ما هو Pedro ransomware

الفدية المعروفة باسم Pedro ransomware يتم تصنيفها كتهديد ضار جدا، وذلك بسبب الضرر المحتمل قد تفعل لجهازك. أنت ربما لم تواجه ذلك من قبل، ومعرفة ما يفعله قد يكون صدمة خاصة. يتم استخدام خوارزميات التشفير القوية بواسطة برنامج ترميز الملفات الضار لتشفير الملفات، وبمجرد تأمينها، سيتم منع وصولك إليها.

Pedro ransomware

هذا هو السبب في تصنيف رانسومواري كبرامج خبيثة خطيرة، كما نرى أن العدوى قد يعني فقدان الملف الدائم. سيتم تقديم فك التشفير لك من قبل المجرمين ولكن لا ينصح بشرائه. هناك الكثير من الحالات حيث دفع الفدية لا يعني استعادة الملف. نضع في اعتبارنا أن كنت تتوقع أن المجرمين المسؤولين عن تشفير الملفات الخاصة بك سوف يشعر ملزمة لمساعدتك في استعادة الملف، عندما لا تضطر إلى ذلك. وعلاوة على ذلك، سوف تذهب أموالك نحو البرامج الضارة ترميز البيانات في المستقبل والبرامج الضارة. ملف ترميز البرامج الضارة يكلف بالفعل الملايين من الدولارات للشركات، هل تريد حقا أن تكون داعمة لذلك. كما أن الناس أصبحوا ينجذبون بشكل متزايد إلى الصناعة برمتها لأنه كلما زاد عدد الضحايا الذين يدفعون الفدية، كلما أصبحت أكثر ربحية. يمكن أن تحدث الحالات التي قد تفقد فيها بياناتك طوال الوقت لذلك قد يكون من الحكمة الاستثمار في النسخ الاحتياطي. ثم يمكنك استرداد الملفات من النسخ الاحتياطي بعد إنهاء Pedro ransomware أو الالتهابات ذات الصلة. يمكنك العثور على معلومات حول طرق التوزيع الأكثر شيوعًا في الفقرة أدناه، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية وصول البرامج الضارة لترميز الملف إلى النظام.

طرق توزيع برامج الفدية

يمكن أن تحدث العدوى رانسومواري بسهولة جدا، وعادة باستخدام أساليب مثل إضافة الملفات المصابة إلى رسائل البريد الإلكتروني، وذلك باستخدام مجموعات استغلال واستضافة الملفات الملوثة على منصات تحميل مشكوك فيها. عدد كبير من البيانات تشفير البرامج الخبيثة تعتمد على إهمال المستخدم عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني وليس لديك لاستخدام أساليب أكثر تطورا. هذا لا يعني أن أساليب أكثر تطورا لا تستخدم على الإطلاق، ومع ذلك. يقوم المتسللون بإرفاق ملف مصاب برسالة بريد إلكتروني، وكتابة نص معقول، وإلى أن يكونوا من شركة/منظمة جديرة بالثقة. سوف تواجه عموما مواضيع حول المال في تلك الرسائل الإلكترونية، لأن المستخدمين هم أكثر ميلا إلى الوقوع في هذه الأنواع من المواضيع. المحتالون السيبرانية يفضلون التظاهر بأن تكون من الأمازون ويخطر لك أن لوحظ نشاط غريب في حسابك أو تم شراء. وذلك لحماية نفسك من هذا، وهناك بعض الأشياء التي عليك القيام به عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني. تحقق من المرسل للتأكد من أنه شخص كنت على دراية. وإذا كنت على دراية بها، تحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنها حقا لهم. أيضا، يكون على البحث عن الأخطاء النحوية، والتي عادة ما تميل إلى أن تكون واضحة جدا. قد تكون التحية المستخدمة أيضًا تلميحًا، حيث أن البريد الإلكتروني للشركة الحقيقية مهم بما يكفي لفتح الاسم في الترحيب، بدلاً من عميل أو عضو عالمي. يمكن لبعض البرامج الضارة ترميز ملف أيضا استخدام نقاط الضعف في الأجهزة لتصيب. جميع البرامج لديها نقاط ضعف ولكن عندما يتم اكتشافها، يتم تصحيحها في كثير من الأحيان من قبل البائعين بحيث لا يمكن للبرامج الضارة الاستفادة من ذلك لتصيب. ومع ذلك، كما أظهرت هجمات رانسومواري في جميع أنحاء العالم، ليس الجميع بتثبيت تلك التحديثات. من المهم أن تقوم بتصحيح البرنامج بشكل متكرر لأنه إذا كانت نقطة ضعف خطيرة، فقد يتم استخدامه من قبل جميع أنواع البرامج الضارة. يمكنك أيضًا إجراء تثبيت التحديثات تلقائيًا.

كيف يتصرف

عندما يصبح الكمبيوتر ملوثاً، ستجد بياناتك مشفرة قريباً. إذا كنت في البداية لم تدرك شيئا يحدث، عليك أن تعرف بالتأكيد عندما لا يمكنك فتح الملفات الخاصة بك. تحقق من الإضافات المضافة إلى الملفات المشفرة، وأنها سوف تساعد في تحديد الفدية التي لديك. لسوء الحظ، قد يكون من المستحيل استعادة الملف إذا استخدمت رانسومواري خوارزمية تشفير قوية. إذا كنت لا تزال غير متأكد حول ما يحدث، سيتم توضيح كل شيء في إخطار الفدية. الطريقة المقترحة ينطوي عليك شراء برنامج فك التشفير الخاصة بهم. يجب أن توضح المذكرة بوضوح كم تكاليف برنامج فك التشفير ولكن إذا لم يكن هذا هو الحال، فإنه سوف تعطيك عنوان بريد إلكتروني للاتصال المجرمين لإعداد سعر. للأسباب المحددة بالفعل، دفع المحتالين ليس خيارا ً مقترحاً. فقط فكر في الدفع عندما تحاول كل شيء آخر. ربما كنت قد نسيت أن كنت قد احتياطيا الملفات الخاصة بك. من الممكن أيضاً أن يكون قد تم إطلاق فك تشفير مجاني. قد تكون أجهزة فك التشفير متوفرة مجانًا، إذا كان تشفير البيانات البرنامج الضار قابلًا للفك. قبل أن تختار الدفع، خذ بعين الاعتبار هذا الخيار. استخدام جزء من هذا المال لشراء نوع من النسخ الاحتياطي قد تفعل أكثر فائدة. إذا كنت قد حفظت الملفات الأساسية الخاصة بك، يمكنك فقط محو Pedro ransomware الفيروس ثم استعادة البيانات. في المستقبل، تجنب رانسومواري ويمكنك أن تفعل ذلك من خلال أن تصبح مألوفة مع طرق انتشارها. التزم بالمواقع الآمنة عندما يتعلق الأمر بالتنزيلات، وكن يقظًا عند فتح الملفات المضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني، وتأكد من تحديث البرامج.

Pedro ransomware ازاله

إذا كان رانسومواري لا يزال في الجهاز، سوف تكون هناك حاجة إلى أداة إزالة البرامج الضارة لإنهاء ذلك. إذا حاولت محو Pedro ransomware الفيروس يدويًا، فقد ينتهي بك الأمر إلى إلحاق المزيد من الضرر بالنظام الخاص بك حتى لا نوصي به. وبالتالي، اختيار الطريقالتلقائي. هذا البرنامج مفيد أن يكون على النظام لأنه لا يمكن إصلاح فقط Pedro ransomware ولكن أيضا وضع حد لمماثلة منها الذين يحاولون الدخول. العثور على برنامج مكافحة البرامج الضارة الذي يناسب ما تحتاجه، وتثبيته وتفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تحديد العدوى. ومع ذلك، فإن الأداة المساعدة غير قادرة على استعادة البيانات. بعد إنهاء ملف تشفير البرامج الضارة، تأكد من الحصول على النسخ الاحتياطي والنسخ الاحتياطي بشكل روتيني كافة الملفات الهامة.

Offers

More information about WiperSoft and Uninstall Instructions. Please review WiperSoft EULA and Privacy Policy. WiperSoft scanner is free. If it detects a malware, purchase its full version to remove it.

  • wipersoft

    WiperSoft استعراض التفاصيل WiperSoft هو أداة الأمان التي توفر الأمن في الوقت الحقيقي من التهديدات المحتملة. في الوقت ا ...

    تحميل|المزيد
  • mackeeper

    MacKeeper أحد فيروسات؟MacKeeper ليست فيروس، كما أنها عملية احتيال. في حين أن هناك آراء مختلفة حول البرنامج على شبكة الإ ...

    تحميل|المزيد
  • malwarebytes-logo2

    في حين لم تكن المبدعين من MalwareBytes لمكافحة البرامج الضارة في هذا المكان منذ فترة طويلة، يشكلون لأنه مع نهجها حما ...

    تحميل|المزيد

Quick Menu

الخطوة 1. حذف Pedro ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

إزالة Pedro ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم حدد إيقاف التشغيل.
  2. اختر إعادة التشغيل، ثم انقر فوق موافق. Windows 7 - restart
  3. بدء التنصت على المفتاح F8 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل.
  4. تحت "خيارات التمهيد المتقدمة"، اختر "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة. Remove Pedro ransomware - boot options
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة.
  6. استخدام الأداة المساعدة لإزالة Pedro ransomware
إزالة Pedro ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows، اضغط على زر الطاقة.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وحدد إعادة تشغيل. Windows 10 - restart
  3. انتقل إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتقدمة ← الخيارات ← "إعدادات بدء تشغيل".
  4. اختر تمكين الوضع الأمن أو الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة ضمن إعدادات بدء التشغيل. Win 10 Boot Options
  5. انقر فوق إعادة التشغيل.
  6. قم بفتح مستعرض ويب وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة.
  7. استخدام البرنامج لحذف Pedro ransomware

الخطوة 2. استعادة "الملفات الخاصة بك" استخدام "استعادة النظام"

حذف Pedro ransomware من ويندوز 7/ويندوز فيستا/ويندوز إكس بي
  1. انقر فوق ابدأ، ثم اختر إيقاف التشغيل.
  2. حدد إعادة تشغيل ثم موافق Windows 7 - restart
  3. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التحميل، اضغط المفتاح F8 بشكل متكرر لفتح "خيارات التمهيد المتقدمة"
  4. اختر موجه الأوامر من القائمة. Windows boot menu - command prompt
  5. اكتب في cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Pedro ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter. Delete Pedro ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في نافذة جديدة وقم بتحديد نقطة استعادة قبل الإصابة. Pedro ransomware - restore point
  8. انقر فوق التالي مرة أخرى ثم انقر فوق نعم لبدء استعادة النظام. Pedro ransomware removal - restore message
حذف Pedro ransomware من ويندوز 8/ويندوز
  1. انقر فوق زر "الطاقة" في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows.
  2. اضغط واضغط على المفتاح Shift وانقر فوق إعادة التشغيل. Windows 10 - restart
  3. اختر استكشاف الأخطاء وإصلاحها والذهاب إلى خيارات متقدمة.
  4. حدد موجه الأوامر، ثم انقر فوق إعادة التشغيل. Win 10 command prompt
  5. في موجه الأوامر، مدخلات cd restore، واضغط على Enter. Uninstall Pedro ransomware - command prompt restore
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط مفتاح الإدخال Enter مرة أخرى. Delete Pedro ransomware - command prompt restore execute
  7. انقر فوق التالي في إطار "استعادة النظام" الجديد. Get rid of Pedro ransomware - restore init
  8. اختر نقطة استعادة قبل الإصابة. Pedro ransomware - restore point
  9. انقر فوق التالي ومن ثم انقر فوق نعم لاستعادة النظام الخاص بك. Pedro ransomware removal - restore message

Incoming search terms:

أضف تعليق