ماذا يمكن أن يقال عن التهديد .Mercury File Virus

رانسومواري المعروف باسم .Mercury File Virus يصنف كمرض مضرة للغاية، بسبب الأضرار المحتملة التي قد يسبب. بيانات ترميز البرمجيات الخبيثة ليست شيئا يسمع كل شخص، ولو أنها المرة الأولى التي تواجه ذلك، سوف تتعلم كم الضرر الذي يمكن أن تجلب حول اليد الأولى. إذا تم استخدام خوارزمية تشفير قوية لتشفير البيانات الخاصة بك، لن تتمكن من فتح لهم كما أنهم سوف يكون مؤمناً.
Mercury File Virus

وهذا ما يجعل ملف ترميز البرمجيات الخبيثة ضارة مثل هذا تهديد، إذ أنها قد تؤدي إلى البيانات الخاصة بك يتم تأمينه بشكل دائم. وهناك الخيار لدفع الفدية للحصول على أداة فك تشفير، ولكن التي لا تشجع. أولاً وقبل كل شيء، قد ينتهي بك الأمر مجرد إضاعة المال الخاص بك لأي شيء لأن الدفع لا تؤدي دائماً إلى فك تشفير الملف. التفكير في ما هو وقف المحتالين عبر الإنترنت من مجرد أخذ المال الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، ستمول هذا المال فدية البيانات المستقبلية تشفير برنامج ضار أو بعض البرامج الضارة الأخرى. هل تريد فعلا دعم شيء لا العديد من الملايين من الدولارات من الأضرار. عند إعطاء الضحايا إلى المطالب، بيانات تشفير البرامج الضارة تصبح مربحة أكثر وأكثر، وبالتالي جذب المزيد من المحتالين الذين يتم إغراء بالمال السهل. النظر في شراء النسخ الاحتياطي مع تلك الأموال بدلاً من ذلك لأنك يمكن أن تكون وضعت في حالة حيث يتم فقدان البيانات إمكانية مرة أخرى. ثم يمكن أن تشرع لاستعادة البيانات بعد قيامك بإنهاء .Mercury File Virus أو التهديدات ذات الصلة. ستقدم معلومات حول أساليب ينتشر الأكثر شيوعاً في الفقرة التالية، وفي حال لم تكن متأكداً حول كيفية تمكن رانسومواري تصيب الجهاز الخاص بك.

كيفية تجنب. ملف الزئبق رانسومواري الإصابة بعدوى الفيروس

رانسومواري عادة يستخدم الأساليب الأساسية لانتشار، مثل البريد الإلكتروني المتطفل والتنزيلات الخبيثة. كما نرى هذه الأساليب لا تزال شعبية بدلاً من ذلك، وهذا يعني أن المستخدمين هم مهمل إلى حد ما عند استخدام البريد الإلكتروني وتحميل الملفات. هناك بعض احتمال أن استخدمت طريقة أكثر تفصيلاً للإصابة، كاستخدام بعض رانسومواري لهم. المحتالين جميع فعله هو إرفاق ملف ضار إلى البريد إلكتروني وكتابة نص معقول ويدعي كذبا بأنه من شركة/منظمة مشروعة. الأموال ذات الصلة بقضايا هي موضوع مشترك في هذه الرسائل أن المستخدمين تميل إلى نأخذها على محمل الجد، وهي أكثر عرضه للانخراط في. فالي حد ما في كثير من الأحيان أن سترى أسماء الشركات الكبيرة مثل الأمازون المستخدمة، على سبيل المثال، إذا الأمازون شخص ما بالبريد الإلكتروني إيصالا لشراء أن المستخدم لا يتذكر صنع، عليه أن فتح المرفق في وقت واحد. أجل حماية نفسك من ذلك، هناك بعض الأمور التي يجب عليك القيام به عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. قبل كل شيء، ننظر إلى مرسل رسالة البريد الإلكتروني. Double-checking عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمرسل لا يزال ضروريا، حتى لو كان المرسل هو معروف لكم. يمكن أيضا، في البحث عن الأخطاء في قواعد اللغة، والتي عموما تميل إلى أن تكون بدلاً من ذلك جليا. تلميح كبير آخر يمكن أن يكون الاسم الخاص بك لا تستخدم في أي مكان، إذا، دعنا نقول لك استخدام الأمازون وكانوا بالبريد الإلكتروني لك، أنها لن تستخدم تحيات نموذجية مثل عزيزي العميل/الأعضاء/المستخدم، وبدلاً من ذلك أن استخدام الاسم قمت بتوفيرها لهم. قد تستخدم بيانات تشفير البرامج الضارة أيضا نقاط الضعف في أجهزة الكمبيوتر لتصيب. تلك الثغرات الأمنية في البرامج كثيرا ما تحدد بسرعة بعد اكتشافهم حيث أنه لا يمكن استخدامها من قبل البرامج الضارة. لا يزال، كما أثبتت الهجمات رانسومواري على نطاق واسع، ليس الجميع تثبيت هذه التحديثات. الحالات حيث يستخدم الخبيثة نقاط الضعف للحصول على السبب في أنه من المهم أن تقوم بتحديث البرامج الخاصة بك بشكل منتظم. يمكن تثبيت التحديثات تلقائياً، إذا وجدت تلك التنبيهات مزعجة.

ماذا يمكنك أن تفعل حول البيانات المؤمنة التي. ملف الزئبق

بعد وقت قصير من البيانات ترميز برنامج ضار يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تفحص النظام الخاص بك لأنواع محددة من الملفات مرة واحدة وقد حددت لهم، سيتم تشفيرها. إذا كان عن طريق الصدفة كنت لم الحظ أي شيء غريب حتى الآن، عندما كنت لا يمكن الوصول إلى الملفات، سيصبح من الواضح أن هناك خطأ ما. ابحث عن ملحقات الملفات غريبة إضافة إلى الملفات، فإنها سوف تساعد في التعرف على البيانات التي ترميز البرمجيات الخبيثة لديك. في كثير من الحالات، فك ترميز البيانات قد لا يكون ممكناً لأنه قد يكون من الصعب جداً، أن لم يكن من المستحيل فك خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير. ملاحظة فدية تكشف عن أنه قد تم تأمين الملفات الخاصة بك، وكيف يمكن استعادتها. ما سيوصي بمجرمي الإنترنت يمكنك القيام به هو استخدام أداة فك التشفير دفعت بهم، ويحذرون من أن أساليب أخرى يمكن أن يؤدي الضرر إلى الملفات الخاصة بك. ثمناً واضحة ينبغي أن يكون هو مبين في المذكرة، لكن إذا لم يكن، سيكون لديك للاتصال المتسللين عن طريق عنوان البريد الإلكتروني المتوفر لمعرفة كم سيكون لديك على الدفع. وقد ذكرنا هذا من قبل، لكن لا نعتقد أن دفع الفدية هو اختيار أكبر. فقط النظر في دفع عند كل شيء ليست ناجحة. حاول أن تتذكر ربما لديك بإنشاء نسخ بعض الملفات الخاصة بك ولكن لها. أو ربما يكون هناك برنامج فك تشفير مجاناً. إذا كان رانسومواري كراكابل، شخص ما قد تكون قادرة على إطلاق سراح أداة فك تشفير مجاناً. النظر في ذلك الخيار، وفقط عندما تكون متأكداً تماما ديكريبتور حرة ليس خياراً، يجب عليك حتى النظر في دفع. سيكون استثماراً أكثر ذكاء من النسخ الاحتياطي. إذا قمت بإنشاء النسخ الاحتياطي قبل الإصابة، يمكنك إجراء استعادة البيانات بعد أن قمت بإزالة فيروس .Mercury File Virus. تجنب البيانات تشفير البرامج الضارة في المستقبل، ويمكنك أن تفعل ذلك بتعريف نفسك في أساليب انتشار. على الأقل، لا فتح مرفقات البريد الإلكتروني اليسار إلى اليمين، تحديث البرامج الخاصة بك وعصا لتأمين مصادر التحميل.

إزالة .Mercury File Virus

إذا كان لا يزال رانسومواري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف يلزم إزالة برامج ضارة إنهائه. إلى يدوياً .Mercury File Virus الإصلاح لا عملية بسيطة ويمكن أن تؤدي إلى ضرر إضافي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف يكون من الأسهل استخدام أداة إزالة البرامج ضارة. الأداة لن يساعد فقط يمكنك العناية بالتهديد، ولكن فإنه يمكن أن تتوقف عن تشفير البرامج الضارة من الحصول على الملفات في المستقبل. لذا حدد أداة وتثبيته، وتنفيذ تفحص الكمبيوتر وتسمح الأداة المساعدة للتخلص من رانسومواري، وإذا ما تبين. نضع في اعتبارنا أن أداة مكافحة البرامج ضارة ليست قادرة على المساعدة في استعادة الملفات. بعد أن يتم تنظيف التهديد، تأكد من جعل نسخاً من جميع البيانات التي لا تريد فقدان بشكل روتيني.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف .Mercury File Virus باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة .Mercury File Virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove .Mercury File Virus - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة .Mercury File Virus
إزالة .Mercury File Virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف .Mercury File Virus

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف .Mercury File Virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .Mercury File Virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete .Mercury File Virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. .Mercury File Virus - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. .Mercury File Virus removal - restore message
حذف .Mercury File Virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall .Mercury File Virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete .Mercury File Virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of .Mercury File Virus - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. .Mercury File Virus - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. .Mercury File Virus removal - restore message

أضف تعليق