حول LIVE ransomware الفيروس

ويقال إن الفدية المعروفة بأنها LIVE ransomware تشكل تهديداً خطيراً، نظراً لحجم الضرر الذي يمكن أن يلحقه بحاسوبك. في حين تم الحديث عن انتزاع الفدية على نطاق واسع، كنت قد غاب عن ذلك، لذلك قد تكون غير مدركين لما قد يعني التلوث لجهازك. إذا تم استخدام خوارزمية تشفير قوية لتشفير الملفات الخاصة بك، فلن تتمكن من فتحها كما سيتم تأمينها. يتم تصنيف رانسومواري كعدوى ضارة للغاية لأن فك تشفير البيانات ليس ممكنًا دائمًا.

LIVE ransomware

سوف مجرمي الإنترنت تعطيك خيار استرداد الملفات إذا كنت تدفع الفدية، ولكن هذا ليس الخيار الذي شجع. لن يضمن الدفع بالضرورة أن بياناتك سيتم استردادها ، لذلك هناك احتمال أنك يمكن أن تنفق أموالك على لا شيء. سوف نفاجأ إذا لم يأخذ المحتالون أموالك فقط ويشعرون بأنهم ملزمون بمساعدتك في استرداد الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الدفع ، ستكون تمويل مشاريع المحتالين المستقبلية. هل تريد حقا أن تكون مؤيدا للنشاط الإجرامي. وكلما زاد عدد الضحايا الذين يدفعون، كلما زاد ربحها، وبالتالي ينجذب إليها المزيد والمزيد من الناس. استثمار هذا المال في النسخ الاحتياطي سيكون قرارا أفضل بكثير لأنه إذا كنت تأتي من أي وقت مضى عبر هذا النوع من الوضع مرة أخرى ، فإنك لن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان البيانات الخاصة بك لأنك يمكن فقط استردادها من النسخ الاحتياطي. هل يمكن ببساطة حذف LIVE ransomware الفيروس دون مشاكل. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية الإصابة بالعدوى، فسنناقش طرق التوزيع الأكثر شيوعًا في الفقرة التالية.

كيفية تجنب عدوى انتزاع الفدية

تستخدم البيانات التي تقوم بتشفير البرامج الضارة عادةً الطرق الأساسية للانتشار، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الضارة. لأن المستخدمين يميلون إلى أن يكونوا مهملين إلى حد ما عندما يفتحون رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات ، فإنه غالبًا ما لا يكون ضروريًا لأولئك الذين ينشرون برامج الفدية لاستخدام أساليب أكثر تفصيلاً. هذا لا يعني أن المنتشرين لا يستخدمون أساليب أكثر تطورا على الإطلاق ، ومع ذلك. المحتالون كتابة بريد إلكتروني مقنع إلى حد ما، في حين يتظاهر بأنه من بعض الشركات أو المنظمات المشروعة، إضافة الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني وإرسالها إلى كثير من الناس. القضايا المتعلقة بالمال هي موضوع متكرر في رسائل البريد الإلكتروني تلك لأن الناس يميلون إلى أخذها على محمل الجد وأكثر عرضة للمشاركة فيها. في كثير من الأحيان سترى أسماء شركات كبيرة مثل Amazon المستخدمة ، على سبيل المثال ، إذا أرسلت Amazon بريدًا إلكترونيًا يحتوي على إيصال لشراء لم يقم به المستخدم ، فسيفتح المرفق على الفور. من أجل حماية نفسك من هذا ، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. من المهم أن تتحقق من هوية المرسل قبل المتابعة لفتح الملف المرفق. إذا كنت تعرف هم، تأكد من أنها حقا لهم عن طريق التحقق بحذر عنوان البريد الإلكتروني. أيضا ، ابحث عن الأخطاء النحوية ، والتي تميل عموما إلى أن تكون صارخة إلى حد ما. قد تكون الطريقة التي يتم استقبالك بها دليلًا أيضًا ، حيث أن الشركات المشروعة التي يعد بريدها الإلكتروني مهمًا بما يكفي لفتحها ستتضمن اسمك ، بدلاً من التحيات العالمية مثل عزيزي العميل / العضو. قد يتم أيضًا استخدام نقاط الضعف غير المصححة في البرامج بواسطة ملف ترميز البرامج الضارة لإدخال جهازك. جميع البرامج لديها نقاط ضعف ولكن عندما يتم العثور عليها ، يتم إصلاحها بانتظام من قبل مؤلفي البرامج بحيث لا يمكن للبرامج الضارة استخدامها لإدخال جهاز كمبيوتر. لسوء الحظ ، كما قد يرى على نطاق واسع من WannaCry انتزاع الفدية ، وليس كل المستخدمين تثبيت التحديثات ، لأسباب مختلفة. لأن العديد من البرامج الضارة يجعل من استخدام تلك النقاط الضعيفة من الأهمية بمكان أن تقوم بتحديث البرنامج الخاص بك في كثير من الأحيان. يمكن تثبيت بقع تلقائيا، إذا كنت لا تريد أن المتاعب نفسك معهم في كل مرة.

ماذا يفعل

عندما يصبح جهازك ملوثًا، فإنه سيستهدف أنواعًا معينة من الملفات وتشفيرها بمجرد العثور عليها. قد لا ترى في البداية ولكن عندما لا يمكنك فتح الملفات الخاصة بك، سترى أن شيئا ما قد حدث. التحقق من الإضافات المضافة إلى الملفات المشفرة، يجب أن تظهر اسم انتزاع الفدية. قد تكون بياناتك مشفرة باستخدام خوارزميات تشفير قوية، مما قد يعني أن الملفات غير قابلة للاسترداد. إذا كنت لا تزال مرتبكًا حول ما يحدث ، فإن مذكرة الفدية ستكشف كل شيء. من الواضح أن فك التشفير المعروض لن يكون مجانيًا. إذا لم تحدد الملاحظة المبلغ الذي تحتاج إلى دفعه، سيُطلب منك إرسالبريد إلكتروني إليهم لتحديد السعر، لذا فإن ما تدفعه يعتمد على مدى أهمية ملفاتك. كما ناقشنا أعلاه، لا نعتقد أن دفع الفدية هو الخيار الأكبر. ولن ينظر في هذا الخيار إلا كملاذ أخير. ربما كنت قد نسيت ببساطة أن كنت قد احتياطية الملفات الخاصة بك. قد يكون أيضا احتمال أن تكون قادرة على العثور على فك التشفير مجانا. إذا كان الباحث البرمجيات الخبيثة يمكن كسر انتزاع الفدية، قد يتم إنشاء برامج فك التشفير مجانا. تأخذ ذلك في الاعتبار قبل دفع المال المطلوب حتى يعبر عقلك. إذا كنت تستخدم بعض من هذا المال على النسخ الاحتياطي ، فلن يتم وضعك في هذا النوع من الموقف مرة أخرى حيث يمكنك دائمًا الوصول إلى نسخ من هذه الملفات. إذا تم الاحتفاظ بالملفات الأكثر أهمية في مكان ما، يمكنك فقط إلغاء تثبيت LIVE ransomware الفيروس ثم انتقل إلى استرداد الملف. إذا كنت تعرف نفسك مع انتزاع الفدية، يجب أن تكون قادرة على تجنب التهديدات المستقبلية من هذا النوع. تأكد من تحديث البرنامج كلما أصبح التحديث متاحًا ، ولا تفتح الملفات المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني عشوائيًا ، ولا تثق إلا في المصادر الآمنة مع تنزيلاتك.

كيفية القضاء على LIVE ransomware الفيروس

سيكون من الأفضل الحصول على أداة إزالة البرامج الضارة لأنه سيكون من الضروري الحصول على انتزاع الفدية من جهازك إذا كان لا يزال في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يكون من الصعب إصلاح الفيروس يدويًا LIVE ransomware لأن الخطأ قد يؤدي إلى تلف إضافي. لذلك، يجب استخدام الأسلوب التلقائي. الأداة ليست قادرة فقط على مساعدتك في التعامل مع التهديد ، ولكنها قد تمنع أيضًا الأدوات المماثلة من الدخول في المستقبل. اختر برنامج مكافحة البرامج الضارة الذي يمكنه التعامل بشكل أفضل مع وضعك ، وتنفيذ فحص كامل للنظام بمجرد تثبيته. للأسف ، مثل هذا البرنامج لن يساعد في فك تشفير الملف. بمجرد تنظيف جهازك، يجب استعادة الاستخدام العادي للكمبيوتر.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف LIVE ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة LIVE ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove LIVE ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة LIVE ransomware
إزالة LIVE ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف LIVE ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف LIVE ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall LIVE ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete LIVE ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. LIVE ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. LIVE ransomware removal - restore message
حذف LIVE ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall LIVE ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete LIVE ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of LIVE ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. LIVE ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. LIVE ransomware removal - restore message

أضف تعليق