حول ” Oops!! Something Went Wrong With Yours Windows “

Oops!! Something Went Wrong With Yours Windows “ ” هو آخر آخر الدعم الفني احتيال رسالة تريد منك أن تتصل رقم الهاتف المعروضة. تنبيه وهمية يدعي أن هناك شيئا خاطئا مع ويندوز الخاص بك لأن البرمجيات الخبيثة على ما يبدو قد تم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة بعض الموقع. من المفترض أن يظهر التنبيه من قبل Windows Defender ، على الرغم من أنه من الواضح أنه غير صحيح. Oops!! Something Went Wrong With Yours Windows

السبب في أن هذا والحيل المماثلة تسمى الحيل دعم التكنولوجيا لأنها تعرض أرقام الهواتف لدعم التكنولوجيا وهمية. إذا كنت تريد الاتصال ، ستكون متصلا المحتالين المهنية التظاهر بأن تكون مشروعة التكنولوجيا الدعم. سيحاول المحتالون خداعك للموافقة على السماح لهم بالاتصال بالكمبيوتر عن بعد. إذا كان مسموحاً لهم بالاتصال عن بعد، فإنهم يتظاهرون بإصلاح الكمبيوتر، وتثبيت برامج مشكوك فيها للغاية، ثم طلب منك دفع مئات الدولارات مقابل الخدمات المفترضة التي تلقيتها.

للمستخدمين المستخدمين على دراية الحيل دعم التكنولوجيا، وهذا واحد سوف تكون واضحة جدا. أولاً وقبل كل شيء، المتصفح أبداً عرض تنبيهات الفيروسات المشروعة لأنها لا تكشف عن البرامج الضارة. وعلاوة على ذلك، لا تعرض التنبيهات الشرعية أرقام الهواتف. اي وقت مضي. لذلك كلما واجهت تنبيهًا برقم هاتف ، سيكون دائمًا عملية احتيال.

ادواري وغالبا ما يكون السبب في إعادة توجيه المستخدمين إلى الحيل دعم التكنولوجيا

هناك بضعة أسباب لماذا قد يتم إعادة توجيه المستخدمين إلى Oops!! Something Went Wrong With Yours Windows عملية احتيال الدعم التقني. إذا كنت تتصفح موقع ويب عالي الخطورة وينقر على شيء ما ، فإن إعادة التوجيه إلى موقع ويب مشكوك فيه ليس غير متوقع. يمكن أن يمنع تمكين adblocker في كثير من الأحيان عمليات إعادة التوجيه هذه من الحدوث.

ومع ذلك، إذا كنت باستمرار إعادة توجيه إلى عملية احتيال دعم فني، قد يكون الكمبيوتر الخاص بك مع ادواري. انها ليست عدوى خطيرة، ولا شيء تحتاج إلى القلق كثيرا. ربما تم تثبيته عبر حزم مجانية ، مما يعني أنه جاء مرفقًا كعرض إضافي لبرنامج مجاني قمت بتثبيته. عندما يكون هناك شيء مرفق ببرنامج ما، يُسمح بتثبيت شيء ما إلى جانب ذلك تلقائيًا، ما لم تمنع ذلك يدويًا. ولكن منذ يتم إخفاء العروض في البداية، العديد من المستخدمين في نهاية المطاف تركيبها بطريق الخطأ. لجعل العروض مرئية، ستحتاج إلى اختيار إعدادات متقدمة (مخصصة). هذه الإعدادات سوف تعرض جميع العروض الإضافية، وسوف يسمح لك بإلغاء تحديد كل منهم. كل ما عليك القيام به هو إلغاء تحديد العروض، وعندها فقط يجب عليك متابعة التثبيت.

غالبية البرامج التي تقوم بتنزيلها من مواقع البرامج الحرة هذه سيكون لها عروض مرفقة بها. لتجنب هذه العروض، يجب عليك تنزيل البرامج من مواقعها الإلكترونية الرسمية.

تهدف عمليات الاحتيال لدعم التكنولوجيا إلى احتيال المستخدمين من أموالهم

عند إعادة توجيهك إلى موقع يعرض عملية الاحتيال، ستظهر رسالة منبثقة. سوف المنبثقة أقول أن هناك شيئا خاطئا مع ويندوز الخاص بك، ويفترض وجود فيروس / عدوى البرمجيات الخبيثة. وفقا ً للانذار المزيف، كنت تتصفح موقع ويب مشكوك فيه للغاية والتقطت نوعاً من العدوى. من المفترض أن Microsoft قد حظر جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتحتاج إلى الاتصال بالدعم الفني لإلغاء حظره. يتم توفير رقم هاتف (001-855-382-4333) للدعم التقني المفترض. ومع ذلك ، إذا كنت ستتصل بالرقم ، لكنت متصلاً بالمخادعين المحترفين الذين يتظاهرون بأنهم دعم تقني. سيحاولون خداعك للسماح لهم بالاتصال بالكمبيوتر عن بعد ، ثم التظاهر بإصلاحه. سوف تثبيت برنامج مشكوك فيه للغاية، ويفترض مكافحة الفيروسات، ومن ثم المطالبة بأن تدفع مئات الدولارات للخدمات التي يفترض أنك تلقتها.

للرجوع إليها في المستقبل، تذكر أن المتصفح لن يعرض تنبيهًا شرعيًا للفيروسات، ولن يعرض رقم هاتف. أبدا استدعاء الأرقام المعروضة في الفيروس أو أنواع أخرى من التنبيهات، وأنها سوف تكون دائما للمحتالين دعم التكنولوجيا.

Oops!! Something Went Wrong With Yours Windows إزالة التنبيه

يمكنك إزالة Oops!! Something Went Wrong With Yours Windows الإطارات المنبثقة ببساطة عن طريق إغلاق النافذة. وينبغي أن تعمل إذا كنت ببساطة إعادة توجيه. ومع ذلك، إذا كنت تتعامل مع ادواري، ستحتاج إلى التخلص منه لوقف عمليات إعادة التوجيه إلى الحيل دعم التكنولوجيا.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق