Oflg رانسومواري هو إصدار من برنامج الفدية Djvu / STOP. إنه أحد الإصدارات الأحدث ويمكن تمييزه عن الإصدارات الأخرى بواسطة امتداد ملف .oflg. إنها قطعة خطيرة جدا من البرامج الضارة التي تأخذ الملفات رهينة عن طريق تشفيرها. تتطلب برامج الفدية هذه 980 دولارا لأداة فك التشفير ، على الرغم من أن دفع الفدية يأتي مع مخاطر. في الوقت الحالي ، يمكن فقط لأولئك الذين لديهم نسخة احتياطية استرداد الملفات مجانا.

 

Oflg ransmware note

يبدأ برنامج الفدية في تشفير الملفات بمجرد بدئها. تستهدف برامج الفدية الملفات الشخصية ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصور والمستندات. ستحتوي جميع هذه الملفات على امتداد .oflg المضاف إليها. على سبيل المثال، سيصبح ملف .txt نص مشفر نصا.txt.oflg. سيتم أيضا إسقاط مذكرة فدية _readme.txt في كل مجلد يحتوي على ملفات مشفرة بعد الانتهاء من عملية التشفير. تشرح الملاحظة كيفية الحصول على أداة فك التشفير. لسوء الحظ ، يتم طلب فدية بقيمة 980 دولارا منك. تقدم المذكرة خصما بنسبة 50٪ للضحايا الذين يتصلون بمجرمي الإنترنت خلال ال 72 ساعة الأولى ، على الرغم من أنك يجب أن تكون متشككا. ليس من الجيد أن تثق في مجرمي الإنترنت لإرسال أداة فك تشفير برامج الفدية Oflg حتى لو كنت تدفع لأنه لا يوجد شيء يمنعهم من أخذ المال ببساطة.

Oflg ransomware files

بدون نسخة احتياطية ، لا توجد حاليا طريقة مجانية لاسترداد الملفات. على الرغم من أن الباحثين في البرامج الضارة غالبا ما يقدمون برامج فك تشفير مجانية لمساعدة ضحايا برامج الفدية ، إلا أنه في الوقت الحالي لا يوجد واحد لبرنامج الفدية Oflg. تستخدم متغيرات Djvu / STOP ransomware مفاتيح عبر الإنترنت لتشفير البيانات ، مما يعني أن المفاتيح فريدة لكل مستخدم. لكي يعمل جهاز فك التشفير على ملفاتك ، ستكون هناك حاجة إلى المفتاح المحدد المستخدم لتشفير ملفاتك. لكن الأشخاص الوحيدين الذين لديهم هم مجرمو الإنترنت الذين يقومون بتشغيل برامج الفدية هذه. ليس من المستحيل أن يتم إصدار المفاتيح في النهاية ، ولكن حتى يحدث ذلك ، من غير المحتمل أن يكون هناك برنامج فك تشفير مجاني لبرامج الفدية Oflg. يمكنك محاولة استخدام Emsisoft’s free Djvu/STOP decryptor ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن تعمل.

يمكنك البدء في استعادة ملفاتك بمجرد إزالة Oflg ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوصى بشدة باستخدام برنامج جيد لمكافحة الفيروسات لحذف Oflg ransomware لأن الإزالة اليدوية ستكون معقدة للغاية. ما لم تكن تعرف بالضبط ما يجب القيام به ، فقد ينتهي بك الأمر إلى التسبب في ضرر إضافي لجهازك.

كيف أصاب برنامج الفدية Oflg جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

يمكن للبرامج الضارة التسلل إلى جهاز كمبيوتر بعدة طرق مختلفة. يمكن أن يكون لعادات التصفح السيئة للمستخدمين تأثير كبير على ما إذا كان بإمكان البرامج الضارة دخول جهاز كمبيوتر أم لا. إذا فتح المستخدمون مرفقات بريد إلكتروني غير مرغوب فيها ، وانقر فوق روابط عشوائية يصادفونها ، واستخدم السيول لقرصنة المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر ، وما إلى ذلك ، فلا عجب أن ينتهي بهم الأمر ببرامج ضارة.

يعد المستخدمون الذين يفتحون مرفقات البريد الإلكتروني المصابة إحدى الطرق الأكثر شيوعا التي تصيب بها البرامج الضارة أجهزة الكمبيوتر. على الرغم من أن المحاولات غالبا ما تتم بشكل سيئ إلى حد ما ، إلا أن رسائل البريد الإلكتروني الضارة عادة ما يتم تمويهها لتظهر كما لو كانت مرسلة من قبل شركات شرعية. بشكل عام ، من السهل نسبيا التعرف على رسائل البريد الإلكتروني الضارة. العلم الأحمر الأكثر وضوحا هو عندما تحتوي رسائل البريد الإلكتروني التي يفترض أنها مرسلة من قبل شركات ذات سمعة طيبة على أخطاء إملائية ونحوية فيها. على سبيل المثال ، إذا كان البريد الإلكتروني الذي يدعي أنه إشعار طرد يحتوي على العديد من الأخطاء النحوية والإملائية ، فمن المؤكد أنه برنامج ضار. من شأن الأخطاء النحوية والإملائية أن تجعل البريد الإلكتروني يبدو غير احترافي للغاية ، وبالتالي ستبذل الشركات الشرعية قصارى جهدها لتجنبها. يعد استخدام مصطلحات عامة مثل “المستخدم” و “العضو” و “العميل” بدلا من اسمك عند مخاطبتك علامة حمراء أخرى. الشركات التي تستخدم خدماتها ستخاطبك دائما بالاسم في رسائل البريد الإلكتروني لأنها تجعل البريد الإلكتروني يبدو أكثر شخصية.

يمكن أن يكون التحقق من عنوان البريد الإلكتروني للمرسل مفيدا أيضا في تحديد ما إذا كانت الرسالة الإلكترونية ضارة أم لا. إذا تلقيت رسالة بريد إلكتروني تطلب منك القيام بشيء ما (على سبيل المثال، فتح مرفق أو النقر على رابط)، فتحقق أولا من عنوان البريد الإلكتروني للمرسل. إذا بدا عنوان البريد الإلكتروني عشوائيا ، فمن المرجح أن يكون ضارا. حتى عندما يبدو عنوان البريد الإلكتروني أصليا ، لا يزال يتعين عليك التأكد من أن المرسل هو من يدعي أنه هو.

من المهم ملاحظة أن حملات البرامج الضارة ليست واضحة دائما ويمكن أن تكون في الواقع متطورة للغاية. ومع ذلك ، يحدث ذلك عادة عندما تستهدف الجهات الفاعلة الضارة شخصا محددا. لإنشاء حملة بريد إلكتروني ضارة متطورة ، سيحتاج مجرمو الإنترنت إلى الحصول على المعلومات الشخصية للضحية. كما أن البريد الإلكتروني المتطور لن يحتوي على أي أخطاء نحوية / إملائية ، ويستخدم اسم الضحية لمخاطبتها ، ويحتوي على بعض التفاصيل المحددة التي من شأنها أن تمنح البريد الإلكتروني مزيدا من المصداقية. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يتم استهداف المستخدمين العاديين بمثل هذه الهجمات المتطورة ، إلا أنه لا يزال من الجيد فحص جميع مرفقات البريد الإلكتروني باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات أو VirusTotal قبل فتحها.
أخيرا ، من المحتمل أن تكون على دراية بذلك بالفعل ، ولكن غالبا ما تستخدم السيول لنشر البرامج الضارة. تشتهر مواقع التورنت بتنظيمها السيئ ، مما يسمح لأي شخص بتحميل البرامج الضارة التي تحتوي على السيول فيها. في معظم الأحيان ، يتم العثور على السيول في السيول للمحتوى الترفيهي. على سبيل المثال ، عادة ما تحتوي السيول للأفلام والمسلسلات التلفزيونية وألعاب الفيديو على برامج ضارة فيها. إذا كنت تقوم بالتورنت على أساس منتظم ، فأنت تعرض جهاز الكمبيوتر والبيانات للخطر.

إزالة برامج الفدية Oflg

Ransomware هي إصابة ببرامج ضارة متطورة للغاية تتطلب الكثير من الخطوات لإزالتها بالكامل. لا نوصيك بمحاولة إزالة Oflg ransomware يدويا لأنك قد ينتهي بك الأمر إلى التسبب في المزيد من الضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتاج إلى حذف Oflg ransomware باستخدام برنامج جيد لمكافحة الفيروسات لأنه بخلاف ذلك قد لا تتم إزالة برامج الفدية بالكامل ويسمح لها بالتعافي لاحقا. إذا تم استرداده أثناء اتصالك بالنسخة الاحتياطية ، فستصبح ملفاتك التي تم نسخها احتياطيا مشفرة أيضا. يجب عليك الاتصال بالنسخة الاحتياطية فقط عندما تكون متأكدا من إزالة برنامج الفدية بالكامل.

إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية ، فسيكون استرداد الملفات أكثر صعوبة إن لم يكن مستحيلا حاليا. لا يوجد حاليا برنامج فك تشفير Oflg ransomware مجاني متاح ، لذا فإن الخيار الوحيد لاستعادة الملفات هو من خلال النسخ الاحتياطي. إذا لم يكن لديك ذلك ، فيمكنك الانتظار حتى يتم إصدار أداة فك تشفير Oflg ransomware المجانية ، على الرغم من أن متى أو حتى إذا حدث ذلك أمر مشكوك فيه. ومع ذلك ، نوصيك بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك المشفرة وأحيانا التحقق من وجود NoMoreRansom أداة فك تشفير.

تم الكشف عن Oflg رانسومواري على النحو التالي:

  • Win32: دروبيركس-جين [درب] من قبل أفاست / AVG
  • Gen:Heur.Mint.Zard.52 بواسطة BitDefender
  • البديل من Win32 / Kryptik.HQXD بواسطة ESET
  • HEUR:Trojan.Win32.Scarsi.gen بواسطة كاسبرسكي
  • Trojan.MalPack.GS بواسطة التقيم
  • حصان طروادة: Win32/Redline.MKWW! MTB من مايكروسوفت
  • ML.Attribute.HighConfidence by Symantec

Oflg ransmware detections  

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Oflg (.oflg) ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Oflg (.oflg) ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Oflg (.oflg) ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Oflg (.oflg) ransomware
إزالة Oflg (.oflg) ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Oflg (.oflg) ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Oflg (.oflg) ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Oflg (.oflg) ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Oflg (.oflg) ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Oflg (.oflg) ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Oflg (.oflg) ransomware removal - restore message
حذف Oflg (.oflg) ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Oflg (.oflg) ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Oflg (.oflg) ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Oflg (.oflg) ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Oflg (.oflg) ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Oflg (.oflg) ransomware removal - restore message

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Incoming search terms:

أضف تعليق