MacCleanBooster هو متصفح الخاطفين التي تستهدف أجهزة الكمبيوتر ماك

MacCleanBooster هو الخاطف متصفح ماك, ويشار أيضا إلى فيروس إعادة توجيه. متصفح الخاطفين لا تلحق الضرر مباشرة النظام، وهذا هو السبب انهم التهابات طفيفة جدا. منذ الخاطف يريد إعادة توجيه المستخدمين وتوليد حركة المرور / الربح, لا تنظر إليها على أنها عدوى غير مؤذية سواء. في حين أن الخاطفين تثبيت متستر، فإنها تصبح ملحوظة على الفور بعد. ستلاحظ أن متصفحك يتصرف بشكل غريب ، وستكون نتائج البحث مزيجًا من المحتوى المدعوم والنتائج الأصلية وسيتم إعادة توجيهك عشوائيًا. بالنسبة للمستخدمين الذين ليس لديهم على الأقل بعض المعرفة حول عدوى النظام ، فإن سلوك المتصفح الغريب لن يكون تلقائيًا علامة على وجود عدوى. ولكن إذا كانت لجوجل الموقع انهم اعادة توجيهها إلى، فإنه سيصبح من الواضح على الفور أنه هو الخاطف. MacCleanBooster

الخاطف سوف إجراء تغييرات أيضا على إعدادات المتصفح الخاص بك، بالإضافة إلى إعادة توجيه. صفحة رئيسية أخرى / علامات تبويب جديدة سوف تحييك عند فتح المتصفح الخاص بك، وإلغاء هذه التعديلات قد يكون معقدا. لإعادة توجيهك هو السبب في الخاطف يجعل تلك التغييرات.

على الرغم من حقيقة أن الكثير من الخاطفين يعتقدون أن تكون البرمجيات الخبيثة أو الفيروسات, أنها ليست كذلك, وهو ما يعني أنها لا يمكن تثبيتها بأنفسهم. المستخدمين أنفسهم أن تثبيتها، حتى لو أنها لا تفعل ذلك بوعي. يتم إرفاق الآفات مثل الخاطفين، ادواري والبرامج غير المرغوب فيها المحتملة (PUPs) إلى مجانية كبنود إضافية، و جنبا إلى جنب مع البرامج المجانية، المستخدمين في نهاية المطاف تثبيت العناصر التي تم إرفاقها كذلك. ومع ذلك، هناك طريقة سهلة لوقف هذه المنشآت غير المرغوب فيها، وسوف يتم شرح ذلك في القسم التالي من المقال.

يجب عليك القضاء MacCleanBooster ، وكلما كنت تفعل ذلك بشكل أفضل ، حتى لو لم يعتقد أن تكون عدوى خطيرة. الخاطف سوف يقطع التصفح الخاص بك العادية ولكن قد يعرض لك أيضا لمحتوى ضار بما في ذلك البرامج الضارة والحيل.

متصفح الخاطفين طرق التوزيع

متصفح الخاطفين تثبيت مع البرمجيات الحرة، كما قلنا من قبل. برنامج تجميع هو كيف يسمى هذا الأسلوب من انتشار، وانها وضعت ببساطة إضافة الخاطفين والعروض الإضافية الأخرى إلى برامج مجانية معروفة. الشيء حول هذه الطريقة هو أن يتم اختيار العروض الإضافية مسبقا لتثبيت جنبا إلى جنب مع البرامج المجانية ولكن يتم إخفاؤها من المستخدمين. هذه المنشآت غير المرغوب فيها يمكن تجنبها، ومع ذلك، إذا قمت بتثبيت البرامج المجانية بانتباه.

الأهم من ذلك، اختيار إعدادات متقدمة (مخصص) عند تثبيت برامج مجانية. الوضع الافتراضي، على الرغم من المفترض أن الخيار الموصى به، سيتم إخفاء العناصر. ستتمكن من إلغاء تحديد العروض إذا اخترت الإعدادات المتقدمة لأنها ستكون مرئية. ببساطة إلغاء تحديد العروض سيكون كافيا لمنعهم من تثبيت. مرة واحدة يتم تثبيت العدوى بالفعل، إلغاء تثبيت لهم هو على نحو متزايد أكثر مضيعة للوقت، مقارنة مع منع التثبيت في البداية. ومن الجدير بالذكر أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون خالية من القمامة إذا كنت فعلا متابعة عملية التثبيت.

هل الخاطف خطير

لأنها اختطاف المتصفحات الشهيرة مثل سفاري، Google Chrome أو موزيلا Firefox ، ثم تسبب إعادة توجيه إلى صفحات الويب العشوائية، وسوف تصبح عدوى الخاطف ملحوظ بسرعة كبيرة. الخاطف سوف إجراء تغييرات على إعدادات المتصفح بحيث يتم تعيين الإعلان عن الموقع على أنها الصفحة الرئيسية، وفي كل مرة يتم فتح المتصفح الخاص بك، وهذا هو الموقع عليك أن تكون إعادة توجيهها إلى. ستلاحظ أيضا أن التعديلات على محرك البحث قد أجريت. إذا كنت تبحث من خلال شريط عنوان المتصفح الخاص بك، سيتم توجيهك تلقائيا إلى موقع على شبكة الإنترنت التي روج لها الخاطف وتظهر نتائج البحث التي تم تغييرها. كن على البحث عن المحتوى الذي ترعاه والذي قد يكون مختلطًا مع النتائج الصحيحة. الخاطفين إعادة توجيه المستخدمين إلى صفحات معينة حتى يتمكنوا من توليد حركة المرور والدخل. هذه إعادة التوجيه جعل الخاطفين ليس فقط مزعجة التهابات ولكن أيضا يحتمل أن تكون ضارة. ونحن ننصح بعدم التعامل مع أي مضمون برعاية أو الإعلان حتى قمت بإلغاء تثبيت الخاطف بسبب ذلك. قد تكون قد أدت إلى صفحات برعاية غير آمنة لأن الخاطفين لا تحقق سلامتهم. قد تكون هذه المواقع تعزيز الحيل أو محاولة خداع لك في تثبيت البرامج الضارة. حتى لو لم المختطفين ضرر مباشر للجهاز، لا تبقيهم مثبتين.

الخاطف سوف أيضا تجميع المعلومات عنك، مثل ما تبحث عنه، ما هو نوع المحتوى الذي تتفاعل مع، وصفحات الويب التي تزورها، عنوان IP الخاص بك، الخ، انها أساسا التجسس عليك. نشك في أنك تريد الخاطف أن يتطفل عليك، ناهيك عن السماح لها بمشاركة المعلومات مع أطراف ثالثة غير مألوفة.
وباختصار، الخاطف هو تعطيل جدا لأن تركيبه هو أساسا غير مصرح به، فإنه يجعل التغييرات لا يريد متصفح، وإعادة توجيه إلى مواقع غريبة ويعرض لك محتوى ربما الضارة. في حين أن التهديد ليس هو الأكثر حدة ، MacCleanBooster والحذف ضروري.

MacCleanBooster ازاله

كنا ننصح بشدة باستخدام برامج إزالة برامج التجسس لإزالة MacCleanBooster لأن هذا هو أبسط طريقة. برنامج مكافحة برامج التجسس سيضمن إزالة التهديد الناجح. القضاء اليدوي MacCleanBooster هو ممكن أيضا، طالما كنت أفهم ما تقومون به وضمان للتخلص من جميع الملفات الخاطف. ستتمكن من تغيير إعدادات المتصفح مرة أخرى مع بعض المشكلات بعد MacCleanBooster حذفها.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق