حول هذا البرنامج

PC SpeedCat نظام تحسين أداة، تصنف كأحد البرامج غير المرغوب فيها (ألجرو). أنها واحدة من تلك البرامج التي تدعي أنها قادرة على تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التخلص من الملفات غير المرغوب فيه. سوف يفترض أن تحدد قضايا مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تساعد أيضا في تحسين أدائها. الكثير من البرامج من هذا النوع زورا إعلام المستخدم أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم قضايا خطيرة ومن ثم أطلب أن المستخدم يدفع المال لإصلاحها. في حين دفع لبرنامج أي شيء غير عادي، تلك البرامج معروفة لجعل إعداد القضايا أو تجعل منها البسيطة تبدو خطيرة للغاية، وبالتالي خداع المستخدم. PC SpeedCat

برامج تحسين نظام مشكوك فيها بشكل عام، ولا تدعم العديد من الأخصائيين على استخدامها. قد يكون مفيداً قبل سنوات ولكن أجهزة الكمبيوتر اليوم مجهزة تجهيزا كاملا للعناية بأنفسهم، وبالتالي حذف بعض الملفات غير المرغوب فيه لا فرقا. إذا كان كمبيوتر يشغل بطيئة، فإنه من المرجح جداً لديها مشاكل أكثر خطورة من إدخال تسجيل قديمة. أو قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببساطة جداً القديمة. حيث من غير المرجح نظام محسن للمساعدة يمكنك تسريع الجهاز الخاص بك. ومع ذلك، ما إذا كنت تستخدم أحد أو لا متروك لكم. ومع ذلك، قبل الشروع في شراء واحدة، يجب أن تأخذ الوقت للنظر إلى بشكل صحيح منذ هناك الكثير من scam programs حولها.

أحد الشواغل الرئيسية التي لدينا حول هذا البرنامج هو أسلوب انتشار. وفي حين أنها متاحة للتحميل على موقعها الرسمي ومواقع تحميل البرامج، كانت هناك تقارير أن يستخدم أسلوب تجميع إلى تثبيت. مما يعني أن المستخدمين قد لا تكون بالضرورة علم به تثبيت. سوف نشرح هذا الأسلوب بمزيد من التفصيل في وقت لاحق، ولكن إذا كنت لا أذكر تثبيته نفسك، يجب عليك إزالة PC SpeedCat.

كيفية تثبيت؟

ربما استخدمت طريقة تجميع إذا كنت لا تستطيع تذكر تثبيت البرنامج. أن الأسلوب هو إضافة أساسا غير المرغوب فيها البرامج (الخاطفين، ادواري، إلخ) إلى إعدادات ومجانية لهم لتثبيت جنبا إلى جنب مع بشكل افتراضي. عند تثبيت مجانية، تلك العروض عادة ما تكون مخفية ولهذا السبب العديد من المستخدمين في نهاية المطاف منهم في عداد المفقودين. سيكون لديك فعلا إيلاء الاهتمام لكيفية تثبيت برنامج إذا كنت ترغب في منع تثبيت جنبا إلى جنب مع ذلك شيئا. عند النظر في الخيار، اختر إعدادات متقدمة (مخصص) بدلاً من الافتراضي. هذه الإعدادات سوف تجعل جميع عروض مرئية، وسيكون لديك خيار إلغاء تحديد لهم. أننا نوصي بأن تقوم بإلغاء تحديد كافة العروض لأنها من غير المرجح أن يكون من المفيد لك. بعد أن قمت بإلغاء تحديد العروض، يمكنك متابعة تثبيت البرنامج.

إذا قمت بتثبيت فإنه نفسك، ونأمل بحثت في البرنامج قبل أن يسمح لك على الكمبيوتر الخاص بك. وهناك الكثير من المتطفلين أو احتيال البرمجيات حيث عليك أن تكون حذراً عند اختيار البرامج.

وينبغي أن تقوم بإلغاء تثبيت PC SpeedCat؟

عندما تقوم بتثبيت البرنامج، فإنه سوف تفحص الكمبيوتر بحثاً عن مختلف القضايا وتظهر لك قائمة بالمشاكل التي تحتاج إلى حل. جميع المسائل التي يفترض أنها تؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سلبية، وسوف تكون تشجيعا قويا إصلاحها باستخدام البرنامج. قد يكون لديك الخيار لاستعراض المشاكل، ونحن نوصي بشدة لك القيام به. ابتيميزر نظام وهمية معروفة لخداع المستخدمين بجعل القضايا أو تصنيف منها ثانوية شديدة من أجل تخويف المستخدمين إلى شراء نسخ كاملة من البرامج. لكي أطلب من البرامج أن المستخدمين أولاً شراء الإصدار الكامل قبل التمكن من استخدام جميع وظائفها ليست غير عادية، كما أنها ممارسات غير عادلة. ومع ذلك، عند محاولة البرامج خداع المستخدمين، ثم يصبح ممارسة إشكالية. وهذا السبب في الحذر الضروري التفتيش مثل هذه البرامج. PC SpeedCat متاح حاليا في 30.25 دولار. دون شراء النسخة الكاملة، لن تضطر إلى استخدام الكثير من البرنامج. ما عليك القيام به متروك لكم، ولكن تأكد من يمكنك ننظر في الأمر قبل اتخاذ أي قرار.

في كثير من الحالات، تدعي ابتيميزر نظام القديمة إدخالات التسجيل والملفات غير المرغوب فيه قد تسبب بطء النظام، ومن أجل تحسين أداء الكمبيوتر، تحتاج إلى حذفها. تلك الأنواع من الملفات لا تؤثر على الكمبيوتر بشكل ملحوظ، وليست هي السبب من جهاز كمبيوتر يعمل ببطء. وبالإضافة إلى ذلك، Microsoft warns هذا العبث مع إدخالات التسجيل يمكن أن يسبب مشاكل. كانت هناك حالات كثيرة عندما تم حذف الملفات الهامة من عمال النظافة التسجيل، أسفرت عن إلحاق أضرار جسيمة بالكمبيوتر. إذا كان الجهاز الخاص بك laggy أو عدم أداء فضلا عن أنها تستخدم ل، هناك قضايا أخرى ربما. ومن الطبيعي بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر القديمة إلى إبطاء. بدلاً من البرامج المشكوك فيها الثقة، قد ترغب في النظر في كيف يمكنك فعلا تسريع الجهاز الخاص بك.

إزالة PC SpeedCat

أنه ليس برنامج ضار، مكافحة برامج التجسس قد لا التعرف عليه كتهديد. إذا كان هذا هو الحال، ولكن لا يزال كنت قد قررت حذف PC SpeedCat، سوف تحتاج إلى القيام بذلك يدوياً. إلغاء تثبيت البرامج ليست صعبة ولكن إذا كنت تواجه صعوبة في أنكم مدعوون إلى استخدام أدناه تقدم الإرشادات قد أعددنا لمساعدتك.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. إلغاء تثبيت PC SpeedCat والبرامج ذات الصلة.

إزالة PC SpeedCat من ويندوز 8

زر الماوس الأيمن فوق في الزاوية السفلي اليسرى من الشاشة. متى تظهر "قائمة الوصول السريع"، حدد "لوحة التحكم" اختر البرامج والميزات وحدد إلغاء تثبيت برامج.

Delete PC SpeedCat from Windows 8

إلغاء تثبيت PC SpeedCat من ويندوز 7

انقر فوق Start → Control Panel → Programs and Features → Uninstall a program.

Uninstall PC SpeedCat from Windows 7

حذف PC SpeedCat من نظام التشغيل Windows XP

انقر فوق Start → Settings → Control Panel. حدد موقع ثم انقر فوق → Add or Remove Programs.

Remove PC SpeedCat from Windows XP

إزالة PC SpeedCat من نظام التشغيل Mac OS X

انقر فوق الزر "انتقال" في الجزء العلوي الأيسر من على الشاشة وتحديد التطبيقات. حدد مجلد التطبيقات وابحث عن PC SpeedCat أو أي برامج أخرى مشبوهة. الآن انقر على الحق في كل من هذه الإدخالات وحدد الانتقال إلى سلة المهملات، ثم انقر فوق رمز سلة المهملات الحق وحدد "سلة المهملات فارغة".

PC SpeedCat removal from MAC OS X

Site Disclaimer

2-remove-virus.com is not sponsored, owned, affiliated, or linked to malware developers or distributors that are referenced in this article. The article does not promote or endorse any type of malware. We aim at providing useful information that will help computer users to detect and eliminate the unwanted malicious programs from their computers. This can be done manually by following the instructions presented in the article or automatically by implementing the suggested anti-malware tools.

The article is only meant to be used for educational purposes. If you follow the instructions given in the article, you agree to be contracted by the disclaimer. We do not guarantee that the artcile will present you with a solution that removes the malign threats completely. Malware changes constantly, which is why, in some cases, it may be difficult to clean the computer fully by using only the manual removal instructions.

أضف تعليق