حول انتزاع الفدية

.LIVE extension virus يتم تصنيف انتزاع الفدية كبرامج ضارة خطيرة كما العدوى قد يكون لها عواقب وخيمة. فمن المرجح انها المرة الأولى التي تعمل في هذا النوع من البرامج الخبيثة، وفي هذه الحالة، قد يفاجأ بشكل خاص.

LIVE ransomware

تستخدم البيانات التي تقوم بتشفير البرنامج الضار خوارزميات تشفير قوية لتشفير الملفات ، وبمجرد الانتهاء من تنفيذ العملية ، سيتم تأمين الملفات ولن تتمكن من الوصول إليها. ملف تشفير البرامج الضارة ويعتقد أن تكون واحدة من البرامج الضارة الأكثر ضررا لأن فك تشفير الملف ليس من الممكن دائما. سوف المحتالين تعطيك الخيار لاستعادة الملفات عن طريق دفع الفدية، ولكن هذا ليس الخيار الذي شجع. إعطاء في مطالب لا يضمن دائما البيانات فك تشفير، لذلك هناك احتمال أن كنت قد يكون مجرد الهالة أموالك. سوف نفاجأ إذا لم يأخذ مجرمو الإنترنت أموالك فقط ويشعرون بأي التزام لمساعدتك. بالإضافة إلى ذلك، أن المال سيذهب إلى انتزاع الفدية في المستقبل أو بعض البرامج الضارة الأخرى. يكلف ملف ترميز البرمجيات الخبيثة بالفعل ملايين الدولارات في خسائر لمختلف الشركات في عام 2017 ، وهذا تقدير فقط. والمزيد من الناس تعطي في المطالب، وأكثر من انتزاع الفدية الأعمال مربحة يصبح، وهذا يجذب المزيد من الناس على نحو متزايد إلى هذه الصناعة. قد يكون استثمار الأموال التي يطلب منك دفعها إلى النسخ الاحتياطي خيارًا أفضل لأن فقدان الملفات لن يكون احتمالًا مرة أخرى. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل التقاط العدوى، يمكنك فقط مسح .LIVE extension virus واسترداد الملفات. إذا كنت تتساءل عن كيفية وصول التهديد إلى جهازك، فسنوضح طرق التوزيع الأكثر شيوعًا في الفقرة التالية.

طرق توزيع رانسومواري

يمكن أن يحدث تلوث البرامج الضارة في ترميز الملفات بسهولة كبيرة ، باستخدام طرق بسيطة مثل إرفاق الملفات التي تعاني من البرامج الضارة بالبريد الإلكتروني ، باستخدام مجموعات الاستغلال واستضافة الملفات المصابة على منصات التنزيل المشكوك فيها. ليس من الضروري عادةً التوصل إلى طرق أكثر تعقيدًا نظرًا لأن الكثير من الناس ليسوا حذرين عند استخدام رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات. ومع ذلك، قد تستخدم بعض انتزاع الفدية أساليب أكثر تفصيلاً، والتي تحتاج إلى مزيد من الوقت والجهد. كل مجرمي الإنترنت القيام به هو إضافة ملف مصاب إلى بريد إلكتروني ، وكتابة نص معقول ، والتظاهر بأنه من شركة / منظمة جديرة بالثقة. بسبب حساسية الموضوع ، من المرجح أن يفتح المستخدمون رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالمال ، وبالتالي غالبًا ما يتم استخدام هذه الأنواع من الموضوعات. مجرمي الإنترنت أيضا التظاهر عادة أن تكون من الأمازون، وتنبيه الضحايا المحتملين حول بعض النشاط الغريب في حساباتهم، والتي من شأنها أن تجعل المستخدم أقل حذرا وأنها تريد أن تكون أكثر عرضة لفتح المرفق. وبسبب هذا ، تحتاج إلى توخي الحذر بشأن فتح رسائل البريد الإلكتروني ، والبحث عن مؤشرات على أنها قد تكون ضارة. إذا لم يكن المرسل شخصًا تعرفه، فقبل فتح أي من الملفات المرفقة التي أرسلها إليك، فابحث فيها. لا يزال يتعين عليك التحقيق في عنوان البريد الإلكتروني، حتى لو كان المرسل مألوفًا لك. الأخطاء النحوية هي أيضا علامة على أن البريد الإلكتروني قد لا يكون ما كنت أعتقد. قد تكون الطريقة التي يتم استقبالك بها أيضًا دليلًا ، فالبريد الإلكتروني لشركة مشروعة مهم بما يكفي لفتحه سيستخدم اسمك في التحية ، بدلاً من عميل عالمي أو عضو. قد يتم استخدام نقاط الضعف على البرامج غير المحدثة للنظام الخاص بك أيضًا للعدوى. يحتوي البرنامج على نقاط ضعف معينة يمكن استغلالها للبرامج الضارة للوصول إلى النظام ، ولكن البرمجيات تجعل تصحيحها بمجرد اكتشافها. لسوء الحظ ، كما يمكن أن نرى من خلال انتشار WannaCry ransomware ، لا يقوم الجميع بتثبيت تلك الإصلاحات ، لأسباب مختلفة. من المستحسن تحديث البرنامج الخاص بك، كلما يتوفر التصحيح. يمكن أيضًا تثبيت التحديثات تلقائيًا.

ماذا يمكنك أن تفعل بشأن ملفاتك

بعد وقت قصير من ترميز البيانات برنامج الخبيثة يصيب النظام الخاص بك، وأنها سوف تفحص النظام الخاص بك لأنواع معينة من الملفات وبمجرد أن يكون قد حدد لها، فإنه سيتم ترميز لهم. حتى لو لم تكن العدوى واضحة من البداية ، فسوف تعرف بالتأكيد أن هناك شيء غير صحيح عندما لا يمكن الوصول إلى ملفاتك. كما سيتم إضافة ملحق غير عادي إلى جميع الملفات ، مما يساعد المستخدمين على تحديد برامج الفدية التي لديهم. في كثير من الحالات، قد يكون فك تشفير البيانات مستحيلاً لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد تكون صعبة للغاية، إن لم يكن من المستحيل فك هاكها. في مذكرة الفدية ، سيشرح مجرمو الإنترنت أنهم قاموا بتأمين بياناتك ، ويقترحون عليك طريقة لفك تشفيرها. الطريقة التي يوصي بها ينطوي على شراء برنامج فك التشفير الخاصة بهم. يجب أن تعرض الملاحظة سعر برنامج فك التشفير ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب عليك الاتصال بالمحتالين عبر عنوان بريدهم الإلكتروني المحدد لمعرفة مقدار تكاليف أداة فك التشفير. للأسباب التي ناقشناها أعلاه، لا نقترح دفع الفدية. وينبغي التفكير في إعطاء الطلبات عندما تفشل جميع الخيارات الأخرى. ربما كنت قد نسيت للتو أن كنت قد قدمت نسخا من الملفات الخاصة بك. لبعض انتزاع الفدية، يمكن للضحايا حتى الحصول على فك التشفير مجانا. قد تكون مفككة التشفير متاحة مجانًا ، إذا كانت البيانات التي تقوم بتشفير البرامج الضارة قابلة لفك التشفير. خذ هذا الخيار في الاعتبار وفقط عندما كنت متأكدا من فك التشفير مجانا غير متوفر، يجب أن تفكر حتى في الدفع. استثمار أكثر ذكاء ً سيكون احتياطياً إذا تم تخزين الملفات الأساسية في مكان ما، يمكنك فقط إلغاء تثبيت .LIVE extension virus الفيروس ومن ثم الانتقال إلى استعادة البيانات. الآن بعد أن أدركت مقدار الضرر الذي قد يسببه هذا النوع من العدوى ، بذل قصارى جهدك لتجنبذلك. على أقل تقدير ، لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي ، وتحديث البرامج الخاصة بك ، وتنزيلها فقط من مصادر حقيقية.

.LIVE extension virus ازاله

توظيف أداة مكافحة البرامج الضارة للتخلص من ملف ترميز البرنامج الخبيثة إذا كان لا يزال قائما. عند محاولة إصلاح الفيروس يدويًا .LIVE extension virus ، قد تسبب ضررًا إضافيًا إذا لم تكن حذرًا أو مطلعًا عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر. بدلاً من ذلك، نشجعك على استخدام أداة إزالة البرامج الضارة، وهي طريقة لا تعرض نظامك للخطر أكثر من ذلك. يتم إنشاء هذه الأنواع من البرامج بقصد الكشف عن هذه الأنواع من التهديدات أو حتى وقفها. اختيار وتثبيت أداة مناسبة، وتفحص جهازك للعثور على العدوى. ومع ذلك ، أداة إزالة البرامج الضارة أنها ليست قادرة على استعادة الملفات الخاصة بك. بعد القضاء على ملف ترميز البرامج الضارة، تأكد من الحصول على النسخ الاحتياطي وجعل نسخ بشكل روتيني من جميع الملفات الهامة.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف .LIVE extension virus باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة .LIVE extension virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove .LIVE extension virus - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة .LIVE extension virus
إزالة .LIVE extension virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف .LIVE extension virus

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف .LIVE extension virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .LIVE extension virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete .LIVE extension virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. .LIVE extension virus - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. .LIVE extension virus removal - restore message
حذف .LIVE extension virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .LIVE extension virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete .LIVE extension virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of .LIVE extension virus - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. .LIVE extension virus - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. .LIVE extension virus removal - restore message

أضف تعليق