ما هو LimeRat ؟

LimeRat هو أداة الإدارة عن بعد التي يمكن استخدامها من قبل المحتالين السيبرانية كما رانسومواري، كلوغر، عامل منجم عملة معماة، أو دودة الكمبيوتر. العدوى خطيرة للغاية لأنها يمكن أن تسبب للمستخدم أن يفقد بياناته، وتعاني من الخسائر المالية وحتى تلف الأجهزة. لا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية على مدى أهمية القضاء على LimeRat أداة الإدارة عن بعد من النظام بمجرد معرفة أن جهازك قد أصيب.
LimeRat remote administration tool

كيف LimeRat يعمل؟

LimeRat هي أداة يمكن استخدامها بسهولة من قبل المحتالين السيبرانية كما أنها تسمح لهم لخلق حمولات شخصية. عندما يحصل على الوصول إلى الكمبيوتر الهدف، فإنه يحصل على بيانات حول النظام، موقعه الجغرافي، تفاصيل المستخدم، وغيرها من البيانات الهامة. البرامج الضارة يعرض المتسللين مع قائمة من أجهزة الكمبيوتر المتسللة ويعطيهم إمكانية اختيار كيف يريدون الهجوم. يمكن للهاكر تأمين الكمبيوتر الهدف وترميز كافة ملفات البيانات المخزنة عليه. إذا حدث ذلك، المستخدم لم يعد قادراً على فتح الملفات التي تحتوي على “. الجير” تمديد تضاف لهم ومن ثم يطلب منها أن تدفع من أجل استرداد تلك الملفات.

هجوم بديل التي يمكن أن تقوم به مجرمي الإنترنت هو إطلاق كلوغر. إذا حدث ذلك، يتم تسجيل جميع ضربات المفاتيح التي يقوم بها المستخدم وبالتالي يتم جمع المعلومات الحساسة بما في ذلك تسجيلات الدخول وكلمات المرور إلى الشبكات الاجتماعية والحسابات المصرفية وإرسالها إلى المتسللين. وغني عن القول إن ذلك يمكن أن يؤدي إلى خسائر مالية أو حتى إلى سرقة الهوية.

وأخيرا، LimeRat يمكن أن تعمل أيضا كمنجم منجم لمناجم بيتكوين، مونيرو أو غيرها من العملات المشفرة. عندما يتم استخدامه بهذه الطريقة ، يستغل الطفيلي موارد الكمبيوتر. وهذا يعني أن استخدام وحدة المعالجة المركزية هو في ارتفاع مستمر، مما يؤدي عادة إلى إيقاف التشغيل المفاجئ، وارتفاع درجة الحرارة، ناهيك عن فواتير الكهرباء العالية.

بغض النظر عن الخيار الذي يقوم به المتسللون، فمن الواضح أن LimeRat إزالة أداة الإدارة عن بعد يجب أن تكون أولوية قصوى لأي مستخدم كمبيوتر.

كيفية إزالة LimeRat أداة الإدارة عن بعد؟

كما ذكر أعلاه، فإن الطفيلي يشكل تهديدا خطيرا لسلامتك على الإنترنت وكذلك جهازك. كلما أسرعت في حذف LimeRat أداة الإدارة عن بُعد، كلما كان ذلك أفضل، والطريقة الوحيدة للقضاء على LimeRat أداة الإدارة عن بُعد بفعالية هي عن طريق تنفيذ أداة قوية لإزالة البرامج الضارة. مكافحة البرامج الضارة من موقعنا يمكن أن تساعدك في ذلك. فإنه يمكن إجراء مسح النظام الكامل، والكشف عن جميع المشكلات، وإنهاء LimeRat أداة الإدارة عن بعد مع المكونات غير المرغوب فيها الأخرى. بالإضافة إلى LimeRat إزالة أداة الإدارة عن بعد، يمكن أن تساعدك أيضًا في الحفاظ على حماية النظام من العدوى المماثلة المستندة إلى الإنترنت التي قد تواجهها في المستقبل.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

أضف تعليق