ما هو الفيروس Mercury ransomware

Mercury ransomware تهديدا خطيرا جداً، المعروفة عموما رانسومواري أو تشفير ملف برنامج ضار. من المحتمل أن كنت ابدأ تأتي عبر رانسومواري من قبل، وفي هذه الحالة، قد تكون خاصة بالصدمة. البيانات الخاصة بك قد تم تشفيرها باستخدام خوارزميات التشفير القوى، حظر يمكنك من الوصول إلى الملفات. لأنه يواجه ضحايا رانسومواري فقدان الملف الدائم، أمر خطير للغاية أن يكون هذا النوع من العدوى.
Mercury ransomware

سيتم منحك خيار لفك تشفير الملفات بدفع الفدية، ولكن هذا الخيار لا يوصي لبضعة أسباب. إعطاء إلى المطالب سوف لا يكفل بالضرورة أن تحصل على البيانات الخاصة بك مرة أخرى، حتى لا يكون هناك احتمال أن كنت قد مجرد إضاعة المال الخاص. لماذا سيساعد يمكنك استعادتها عند أنها يمكن أن تأخذ فقط المال الذي تدفعه لهم الناس اللوم لتشفير البيانات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، ستمول هذا المال فدية المستقبل ملف ترميز برنامج ضار أو بعض البرامج الضارة الأخرى. هل تريد حقاً أن دعم صناعة التي تبلغ ملايين عديدة من الدولارات إلى الشركات في الضرر. ومنحهم المزيد من الناس المال، يصبح الأكثر من رانسومواري تجارة مربحة، وهذا النوع من المال بالتأكيد تجذب الناس الذين يريدون دخل سهلة. استثمار الأموال يمكنك طلب دفع إلى النسخ الاحتياطي قد يكون خيار الأكثر حكمه لأنك لن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان البيانات مرة أخرى. ببساطة يمكنك المتابعة إلى إزالة تثبيت Mercury ransomware دون قلق. ملف تشفير طرق انتشار البرامج الضارة قد لا تكون مألوفة بالنسبة لك، وسوف نشرح الأساليب الأكثر شيوعاً في الفقرات أدناه.

كيفية تجنب إصابة رانسومواري

ملف ترميز البرامج الضارة الشائعة يسافر من خلال أساليب مثل مرفقات البريد الإلكتروني، والتنزيلات الضارة واستغلال مجموعات. كما نرى ما زالت تستخدم هذه الأساليب، وهذا يعني أن المستخدمين هم مهملاً جداً عند استخدام البريد الإلكتروني وتحميل الملفات. يمكن استخدام أساليب أكثر تطورا أيضا، على الرغم من أن ليس في كثير من الأحيان. المحتالين إضافة ملف ضار إلى البريد إلكتروني وكتابة نص معقول، ويتظاهر بأنه من شركة/منظمة ذات مصداقية. الأموال ذات الصلة بالمشاكل موضوع مشترك في هذه الرسائل أن الناس تميل إلى التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني تلك. المحتالين تفضل أن يتظاهر بأنه من الأمازون وتنبيه لك أن النشاط غير عادي قد لوحظ في الحساب الخاص بك أو أي نوع من الشراء. وبسبب هذا، يجب أن تكون حريصا عند فتح رسائل البريد الإلكتروني، والبحث عن تلميحات أنها يمكن أن تكون ضارة. تحقق من المرسل لمعرفة ما إذا كان شخص ما كنت معتاداً. القيام لا إجراء في الخطأ في فتح الملف المرفق فقط لأنه يظهر المرسل الحقيقي، أولاً عليك أن علامتي إذا تطابق عنوان البريد الإلكتروني الحقيقي البريد الإلكتروني للمرسل. الأخطاء النحوية أيضا علامة على أن رسالة البريد الإلكتروني قد لا يكون ما هو رأيك. سمة مشتركة أخرى هو الاسم الخاص بك لا تستخدم في الترحيب، إذا كان شخص ما البريد الإلكتروني الذي يجب بالتأكيد فتح البريد الإلكتروني لك، وأنها بالتأكيد تعرف اسم الخاص بك واستخدامها بدلاً من عالمي تحية، مثل العملاء أو الأعضاء. كما يمكن استخدام الثغرات الأمنية في البرامج القديمة الخاصة بك الجهاز لتصيب. البرنامج لديه بعض نقاط الضعف التي يمكن استخدامها للوصول إلى نظام للبرامج الضارة، ولكن البائعين إصلاحها حالما وجدت. ومع ذلك، كما أثبتت الهجمات رانسومواري على نطاق واسع، ليس كل تثبيت تلك التحديثات. نظراً لأن الكثير من البرامج الضارة يجعل استخدام ضعف تلك البقع من المهم أن برنامجك كثيرا ما تحصل بقع. كما يجوز التحديثات تثبيتها تلقائياً.

ماذا يفعل

عندما يصاب الجهاز بملف تشفير البرامج الخبيثة، سوف تجد ملفاتك المشفرة قريبا. حتى ولو الوضع لم يكن واضحا في البداية، فستعرف بالتأكيد هناك خطأ ما عندما لا يمكن الوصول إلى الملفات الخاصة بك. الملفات التي تم تشفيرها سيكون ملحق ملف غريب، التي عادة ما يساعد تحديد الذي رانسومواري أنهم يتعاملون مع الناس. ولسوء الحظ، قد يكون من المستحيل إذا كان الملف ترميز البرمجيات الخبيثة تستخدم خوارزمية تشفير قوية فك تشفير الملف. عليك أن تكون قادراً على العثور على ملاحظة فدية التي توضح أنه قد تم تشفير الملفات الخاصة بك، وكيف يمكن استعادتها. على الأسلوب المقترح ينطوي لك الدفع للبرامج فك التشفير الخاصة بهم. مبالغ الفدية عادة وضوح المحددة في المذكرة، لكن في بعض الحالات، يتم طلب الضحايا إرسالها بالبريد الإلكتروني لتحديد السعر، قد تتراوح بين عشرات من الدولارات ربما بضع مئات. ومن الواضح أن دفع الفدية غير مستحسن. إذا كنت مصممة على الدفع، فإنه يجب أن يكون الملاذ الأخير. ربما كنت قد نسيت فقط أن نسخة احتياطية من الملفات الخاصة بك. قد يكون أيضا إمكانية أن كنت قادراً على تحديد موقع ديكريبتور مجاناً. إذا كان باحث البرامج ضارة يمكن أن الكراك في رانسومواري، قد صدر ديكريبتورس حرة. قبل أن يمكنك جعل خيار للدفع، وننظر إلى هذا الخيار. أنت لا داعي للقلق إذا كنت من أي وقت مضى في نهاية المطاف في هذه الحالة مرة أخرى إذا كنت استثمرت بعض من تلك الأموال في شراء النسخ الاحتياطي مع تلك الأموال. إذا كان حفظ الملفات الأساسية الخاصة بك، يمكنك فقط إزالة الفيروسات Mercury ransomware وثم استعادة البيانات. والآن بعد أن كيف كيف يمكن أن تكون ضارة رانسومواري، محاولة لتفادي ذلك قدر الإمكان. عصا للصفحات الآمنة عندما يتعلق الأمر إلى الأسبوعية، توخي الحذر عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني، والحفاظ على تحديث برامجك.

إزالة Mercury ransomware

استخدام أداة إزالة البرامج ضارة للتخلص من رانسومواري إذا كان لا يزال في النظام الخاص بك. إذا حاولت لمسح الفيروسات Mercury ransomware بطريقة يدوية، قد ينتهي بك الأمر تضر النظام الخاص بك كذلك حتى أن لم يكن يشجع. أداة إزالة البرامج ضارة سيكون خياراً أكثر أماناً في هذه الحالة. وتوضع هذه الأنواع من البرامج قصد إزالة أو حتى وقف هذه الأنواع من العدوى. حالما يتم تثبيت برنامج مكافحة البرامج الضارة من اختيارك، فقط إجراء فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسمح لها بالتخلص من التهديد. ولن تساعد الأداة المساعدة لفك تشفير البيانات الخاصة بك، ومع ذلك. بمجرد تنظيف النظام، ينبغي إعادة الاستخدام العادي للكمبيوتر.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Mercury ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Mercury ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Mercury ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Mercury ransomware
إزالة Mercury ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Mercury ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Mercury ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Mercury ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Mercury ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Mercury ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Mercury ransomware removal - restore message
حذف Mercury ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Mercury ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Mercury ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Mercury ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Mercury ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Mercury ransomware removal - restore message

أضف تعليق