عن PcS ransomware

PcS ransomware هو عدوى البرامج الضارة الشديدة، تصنف على أنها انتزاع الفدية، والتي يمكن أن تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة خطيرة. من الممكن أن تكون المرة الأولى التي تواجه فيها عدوى من هذا النوع ، وفي هذه الحالة ، قد تكون في مفاجأة كبيرة. يستخدم Ransomware خوارزميات تشفير قوية لترميز الملفات ، وبمجرد الانتهاء من تنفيذ العملية ، سيتم تأمين البيانات ولن تتمكن من الوصول إليها. السبب في تصنيف هذه البرامج الضارة على أنها عالية المستوى هو أن ملفات انتزاع الفدية المؤمنة ليست قابلة للاسترداد دائما.

PcS ransomware

سوف المحتالين السيبرانية تعطيك الخيار لفك تشفير الملفات إذا كنت تدفع الفدية، ولكن هذا ليس خيارا الموصى بها لبضعة أسباب. هناك حالات لا حصر لها حيث دفع الفدية لا يؤدي إلى استعادة الملف. لماذا الناس مسؤولة عن تشفير الملفات الخاصة بك تساعدك على استعادتها عندما لا يوجد شيء يمنعهم من مجرد أخذ أموالك. كما أن الأنشطة المستقبلية للمحتالين الإلكترونيين سوف تكون مدعومة بهذا المال. وتشير التقديرات بالفعل إلى أن برامج الفدية ألحقت أضرارا بقيمة 5 مليارات دولار بالشركات في عام 2017 ، وهذا مجرد مبلغ مقدر. الناس أصبحت أيضا أكثر وأكثر جذبا للصناعة بأكملها لأن كمية من الناس الذين يستسلمون للمطالب جعل انتزاع الفدية مربحة للغاية. قد ينتهي بك الأمر في هذا النوع من الحالات مرة أخرى ، لذلك فإن استثمار الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي سيكون أكثر حكمة لأن فقدان البيانات لن يكون احتمالا. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل أن تصيب انتزاع الفدية جهازك ، يمكنك فقط حذف PcS ransomware الملفات PcS ransomware وفتحها. يمكنك العثور على تفاصيل حول طرق التوزيع الأكثر شيوعا في الفقرة التالية، إذا كنت غير متأكد من كيفية وصول البرنامج الخبيث تشفير الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف حصلت على انتزاع الفدية

يتم استخدام الطرق الأساسية إلى حد ما لنشر انتزاع الفدية، مثل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والتنزيلات الضارة. كما نرى هذه الأساليب لا تزال تستخدم ، وهذا يعني أن الناس مهملون جدا عند استخدام البريد الإلكتروني وتحميل الملفات. هذا لا يعني أن أساليب أكثر تطورا لا تستخدم على الإطلاق ، ومع ذلك. كل ما على المجرمين القيام به هو الادعاء بأنه من شركة ذات مصداقية ، وكتابة بريد إلكتروني معقول ، وإضافة الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني وإرساله إلى الضحايا المحتملين. القضايا المتعلقة بالمال هي موضوع متكرر في تلك الرسائل الإلكترونية حيث يميل الناس إلى التعامل مع تلك الرسائل الإلكترونية. المحتالين أيضا التظاهر عادة أن يكون من الأمازون، وتحذير الضحايا المحتملين أن هناك بعض النشاط المشبوه في حساباتهم، والتي من شأنها أن تشجع على الفور شخص لفتح المرفق. وبسبب هذا، عليك أن تكون حذرا حول فتح رسائل البريد الإلكتروني، والبحث عن علامات على أنها قد تكون ضارة. من المهم أن تحقق من المرسل لمعرفة ما إذا كان مألوفا لك وبالتالي يمكن الوثوق به. إذا تبين أن المرسل شخص تعرفه، لا تتسرع في فتح الملف، أولا تحقق بحذر من عنوان البريد الإلكتروني. تحتوي رسائل البريد الإلكتروني أيضا على أخطاء قواعد اللغة ، والتي تميل إلى أن تكون سهلة الرؤية. يجب عليك أيضا أن تحيط علما كيف يتعامل المرسل معك، إذا كان المرسل الذي يعرف اسمك، وأنها سوف تدرج دائما اسمك في تحية. كما يمكن استخدام نقاط الضعف في الكمبيوتر للتلوث. جميع البرامج لديها نقاط ضعف ولكن عندما يتم تحديدها ، يتم تصحيحها بانتظام من قبل البرامج التي تجعل بحيث لا يمكن للبرامج الضارة استخدامه لدخول جهاز. ومع ذلك ، لسبب أو لآخر ، ليس الجميع سريع لتحديث برامجهم. يقترح عليك تثبيت تصحيح كلما تم إصداره. يمكن تعيين التحديثات لتثبيت تلقائيا، إذا كنت لا تريد أن تهتم معهم في كل مرة.

ماذا PcS ransomware تفعل

إذا كانت البرامج الضارة لترميز البيانات تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فسوف تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثا عن أنواع ملفات محددة وبمجرد التعرف عليها، فإنها ستقفلها. إذا كنت بالصدفة لم تلاحظ حتى الآن، عندما كنت غير قادر على فتح الملفات، عليك أن تدرك أن هناك شيئا خاطئا. ستعرف أي من ملفاتك تم تشفيرها لأنها سترفق بها إضافة غير عادية. لسوء الحظ، قد يتم ترميز الملفات بشكل دائم إذا كان البرنامج الخبيث لترميز الملفات يستخدم خوارزميات تشفير قوية. سيتم وضع إشعار الفدية على سطح المكتب أو في المجلدات التي تتضمن ملفات مقفلة ، والتي ستحذرك من أن بياناتك قد تم تأمينها وكيف يجب عليك المضي قدما. تتضمن طريقتهم المقترحة دفع ثمن فك التشفير. يجب أن تظهر المذكرة سعر فك التشفير ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب عليك الاتصال بالمحتالين عبر الإنترنت من خلال عنوان البريد الإلكتروني المحدد لمعرفة المبلغ الذي سيتعين عليك دفعه. دفع لفك التشفير ليس الخيار المقترح للأسباب التي سبق أن ذكرنا أعلاه. فقط فكر في الدفع عندما لا يكون كل شيء آخر ناجحا. ربما كنت قد نسيت أن قمت بإجراء النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك. في بعض الحالات، يمكن أن تكون متاحة decryptors مجانا. هناك بعض الباحثين البرمجيات الخبيثة الذين هم قادرون على فك تشفير ملف ترميز برنامج ضار، وبالتالي يمكن تطوير برامج فك التشفير مجانا. قبل اتخاذ قرار بالدفع، ابحث عن برنامج فك التشفير. قد يكون استخدام هذا المبلغ للنسخ الاحتياطي أكثر فائدة. إذا قمت بحفظ الملفات في مكان ما، يمكنك الذهاب استردادها بعد القضاء على PcS ransomware الفيروس. في المستقبل، حاول التأكد من تجنب تشفير الملفات الخبيثة ويمكنك القيام بذلك عن طريق تعريف نفسك أساليب انتشارها. تأكد من تحديث البرنامج الخاص بك كلما أصبح التحديث متاحا، ولا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني عشوائيا، ولا تقوم بتنزيل الأشياء إلا من مصادر تعرف أنها موثوقة.

PcS ransomware عزل

احصل على برنامج إزالة البرامج الضارة لأنه سيكون ضروريا للتخلص من البرامج الضارة لترميز الملفات إذا كانت لا تزال في جهازك. إذا حاولت إصلاح بطريقة يدوية، فقد يؤدي ذلك إلى PcS ransomware مزيد من الضرر بحيث لا يتم اقتراحه. استخدام برنامج إزالة البرامج الضارة هو خيار أكثر ذكاء. يتم إجراء برنامج لمكافحة البرامج الضارة لغرض رعاية هذه التهديدات، فإنه قد حتى وقف العدوى من الدخول في المقام الأول. البحث عن وتثبيت برنامج جدير بالثقة، تفحص جهازك للعدوى. لا تتوقع أن تساعدك أداة مكافحة البرامج الضارة في استعادة البيانات ، لأنها لن تكون قادرة على القيام بذلك. إذا تم القضاء على انتزاع الفدية بالكامل، استرداد الملفات من النسخ الاحتياطي، وإذا لم يكن لديك ذلك، والبدء في استخدامه.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف PcS ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة PcS ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove PcS ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة PcS ransomware
إزالة PcS ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف PcS ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف PcS ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall PcS ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete PcS ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. PcS ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. PcS ransomware removal - restore message
حذف PcS ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall PcS ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete PcS ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of PcS ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. PcS ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. PcS ransomware removal - restore message

أضف تعليق