ما هو رانسومواري

Mtogas ransomware يعتبر عدوى شديدة، والمعروفة باسم رانسومواري أو ملف تشفير البرامج الخبيثة. من المحتمل أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها هذا النوع من البرامج الضارة، وفي هذه الحالة، قد تتفاجأ بشكل خاص. يمكن لبرنامج ترميز البيانات الضار استخدام خوارزميات تشفير قوية لعملية التشفير، مما يمنعك من الوصول إليها لفترة أطول. تشفير البيانات برنامج ضار ضار جداً لأن فك تشفير الملف غير ممكن في كل حالة. سوف تعرض عليك أيضا لشراء أداة فك التشفير لمبلغ معين من المال، ولكن هذا الخيار لا يقترح لبضعة أسباب.

Mtogas ransomware

دفع لن يضمن بالضرورة أن عليك الحصول على الملفات الخاصة بك مرة أخرى، لذلك هناك احتمال أن كنت قد يكون مجرد إضاعة أموالك. ما الذي يمنع المحتالين من مجرد أخذ أموالك، دون إعطائك طريقة لفك تشفير البيانات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أموالك تذهب نحو الفدية والبرامج الضارة في المستقبل. ملف ترميز البرامج الضارة فعلت بالفعل مليارات الأضرار التي لحقت الشركات في عام 2017، وهذا هو بالكاد مبلغ يقدر. الناس يدركون أيضا أنها يمكن أن تجعل من السهل المال، وعندما يدفع الناس الفدية، فإنها تجعل صناعة رانسومواري جذابة لهذه الأنواع من الناس. استثمار هذا المال في النسخ الاحتياطي سيكون قرارا أكثر حكمة لأنه إذا كنت وضعت من أي وقت مضى في هذا النوع من الوضع مرة أخرى، كنت ملف الخسارة لن يكون مشكلة منذ يمكنك فقط استردادها من النسخ الاحتياطي. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل أن يلوّث الملف البرامج الضارة جهازك، يمكنك فقط إزالة واستعادة Mtogas ransomware الملف والمتابعة. لا يمكن أن تكون طرق انتشار تشفير البيانات الضارة مألوفة لك، وسوف نناقش الطرق الأكثر شيوعا في الفقرات أدناه.

أساليب انتشار رانسومواري

قد تشاهد عادة البيانات تشفير البرامج الضارة المرفقة برسائل البريد الإلكتروني أو على صفحات ويب تحميل مشكوك فيها. نظرًا لأن المستخدمين مهملون إلى حد ما عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني وتحميل الملفات، فمن غير الضروري عادةً لأولئك الذين يوزعون ملفات تشفير البرامج الضارة استخدام طرق أكثر تفصيلاً. هناك بعض احتمال أن طريقة أكثر تفصيلا تم استخدامها للعدوى، كما أن بعض البرامج الضارة ترميز البيانات لا استخدامها. المجرمين ليس من الضروري أن تضع في الكثير من الجهد، مجرد كتابة رسالة بريد إلكتروني عامة التي تبدو ذات مصداقية إلى حد ما، إضافة الملف الملوث إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا المحتملين، الذين قد يعتقدون أن المرسل هو شخص موثوق به. وعادة ما تستخدم مواضيع حول المال لأن المستخدمين هم أكثر ميلا إلى الاهتمام بهذه الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني، وبالتالي تكون أقل حذرا عند فتحها. عادة، المجرمين التظاهر بأن يكون من الأمازون، مع البريد الإلكتروني يعلمك أن هناك نشاط غير عادي في حسابك أو تم إجراء نوع من الشراء. وبسبب هذا، يجب أن تكون حذرا حول فتح رسائل البريد الإلكتروني، وابحث عن مؤشرات على أنها قد تكون خبيثة. أولاً وقبل كل شيء، إذا لم تكن على دراية بالمرسل، فابحث فيها قبل فتح الملف المرفق. حتى إذا كنت تعرف المرسل، يجب أن لا تتسرع، أولا التحقيق في عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يطابق العنوان الذي تعرفه أن تنتمي إلى هذا الشخص / الشركة. واضح والعديد من الأخطاء النحوية هي أيضا علامة. علامة أخرى ملحوظة يمكن أن يكون اسمك غائبا، إذا، دعونا نقول كنت مستخدم الأمازون وكانوا لالبريد الإلكتروني لك، فإنها لن تستخدم تحيات نموذجية مثل عزيزي العميل / عضو / المستخدم، وبدلا من ذلك سوف تستخدم الاسم الذي قدمته لهم. من الممكن أيضًا استخدام البرامج الضارة لترميز البيانات في الأنظمة للإصابة. جميع البرامج لديها نقاط ضعف ولكن عادة، البائعين التصحيح لهم عندما كنت وجدت بحيث لا يمكن استخدام البرامج الضارة لإدخال جهاز كمبيوتر. ومع ذلك، إذا حكمنا من خلال كمية أجهزة الكمبيوتر المصابة من قبل WannaCry، من الواضح أن ليس الجميع هو أن سريعلتثبيت تلك التحديثات لبرامجهم. فمن الضروري للغاية أن تقوم بتثبيت تلك التصحيحات لأنه إذا كانت نقطة ضعف شديدة بما فيه الكفاية، يمكن لجميع أنواع البرامج الضارة استخدامه. يمكن تعيين تصحيحات لتثبيت تلقائيا، إذا وجدت تلك التنبيهات مزعجة.

ماذا يمكنك أن تفعل بشأن ملفاتك

عندما يصبح النظام الخاص بك ملوثاً بالبرامج الضارة لترميز الملفات، ستجد بياناتك مشفرة قريباً. إذا لم تكن قد لاحظت أي شيء غريب حتى الآن، عندما كنت لا تستطيع الوصول إلى الملفات، ستلاحظ أن شيئا ما قد حدث. الملفات التي تم ترميزها سيكون لها ملحق إضافة إليها، والتي يمكن أن تساعد الناس على معرفة اسم رانسومواري. إذا تم استخدام خوارزمية تشفير قوية، فإنه يمكن أن تجعل فك تشفير الملفات صعبة جدا، إن لم يكن مستحيلا. سوف تكشف مذكرة فدية أن البيانات الخاصة بك قد تم تشفيرها وللذهاب على وشك فك تشفيرها. برنامج فك التشفير المعروض لن يكون مجانا، من الواضح. يجب أن تعرض المذكرة بوضوح سعر فك التشفير ولكن إذا لم يكن كذلك، سيتم توفير طريقة للاتصال بمجرمي الإنترنت لإعداد السعر. للأسباب التي ناقشناها بالفعل، نحن لا نشجع على دفع الفدية. النظر بدقة في جميع الخيارات الخاصة بك من خلال, قبل النظر حتى شراء ما يقدمونه. ربما كنت قد نسيت ببساطة أن كنت قد قدمت نسخا من الملفات الخاصة بك. أو، إذا كان الحظ على الجانب الخاص بك، قد يكون هناك فك تشفير مجاني. الباحثون البرمجيات الخبيثة هي في بعض الحالات قادرة على تطوير برامج فك التشفير مجانا، إذا كان ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة هو متصدع. نضع هذا في الاعتبار قبل دفع الفدية حتى يعبر عقلك. استخدام جزء من هذا المال لشراء نوع من النسخ الاحتياطي قد تتحول إلى أن تكون أكثر فائدة. وإذا كان النسخ الاحتياطي هو خيار، يجب أن يتم استرداد الملفات بعد مسح Mtogas ransomware الفيروس، إذا كان لا يزال على النظام الخاص بك. إذا كنت تعرف نفسك مع رانسومواري، يجب أن تكون قادرا على تجنب ملف تشفير البرامج الضارة في المستقبل. تأكد من تثبيت التحديث عند إصدار أحد التحديثات، وعدم فتح الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني بشكل عشوائي، وتثق فقط بالمصادر الشرعية مع التنزيلات.

كيفية إصلاح Mtogas ransomware

سوف تكون أداة إزالة البرامج الضارة برنامج مطلوب أن يكون إذا كنت ترغب في ملف تشفير البرامج الضارة لإنهاء تماما. إصلاح يدويا Mtogas ransomware ليست عملية سهلة، ويمكن أن ينتهي بك الأمر التسبب في مزيد من الضرر. إذا كنت لا تريد التسبب في مزيد من الضرر، فاستخدم أداة مكافحة البرامج الضارة. هذا البرنامج مفيد أن يكون على الجهاز لأنه لن يضمن فقط للتخلص من هذه العدوى ولكن أيضا وضع حد لمماثلة منها الذين يحاولون الدخول. ابحث عن أداة مساعدة جديرة بالثقة، وبمجرد تثبيتها، قم بفحص الكمبيوتر للعثور على العدوى. ومع ذلك، فإن البرنامج غير قادر على استعادة البيانات، لذلك لا يفاجأ أن تبقى الملفات الخاصة بك كما كانت، مشفرة. إذا كنت متأكدًا من أن الكمبيوتر نظيف، فافتح Mtogas ransomware الملفات من النسخة الاحتياطية، إذا كان لديك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Mtogas ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Mtogas ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Mtogas ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Mtogas ransomware
إزالة Mtogas ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Mtogas ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Mtogas ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Mtogas ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Mtogas ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Mtogas ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Mtogas ransomware removal - restore message
حذف Mtogas ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Mtogas ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Mtogas ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Mtogas ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Mtogas ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Mtogas ransomware removal - restore message

أضف تعليق