد إزالة الفيروس بشكل LAPOI ransomware كامل. إذا كنت تعرف نفسك مع ملف تشفير طرق انتشار البرامج الضارة، يجب أن تكون قادرا على تجنب رانسومواري في المستقبل. إلتصق بالصفحات الشرعية عندما يتعلق الأمر بالتنزيلات، وانتبه إلى نوع مرفقات البريد الإلكتروني التي تفتحها، وحافظ على تحديث البرنامج.

طرق لإزالة LAPOI ransomware

إذا كان لا يزال موجودا على النظام الخاص بك، ونحن نشجع الحصول على برنامج مكافحة البرامج الضارة للتخلص منه. إذا حاولت إنهاء LAPOI ransomware الفيروس يدوياً، فإنه يمكن أن يسبب ضرراً إضافياً لذلك نحن لا ننصح به. استخدام أداة مكافحة البرامج الضارة هو قرار أكثر ذكاء. يتم إنشاء أداة إزالة البرامج الضارة لغرض رعاية هذه الأنواع من العدوى، اعتمادا على الذي كنت قد قررت على، فإنه قد يمنع حتى عدوى من إلحاق الضرر. اختر برنامج مكافحة البرامج الضارة الذي يناسب ما تحتاجه، وحمّله، والسماح له بفحص النظام الخاص بك للإصابة بمجرد تثبيته. البرنامج لن يساعد على استعادة البيانات الخاصة بك، ومع ذلك. إذا تم إنهاء ملف تشفير البرامج الضارة بشكل كامل، فأعد البيانات من النسخة الاحتياطية، وإذا لم يكن لديك، فابدأ في استخدامه.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف LAPOI ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة LAPOI ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove LAPOI ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة LAPOI ransomware
إزالة LAPOI ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف LAPOI ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف LAPOI ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall LAPOI ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete LAPOI ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. LAPOI ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. LAPOI ransomware removal - restore message
حذف LAPOI ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall LAPOI ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete LAPOI ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of LAPOI ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. LAPOI ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. LAPOI ransomware removal - restore message

Incoming search terms:

أضف تعليق