ما هو MLF Ransomware

يتم تصنيف برامج الفدية المعروفة باسم MLF Ransomware على أنها تهديد خطير ، بسبب مقدار الضرر الذي قد تسببه. قد لا تكون بالضرورة قد سمعت بها أو واجهتها من قبل ، وقد يكون من الصادم بشكل خاص معرفة ما تفعله. لن تتمكن من فتح بياناتك إذا تم تشفيرها بواسطة برامج الفدية ، والتي تستخدم خوارزميات تشفير قوية للعملية. نظرا لأن ضحايا برامج الفدية يواجهون فقدانا دائما للبيانات ، يتم تصنيفها على أنها عدوى ضارة للغاية.

  MLF Ransomware

سيعطيك المجرمون خيار فك تشفير الملفات عن طريق دفع الفدية ، ولكن هذا ليس خيارا موصى به لسببين. لا يؤدي الاستسلام للطلبات تلقائيا إلى فك تشفير البيانات ، لذا توقع أنك قد تنفق أموالك على لا شيء. سيكون من السذاجة الاعتقاد بأن المجرمين سيشعرون بأي التزام لمساعدتك في استرداد الملفات ، عندما يكون لديهم خيار أخذ أموالك فقط. ضع في اعتبارك أيضا أن الأموال ستذهب إلى مشاريع إجرامية مستقبلية. تشفير البيانات البرامج الضارة يكلف بالفعل ثروة للشركات ، هل تريد حقا دعم ذلك. يدرك المحتالون أيضا أنه يمكنهم كسب المال بسهولة ، وكلما زاد عدد الضحايا الذين يمتثلون للمطالب ، أصبحت برامج الفدية أكثر جاذبية لهذه الأنواع من الأشخاص. قد ينتهي بك الأمر في هذا النوع من المواقف مرة أخرى ، لذا فإن استثمار الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي سيكون خيارا أفضل لأن فقدان البيانات لن يكون احتمالا. ويمكنك ببساطة إصلاح MLF Ransomware دون مشاكل. قد لا تكون طرق انتشار البرامج الضارة لترميز الملفات مألوفة لك، وسنشرح لك الطرق الأكثر شيوعا أدناه.

MLF Ransomware طرق التوزيع

تعد مرفقات البريد الإلكتروني ومجموعات الاستغلال والتنزيلات الضارة أكثر طرق توزيع البرامج الضارة تشفير الملفات شيوعا. نظرا لأن الأشخاص مهملون جدا عند فتح رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات ، فغالبا ما لا تكون هناك حاجة لأولئك الذين ينشرون برامج الفدية لاستخدام طرق أكثر تفصيلا. ومع ذلك ، قد يتم توزيع بعض البرامج الضارة لتشفير البيانات باستخدام طرق أكثر تفصيلا ، والتي تتطلب المزيد من الجهد. يكتب المحتالون بريدا إلكترونيا مقنعا إلى حد ما ، بينما يتظاهرون بأنهم من شركة أو منظمة ذات مصداقية ، ويضيفون البرامج الضارة إلى البريد الإلكتروني ويرسلونها إلى العديد من الأشخاص. تعد المشكلات المتعلقة بالمال موضوعا متكررا في رسائل البريد الإلكتروني هذه لأن المستخدمين يأخذونها على محمل الجد وأكثر ميلا إلى المشاركة فيها. يفضل المجرمون التظاهر بأنهم من أمازون ويحذرونك من وجود نشاط غير عادي في حسابك أو إجراء عملية شراء. عندما تتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني ، هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها إذا كنت ترغب في حماية جهازك. قبل أي شيء آخر ، تحقق من هوية المرسل وما إذا كان يمكن الوثوق به. إذا تبين أن المرسل شخص تعرفه ، فلا تتسرع في فتح الملف ، تحقق أولا بحذر من عنوان البريد الإلكتروني. غالبا ما تكون رسائل البريد الإلكتروني الضارة هذه مليئة بالأخطاء النحوية. قد تكون الطريقة التي يتم الترحيب بك بها أيضا دليلا ، فالبريد الإلكتروني لشركة حقيقية مهم بما يكفي لفتحه سيتضمن اسمك في التحية ، بدلا من عميل أو عضو عام. نقاط الضعف على جهازك يمكن أيضا استخدام البرامج الضعيفة للإصابة. تحتوي جميع البرامج على ثغرات أمنية ولكن عند العثور عليها ، يتم تصحيحها بانتظام بواسطة مؤلفي البرامج بحيث لا يمكن للبرامج الضارة استخدامها لدخول جهاز كمبيوتر. لسوء الحظ ، كما قد يتضح من انتشار WannaCry ransomware ، لا يقوم الجميع بتثبيت هذه التصحيحات ، لأسباب مختلفة. يوصى بتحديث البرامج الخاصة بك، كلما تم توفير تحديث. يمكن تعيين التحديثات للتثبيت تلقائيا، إذا وجدت أن هذه الإشعارات مزعجة.

MLF Ransomware ماذا تفعل

سيتم تشفير بياناتك بمجرد أن تصيب البرامج الضارة لتشفير البيانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لن يكون من الممكن الوصول إلى ملفاتك ، لذلك حتى إذا لم تلاحظ عملية التشفير ، فستعرف أن هناك خطأ ما في النهاية. ابحث عن امتدادات الملفات الغريبة المرفقة بالملفات ، يجب أن تعرض اسم برنامج الفدية. في كثير من الحالات ، قد يكون فك تشفير البيانات مستحيلا لأن خوارزميات التشفير المستخدمة في التشفير قد تكون صعبة للغاية ، إن لم يكن من المستحيل فك رموزها. ستوضح مذكرة الفدية ما حدث وكيف يجب عليك المتابعة لاستعادة بياناتك. سيقدمون لك برنامج فك تشفير ، والذي لن يكون مجانيا. إذا لم يتم عرض مبلغ الفدية على وجه التحديد ، فسيتعين عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المقدم للاتصال بالمجرمين لمعرفة المبلغ ، والذي قد يعتمد على مدى أهمية بياناتك. كما خمنت على الأرجح ، فإن الدفع ليس هو الخيار الذي سنختاره. يجب أن تفكر فقط في الدفع كملاذ أخير. ربما نسيت ببساطة أنك قمت بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك. أو ، إذا كنت محظوظا ، فقد تتوفر أداة فك تشفير مجانية. إذا كان الملف الذي يقوم بتشفير البرامج الضارة قابلا للفك ، فقد يتمكن شخص ما من إصدار أداة من شأنها فتح MLF Ransomware الملفات مجانا. انظر إلى هذا الخيار وفقط عندما تكون متأكدا من عدم وجود أداة فك تشفير مجانية ، يجب أن تفكر حتى في الدفع. قد يتبين أن استثمار جزء من هذه الأموال لشراء نوع من النسخ الاحتياطي أكثر فائدة. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل حدوث العدوى ، فيمكنك المتابعة إلى استعادة البيانات بعد إصلاح MLF Ransomware الفيروس. الآن بعد أن أصبحت على دراية بمدى الضرر الذي يمكن أن يحدثه هذا النوع من التهديد ، ابذل قصارى جهدك لتجنبه. على الأقل ، لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني يمينا ويسارا ، وقم بتحديث برنامجك ، والتزم بمصادر التنزيل الآمنة.

MLF Ransomware عزل

إذا كان لا يزال موجودا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيتعين عليك الحصول على أداة إزالة البرامج الضارة للتخلص منه. إذا حاولت إلغاء تثبيت MLF Ransomware الفيروس يدويا ، فقد يؤدي ذلك إلى تلف إضافي حتى لا نقترحه. وبالتالي ، اختر الطريقة التلقائية. هذا البرنامج مفيد على النظام لأنه لن يتأكد فقط من التخلص من هذا التهديد ولكن أيضا وضع حد لأولئك المماثلين الذين يحاولون الدخول. بمجرد تثبيت الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة التي تختارها ، ما عليك سوى فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإذا تم العثور على التهديد ، فقم بتفويضه للتخلص منه. للأسف ، لن تساعد هذه البرامج في استعادة الملفات. بمجرد تنظيف الجهاز ، يجب أن تكون قادرا على العودة إلى استخدام الكمبيوتر العادي.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف MLF Ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة MLF Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove MLF Ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة MLF Ransomware
إزالة MLF Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف MLF Ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف MLF Ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall MLF Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete MLF Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. MLF Ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. MLF Ransomware removal - restore message
حذف MLF Ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall MLF Ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete MLF Ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of MLF Ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. MLF Ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. MLF Ransomware removal - restore message

أضف تعليق