ما هو Napoli Merda Virus

نابولي ميردا انتزاع الفدية هو نوع تشفير الملفات من البرامج الخبيثة التي قد تلحق ضررا بالغا بالنظام الخاص بك. ملف تشفير البرمجيات الخبيثة ليست شيئا الجميع قد تعاملت مع من قبل، وإذا كان أول مرة واجهت ذلك، سوف تتعلم كيف الضرر يمكن أن يكون مباشرة. تستخدم البرامج الضارة ترميز البيانات خوارزميات تشفير قوية لتشفير الملفات، وبمجرد أن يتم تأمينها، سيتم منع الوصول إليها.

Ghost ransomware

السبب في أن هذه البرامج الضارة تعتبر تهديدًا خطيرًا هو أنه ليس من الممكن دائمًا فك تشفير الملفات. سيتم اقتراح أداة فك التشفير لك من قبل المجرمين ولكن قد لا يكون تقديم الطلبات أكبر خيار. أولا وقبل كل شيء ، قد ينتهي بك الأمر فقط إضاعة المال الخاص بك لأن الملفات لا يتم استرداد دائما بعد الدفع. نضع في اعتبارنا أن كنت تتعامل مع المجرمين الذين من المرجح أن لا تشعر بأنها مضطرة لمساعدتك مع الملفات الخاصة بك عندما يكون لديهم خيار مجرد أخذ أموالك. ومن شأن هذا المال أيضا تمويل الأنشطة المستقبلية لهؤلاء المحتالين. ملف ترميز البرنامج الخبيثة هو بالفعل تكلف ثروة للشركات ، هل تريد حقا لدعم ذلك. المحتالين ندرك أيضا أنها يمكن أن تجعل من السهل المال، وعندما يدفع الضحايا الفدية، فإنها تجعل صناعة انتزاع الفدية جذابة لتلك الأنواع من الناس. قد ينتهي بك الأمر في هذا النوع من الوضع مرة أخرى ، لذلك سيكون من الأفضل استثمار الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي لأن فقدان الملف لن يكون احتمالًا. يمكنك بعد ذلك استعادة الملفات من النسخ الاحتياطي بعد إنهاء نابولي ميردا أو تهديدات مماثلة. قد لا تعرف أيضا كيف ينتشر انتزاع الفدية، وسوف نشر شرح الطرق الأكثر شيوعا أدناه.

نابولي ميردا رانسومواري وسائل التوزيع

رانسومواري يسافر عموما من خلال مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوبة، والتنزيلات الضارة ومجموعات استغلال. عدد كبير جدا من انتزاع الفدية تعتمد على إهمال المستخدم عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني وأساليب أكثر تطورا ليست ضرورية. ومع ذلك، يمكن توزيع بعض البرامج الضارة ترميز الملفات باستخدام طرق أكثر تطورا، والتي تحتاج إلى مزيد من الجهد. كل ما يحتاج إلى القيام به القراصنة هو إضافة ملف المصابين إلى رسالة بريد إلكتروني ، وكتابة نوع من النص ، والتظاهر بأن يكون من شركة ذات مصداقية / منظمة. لأن هذا الموضوع حساس ، والناس أكثر عرضة لفتح رسائل البريد الإلكتروني الحديث عن المال ، وبالتالي فإن هذه الأنواع من المواضيع تستخدم عادة. يحب المتسللون التظاهر بأنهم من Amazon وينبهونك إلى أنه كان هناك نشاط غير عادي في حسابك أو تم إجراء عملية شراء. وبسبب هذا ، عليك أن تكون حذرا حول فتح رسائل البريد الإلكتروني ، والبحث عن تلميحات بأنها قد تكون ضارة. أولاً، إذا كنت لا تعرف المرسل، تحقق من هويته قبل فتح الملف المرفق. حتى إذا كنت تعرف المرسل، يجب أن لا تتعجل، أولا التحقيق في عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يطابق العنوان الذي تعرفه ينتمون إلى هذا الشخص / الشركة. ابحث عن الأخطاء النحوية أو الاستخدام ، والتي هي عموما صارخة جدا في تلك الرسائل الإلكترونية. علامة أخرى واضحة نوعا ما هو عدم وجود اسمك في تحية، إذا كان شخص البريد الإلكتروني الذي يجب أن تفتح بالتأكيد كانت على البريد الإلكتروني لك، فإنها بالتأكيد استخدام اسمك بدلا من تحية نموذجية، مثل العميل أو عضو. قد يتم استخدام الثغرات الأمنية على جهازك برنامج قديم كمسار إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عادة ما يتم اكتشاف هذه النقاط الضعيفة من قبل الباحثين الأمنيين ، وعندما يصبح البائعون على علم بها ، فإنهم يطلقون بقعًا لإصلاحها بحيث لا يمكن للأطراف الحاقدة استغلالها لنشر برامجهم الضارة. ومع ذلك ، كما أثبتت هجمات انتزاع الفدية في جميع أنحاء العالم ، لا يثبت الجميع هذه التحديثات. من المهم جدا أن تقوم بتثبيت هذه البقع لأنه إذا كانت نقطة ضعف شديدة بما فيه الكفاية، قد تستخدم نقاط الضعف خطيرة بما فيه الكفاية من قبل البرامج الضارة حتى تأكد من أن يتم تصحيح جميع البرامج الخاصة بك. يمكنك أيضًا إجراء تثبيت التحديثات تلقائيًا.

ماذا يمكنك أن تفعل حيال ملفاتك

تستهدف البرامج الضارة الخاصة بترميز البيانات ملفات معينة فقط، وعندما يتم التعرف عليها، يتم تأمينها على الفور تقريبًا. في البداية ، قد يكون مربكًا لما يحدث ، ولكن عندما لا يمكن فتح ملفاتك كالمعتاد ، يجب أن يصبح واضحًا. جميع الملفات المشفرة سيكون لها ملحق مرفق بها ، والتي يمكن أن تساعد المستخدمين على معرفة اسم البرنامج الخبيثة تشفير البيانات. تجدر الإشارة إلى أن استعادة الملف قد لا يكون ممكنًا إذا استخدم برنامج الفدية خوارزمية تشفير قوية. في حال كنت لا تزال غير متأكد ما يجري، يجب إخطار فدية لمسح كل شيء. ما المحتالون سوف يوصي لك القيام به هو شراء برنامج فك التشفير المدفوعة، وتحذر من أنك قد تضر الملفات الخاصة بك إذا كنت تستخدم طريقة مختلفة. يجب تحديد مبلغ الفدية في المذكرة ، ولكن في بعض الأحيان ، يطلب المحتالون الإلكترونيون من الضحايا إرسال بريد إلكتروني لهم لتحديد السعر ، لذلك يعتمد ما تدفعه على مقدار قيمتك لبياناتك. لأسباب سبق مناقشتها، دفع المجرمين ليس الخيار المشجّع. النظر بعناية في جميع البدائل الأخرى، حتى قبل النظر في شراء ما تقدم. ربما كنت قد نسيت ببساطة أن كنت قد احتياطية ملفاتك. في بعض الحالات، يمكن للناس حتى الحصول على فك التشفير مجانا. هناك بعض المتخصصين في البرمجيات الخبيثة الذين هم قادرون على فك تشفير انتزاع الفدية، وبالتالي فإنها يمكن أن تضع برنامجا مجانيا. قبل أن تقرر الدفع، ابحث في برنامج فك التشفير. إذا كنت تستخدم بعض من هذا المبلغ على النسخ الاحتياطي، لن يتم وضع في هذا النوع من الموقف مرة أخرى منذ البيانات الخاصة بك سيتم حفظها في مكان آمن. إذا كنت قد أنشأت نسخة احتياطية قبل أن يحصل على غزو الجهاز الخاص بك، يجب أن تكون قادرة على استعادتها من هناك بعد إنهاء Napoli Merda Virus . الآن بعد أن كنت على بينة من مدى الضرر الذي قد يسببه هذا النوع من العدوى، بذل قصارى جهدك لتجنب ذلك. على أقل تقدير، لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني بشكل عشوائي، وتحديث البرامج، وتحميل فقط من مصادر كنت تعرف أنك قد تثق.

نابولي ميردا إزالة

إذا كنت ترغب في إنهاء الملف بالكامل تشفير البرامج الضارة، استخدم ملف تشفير البرامج الضارة. عند محاولة إصلاح يدويا Napoli Merda Virus قد تسبب ضررا إضافية إذا كنت غير دقيق أو على دراية عندما يتعلق الأمر أجهزة الكمبيوتر. استخدام برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة سيكون أسهل. كما قد يمنع الملفات المستقبلية تشفير البرمجيات الخبيثة من الدخول، بالإضافة إلى مساعدتك على التخلص من هذا واحد. العثور على أي برنامج مكافحة البرامج الضارة هو الأكثر ملاءمة لك، وتثبيته ومسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد موقع العدوى. الأداة المساعدة لن تساعد في فك تشفير البيانات الخاصة بك، ومع ذلك. بعد القضاء على انتزاع الفدية تماما، يمكنك استخدام الجهاز بأمان مرة أخرى، في حين خلق بانتظام احتياطية لملفاتك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Napoli Merda Virus باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Napoli Merda Virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Napoli Merda Virus - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Napoli Merda Virus
إزالة Napoli Merda Virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Napoli Merda Virus

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Napoli Merda Virus من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Napoli Merda Virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Napoli Merda Virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Napoli Merda Virus - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Napoli Merda Virus removal - restore message
حذف Napoli Merda Virus من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Napoli Merda Virus - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Napoli Merda Virus - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Napoli Merda Virus - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Napoli Merda Virus - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Napoli Merda Virus removal - restore message

أضف تعليق