ما هو Lloo Ransomware

Lloo Ransomware ويعتقد أن تكون عدوى برنامج خبيثة خطيرة جدا، تصنف على أنها برامج الفدية. من المحتمل أنك لم تواجه هذا النوع من البرامج الضارة من قبل ، وفي هذه الحالة ، قد تصاب بالصدمة بشكل خاص. لن تكون البيانات متاحة إذا تم تشفيرها بواسطة برامج ضارة لتشفير البيانات ، والتي تستخدم خوارزميات تشفير قوية للعملية. يعتقد أن البرامج الضارة لتشفير البيانات هي واحدة من أكثر البرامج الضارة ضررا لأن فك تشفير الملفات قد لا يكون ممكنا. هناك خيار دفع المحتالين مقابل أداة فك تشفير ، لكننا لا نشجع ذلك.

  Lloo Ransomware

هناك الكثير من الحالات التي لم يتم فيها فك تشفير الملفات حتى بعد الدفع. فكر في ما هو موجود لمنع المحتالين من أخذ أموالك فقط. بالإضافة إلى ذلك ، ستدعم أموالك أيضا أنشطتهم المستقبلية ، والتي ستشمل بالتأكيد برامج الفدية. هل تريد فعلا دعم شيء يلحق أضرارا بملايين الدولارات. يدرك الناس أيضا أنه يمكنهم كسب المال بسهولة ، وعندما يدفع الضحايا الفدية ، فإنهم يجعلون صناعة برامج الفدية جذابة لهذه الأنواع من الناس. فكر في استثمار الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي بدلا من ذلك لأنك قد ينتهي بك الأمر في موقف تواجه فيه فقدان الملف مرة أخرى. يمكنك بعد ذلك ببساطة إلغاء تثبيت Lloo Ransomware الفيروسات واستعادة الملفات من المكان الذي تحتفظ بها فيه. وإذا كنت تتساءل كيف تمكنت برامج الفدية من إفساد نظامك ، شرح طرق توزيعها في الفقرة أدناه في الفقرة أدناه.

كيف حصلت على Lloo Ransomware

تعد مرفقات البريد الإلكتروني ومجموعات الاستغلال والتنزيلات الضارة أكثر طرق توزيع البرامج الضارة تشفير البيانات شيوعا. تعتمد الكثير من البرامج الضارة لتشفير الملفات على إهمال المستخدم عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني ، كما أن الطرق الأكثر تفصيلا ليست ضرورية. ومع ذلك ، فإن بعض برامج الفدية تستخدم طرقا متطورة. لا يتعين على المتسللين فعل الكثير ، ما عليك سوى كتابة بريد إلكتروني بسيط يمكن أن يقع فيه المستخدمون الأقل حذرا ، وإرفاق الملف الملوث بالبريد الإلكتروني وإرساله إلى مئات المستخدمين ، الذين قد يعتقدون أن المرسل شخص موثوق به. يميل الناس أكثر إلى فتح رسائل البريد الإلكتروني التي تتحدث عن المال ، وبالتالي فإن هذه الأنواع من الموضوعات شائعة الاستخدام. وإذا كان شخص ما مثل أمازون سيرسل بريدا إلكترونيا إلى شخص ما لوحظ نشاط مشكوك فيه في حسابه أو عملية شراء ، فقد يصاب مالك الحساب بالذعر ، ويتحول إلى الإهمال نتيجة لذلك وينتهي به الأمر إلى فتح المرفق. من أجل حماية نفسك من هذا ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. تحقق من المرسل للتأكد من أنه شخص تعرفه. حتى لو كنت تعرف المرسل ، يجب ألا تتسرع ، أولا تحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يتطابق مع العنوان الذي تعرف أنه ينتمي إلى هذا الشخص / الشركة. كن على اطلاع على الأخطاء النحوية أو أخطاء الاستخدام ، والتي عادة ما تكون صارخة جدا في هذه الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني. يمكن أن تكون الطريقة التي يتم الترحيب بك بها أيضا تلميحا ، حيث سيستخدم البريد الإلكتروني لشركة حقيقية مهما بما يكفي لفتحه اسمك في التحية ، بدلا من عميل أو عضو عام. العدوى ممكنة أيضا باستخدام برامج الكمبيوتر غير المصححة. يحتوي البرنامج على نقاط ضعف معينة يمكن استخدامها للبرامج الضارة لدخول جهاز كمبيوتر، ولكن يتم إصلاحها من قبل المؤلفين بمجرد اكتشافها. ومع ذلك ، ليس كل المستخدمين سريعين في تحديث برامجهم ، كما يتضح من انتشار WannaCry ransomware. يتم تشجيعك على تثبيت تصحيح كلما تم إصداره. إذا كنت لا ترغب في إزعاجك بالتحديثات ، فيمكنك إعدادها للتثبيت تلقائيا.

ما الذي يمكنك فعله بشأن بياناتك

بعد فترة وجيزة من إصابة برنامج تشفير البيانات الضارة بجهازك ، سيبحث عن أنواع ملفات محددة وبمجرد تحديد موقعها ، سيتم قفلها. حتى لو لم يكن ما حدث واضحا في البداية ، فستعرف بالتأكيد أن هناك خطأ ما عندما لا يمكن الوصول إلى ملفاتك. سيكون للملفات التي تم ترميزها ملحق مرفق بها ، والذي يمكن أن يساعد الأشخاص على معرفة اسم البرامج الضارة لتشفير البيانات. في كثير من الحالات ، قد يكون فك تشفير البيانات مستحيلا لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد تكون صعبة للغاية ، إن لم يكن من المستحيل فك رموزها. ستتمكن من العثور على مذكرة فدية تكشف عما حدث وكيف يجب عليك المتابعة لاستعادة ملفاتك. إذا كنت تستمع إلى المحتالين الإلكترونيين ، فإن الطريقة الوحيدة لاستعادة بياناتك ستكون باستخدام أداة فك التشفير الخاصة بهم ، والتي لن تكون مجانية. يجب توضيح سعر جهاز فك التشفير في الملاحظة ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فسيطلب منك مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني لتحديد السعر ، وقد يتراوح من بضع عشرات من الدولارات إلى بضع مئات. كما ناقشنا بالفعل ، لا نقترح الدفع مقابل أداة فك التشفير ، لأسباب ناقشناها بالفعل. فكر فقط في الاستسلام للمطالب عندما يفشل كل شيء آخر. ربما نسيت أنك قمت بعمل نسخة احتياطية من بياناتك. أو ، إذا كنت محظوظا ، فيمكن لشخص ما إصدار أداة فك تشفير مجانية. إذا كان الملف الذي يقوم بتشفير البرامج الضارة قابلا للاختراق ، فقد يتمكن شخص ما من إصدار أداة مساعدة من شأنها فتح Lloo Ransomware الملفات مجانا. قبل أن تختار الدفع ، انظر إلى أداة فك التشفير. قد يكون استخدام هذه الأموال للحصول على نسخة احتياطية موثوقة فكرة أكثر ذكاء. إذا قمت بإنشاء نسخة احتياطية قبل حدوث الإصابة، فيمكنك استعادة البيانات بعد القضاء على Lloo Ransomware الفيروس. في المستقبل ، حاول على الأقل التأكد من تجنب تشفير البيانات الضارة قدر الإمكان من خلال التعرف على كيفية انتشارها. التزم بمصادر التنزيل المشروعة ، وكن يقظا عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني ، وحافظ على تحديث برنامجك.

Lloo Ransomware عزل

إذا كان البرنامج لا يزال موجودا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإننا نقترح الحصول على برنامج لمكافحة البرامج الضارة للتخلص منه. قد يكون من الصعب جدا إصلاح Lloo Ransomware الفيروس يدويا لأن الخطأ قد يؤدي إلى ضرر إضافي. بدلا من ذلك ، نوصيك باستخدام برنامج مكافحة البرامج الضارة ، وهي طريقة لن تعرض نظامك للخطر أكثر. قد يمنع أيضا البرامج الضارة لتشفير البيانات المستقبلية من الدخول ، بالإضافة إلى مساعدتك في التخلص من هذه البرامج الضارة. لذا اختر أداة ، وقم بتثبيتها ، وقم بإجراء فحص للكمبيوتر واسمح للأداة المساعدة بالتخلص من البرامج الضارة لتشفير الملفات. تجدر الإشارة إلى أن الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة تهدف إلى التخلص من التهديد وليس للمساعدة في فك تشفير الملفات. عندما يكون نظامك خاليا من التهديد ، ابدأ في عمل نسخ منتظمة من ملفاتك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Lloo Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Lloo Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Lloo Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Lloo Ransomware
إزالة Lloo Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Lloo Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Lloo Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Lloo Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Lloo Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Lloo Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Lloo Ransomware removal - restore message
حذف Lloo Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Lloo Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Lloo Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Lloo Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Lloo Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Lloo Ransomware removal - restore message

Incoming search terms:

أضف تعليق