ما يمكن قوله عن هذا Lmas ransomware الفيروس

انتزاع الفدية المعروفة بأنها Lmas ransomware عدوى خطيرة، نظراً لكمية الضرر الذي قد يسببه. قد لا يكون بالضرورة قد سمعت أو واجهت ذلك من قبل، ومعرفة ما تفعله قد تكون تجربة غير سارة بشكل خاص. يتم استخدام خوارزميات التشفير القوية من قبل برامج الفدية لتشفير البيانات ، وبمجرد قفلها ، لن تتمكن من فتحها. هذا هو ما يجعل انتزاع الفدية تهديدا خطيرا جدا أن يكون على النظام الخاص بك كما قد يعني الملفات التي يتم تشفيرها بشكل دائم. سيتم توفير خيار استرداد الملفات عن طريق دفع الفدية، ولكن لا ينصح بهذا الخيار لبضعة أسباب.

Lmas ransomware

لا يضمن فك تشفير البيانات حتى لو كنت تدفع لذلك يمكن أن يكون مجرد إنفاق المال الخاص بك من أجل لا شيء. سنكون مندهشين إذا لم مجرد مجرمي الإنترنت أخذ المال الخاص بك ويشعر ملزمة لفك الملفات الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، فإن المال الذي تقدم تذهب نحو تمويل المزيد من برامج الفدية في المستقبل والبرامج الضارة. وقد ألحقت البرمجيات الخبيثة التي ترميز البيانات بالفعل أضراراً بقيمة 5 مليارات دولار للشركات في عام 2017، وهذا تقدير فقط. الناس أيضا أصبحت أكثر وأكثر جذبا للصناعة لأن كمية من الناس الذين يدفعون فدية جعل ملف تشفير البرامج الخبيثة مربحة للغاية. الحالات التي قد تفقد البيانات الخاصة بك في نهاية المطاف متكررة نوعا ما لذلك قد يكون من الأفضل للاستثمار في النسخ الاحتياطي. يمكنك بعد ذلك استرداد الملفات من النسخ الاحتياطي بعد القضاء على Lmas ransomware العدوى أو المرتبطة بها. ستجد معلومات عن طرق انتشار برامج الفدية وكيفية تجنبها في الفقرة أدناه.

كيف ينتشر انتزاع الفدية

عادة، ينتشر انتزاع الفدية من خلال رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، ومجموعات استغلال والتنزيلات الخبيثة. نظراً إلى أن هذه الطرق لا تزال تستخدم، وهذا يعني أن الناس مهملين إلى حد ما عند استخدام البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات. ويمكن أيضا أن من الممكن أن طريقة أكثر تطورا استخدمت للعدوى، كما أن بعض انتزاع الفدية استخدامها. قراصنة فقط أن يدعي أن تكون من شركة جديرة بالثقة، وكتابة بريد إلكتروني عام ولكن مقنعة إلى حد ما، إضافة الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني وإرسالها إلى الضحايا في المستقبل. ستواجه بشكل عام موضوعات حول المال في رسائل البريد الإلكتروني تلك ، لأن الناس أكثر ميلا إلى الوقوع في هذه الأنواع من المواضيع. يفضل المتسللون التظاهر بأنهم من Amazon ويحذرونك من أنه تم ملاحظة نشاط مشبوه في حسابك أو إجراء عملية شراء. كن على اطلاع على بعض الأشياء قبل فتح الملفات المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني. قبل الشروع في فتح المرفق، انظر إلى مرسل البريد الإلكتروني. لا تجعل أي خطأ من فتح الملف المرفق لمجرد أن المرسل يبدو شرعيا، عليك أولا أن تحقق مرة أخرى إذا كان عنوان البريد الإلكتروني يطابق. تحتوي رسائل البريد الإلكتروني أيضًا على أخطاء قواعد اللغة ، والتي تميل إلى أن تكون واضحة تمامًا. يجب عليك أيضا أن تحيط علما كيف يتم التعامل معك، إذا كان المرسل الذي كان لديك عمل من قبل، وأنها سوف تستخدم دائما اسمك في تحية. قد يتم استخدام نقاط الضعف على برامج قديمة الكمبيوتر كـ مسار لجهازك. يأتي البرنامج مع بعض نقاط الضعف التي يمكن استغلالها لبرامج ضارة لدخول جهاز كمبيوتر ، ولكن منشئي البرامج يقومون بتصحيحها بعد اكتشافهم مباشرة. ومع ذلك ، كما أظهرت هجمات انتزاع الفدية على نطاق واسع ، ليس كل المستخدمين تثبيت تلك البقع. الحالات التي تستخدم فيها البرامج الضارة نقاط الضعف للدخول هو السبب في أنه من الضروري تحديث البرنامج بشكل منتظم. يمكن تثبيت بقع تلقائيا، إذا وجدت تلك الإخطارات مزعج.

كيف تتصرف

ستقوم البرامج الضارة لتشفير البيانات بالمسح الضوئي لأنواع ملفات محددة بمجرد دخولها للجهاز ، وعندما يتم العثور عليها ، سيتم ترميزها. إذا لم تلاحظ أن هناك خطأ ما في البداية، ستعرف بالتأكيد متى لا يمكن فتح الملفات الخاصة بك. تحقق من الملحقات المرفقة بالملفات المشفرة ، يجب أن تعرض اسم البرامج الضارة ترميز الملف. في كثير من الحالات، قد لا يكون فك تشفير الملف ممكناً لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد تكون صعبة للغاية، إن لم يكن من المستحيل فك. سوف تجد مذكرة فدية من شأنها أن تحذرك من أن الملفات الخاصة بك قد تم تأمين وكيف يجب أن تستمر. سيتم اقتراح لك decryptor، في مقابل المال من الواضح، والمجرمين سوف تكسب أن استخدام طريقة مختلفة لاسترداد الملفات قد تضر بهم. يجب أن تشرح المذكرة بوضوح كم تكاليف أداة فك التشفير ولكن إذا لم يتم ذلك ، سيتم إعطاء عنوان بريد إلكتروني للاتصال بالقراصنة لإعداد السعر. شراء decryptor ليس الخيار المقترح، لأسباب ناقشناها بالفعل. فقط فكر في الدفع عندما تجرب كل شيء آخر. ربما نسيت أنك قمت بعمل نسخ من ملفاتك قد يكون من الممكن أيضا أن تكون قادرا على العثور على فك التشفير الحرة. إذا كان متخصص البرمجيات الخبيثة قادرة على تكسير انتزاع الفدية، وقال انه / انها قد الافراج عن المرافق فك التشفير مجانا. النظر في هذا الخيار وفقط عندما كنت متأكدا من أن فك التشفير المجاني البرمجيات غير متوفرة ، يجب عليك حتى النظر في دفع. لن تواجه فقدان الملف المحتمل إذا كنت في نهاية المطاف في أي وقت مضى في هذا الوضع مرة أخرى إذا كنت استثمرت بعض من هذا المبلغ في شراء النسخ الاحتياطي مع هذا المال. إذا كنت قد قدمت نسخة احتياطية قبل ضرب التلوث، ببساطة محو Lmas ransomware الفيروس ومن ثم فتح Lmas ransomware الملفات. إذا كنت الآن على دراية رانسومواري، منع العدوى لا ينبغي أن يكون صعبا. التزم بالصفحات الشرعية عندما يتعلق الأمر بتنزيلات، كن يقظًا عند التعامل مع مرفقات البريد الإلكتروني، وإبقاء برنامجك محدثًا.

Lmas ransomware عزل

إذا بقيت البيانات التي تقوم بتشفير البرامج الضارة على النظام، فستحتاج إلى الحصول على برنامج لمكافحة البرامج الضارة لإنهاء البرنامج. عند محاولة إصلاح الفيروس يدويا Lmas ransomware قد تسبب ضررا إضافية إذا لم تكن الشخص الأكثر والدهاء الكمبيوتر. إذا ذهبت مع الخيار التلقائي، سيكون خيارا أفضل بكثير. هذه الأنواع من المرافق موجودة لغرض التخلص من هذه الأنواع من التهديدات، اعتمادا على البرنامج، حتى منعهم من الإصابة في المقام الأول. بمجرد تثبيت أداة إزالة البرامج الضارة من اختيارك، فقط قم بمسح جهازك وإذا تم تحديد الإصابة، قم بالسماح له بإزالته. للأسف ، فإن هذه البرامج لن تساعد مع فك تشفير البيانات. إذا كنت متأكدا من النظام الخاص بك هو نظيفة، وفتح Lmas ransomware الملفات من النسخ الاحتياطي، إذا كان لديك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Lmas ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Lmas ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Lmas ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Lmas ransomware
إزالة Lmas ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Lmas ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Lmas ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Lmas ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Lmas ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Lmas ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Lmas ransomware removal - restore message
حذف Lmas ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Lmas ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Lmas ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Lmas ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Lmas ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Lmas ransomware removal - restore message

أضف تعليق