ما هو انتزاع الفدية

الفدية المعروفة باسم تصنف علي انها NEWS ransomware عدوي ضاره للغاية ، وذلك بسبب الضرر المحتمل الذي قد تفعله للنظام الخاص بك. قد لا يكون بالضرورة قد سمعت من أو جاء عبرها من قبل ، وانه قد يكون من المستغرب بشكل خاص ان نري ما يفعله. لن تكون البيانات متوفرة إذا قامت الفدية بتامينها ، والتي يتم استخدام خوارزميات تشفير قويه لها. لان ضحايا الفدية تواجه فقدان الملف الدائم ، وتصنف علي انها عدوي ضاره للغاية. وسوف تعطي لك خيار دفع الفدية ولكن هذا ليس بالبالضبط الخيار الباحثين البرمجيات الخبيثة يوصي. NEWS ransomware دفع لن يضمن بالضرورة انه سيتم استعاده البيانات الخاصة بك ، لذلك هناك احتمال ان كنت قد يكون مجرد أضاعه المال الخاص بك. لا يوجد شيء يمنع المحتالين السيبرانيه من مجرد أخذ المال الخاص بك ، دون إعطائك أداه فك التشفير. هذا المال من شانه أيضا تمويل مشاريع البرامج الخبيثة في المستقبل. الفدية بالفعل المليارات من الدولارات في الضرر ، هل تريد حقا ان تكون دعم ذلك. المحتالين يدركون أيضا انها يمكن ان تجعل من السهل المال ، وعندما يدفع الضحايا الفدية ، فانها تجعل صناعه انتزاع الفدية جذابة لتلك الأنواع من الناس. هل يمكن ان ينتهي في هذا النوع من الوضع مره أخرى ، لذلك الاستثمار في الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي سيكون خيارا أفضل لان فقدان الملف لن يكون احتمالا. يمكنك ثم المضي قدما لاسترداد الملف بعد القضاء علي NEWS ransomware الفيروسات أو تهديدات مماثله. إذا لم تكن قد ركضت إلى ملف ترميز البرنامج الخبيثة من قبل ، قد لا تعرف كيف تمكنت من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وفي هذه الحالة قراءه بعناية الفقرة أدناه.

طرق توزيع الفدية

مرفقات البريد الكتروني ، ومجموعات استغلال والتنزيلات الخبيثة هي أساليب انتشار تحتاج إلى توخي الحذر حول أكثر من غيرها. منذ هناك الكثير من الناس الذين هم الإهمال حول كيفيه استخدام البريد الكتروني الخاصة بهم أو من حيث تحميل, الموزعين انتزاع الفدية ليس لديهم ضرورة لاستخدام الطرق التي هي أكثر تطورا. وقد يكون من الممكن أيضا استخدام طريقه أكثر تفصيلا للعدوى ، حيث ان بعض البيانات التي تقوم بترميز البرامج الضارة تستخدمها. كل المجرمين بحاجه إلى القيام به هو أضافه ملف المصابة إلى البريد الكتروني ، وكتابه نوع من النص ، والتظاهر بأنها من شركه/منظمه جديرة بالثقة. الناس أكثر عرضه لفتح رسائل البريد الكتروني الحديث عن المال ، التالي هذه الأنواع من المواضيع قد تواجه في كثير من الأحيان. المحتالين أيضا التظاهر في كثير من الأحيان ان يكون من الأمازون ، وتنبيه الضحايا ممكن عن بعض النشاط غير عادية لاحظت في حسابهم ، والتي من شانها ان تشجع المستخدم علي الفور لفتح المرفق. عليك ان تبحث عن علامات معينه عند التعامل مع رسائل البريد الكتروني إذا كنت ترغب في حماية النظام الخاص بك. إذا لم تكن علي دراية بالمرسل ، فانظر اليه. لا يزال التحقق من عنوان البريد الكتروني الخاص بالمرسل ضروريا ، حتى إذا كان المرسل معروفا لك. الأخطاء النحوية الواضحة هي أيضا علامة. الطريقة التي يتم فيها الترحيب يمكن أيضا ان يكون تلميحا ، والبريد الكتروني لشركه حقيقية مهمة بما يكفي لفتح سوف تستخدم اسمك في التحية ، بدلا من العميل العالمي أو عضو. انتزاع الفدية قد تستخدم أيضا برامج غير مصححه علي جهازك لتصيب. برنامج ياتي مع البقع الضعيفة التي يمكن استغلالها من خلال تشفير البيانات البرمجيات الخبيثة ولكن كثيرا ما يتم إصلاحها من قبل البائعين. ومع ذلك ، كما أثبتت هجمات انتزاع الفدية علي نطاق واسع ، وليس كل الناس تثبيت تلك البقع. لان الكثير من البرمجيات الخبيثة قد تستخدم تلك البقع الضعيفة فمن المهم ان تقوم بتحديث البرامج الخاصة بك في كثير من الأحيان. يمكن تعيين بقع لتثبيت تلقائيا ، إذا كنت لا تريد ان المتاعب نفسك معهم في كل مره.

كيف يتصرف

ملف ترميز البرامج الضارة يستهدف ملفات معينه فقط ، ويتم تشفيرها بمجرد العثور عليها. لن تكون قادرا علي فتح الملفات الخاصة بك ، لذلك حتى لو كنت لا تري ما يجري في البداية ، وسوف تعرف شيئا خاطئا في نهاية المطاف. سيكون لجميع الملفات المرمزة ملحق ملف غريب ، والتي عاده ما تساعد المستخدمين علي التعرف علي الفدية التي يتعاملون معها. للأسف ، قد يكون من المستحيل فك ترميز البيانات إذا كانت الفدية تستخدم خوارزميات تشفير قويه. سوف تكون قادره علي ملاحظه فدية المذكرة التي سوف توضح ان الملفات الخاصة بك قد تم تامين وكيف يمكن استعادتها. سيتم اقتراح لك فك التشفير ، في مقابل المال من الواضح ، والمحتالين سوف يدعي ان استخدام طريقه مختلفه لاسترداد البيانات يمكن ان تضر بهم. إذا لم يتم تحديد المبلغ الذي تحتاجه للدفع في الملاحظة ، سيطلب منك إرسال بريد الكتروني اليها لتعيين السعر ، وقد يتراوح ذلك بين عشرات الدولارات وربما بضع مئات. وللاسباب التي ذكرناها بالفعل ، فاننا لا نقترح دفع الفدية. النظر بعناية في جميع البدائل الأخرى ، قبل ان تفكر حتى في شراء ما يقدمونه. حاول ان تتذكر ما إذا كنت قد قمت باجراء نسخه احتياطيه من اي وقت مضي ، قد يتم تخزين الملفات الخاصة بك في مكان ما. في بعض الحالات ، يمكن للناس حتى العثور علي فك التشفير مجانا. قد يكون فك التشفير الحرة المتاحة ، إذا كان الفدية هو فك التشفير. النظر في هذا الخيار وفقط عندما كنت علي يقين من برنامج فك التشفير الحرة ليس خيارا ، يجب ان تفكر حتى في الامتثال للمطالب. شراء أكثر ذكاء سيكون النسخ الاحتياطي. وإذا كان النسخ الاحتياطي هو خيار ، يجب ان يتم استرداد البيانات بعد إنهاء NEWS ransomware الفيروس ، إذا كان لا يزال العادات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في محاولة للتعرف علي كيفيه ينتشر الفدية بحيث يمكنك بذل قصارى جهدكم لتجنب ذلك. التزم بصفحات الويب الامنه عندما يتعلق الأمر بالتنزيلات ، وكن يقظا عند التعامل مع مرفقات البريد الكتروني ، وتاكد من تحديث البرامج.

NEWS ransomware ازاله

سيكون فكره جيده لتحميل أداه أزاله البرامج الضارة لأنه سوف يكون من الضروري الحصول علي انتزاع الفدية من النظام الخاص بك إذا كان لا يزال في جهازك. قد يكون صعبا لإصلاح NEWS ransomware الفيروسات يدويا لان خطا يمكن ان يؤدي إلى اضرار اضافيه. إذا ذهبت مع الخيار التلقائي ، فانه سيكون خيارا اذكي. هذه الأنواع من المرافق موجودة لغرض أزاله هذه الأنواع من التهديدات ، اعتمادا علي الاداه ، حتى منعهم من الاصابه في المقام الأول. مره واحده كنت قد قمت بتثبيت برنامج أزاله البرامج الضارة من اختيارك ، مجرد تنفيذ فحص الكمبيوتر الخاص بك وإذا تم التعرف علي العدوى ، وياذن لها للتخلص منه. لا تتوقع أداه أزاله البرامج الضارة لاسترداد البيانات الخاصة بك ، لأنه لن يكون قادرا علي القيام بذلك. بعد إنهاء انتزاع الفدية ، تاكد من انك بانتظام جعل النسخ الاحتياطي لجميع الملفات الخاصة بك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف NEWS ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة NEWS ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove NEWS ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة NEWS ransomware
إزالة NEWS ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف NEWS ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف NEWS ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall NEWS ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete NEWS ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. NEWS ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. NEWS ransomware removal - restore message
حذف NEWS ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall NEWS ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete NEWS ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of NEWS ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. NEWS ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. NEWS ransomware removal - restore message

أضف تعليق