حول MARS ransomware فيروس

MARS ransomware انتزاع الفدية هو البرامج الضارة التي من شأنها تشفير الملفات الخاصة بك. إذا كنت قد سمعت أبدا من هذا النوع من البرمجيات الخبيثة حتى الآن، كنت في لمفاجأة. وتستخدم خوارزميات التشفير القوية لتشفير البيانات الخاصة بك، وإذا كانت لك مشفرة بالفعل، فلن تكون قادرا على الوصول إليها بعد الآن. لأن فك تشفير الملفات ليس ممكنًا دائمًا ، بالإضافة إلى الوقت والجهد الذي يستغرقه الحصول على كل شيء مرة أخرى في النظام ، يعتقد أن البرامج الضارة ترميز البيانات عدوى ضارة للغاية.

MARS ransomware

المحتالين سوف تعطيك فرصة لفك تشفير البيانات من خلال decryptor بهم، سيكون لديك فقط لدفع الفدية، ولكن لا ينصح هذا الخيار لبضعة أسباب. لا يضمن فك تشفير البيانات حتى بعد الدفع حتى تتمكن من إضاعة أموالك. قد يكون من السذاجة الاعتقاد بأن المحتالين سوف يشعر ملزمة لمساعدتك على استعادة البيانات، عندما لا تضطر إلى. ومن شأن هذا المال أيضا تمويل الأنشطة المستقبلية لهؤلاء المحتالين. ملف ترميز البرمجيات الخبيثة يكلف بالفعل الملايين من الدولارات للشركات ، هل تريد حقا لدعم ذلك. الناس أيضا أصبحت أكثر وأكثر جذبا لهذه الصناعة لأن كمية من الناس الذين يمتثلون لطلبات جعل ملف تشفير البرامج الخبيثة مربحة للغاية. استثمار المبلغ الذي يطلب منك في النسخ الاحتياطي موثوق يكون أفضل لأنه إذا كنت وضعت من أي وقت مضى في هذا النوع من الوضع مرة أخرى، كنت فقدان الملف لن يكون مشكلة منذ كنت يمكن أن مجرد استردادها من النسخ الاحتياطي. يمكنك ببساطة إصلاح MARS ransomware الفيروس دون مشاكل. إذا لم تكن متأكداً من كيفية حصولك على العدوى، سيتم مناقشة الطرق الأكثر شيوعاً في الفقرة التالية.

كيف يتم MARS ransomware توزيع

رانسومواري يستخدم عادة أساليب بسيطة جدا للتوزيع، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الخبيثة. نظراً لأن هذه الطرق لا تزال شعبية إلى حد ما، وهذا يعني أن الناس مهملين إلى حد ما عند استخدام البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات. ومع ذلك، بعض انتزاع الفدية لا تستخدم أساليب متطورة. المحتالون كتابة بريد إلكتروني مقنع بدلا، في حين استخدام اسم شركة معروفة أو منظمة، إرفاق الملف البرمجيات الخبيثة التي تعاني من البريد الإلكتروني وإرسالها إلى الناس. سوف تأتي في كثير من الأحيان عبر مواضيع حول المال في تلك الرسائل الإلكترونية، وهذه الأنواع من المواضيع الحساسة هي ما الناس أكثر عرضة للوقوع. يفضل المجرمون التظاهر بأنهم من أمازون ويحذرونك من أنه تم ملاحظة نشاط مشبوه في حسابك أو تم إجراء نوع من الشراء. هناك بضعة أشياء يجب أن تأخذ في الاعتبار عند فتح الملفات المرفقة رسائل البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة. أولاً، إذا كنت لا تعرف المرسل، تحقق فيها قبل فتح الملف المرفق. حتى إذا كنت تعرف المرسل، يجب أن لا تتعجل، أولا التحقيق في عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يطابق العنوان الذي تعرفه ينتمون إلى هذا الشخص / الشركة. كن على اطلاع على الأخطاء النحوية أو الاستخدام ، والتي عادة ما تكون صارخة في تلك الرسائل الإلكترونية. قد تكون التحية المستخدمة أيضًا تلميحًا ، فإن البريد الإلكتروني لشركة شرعية مهم بما يكفي لفتحه سيستخدم اسمك في التحية ، بدلاً من عميل عالمي أو عضو. قد يتم استخدام الثغرات الأمنية على الكمبيوتر الخاص بك برنامج قديم كمسار إلى الكمبيوتر الخاص بك. يتم إصلاح هذه الثغرات الأمنية في البرامج بشكل سريع بشكل متكرر بعد العثور عليها حتى لا تتمكن البرامج الضارة من استخدامها. ومع ذلك ، لسبب أو لآخر ، ليس الجميع سريع لتحديث برامجهم. من الأهمية بمكان أن تقوم بتصحيح البرنامج بانتظام لأنه إذا كانت نقطة الضعف خطيرة ، يمكن استخدام نقاط الضعف الشديدة من قبل البرامج الضارة لذلك من المهم تحديث جميع البرامج الخاصة بك. هل يمكن أيضا تحديد لتثبيت بقع تلقائيا.

ماذا MARS ransomware تفعل

بمجرد أن تدخل البرامج الضارة في ترميز الملفات إلى جهازك ، سيبحث عن أنواع ملفات معينة وبمجرد العثور عليها ، سيتم قفلها. إذا لم تلاحظ عملية التشفير ، فستعرف بالتأكيد أن هناك شيئًا ما يحدث عندما لا يمكنك فتح ملفاتك. ابحث عن ملحقات الملفات غريبة تعلق على الملفات، يجب أن تظهر اسم انتزاع الفدية. لسوء الحظ، قد يكون من المستحيل فك تشفير الملفات إذا تم استخدام خوارزميات تشفير قوية. سوف مذكرة فدية توضيح ما حدث وكيف يجب أن تمضي قدما لاسترداد البيانات الخاصة بك. سيطلب منك دفع فدية مقابل برنامج فك تشفير البيانات. يجب أن يظهر سعر واضح في المذكرة ولكن إذا لم يكن كذلك ، يجب عليك الاتصال بالمجرمين عبر عنوان البريد الإلكتروني المعطى لمعرفة كم يجب عليك الدفع. للأسباب المحددة بالفعل، دفع للأداة المساعدة فك التشفير ليس خياراً مستحسناً. عندما لا تساعد جميع الخيارات الأخرى ، يجب عليك عندئذ فقط التفكير في الامتثال للمطالب. حاول أن تتذكر ما إذا كنت قد قمت مؤخرًا بحفظ بياناتك في مكان ما ولكن نسيتها. أو، إذا كنت محظوظا، شخص ما قد وضعت برنامج فك التشفير مجانا. قد يكون الباحثون الخبيثة قادرة على فك تشفير انتزاع الفدية، وبالتالي يمكن الافراج عن decryptors الحرة. النظر في هذا الخيار وفقط عندما كنت متأكدا من عدم وجود decryptor الحرة ، يجب عليك حتى التفكير في دفع. قد يكون استخدام هذا المجموع للنسخ الاحتياطي أكثر فائدة. وإذا كان النسخ الاحتياطي هو متاح، يمكنك استعادة البيانات من هناك بعد إلغاء تثبيت MARS ransomware الفيروس، إذا كان لا يزال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت الآن على دراية بـ طرق انتشار تشفير الملفات ، فيجب ألا يكون منع الإصابة صعبًا. تأكد من تثبيت التحديث كلما توفر تحديث، ولا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني عشوائيًا، ولا تثق إلا في مصادر موثوق بها مع التنزيلات.

أساليب إزالة MARS ransomware

إذا بقي ترميز الملفات على جهازك، فسيلزم برنامج مكافحة البرامج الضارة إنهاءه. إذا حاولت القضاء على MARS ransomware الفيروس بطريقة يدوية، قد ينتهي بك الأمر إلى إلحاق الضرر بالنظام الخاص بك حتى لا نشجعه. بدلاً من ذلك، نقترح عليك استخدام أداة مساعدة لمكافحة البرامج الضارة، وهي طريقة لن تضر النظام الخاص بك. البرنامج لن تساعدك فقط على رعاية التهديد ، ولكن قد يمنع في المستقبل ملف ترميز البرامج الضارة من الدخول. اختيار برنامج مكافحة البرامج الضارة التي تناسب ما تحتاجه، والسماح لها لمسح النظام الخاص بك للعدوى بمجرد تثبيته. وينبغي أن نقول أن المقصود من برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للقضاء على العدوى وليس للمساعدة في استعادة الملفات. إذا كانت البرامج الضارة ترميز البيانات ذهب تماما، واستعادة الملفات من النسخ الاحتياطي، وإذا لم يكن لديك ذلك، والبدء في استخدامه.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف MARS ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة MARS ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove MARS ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة MARS ransomware
إزالة MARS ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف MARS ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف MARS ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall MARS ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete MARS ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. MARS ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. MARS ransomware removal - restore message
حذف MARS ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall MARS ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete MARS ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of MARS ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. MARS ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. MARS ransomware removal - restore message

أضف تعليق